المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   

تراجع إلى الخلف   منابر المتميز نت > المنابر الترفيهية > منبر الطرائف والالغاز والمسابقات

منبر الطرائف والالغاز والمسابقات فلا تميز دونما بسمة .. و.. ضحكة تتناقلها الشفاه لتصل لمكنونات القلوب

اضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديمة 06-04-2010, 06:59 PM   #31 (permalink)
مَعْنى ღ الأمـــل ღ فيني ڪبير

 
tab
صورة 'أمل الوجود' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Sep 2007
المشاركات: 4,135
كافة التدوينات: 1
معلومات إضافية
السمعة: 48740964
المستوى: أمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: أمل الوجود غير متصل
المزاج: ??????
الرسالة الشخصية
ماتدور الدنيا ويعود الصحيح!
افتراضي رد : رِحلة لأعضآء المنآبِر ،

ايه يا أمل
انتي ما سمعتي المثل اللي يقول الشردة نص المرجلة !!

أنا عندي الشردة المرجلة كلها في مثل هالحالات
ههههههههههه عيل شوف الناس المتحمسه هنااااك ماشاء الله وردة بستان شاده حيلها القائدة مسويه عمرها بعد بس غصبن عليها بتشل شنطي مب وحده ترا اقل شي 5 خخخخخخ


لالالالالالالالا خليني بروحي تحت ..

ترى الأعضاء محتايين حد يداويهم من عقب أكلة الضفادع ..

وينهم الدكاترة عقب؟؟

ما يصير انتي خاطري بحياتج في سبيل خدمة المجتمع ..

واذا احتايتي مساعدة انزلي لي تحت (هذا لو رمتي )..


هيييه هيييه انتي طلعيلي اسبااااب من تحت الارض عشان تقنعيني اسير
بس شو رايج نبدل؟ انا اكون تحت الجبل و انتي فوق؟

وعليكم السلام والرحمة ،،

لا ما خلصت الامتحآن ..
انزين ترآهم محتآيين دكآترة غير أمل ،،
يعني لازم تروحيـــن يـآ فارسة الشآطرة

توآجدج الأجمل ،،


عين العقل و الله سمعتي فارسة؟


عَ الأقــل أحلى عن أكل السّكـــن ..
يقولج كَلبآوي يسوي ويقول " من ايديآ وحيآة عينيآ ،"
شو تبين أكثر ..


خخخخخخخخ كلباوي صدق؟

بارك الله وتبارك...
بكلمتين حبيت أشارك....

ياعسى شانكم فوق يتعلا...

ودعتوا بلاد...

ورفعتوا عماد...

عقبال الأولاد..

والفرح لكم العمر كله...


شكرا كبيرة بحجم طيبتكم شيخ النظر
وعدتني بقصيدة لنجاحي واوفيت الوعد باحلى قصيدة لك مني كل الشكر والامتنان

نوتة صغيرونه: كنت بحط القصيدة كاملة بس عدد الحروف خاني فخذت آخر الابيات


التعديل الأخير كان بواسطة أمل الوجود; 06-04-2010 الساعة 07:01 PM.
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 06-04-2010, 10:16 PM   #32 (permalink)
شمعة الجلاس

 
tab
صورة '||وردة بستان||' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: May 2009
الإقامة: وسط جبال بلادي,,
المشاركات: 1,318
معلومات إضافية
السمعة: 6946097
المستوى: ||وردة بستان|| has a reputation beyond repute||وردة بستان|| has a reputation beyond repute||وردة بستان|| has a reputation beyond repute||وردة بستان|| has a reputation beyond repute||وردة بستان|| has a reputation beyond repute||وردة بستان|| has a reputation beyond repute||وردة بستان|| has a reputation beyond repute||وردة بستان|| has a reputation beyond repute||وردة بستان|| has a reputation beyond repute||وردة بستان|| has a reputation beyond repute||وردة بستان|| has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: ||وردة بستان|| غير متصل
المزاج: ??????
الرسالة الشخصية
....you can if you believe you can
افتراضي رد : رِحلة لأعضآء المنآبِر ،

نعم !!! نعم !!

شو هذا بعد ..؟ دكاتره على الفاضي ... !!

يالله اشوف قدااامي ....

و لا كلمة ....




منو بسوي لي توقييييع ....

بليييييييييز
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 08-04-2010, 12:51 AM   #33 (permalink)
[ شظيَّة سآجِيَة ]

 
tab
صورة 'بقايا شتات' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Sep 2008
العمر: 25
المشاركات: 5,078
كافة التدوينات: 62
معلومات إضافية
السمعة: 85785925
المستوى: بقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: بقايا شتات غير متصل
الرسالة الشخصية
ولي رب وكلته كل أمري ، ♡
افتراضي رد : رِحلة لأعضآء المنآبِر ،

وييييو .. هِزبوووهم .. ..
أحسن تستآهلوون .. صدقهآ وردة ، دكآترة عَ الفآضِي ..

ذات حين !
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 08-04-2010, 01:07 AM   #34 (permalink)
.+[ متميز ذهبي ]+.

 
tab
صورة 'حلُم ...' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2010
الإقامة: بـين حروف اسمه .
المشاركات: 2,430
معلومات إضافية
السمعة: 99126989
المستوى: حلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: حلُم ... غير متصل
المزاج: ????
الرسالة الشخصية
لا يرد القضاء إلا الدعاء ~
افتراضي رد : رِحلة لأعضآء المنآبِر ،

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : ||وردة بستان|| مشاهدة المشاركة
نعم !!! نعم !!


شو هذا بعد ..؟ دكاتره على الفاضي ... !!

يالله اشوف قدااامي ....

و لا كلمة ....

أما بالنسبة لي فانسوا إني أدرس طب ... امسحوني من القائمة ... أنا رايحة أتونس ! أنسى الطب

و همومه ...

/.
صـمتي لكْ سـما تـسولِـفْ / عليـكْ بـلـونَها الأزرق

/.
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 08-04-2010, 01:53 AM   #35 (permalink)
[ شظيَّة سآجِيَة ]

 
tab
صورة 'بقايا شتات' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Sep 2008
العمر: 25
المشاركات: 5,078
كافة التدوينات: 62
معلومات إضافية
السمعة: 85785925
المستوى: بقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: بقايا شتات غير متصل
الرسالة الشخصية
ولي رب وكلته كل أمري ، ♡
افتراضي رد : رِحلة لأعضآء المنآبِر ،

أهَم شِي إنج رآيحة ،،

منووورة حلم ،،

ذات حين !
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 16-04-2010, 03:19 PM   #36 (permalink)
مشرفة المنابر الأدبية والشعرية

 
tab
صورة 'ام المعتز' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jul 2006
الإقامة: الاردن
المشاركات: 7,606
معلومات إضافية
السمعة: 48478183
المستوى: ام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: ام المعتز غير متصل
الرسالة الشخصية
كن مع الله ولا تبالي
افتراضي رد : رِحلة لأعضآء المنآبِر ،

اصلا انا ما بحب الاكل اللي ببلاش 000بحب ادفع فلوسي كلها عالاكل وانا مرتاحة وبدون افلام رعب


وبعدين ما اظن حدا رح يوصل للمطعم عشان هيك هم عاملين العرض ابو البلاش
لانهم ضامنين انه ما حيكون في زباين


يا شباب وصبايا سيبوكوا من بقايا ورحلتها المرعبة

وخلينا نعمل جلسة في البر والصحراء وتحت الشمس بس المهم انه الارض هي التي تدعمنا ونتكي عليها 000وياروح ما بعدك روح


يا ويلي هلأ من تكفيخ بقايا ووردة 0000خليني اهرب بسرعة من هون

سلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالام
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 24-04-2010, 03:49 AM   #37 (permalink)
[ شظيَّة سآجِيَة ]

 
tab
صورة 'بقايا شتات' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Sep 2008
العمر: 25
المشاركات: 5,078
كافة التدوينات: 62
معلومات إضافية
السمعة: 85785925
المستوى: بقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: بقايا شتات غير متصل
الرسالة الشخصية
ولي رب وكلته كل أمري ، ♡
افتراضي رد : رِحلة لأعضآء المنآبِر ،


كأنّي سمعت عن حركة تمرّد وعصيآن ..

أم المعتز .. بدل ما تكونين في القيآدة ..
افااا .. ما توقعتهآ مِنج ..

تتخلين عنّآ ونحن في أمس حآجة لحكمتج ..

الله يعينآ

ذات حين !
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 26-04-2010, 01:59 PM   #38 (permalink)
مشرفة المنابر الأدبية والشعرية

 
tab
صورة 'ام المعتز' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jul 2006
الإقامة: الاردن
المشاركات: 7,606
معلومات إضافية
السمعة: 48478183
المستوى: ام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: ام المعتز غير متصل
الرسالة الشخصية
كن مع الله ولا تبالي
افتراضي رد : رِحلة لأعضآء المنآبِر ،

بقايا

من الحكمة ان الانسان يعرف حده ويوقف عنده

انا عارفة نفسي 000اطيييييييييييييييييييير ورجلي عالارض 000اكتر من هيك نو وي

منظرهم معلقين لحاله بموت من الرعبة 0000وما اتخيل نفسي في مكانهم ابدا

وبعدين بصراحة مافي اغراء كبير في القمة 000كله مطعم صيني 000

لو فيه اكلة تفتح النفس 000يعني ممكن 0000اكييييييييييييييد برضه لا

وبعدين انا ما بتعدى على غيري 000انت من الاول كنت القائدة 000وانا بحترم قرارك وبعطيك كافة الصلاحيات


صدقا بقايا 000اذا اضطريت وطلعت لطوابق عالية ولا يمكن حتى افكر اني اتفرج من الشباك

عندي فوبيا المرتفعات

سلالالام
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 26-04-2010, 05:55 PM   #39 (permalink)
[ شظيَّة سآجِيَة ]

 
tab
صورة 'بقايا شتات' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Sep 2008
العمر: 25
المشاركات: 5,078
كافة التدوينات: 62
معلومات إضافية
السمعة: 85785925
المستوى: بقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: بقايا شتات غير متصل
الرسالة الشخصية
ولي رب وكلته كل أمري ، ♡
افتراضي رد : رِحلة لأعضآء المنآبِر ،

ههههههههههههه مب أنا القآئدة ، وردة هي القآئدة . .
أنا معتذرة لان عندي امتحآنات . . . . أنا أسوي إعلانات ..

أنا عندي الحل .. نخليج معصوبة العينين .. ونربط فيج أثقآل عشآن ما تطيرين ..
>>> مآ في أعذار . .

يـلا يآ أم المعتز .. توكلنآ على الله .. وانتي المستشآر . .

ذات حين !
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 26-04-2010, 07:01 PM   #40 (permalink)
مَعْنى ღ الأمـــل ღ فيني ڪبير

 
tab
صورة 'أمل الوجود' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Sep 2007
المشاركات: 4,135
كافة التدوينات: 1
معلومات إضافية
السمعة: 48740964
المستوى: أمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: أمل الوجود غير متصل
المزاج: ??????
الرسالة الشخصية
ماتدور الدنيا ويعود الصحيح!
افتراضي رد : رِحلة لأعضآء المنآبِر ،

وردة بستان و بقايا اقول لا يكثر بسسسس

بارك الله وتبارك...
بكلمتين حبيت أشارك....

ياعسى شانكم فوق يتعلا...

ودعتوا بلاد...

ورفعتوا عماد...

عقبال الأولاد..

والفرح لكم العمر كله...


شكرا كبيرة بحجم طيبتكم شيخ النظر
وعدتني بقصيدة لنجاحي واوفيت الوعد باحلى قصيدة لك مني كل الشكر والامتنان

نوتة صغيرونه: كنت بحط القصيدة كاملة بس عدد الحروف خاني فخذت آخر الابيات

  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
اضافة رد

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 12:12 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net