المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   
قديمة 08-03-2010, 08:00 PM   #31 (permalink)
.+[ متميز نـابغة ]+.

 
tab
صورة 'Na3o0m' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jun 2009
المشاركات: 527
كافة التدوينات: 1
معلومات إضافية
السمعة: 15047041
المستوى: Na3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: Na3o0m غير متصل
المزاج: ?????
افتراضي رد : عضـــو في مهمــة ...!!

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : شموخ مشاهدة المشاركة
اريد ... اريد ...

يا ترى ماذا أريــد ...

هيه .. صح تذكــرت ... أباآج تصورين لنا غداآج باآجر ^^
و أحلى اكسسوار عندج ...

و بس ... >>> طبعاً بفكــر و برجع لج هع هع


هآآيي شموووخييي


هذا احلى اكسسوار عندي لانه هدية من صديقتي الصدوووقه

اللي مااتخيل حيااتي من غيرهاا




>*..أَســألُ رَبـّي أًنـــ, يُكــرِمَكمـ, بالغفرآن وَالدعــءـاَ المستجاب
وينـِيــرَ وجؤهَــكُم بقـرآءة الكتآبـ..ويأمنــكُـم مِنَ الأكرآب
ويـرضَ عنكمـ إلـَى يؤمِ الحِسآب~

اللّــهم آميــن
 
قديمة 08-03-2010, 08:10 PM   #32 (permalink)
.+[ متميز نـابغة ]+.

 
tab
صورة 'Na3o0m' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jun 2009
المشاركات: 527
كافة التدوينات: 1
معلومات إضافية
السمعة: 15047041
المستوى: Na3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: Na3o0m غير متصل
المزاج: ?????
افتراضي رد : عضـــو في مهمــة ...!!

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : بقايا شتات مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، ،

شُكرًا شموخ ع طرح الفِكرة . . . .

نَعّوم ، ، احم احم . .
أبا تصورين لي صلصة الناتشوز اللي تسوينها
و أكثر قلم تحبينه . .
ولابِ توبج ، وو أكثر شَي مميز عندج . .

وبَسسسسْ . .

مررحباااني شتووت


من عنووونيي صلصة النااتشوز بحطهاا فمنبر الطبخ


وصورت اكثر شي مميز عندي و صبر شوي عسب تجرج الكام وانزلهاا دقاايق بس


>*..أَســألُ رَبـّي أًنـــ, يُكــرِمَكمـ, بالغفرآن وَالدعــءـاَ المستجاب
وينـِيــرَ وجؤهَــكُم بقـرآءة الكتآبـ..ويأمنــكُـم مِنَ الأكرآب
ويـرضَ عنكمـ إلـَى يؤمِ الحِسآب~

اللّــهم آميــن
 
قديمة 08-03-2010, 08:24 PM   #33 (permalink)
.+[ متميز نـابغة ]+.

 
tab
صورة 'Na3o0m' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jun 2009
المشاركات: 527
كافة التدوينات: 1
معلومات إضافية
السمعة: 15047041
المستوى: Na3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: Na3o0m غير متصل
المزاج: ?????
افتراضي رد : عضـــو في مهمــة ...!!

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : ام المعتز مشاهدة المشاركة
موضوع طريف ومميز وجميل منك شموخ

نعوم ...الله يكون بعونك ...كلهم عالبطل ...وطايحين فيك طلبات كأنهم ما صدقوا الجمل يطيح


بدي صورة لاكثر ركن ترتاحين فيه سواء بالبيت او باي مكان تختارينه

بكفي طلب واحد

يعطيكم العافية


يعطيكم العافية

يآآآلله ام المعتز بس طلب وااحد؟؟!!!,,,شفتوو دبدوبين؟؟؟ تعلمو من النااس الرقيقه



الصراحه اناا مكااني المفضل البحر,,واحس بالراحه والفرح يوم اشووفه

ووووو شسمه,,, هذا اخووي العوود الله يحفظه



>*..أَســألُ رَبـّي أًنـــ, يُكــرِمَكمـ, بالغفرآن وَالدعــءـاَ المستجاب
وينـِيــرَ وجؤهَــكُم بقـرآءة الكتآبـ..ويأمنــكُـم مِنَ الأكرآب
ويـرضَ عنكمـ إلـَى يؤمِ الحِسآب~

اللّــهم آميــن
 
قديمة 08-03-2010, 09:40 PM   #34 (permalink)
.+[ متميز نـابغة ]+.

 
tab
صورة 'Na3o0m' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jun 2009
المشاركات: 527
كافة التدوينات: 1
معلومات إضافية
السمعة: 15047041
المستوى: Na3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: Na3o0m غير متصل
المزاج: ?????
افتراضي رد : عضـــو في مهمــة ...!!

هااي اقييين شتووت


هذاا القلم اللي احب اكتب فييه لان خطه عجيب





وهالسده هي اكثر مكان مميز عندي

لان فيها كل الاشيا الخاصه بالذكريات سواء صور او رسايل او هدايا





وماااعندي لاب تووب ,,بس حطيت قبل صورة كمبتوتري


>*..أَســألُ رَبـّي أًنـــ, يُكــرِمَكمـ, بالغفرآن وَالدعــءـاَ المستجاب
وينـِيــرَ وجؤهَــكُم بقـرآءة الكتآبـ..ويأمنــكُـم مِنَ الأكرآب
ويـرضَ عنكمـ إلـَى يؤمِ الحِسآب~

اللّــهم آميــن
 
قديمة 08-03-2010, 10:16 PM   #35 (permalink)
.+[ متميز نـابغة ]+.

 
tab
صورة 'Na3o0m' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jun 2009
المشاركات: 527
كافة التدوينات: 1
معلومات إضافية
السمعة: 15047041
المستوى: Na3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: Na3o0m غير متصل
المزاج: ?????
افتراضي رد : عضـــو في مهمــة ...!!

هلاا وغلا شمووخ

تعيبني هالصوره واايد احسهاا عاالم ثااني

و هذا اخووي اللي فالصوره,,والمكان على جزيره من جزر بوظبي






هااي فرشااة اسنااني

هع لاتعليق...




>*..أَســألُ رَبـّي أًنـــ, يُكــرِمَكمـ, بالغفرآن وَالدعــءـاَ المستجاب
وينـِيــرَ وجؤهَــكُم بقـرآءة الكتآبـ..ويأمنــكُـم مِنَ الأكرآب
ويـرضَ عنكمـ إلـَى يؤمِ الحِسآب~

اللّــهم آميــن
 
قديمة 08-03-2010, 10:28 PM   #36 (permalink)
.+[ متميز نـابغة ]+.

 
tab
صورة 'Na3o0m' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jun 2009
المشاركات: 527
كافة التدوينات: 1
معلومات إضافية
السمعة: 15047041
المستوى: Na3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: Na3o0m غير متصل
المزاج: ?????
افتراضي رد : عضـــو في مهمــة ...!!

مررحباا روومنسيه


طلبج كيووت شرااتج


هذا خطي والقلم اللي احب اكتب فيه حطيت صورته قبل



>*..أَســألُ رَبـّي أًنـــ, يُكــرِمَكمـ, بالغفرآن وَالدعــءـاَ المستجاب
وينـِيــرَ وجؤهَــكُم بقـرآءة الكتآبـ..ويأمنــكُـم مِنَ الأكرآب
ويـرضَ عنكمـ إلـَى يؤمِ الحِسآب~

اللّــهم آميــن
 
قديمة 08-03-2010, 10:36 PM   #37 (permalink)
.+[ متميز نـابغة ]+.

 
tab
صورة 'Na3o0m' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jun 2009
المشاركات: 527
كافة التدوينات: 1
معلومات إضافية
السمعة: 15047041
المستوى: Na3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: Na3o0m غير متصل
المزاج: ?????
افتراضي رد : عضـــو في مهمــة ...!!

هآآي نجوووده

منوووره كالعااده


صورتلج هالصوره عالسريع وماتفننت

لانه كان في عنووز يحااوطون فالحوش وخفت يقربون صوبي الصراحه




>*..أَســألُ رَبـّي أًنـــ, يُكــرِمَكمـ, بالغفرآن وَالدعــءـاَ المستجاب
وينـِيــرَ وجؤهَــكُم بقـرآءة الكتآبـ..ويأمنــكُـم مِنَ الأكرآب
ويـرضَ عنكمـ إلـَى يؤمِ الحِسآب~

اللّــهم آميــن
 
قديمة 08-03-2010, 10:54 PM   #38 (permalink)
.+[ متميز ذهبي ]+.

 
tab
صورة 'عهـــود' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Apr 2008
الإقامة: AD
المشاركات: 4,424
كافة التدوينات: 6
معلومات إضافية
السمعة: 37574692
المستوى: عهـــود has a reputation beyond reputeعهـــود has a reputation beyond reputeعهـــود has a reputation beyond reputeعهـــود has a reputation beyond reputeعهـــود has a reputation beyond reputeعهـــود has a reputation beyond reputeعهـــود has a reputation beyond reputeعهـــود has a reputation beyond reputeعهـــود has a reputation beyond reputeعهـــود has a reputation beyond reputeعهـــود has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: عهـــود غير متصل
الرسالة الشخصية
اللهمّ ارزقنِي علمًا نافعًا ورزقًا طيّبًا وعملاً متقبّلاً
افتراضي رد : عضـــو في مهمــة ...!!

وهالسّدّه السخيفَة طلـَع فيها ذكرياات


وانا اللي صاارلي 5 سنواات أطلبْ منج تفجينلي هالسدّه الفضوول ذاابحنِي

تقولين لي "أسراار" ..

والحين طلعت ذكريااتْ هااهْ .؟


سخيفَة نعمووهْ صدق صدق ماا حبييتها منج يا "عنقااااااااااااااااااااااااااااش"

"اللَّهُمَّ فَارِجَ الْهَمِّ ، كَاشِفَ الْغَمِّ ،
مُجِيبَ دَعْوَةِ المُضطَرِّينَ ، رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرَحِيمَهُمَا ،
أَنْتَ تَرْحَمُني فَارْحَمْنِي بِرَحْمَةٍ تُغْنِيني بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ"
...!*

......
يَكَفِينْي آن آكُنْ ذِكْرَى طَيّبة بَيْنَ قَلوب البَشَر..
لَكُم كُلَ الشَوق..



"نغم الأمَل"
 
قديمة 08-03-2010, 10:56 PM   #39 (permalink)
.+[ متميز نـابغة ]+.

 
tab
صورة 'Na3o0m' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jun 2009
المشاركات: 527
كافة التدوينات: 1
معلومات إضافية
السمعة: 15047041
المستوى: Na3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: Na3o0m غير متصل
المزاج: ?????
افتراضي رد : عضـــو في مهمــة ...!!

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : صوت الصمت مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههه والله ضحكت من خااااطري عليك >> شمتـااااااانة خخخ



وحبييت أنك مصورة مسكوولي

صبرك عليا بدورلك أشياااء عجيبة خخخ

مممم

صوري الصندوق السحري اللي ف غرفتك << اسألي عنه عهود هيا تعرفه

مممم

و صوري أكثر مكان يقهررك ف البيت خخخخخ


وبس رحمتك صرااحة




هاااي دبوووه

سألت عهوودوه عن الصندووق السحري مااعرفته

ذكريني فيه بس وفاالج طيب

،،،،،،،،،،،،،،،،،

وهذا اكثر مكاااان يقهرررني فالبيت

حاطين زريبه داااخل الصااله,,,هو عساس انه زينه

بس..............شي ماله داااعي




>*..أَســألُ رَبـّي أًنـــ, يُكــرِمَكمـ, بالغفرآن وَالدعــءـاَ المستجاب
وينـِيــرَ وجؤهَــكُم بقـرآءة الكتآبـ..ويأمنــكُـم مِنَ الأكرآب
ويـرضَ عنكمـ إلـَى يؤمِ الحِسآب~

اللّــهم آميــن
 
قديمة 08-03-2010, 11:00 PM   #40 (permalink)
.+[ متميز ذهبي ]+.

 
tab
صورة 'عهـــود' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Apr 2008
الإقامة: AD
المشاركات: 4,424
كافة التدوينات: 6
معلومات إضافية
السمعة: 37574692
المستوى: عهـــود has a reputation beyond reputeعهـــود has a reputation beyond reputeعهـــود has a reputation beyond reputeعهـــود has a reputation beyond reputeعهـــود has a reputation beyond reputeعهـــود has a reputation beyond reputeعهـــود has a reputation beyond reputeعهـــود has a reputation beyond reputeعهـــود has a reputation beyond reputeعهـــود has a reputation beyond reputeعهـــود has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: عهـــود غير متصل
الرسالة الشخصية
اللهمّ ارزقنِي علمًا نافعًا ورزقًا طيّبًا وعملاً متقبّلاً
افتراضي رد : عضـــو في مهمــة ...!!



وهالقلَـمْ من ويين ماخذتنّه هااهْ

يقول المثلْ .. : "القلم قلمناَ وخذووه عنّا" .. وفي رواايهَ ثانيَة .. :

"القلَم قلمناَ .. والقومْ قلّدووناَ"



"اللَّهُمَّ فَارِجَ الْهَمِّ ، كَاشِفَ الْغَمِّ ،
مُجِيبَ دَعْوَةِ المُضطَرِّينَ ، رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرَحِيمَهُمَا ،
أَنْتَ تَرْحَمُني فَارْحَمْنِي بِرَحْمَةٍ تُغْنِيني بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ"
...!*

......
يَكَفِينْي آن آكُنْ ذِكْرَى طَيّبة بَيْنَ قَلوب البَشَر..
لَكُم كُلَ الشَوق..



"نغم الأمَل"

التعديل الأخير كان بواسطة عهـــود; 08-03-2010 الساعة 11:02 PM.
 
موضوع مغلق

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
حقااائق مهمــة ( أرجو من الجميع الدخول ) صوت الصمت منبر الطرائف والالغاز والمسابقات 15 28-05-2008 03:09 PM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 12:43 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net