المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   
قديمة 13-03-2010, 06:22 PM   #21 (permalink)
.+[ شخصيـة هامـة ]+.

 
tab
صورة 'جزء من حلم' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jan 2005
الإقامة: على الشباك
المشاركات: 12,330
معلومات إضافية
السمعة: 78923549
المستوى: جزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: جزء من حلم غير متصل
الرسالة الشخصية
أوثق غضبك بسلسلة الحلم , فإنه كلب إن أفلت أتلف. _ابن القيم_
افتراضي رد : جنون "جزء من حلم" !


معلومة :

هذا الرجل (مؤلف الكتاب ) ليس له أبناء لأنه لم يتزوج !

لم يجد الوقت ليتزوج .. ولم يكن فكره في غير هدفه الذي عاش حياته من أجله !

لقد عاش عظيماً ومات عظيما

/
\
/
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 13-03-2010, 06:41 PM   #22 (permalink)
[ شظيَّة سآجِيَة ]

 
tab
صورة 'بقايا شتات' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Sep 2008
العمر: 25
المشاركات: 5,078
كافة التدوينات: 62
معلومات إضافية
السمعة: 85785925
المستوى: بقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: بقايا شتات غير متصل
الرسالة الشخصية
ولي رب وكلته كل أمري ، ♡
افتراضي رد : جنون "جزء من حلم" !

السّــلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،

لله درُّك يآ حُلم ،
مُنذ أوّل يَوم وأنا أتابع المَوضوع وأبْحث ..
ولَم أتوصل لاسم الكِتآب أو مؤلفِه . .!

أتَرقبْ بِشَوق . .

ذات حين !
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 13-03-2010, 07:22 PM   #23 (permalink)
..: سعـ اللواء ـادة :..

 
tab
صورة 'كلباوي' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jul 2006
الإقامة: عالم الأمل
المشاركات: 1,208
كافة التدوينات: 26
معلومات إضافية
السمعة: 66579555
المستوى: كلباوي has a reputation beyond reputeكلباوي has a reputation beyond reputeكلباوي has a reputation beyond reputeكلباوي has a reputation beyond reputeكلباوي has a reputation beyond reputeكلباوي has a reputation beyond reputeكلباوي has a reputation beyond reputeكلباوي has a reputation beyond reputeكلباوي has a reputation beyond reputeكلباوي has a reputation beyond reputeكلباوي has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: كلباوي غير متصل
الرسالة الشخصية
من هنا نبدأ وفي الجنة نلتقي .. !!
افتراضي رد : جنون "جزء من حلم" !

هل هو ابن تيمية ؟؟؟


من هنا سنبدأ
و في الجنة سنلتقي .. !!
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 13-03-2010, 07:42 PM   #24 (permalink)
.+[ شخصيـة هامـة ]+.

 
tab
صورة 'جزء من حلم' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jan 2005
الإقامة: على الشباك
المشاركات: 12,330
معلومات إضافية
السمعة: 78923549
المستوى: جزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: جزء من حلم غير متصل
الرسالة الشخصية
أوثق غضبك بسلسلة الحلم , فإنه كلب إن أفلت أتلف. _ابن القيم_
79r Re رد : جنون "جزء من حلم" !

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : بقايا شتات مشاهدة المشاركة
السّــلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،

لله درُّك يآ حُلم ،
مُنذ أوّل يَوم وأنا أتابع المَوضوع وأبْحث ..
ولَم أتوصل لاسم الكِتآب أو مؤلفِه . .!

أتَرقبْ بِشَوق . .
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

( أتَرقبْ بِشَوق . . )

ذكرتيني بمؤلف الكتاب كيف كان يشتاق للأماكن التي سبق وأن زارها ..

وكيف كان يشتاق لأصدقائه وطلابه وهو خلف القضبان .. رضي الله عنه وأرضاه

/
\
أهلاً ببقايا شتات

أهلاً بأنفاس بقايا شتات

  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 13-03-2010, 07:46 PM   #25 (permalink)
.+[ شخصيـة هامـة ]+.

 
tab
صورة 'جزء من حلم' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jan 2005
الإقامة: على الشباك
المشاركات: 12,330
معلومات إضافية
السمعة: 78923549
المستوى: جزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: جزء من حلم غير متصل
الرسالة الشخصية
أوثق غضبك بسلسلة الحلم , فإنه كلب إن أفلت أتلف. _ابن القيم_
79r Re رد : جنون "جزء من حلم" !

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : كلباوي مشاهدة المشاركة
هل هو ابن تيمية ؟؟؟
حبيب قلبي كلباوي

يعجبني فيك الحماس وبذل الجهد للوصول إلى المعلومة

وهذا مايذكرني بمؤلف الكتاب .. حماس لا يشبهه حماس !

/
\
لا ليس هو الإمام ابن تيمية _رحمه الله_

وسبق أن توقعت السيدة أم المعتز هذا التوقع في الردود السابقة

/
\
كلباوي

لا تبتعد كثيراً فوجودك يؤنسني

  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 13-03-2010, 07:57 PM   #26 (permalink)
[ شظيَّة سآجِيَة ]

 
tab
صورة 'بقايا شتات' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Sep 2008
العمر: 25
المشاركات: 5,078
كافة التدوينات: 62
معلومات إضافية
السمعة: 85785925
المستوى: بقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: بقايا شتات غير متصل
الرسالة الشخصية
ولي رب وكلته كل أمري ، ♡
افتراضي رد : جنون "جزء من حلم" !

وكيف كان يشتاق لأصدقائه وطلابه وهو خلف القضبان .. رضي الله عنه وأرضاه

ربّما أبو حنيفة رحمه الله ..

ذات حين !
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 13-03-2010, 08:03 PM   #27 (permalink)
.+[ شخصيـة هامـة ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Jun 2008
الإقامة: سوريا الإمارات
المشاركات: 3,203
كافة التدوينات: 143
معلومات إضافية
السمعة: 32606593
المستوى: العرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: العرندس غير متصل
الرسالة الشخصية
كن ابن من شئت واكتسب أدبا** يغنيك محموده عن النسب
افتراضي رد : جنون "جزء من حلم" !

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لاأخفي سراً إن قلت انني منذ يومين وأنا ابحث فلم اهتد لصاحبك ا لمجنون ......العبقري على رأيك الدمشقي كما تقول ...المجاهد كما تفضلت والذي لا يقبل الهدية ولا المناصب وقد تعلمتَ الصبر منه .......
لاهو ابن تيمية ولاابن القيم ..........وكل خوفي ان يكون من متصوفة دمشق على مر العصور .....إذ أنهم لديهم كلام موزون ومنمق......يأخذ بالألباب
دعني اقدر بعد هذا العناء وأورد لك بعض الأسماء اللامعة في سماء دمشق
الشيخ طاهر الجزائري -الفخر ابن عساكر-ابن النفيس
ابن حبنكة الميداني-الشيخ الدكتور مصطفى السباعي
الأستاذعلي الطنطاوي - عبد القادر الجزائري
وآخرون غيرهم ُكثر......وانا انتظر مثل غيري
واخشى اشد ما اخشى ان نكون نحن المجانين وليس
جزء من حلم -والمثل يقول (إذا راح عقل اصحابك ....عقلك ما ينفعك) وسلمت من كل شر

  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 13-03-2010, 08:41 PM   #28 (permalink)
.+[ شخصيـة هامـة ]+.

 
tab
صورة 'جزء من حلم' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jan 2005
الإقامة: على الشباك
المشاركات: 12,330
معلومات إضافية
السمعة: 78923549
المستوى: جزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: جزء من حلم غير متصل
الرسالة الشخصية
أوثق غضبك بسلسلة الحلم , فإنه كلب إن أفلت أتلف. _ابن القيم_
79r Re رد : جنون "جزء من حلم" !

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : بقايا شتات مشاهدة المشاركة


ربّما أبو حنيفة رحمه الله ..

أبو حنيفة النعمان _عليه من الله الرضوان _

يـااااااااااهـ يابقايا كم أحب هذا الرجل "أبو حنيفة النعمان" !

بل كم أود والله أن يكون نصف عقله الفقهي موزع على كل عقول فقهاء هذا العصر لأصبح حال الأمة أجمل وأرقى ..

ولكن لا ليس هو أيتها الأديبة .. اوووووهـ نسيت أن أخبركِ بأن الشخص المقصود كان أديباً أيضا

/
\
شكراً لكِ يابقايا على جميل المحاولة ..

وأرجو أن يظل نشاطكِ وحماسكِ

  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 13-03-2010, 08:51 PM   #29 (permalink)
.+[ شخصيـة هامـة ]+.

 
tab
صورة 'جزء من حلم' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jan 2005
الإقامة: على الشباك
المشاركات: 12,330
معلومات إضافية
السمعة: 78923549
المستوى: جزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: جزء من حلم غير متصل
الرسالة الشخصية
أوثق غضبك بسلسلة الحلم , فإنه كلب إن أفلت أتلف. _ابن القيم_
79r Re رد : جنون "جزء من حلم" !

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : العرندس مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لاأخفي سراً إن قلت انني منذ يومين وأنا ابحث فلم اهتد لصاحبك ا لمجنون ......العبقري على رأيك الدمشقي كما تقول ...المجاهد كما تفضلت والذي لا يقبل الهدية ولا المناصب وقد تعلمتَ الصبر منه .......
لاهو ابن تيمية ولاابن القيم ..........وكل خوفي ان يكون من متصوفة دمشق على مر العصور .....إذ أنهم لديهم كلام موزون ومنمق......يأخذ بالألباب
دعني اقدر بعد هذا العناء وأورد لك بعض الأسماء اللامعة في سماء دمشق
الشيخ طاهر الجزائري -الفخر ابن عساكر-ابن النفيس
ابن حبنكة الميداني-الشيخ الدكتور مصطفى السباعي
الأستاذعلي الطنطاوي - عبد القادر الجزائري
وآخرون غيرهم ُكثر......وانا انتظر مثل غيري
واخشى اشد ما اخشى ان نكون نحن المجانين وليس
جزء من حلم -والمثل يقول (إذا راح عقل اصحابك ....عقلك ما ينفعك) وسلمت من كل شر
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أهلاً بك أخي وحبيب قلبي العرندس

أقدر لك هذا التواجد وهذا التواصل وهذا التألق في الرد والبحث وبذل الجهد ..

هل تعلم بأنك ذكرت أسم أعجبني فقد قرأت ترجمته من وقت قريب وهو "ابن حبنكه الميداني _رحمه الله_ "

ترجم له إبنه في مجلد .. ترجمة كانت رآئعة بحق

ولكن للأسف ياصديقي الأسم الذي أبحث عنه لا يوجد من بين كل هذه الأسماء التي ذكرتها !

ورغم حبي وتقديري وإحترامي لعلماء دمشق إلا أن هذا الرجل ليس بدمشقي !!

/
\
/

صديقي وحبيب قلبي العرندس مالذي جعلك تظن أن الشخص المقصود دمشقي ؟

لم أجد في كلامي وكل ردودي كلمة تدل على أنه دمشقي

/
\
العرندس كن قريباً من موضوعي كقربك من قلبي


  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 13-03-2010, 08:52 PM   #30 (permalink)
[ شظيَّة سآجِيَة ]

 
tab
صورة 'بقايا شتات' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Sep 2008
العمر: 25
المشاركات: 5,078
كافة التدوينات: 62
معلومات إضافية
السمعة: 85785925
المستوى: بقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: بقايا شتات غير متصل
الرسالة الشخصية
ولي رب وكلته كل أمري ، ♡
افتراضي رد : جنون "جزء من حلم" !

امممممْ ،

مِن أيْ عَصر . . ؟!

ذات حين !
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
اضافة رد

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
برنامج """بصراحه"" (قربياً ) ان شاء الله وضاح اليمن 9 المنبر العام 14 06-12-2008 07:28 PM
استمع لمعنى "الراجح" و "لا ينبغي" و "لا أرى" و "لا يجوز" عند العثيمين بصوته ! الصارم المنبر الإسلامي 5 10-12-2007 04:26 PM
يسرني الانتساب الي منابركم""""""" الدووق منبر الترحيب بالاعضاء 11 28-03-2007 03:19 PM
"الجديد : "ألـــبـــوم طـــيـــف 2006" بنسخة الدف Mp3 حصريا" أبو غضب الغزاوي منبر الصوتيات والمرئيات 6 23-08-2006 10:13 PM
..."""... توقع عمر العضو اللي بعدك ..."""... طفلة مدللة منبر الطرائف والالغاز والمسابقات 93 20-02-2006 12:39 AM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 12:17 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net