المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   

تراجع إلى الخلف   منابر المتميز نت > المنابر الترفيهية > منبر الطرائف والالغاز والمسابقات

منبر الطرائف والالغاز والمسابقات فلا تميز دونما بسمة .. و.. ضحكة تتناقلها الشفاه لتصل لمكنونات القلوب

اضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديمة 06-04-2010, 12:29 AM   #21 (permalink)
إدارة الموقع
المراقبة العامة للمنابر

 
tab
صورة 'شروق' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
الإقامة: هي وجهتي لمَلاذ الـرُّوح [ الشارقة ]
المشاركات: 13,608
معلومات إضافية
السمعة: 83488875
المستوى: شروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: شروق غير متصل
المزاج: ????????
الرسالة الشخصية
" اللهم لك الحمد ".. دومـًا و أبـدا
افتراضي رد : رِحلة لأعضآء المنآبِر ،

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : بقايا شتات مشاهدة المشاركة


قيآدة الحملة من نصيب أول عضو يرد

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أنا قريت الموضوع الفجر .. وما رديت عشان أترك القيادة لغيري
ما يصير مراقب عام هني وهناك !
يعني مثلاً لو أنا مراقب عام عليكم وأنتوا فوق .. وأتلفّت يمين ويسار .. عزّ الله طحت أولكم !

كنت أقول لو الموت ما طلعت هالمشوار وهالطريج اللي يخوّف !
الحين أقول لو الموت ما كلت من إيد الشِف سعادة اللوا

شو هاااا !!
سِقِم ريج ! --> اقروها بالإماراتي

خلاص اللي بيسير ووقع على الرحلة
بندعي لكم ترجعون بالسلامة ( سلامة المشوار وسلامتكم من التسمم ) !


لولي .. دخيلج لا تحطين شي يلوّع بالجبد
وإلا تراني بأحذف الصور أو ما بأدخل الموضوع موول
غـثّيتيني .. الله يغِـث العـدو !


اللهم انى استودعـك وطـني .. رجاله و شبابه .. نساءه و فتياته .. وأطفاله
اللهم إنى أستودعـك أمنـَه و أمانـَه و أرزاق أهـله
فاحفظهم بحفظك يا من لا تضيع عنده الودائـع
و أنت خير الحافـظين

التعديل الأخير كان بواسطة شروق; 06-04-2010 الساعة 12:32 AM.
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 06-04-2010, 12:51 AM   #22 (permalink)
إدارة الموقع
مستشــار المنـابر

 
tab
صورة 'البراء' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2003
المشاركات: 1,823
معلومات إضافية
السمعة: 17763978
المستوى: البراء has a reputation beyond reputeالبراء has a reputation beyond reputeالبراء has a reputation beyond reputeالبراء has a reputation beyond reputeالبراء has a reputation beyond reputeالبراء has a reputation beyond reputeالبراء has a reputation beyond reputeالبراء has a reputation beyond reputeالبراء has a reputation beyond reputeالبراء has a reputation beyond reputeالبراء has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: البراء غير متصل
المزاج: ?????
افتراضي رد : رِحلة لأعضآء المنآبِر ،

آآآآآآآآآآآآآآي بطني يعورني
ما اقدر اروح وياكم
بس ممكن تيك اوي



الله من هم ( ن ) لجا بين الاضلاع = مترجل( ن ) من موقة العين بدموع
هز الكيان اللي له القلب منصاع = صوع اليتيم اللي من اليتم مصفوع
مرحوم يا حلو السنايع والأطباع = يا من شفع له حجته راس الاسبوع
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 06-04-2010, 01:21 AM   #23 (permalink)
مَعْنى ღ الأمـــل ღ فيني ڪبير

 
tab
صورة 'أمل الوجود' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Sep 2007
المشاركات: 4,135
كافة التدوينات: 1
معلومات إضافية
السمعة: 48740964
المستوى: أمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: أمل الوجود غير متصل
المزاج: ??????
الرسالة الشخصية
ماتدور الدنيا ويعود الصحيح!
افتراضي رد : رِحلة لأعضآء المنآبِر ،

شُوفي يـا أمل أنا اللي عرضت عليكم الرحلة ،
والصراحة ما أبي أغشكم ..
وبعديـــن ما شَي ترآجع ، ، انتي وآفقتي . .
خلآص روحِي مع الحملة ، ولا تآكلين ..



شووووووه؟ انا سااااايره عشان اكل
آخرتها تبي توديني هالطريق المخيف المرعب و في النهاية احصل ضفادع لا بووووي
خلني في السكن احسن خخخخخ

بارك الله وتبارك...
بكلمتين حبيت أشارك....

ياعسى شانكم فوق يتعلا...

ودعتوا بلاد...

ورفعتوا عماد...

عقبال الأولاد..

والفرح لكم العمر كله...


شكرا كبيرة بحجم طيبتكم شيخ النظر
وعدتني بقصيدة لنجاحي واوفيت الوعد باحلى قصيدة لك مني كل الشكر والامتنان

نوتة صغيرونه: كنت بحط القصيدة كاملة بس عدد الحروف خاني فخذت آخر الابيات

  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 06-04-2010, 01:21 AM   #24 (permalink)
مَعْنى ღ الأمـــل ღ فيني ڪبير

 
tab
صورة 'أمل الوجود' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Sep 2007
المشاركات: 4,135
كافة التدوينات: 1
معلومات إضافية
السمعة: 48740964
المستوى: أمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: أمل الوجود غير متصل
المزاج: ??????
الرسالة الشخصية
ماتدور الدنيا ويعود الصحيح!
افتراضي رد : رِحلة لأعضآء المنآبِر ،

البراء شو هالشجاعه؟ خخخخخخخخ

بارك الله وتبارك...
بكلمتين حبيت أشارك....

ياعسى شانكم فوق يتعلا...

ودعتوا بلاد...

ورفعتوا عماد...

عقبال الأولاد..

والفرح لكم العمر كله...


شكرا كبيرة بحجم طيبتكم شيخ النظر
وعدتني بقصيدة لنجاحي واوفيت الوعد باحلى قصيدة لك مني كل الشكر والامتنان

نوتة صغيرونه: كنت بحط القصيدة كاملة بس عدد الحروف خاني فخذت آخر الابيات

  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 06-04-2010, 01:26 AM   #25 (permalink)
مَعْنى ღ الأمـــل ღ فيني ڪبير

 
tab
صورة 'أمل الوجود' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Sep 2007
المشاركات: 4,135
كافة التدوينات: 1
معلومات إضافية
السمعة: 48740964
المستوى: أمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: أمل الوجود غير متصل
المزاج: ??????
الرسالة الشخصية
ماتدور الدنيا ويعود الصحيح!
افتراضي رد : رِحلة لأعضآء المنآبِر ،

فارسة سلام الحلوة
شكلي بتم وياج تحت اتريا المصابين بعيد الشر عليكم خخخخخخخخ

بارك الله وتبارك...
بكلمتين حبيت أشارك....

ياعسى شانكم فوق يتعلا...

ودعتوا بلاد...

ورفعتوا عماد...

عقبال الأولاد..

والفرح لكم العمر كله...


شكرا كبيرة بحجم طيبتكم شيخ النظر
وعدتني بقصيدة لنجاحي واوفيت الوعد باحلى قصيدة لك مني كل الشكر والامتنان

نوتة صغيرونه: كنت بحط القصيدة كاملة بس عدد الحروف خاني فخذت آخر الابيات

  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 06-04-2010, 08:21 AM   #26 (permalink)
إدارة الموقع
مستشــار المنـابر

 
tab
صورة 'البراء' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2003
المشاركات: 1,823
معلومات إضافية
السمعة: 17763978
المستوى: البراء has a reputation beyond reputeالبراء has a reputation beyond reputeالبراء has a reputation beyond reputeالبراء has a reputation beyond reputeالبراء has a reputation beyond reputeالبراء has a reputation beyond reputeالبراء has a reputation beyond reputeالبراء has a reputation beyond reputeالبراء has a reputation beyond reputeالبراء has a reputation beyond reputeالبراء has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: البراء غير متصل
المزاج: ?????
افتراضي رد : رِحلة لأعضآء المنآبِر ،

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : أمل الوجود مشاهدة المشاركة
البراء شو هالشجاعه؟ خخخخخخخخ
ايه يا أمل
انتي ما سمعتي المثل اللي يقول الشردة نص المرجلة !!

أنا عندي الشردة المرجلة كلها في مثل هالحالات

وش لنا بالبحر واهواله ورزق الله على السيف

الاكل تحت وش زينه اروح لهذا المطعم كله ضفادع والله العالم قرود بعد وفوق هذا كله تسلق جبال



الله من هم ( ن ) لجا بين الاضلاع = مترجل( ن ) من موقة العين بدموع
هز الكيان اللي له القلب منصاع = صوع اليتيم اللي من اليتم مصفوع
مرحوم يا حلو السنايع والأطباع = يا من شفع له حجته راس الاسبوع
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 06-04-2010, 01:28 PM   #27 (permalink)
شمعة الجلاس

 
tab
صورة '||وردة بستان||' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: May 2009
الإقامة: وسط جبال بلادي,,
المشاركات: 1,318
معلومات إضافية
السمعة: 6946097
المستوى: ||وردة بستان|| has a reputation beyond repute||وردة بستان|| has a reputation beyond repute||وردة بستان|| has a reputation beyond repute||وردة بستان|| has a reputation beyond repute||وردة بستان|| has a reputation beyond repute||وردة بستان|| has a reputation beyond repute||وردة بستان|| has a reputation beyond repute||وردة بستان|| has a reputation beyond repute||وردة بستان|| has a reputation beyond repute||وردة بستان|| has a reputation beyond repute||وردة بستان|| has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: ||وردة بستان|| غير متصل
المزاج: ??????
الرسالة الشخصية
....you can if you believe you can
افتراضي رد : رِحلة لأعضآء المنآبِر ،

شوووو هذااااا ؟؟؟

انا قلت كلهم بسيرواا ... مدام انا القائدة .. >> هع هع هع

لا و كل واحد يتعذر بأعذار ... ليش ؟؟؟ وين الشجاعه و حب التميز ...؟؟

يالله اشوف .... كلكم بتسيروووا ولا تقولوا ضفادع و ما اعرف شووو

الاكل الموجود بتأكلوووه .... و مدام كلباوي الشيف ... يالله ... ابدع في الاكل .. هع هعهع > الله يستر

و كل واحد يشل شنطة برووحه ... انا ما مسؤوله عن شنطكم > اللهم نفسي .. خخخخ

اترياكم فووق

ياللله ... إلى الامااااام سررررر ...

منو بسوي لي توقييييع ....

بليييييييييز
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 06-04-2010, 05:00 PM   #28 (permalink)
فــ منابر الصحة ــارسة

 
tab
صورة 'فارسة السلام' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: May 2006
الإقامة: دار الظبــــي
المشاركات: 4,700
كافة التدوينات: 3
معلومات إضافية
السمعة: 21233468
المستوى: فارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: فارسة السلام غير متصل
المزاج: ????????
الرسالة الشخصية
اللهم وفقني
افتراضي رد : رِحلة لأعضآء المنآبِر ،

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : أمل الوجود مشاهدة المشاركة
فارسة سلام الحلوة
شكلي بتم وياج تحت اتريا المصابين بعيد الشر عليكم خخخخخخخخ
لالالالالالالالا خليني بروحي تحت ..

ترى الأعضاء محتايين حد يداويهم من عقب أكلة الضفادع ..

وينهم الدكاترة عقب؟؟

ما يصير انتي خاطري بحياتج في سبيل خدمة المجتمع ..

واذا احتايتي مساعدة انزلي لي تحت (هذا لو رمتي )..



تسلم الأيادي ..بقايا شتات ..
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 06-04-2010, 05:29 PM   #29 (permalink)
[ شظيَّة سآجِيَة ]

 
tab
صورة 'بقايا شتات' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Sep 2008
العمر: 25
المشاركات: 5,078
كافة التدوينات: 62
معلومات إضافية
السمعة: 85785925
المستوى: بقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: بقايا شتات غير متصل
الرسالة الشخصية
ولي رب وكلته كل أمري ، ♡
افتراضي رد : رِحلة لأعضآء المنآبِر ،

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : ابو سارة** مشاهدة المشاركة
يا ستار استر
وش ذا الطريق
ولا الاكل
لا كملت متى بتروحون

عشان اقولكم تروحون وترجعون بالسلامه

لا تنسون تصورون لنا تفاصيل الرحله
وطبخات الشيف كلباوي
أكيييد بيصورون ، هي مرة ف العمر ،
يعطيييك العآفية ،،
>>> الريآييل كلهم منسحبين .. إلا الشيف الشجآع ..

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : شموخ مشاهدة المشاركة
هههههه انا ما بسير معاآكــم ...>>> امي تباآني ..

بقايا سلمتي على الموضوع ...
و شيف كلباوي شكــرًا على الطبخاآت اللذيذة ^^
عآدِي أنا بييب لج موآفقة ولي الأمر ..
~> متأكدة امي تبآج ..

شكًرا على الطلة شموخ ،

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : فارسة السلام مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

هههههههههههههه ..

بقايا خلصتي امتحانج والا بعدج ؟؟ عسب اتسيرين هالرحلة ..

انا ما بسير أعرف الحملة محتاية دكاترة ..

بتم واقفة تحت اليبل...

اذا حد طاح من فوق بسم الله عليكم وتحسبا للظروف راح أكون موجودة ..

واذا على طاري مطعم ببلاش، ترى أكلي ببلاش وع الأرض ..

خخخخخخخخخخ رحلة موفقة ...

تسلمين بقايا شتات على الموضوع الفرفوشي ..

أسلوب جميل في الطرح ..

في حفظ الله ..

وعليكم السلام والرحمة ،،

لا ما خلصت الامتحآن ..
انزين ترآهم محتآيين دكآترة غير أمل ،،
يعني لازم تروحيـــن يـآ فارسة الشآطرة

توآجدج الأجمل ،،

ذات حين !
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 06-04-2010, 05:38 PM   #30 (permalink)
[ شظيَّة سآجِيَة ]

 
tab
صورة 'بقايا شتات' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Sep 2008
العمر: 25
المشاركات: 5,078
كافة التدوينات: 62
معلومات إضافية
السمعة: 85785925
المستوى: بقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: بقايا شتات غير متصل
الرسالة الشخصية
ولي رب وكلته كل أمري ، ♡
افتراضي رد : رِحلة لأعضآء المنآبِر ،

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : شروق مشاهدة المشاركة
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : شروق مشاهدة المشاركة


أنا قريت الموضوع الفجر .. وما رديت عشان أترك القيادة لغيري
ما يصير مراقب عام هني وهناك !
يعني مثلاً لو أنا مراقب عام عليكم وأنتوا فوق .. وأتلفّت يمين ويسار .. عزّ الله طحت أولكم !

كنت أقول لو الموت ما طلعت هالمشوار وهالطريج اللي يخوّف !
الحين أقول لو الموت ما كلت من إيد الشِف سعادة اللوا

شو هاااا !!
سِقِم ريج ! --> اقروها بالإماراتي

خلاص اللي بيسير ووقع على الرحلة
بندعي لكم ترجعون بالسلامة ( سلامة المشوار وسلامتكم من التسمم ) !


لولي .. دخيلج لا تحطين شي يلوّع بالجبد
وإلا تراني بأحذف الصور أو ما بأدخل الموضوع موول

غـثّيتيني .. الله يغِـث العـدو !
واحليييله الشّــيف .. لا تذموونه بعدين يقدم استقآلته ، وتموون من غير أكل ..
ماماتِي لا تغرج الصّور ،، حلو طعمه ،
ومقررررمش .. . .
انتي بس لو تخليني أرآويـــج صور المكسرآت ، والسويتآت ، يتروحيــن معآهم ..
وعلى رأس الحملة بَعد .. . .

عندهم ترآميـــسو ما تتوقعيـــنه ،،

خلاآص ما بعرض صور ، ، بس ادخلي ،، وتآبعي أخبآر الحملة ..


المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : البراء مشاهدة المشاركة
آآآآآآآآآآآآآآي بطني يعورني
المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : البراء مشاهدة المشاركة
ما اقدر اروح وياكم
بس ممكن تيك اوي
مآ عرف من شو بطنه عوره .. يمكن من اليوع ..
أفـــاااا.. وأنا أقوول البرآء .. نآئب قـائد الحملة ..

لا ما في تيــك آوي ولا بآرسلات ..

يعطيك العآفية ع التّوآجد ،،


المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : أمل الوجود مشاهدة المشاركة


شووووووه؟ انا سااااايره عشان اكل

آخرتها تبي توديني هالطريق المخيف المرعب و في النهاية احصل ضفادع لا بووووي
خلني في السكن احسن خخخخخ

عَ الأقــل أحلى عن أكل السّكـــن ..
يقولج كَلبآوي يسوي ويقول " من ايديآ وحيآة عينيآ ،"
شو تبين أكثر ..



المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : ||وردة بستان|| مشاهدة المشاركة
شوووو هذااااا ؟؟؟
المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : ||وردة بستان|| مشاهدة المشاركة


انا قلت كلهم بسيرواا ... مدام انا القائدة .. >> هع هع هع



لا و كل واحد يتعذر بأعذار ... ليش ؟؟؟ وين الشجاعه و حب التميز ...؟؟



يالله اشوف .... كلكم بتسيروووا ولا تقولوا ضفادع و ما اعرف شووو



الاكل الموجود بتأكلوووه .... و مدام كلباوي الشيف ... يالله ... ابدع في الاكل .. هع هعهع > الله يستر



و كل واحد يشل شنطة برووحه ... انا ما مسؤوله عن شنطكم > اللهم نفسي .. خخخخ



اترياكم فووق



ياللله ... إلى الامااااام سررررر ...
هههههه وأنا أقووول جييـــه ..
شلييهم معآج بـ القوّة ..

وبـ النّسبة للشنط اتفآهمي مع أعضآء الحَملة ..

" حــــــــــــــــــــــــــااااااضِرر ســــيدي .. "

ذات حين !
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
اضافة رد

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 03:41 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net