المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   

تراجع إلى الخلف   منابر المتميز نت > المنابر الترفيهية > منبر الطرائف والالغاز والمسابقات

منبر الطرائف والالغاز والمسابقات فلا تميز دونما بسمة .. و.. ضحكة تتناقلها الشفاه لتصل لمكنونات القلوب

اضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1 (permalink)  
قديمة 25-01-2010, 11:43 AM
tab
صورة 'شموخ' الرمزية
{ شُمُـوْخ اَلْجُموْح ..!!ْ

 
تاريخ الإنضمام: Nov 2008
الإقامة: دآر الزين
العمر: 22
المشاركات: 2,243
كافة التدوينات: 11
معلومات إضافية
السمعة: 46410054
المستوى: شموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: شموخ غير متصل
المزاج: ????
الرسالة الشخصية
لا اله الا انت سبحانك إني كنت من الظالمين
H Daleel شوفو كيد الرجال‏


كان في شاب يحب بنت و هي تحبه ومتفقين على الخطوبة والزواج
لكن من حظه الجميل انه دخل الجيش

وكان كل يوم يقعد يفكر فيها قبل ما ينام
ويتذكر ايامهم مع بعض عمره ما نساها لحظة
وفي يوم جته رسالة من البنت اللي بيخطبها .......
وركض بسرعة علشان يقراها
وهو بيموت علشان يعرف اللي فيها

وفتح الرسالة لقاها بسلامتها
كاتـبـــــة

ا نازهقت من كثر الوحده وبصراحه انتظرتك كثير))
ولو سمحت من غير فضايح ارسلي صورتي اللي معك))
طبعا خوينا الشاب.. احترق دمه وضاق
صدره وقعد يفكر كثيييييييييييييير لحد ما وصل لحل
فجأة جمع كل اصحابه في الكتيبة وقال لهم كل اللي
معه صورة بنت يطلعها حتى لو كانت صورة امه او اخته تكفون شباب
وجمع كل الصور وحطها في ظرف وارسل الظرف لحبيببته
وقال لها آسف يا حبيبتي
بس انا ما أذكر انتي مين بالضبط من البنات هاااذي ....!!؟
عموما شوفي صورتك اي وحدة فيهم ورجعي الباقي ...!!!!!؟؟

>>>> و الله طلعتوا مجرمين كيدنا يمكن يكسر عظامكم لكنكم تحطمون قلوووب هع هع

أَبَسْألِگ : ( هَلْ نَلْتِقِيْ عَمّا قِرِيب ) ؟
اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 25-01-2010, 01:36 PM   #2 (permalink)
.+[ متميز فضـي ]+.

 
tab
صورة 'aburamze' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Dec 2007
الإقامة: عروس البحر الأحمر
المشاركات: 1,477
كافة التدوينات: 1
معلومات إضافية
السمعة: 9650
المستوى: aburamze has a reputation beyond reputeaburamze has a reputation beyond reputeaburamze has a reputation beyond reputeaburamze has a reputation beyond reputeaburamze has a reputation beyond reputeaburamze has a reputation beyond reputeaburamze has a reputation beyond reputeaburamze has a reputation beyond reputeaburamze has a reputation beyond reputeaburamze has a reputation beyond reputeaburamze has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: aburamze غير متصل
افتراضي رد : شوفو كيد الرجال

هههههههه بلاه من كثر ماحرقت قلبه وكسرت بخاطره سوى كذه بس مع ذلك يظل كيدكم اعظم ويترك أثر عميق
في النفس ..
شكرا على الطرفه الحلوة وتسلم ايدك

// رضـــا النـــاس غـــاية لا تدركــــ //
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 25-01-2010, 01:42 PM   #3 (permalink)
شمعة الجلاس

 
tab
صورة '||وردة بستان||' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: May 2009
الإقامة: وسط جبال بلادي,,
المشاركات: 1,318
معلومات إضافية
السمعة: 6946097
المستوى: ||وردة بستان|| has a reputation beyond repute||وردة بستان|| has a reputation beyond repute||وردة بستان|| has a reputation beyond repute||وردة بستان|| has a reputation beyond repute||وردة بستان|| has a reputation beyond repute||وردة بستان|| has a reputation beyond repute||وردة بستان|| has a reputation beyond repute||وردة بستان|| has a reputation beyond repute||وردة بستان|| has a reputation beyond repute||وردة بستان|| has a reputation beyond repute||وردة بستان|| has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: ||وردة بستان|| غير متصل
المزاج: ??????
الرسالة الشخصية
....you can if you believe you can
افتراضي رد : شوفو كيد الرجال‏

خخخخخخخخخخ

نذاله ...

الحين منو كيده عظيم ...

احنا و لا الشباب ؟؟؟

ميرسي خيتو على القصة الحلووة

نترقب يديدج ..

منو بسوي لي توقييييع ....

بليييييييييز
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 25-01-2010, 03:31 PM   #4 (permalink)
مَعْنى ღ الأمـــل ღ فيني ڪبير

 
tab
صورة 'أمل الوجود' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Sep 2007
المشاركات: 4,135
كافة التدوينات: 1
معلومات إضافية
السمعة: 48740964
المستوى: أمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: أمل الوجود غير متصل
المزاج: ??????
الرسالة الشخصية
ماتدور الدنيا ويعود الصحيح!
افتراضي رد : شوفو كيد الرجال‏

خخخخخخخ زين ادبها دواها تستاهل

بارك الله وتبارك...
بكلمتين حبيت أشارك....

ياعسى شانكم فوق يتعلا...

ودعتوا بلاد...

ورفعتوا عماد...

عقبال الأولاد..

والفرح لكم العمر كله...


شكرا كبيرة بحجم طيبتكم شيخ النظر
وعدتني بقصيدة لنجاحي واوفيت الوعد باحلى قصيدة لك مني كل الشكر والامتنان

نوتة صغيرونه: كنت بحط القصيدة كاملة بس عدد الحروف خاني فخذت آخر الابيات

  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 25-01-2010, 08:28 PM   #5 (permalink)
.+[ متميز برونزي ]+.

 
tab
صورة 'تاج نجــد' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2009
الإقامة: .: الريــاض :.
المشاركات: 1,632
معلومات إضافية
السمعة: 23931549
المستوى: تاج نجــد has a reputation beyond reputeتاج نجــد has a reputation beyond reputeتاج نجــد has a reputation beyond reputeتاج نجــد has a reputation beyond reputeتاج نجــد has a reputation beyond reputeتاج نجــد has a reputation beyond reputeتاج نجــد has a reputation beyond reputeتاج نجــد has a reputation beyond reputeتاج نجــد has a reputation beyond reputeتاج نجــد has a reputation beyond reputeتاج نجــد has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: تاج نجــد غير متصل
الرسالة الشخصية
اللهم ارحم موتانا وموتى الـمـسـلــمـيـن ="(
افتراضي رد : شوفو كيد الرجال‏

حرااااااااااااام :/

تاج : - نصيحتك لتاج نجــد وبنات المنتدى....

أنغام : كونوا كـ غيمآت الليل الجميل..
تحلقون في عآلم البشر بكل حب و آحترام...
و تنثرون عبق الصدق و الآخلاص بين قلوب الآحباب..
لَكُنَ جميعاً...

يــــــــــــــــــــارب
اجمعنا معها بالجنه ... يارب ..
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 25-01-2010, 08:43 PM   #6 (permalink)
.+[ متميز ذهبي ]+.

 
tab
صورة 'عهـــود' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Apr 2008
الإقامة: AD
المشاركات: 4,424
كافة التدوينات: 6
معلومات إضافية
السمعة: 37574692
المستوى: عهـــود has a reputation beyond reputeعهـــود has a reputation beyond reputeعهـــود has a reputation beyond reputeعهـــود has a reputation beyond reputeعهـــود has a reputation beyond reputeعهـــود has a reputation beyond reputeعهـــود has a reputation beyond reputeعهـــود has a reputation beyond reputeعهـــود has a reputation beyond reputeعهـــود has a reputation beyond reputeعهـــود has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: عهـــود غير متصل
الرسالة الشخصية
اللهمّ ارزقنِي علمًا نافعًا ورزقًا طيّبًا وعملاً متقبّلاً
افتراضي رد : شوفو كيد الرجال‏

هههههههههههههههههههه

عجيبْ .. !

(=

تسلمينْ يا شمووخْ .. يعطيج العافيَـة ..

"اللَّهُمَّ فَارِجَ الْهَمِّ ، كَاشِفَ الْغَمِّ ،
مُجِيبَ دَعْوَةِ المُضطَرِّينَ ، رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرَحِيمَهُمَا ،
أَنْتَ تَرْحَمُني فَارْحَمْنِي بِرَحْمَةٍ تُغْنِيني بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ"
...!*

......
يَكَفِينْي آن آكُنْ ذِكْرَى طَيّبة بَيْنَ قَلوب البَشَر..
لَكُم كُلَ الشَوق..



"نغم الأمَل"
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 25-01-2010, 11:42 PM   #7 (permalink)
.+[ متميز نـابغة ]+.

 
tab
صورة 'ابو سرحان' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Oct 2009
الإقامة: سوريا
المشاركات: 414
معلومات إضافية
السمعة: 4158271
المستوى: ابو سرحان has a reputation beyond reputeابو سرحان has a reputation beyond reputeابو سرحان has a reputation beyond reputeابو سرحان has a reputation beyond reputeابو سرحان has a reputation beyond reputeابو سرحان has a reputation beyond reputeابو سرحان has a reputation beyond reputeابو سرحان has a reputation beyond reputeابو سرحان has a reputation beyond reputeابو سرحان has a reputation beyond reputeابو سرحان has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: ابو سرحان غير متصل
افتراضي رد : شوفو كيد الرجال‏

مسكينة ما لو حق بها الشي

هي حرة ماعاد تريدو

شكرا على الطرفة اخت شموخ
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 26-01-2010, 09:51 PM   #8 (permalink)
فــ منابر الصحة ــارسة

 
tab
صورة 'فارسة السلام' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: May 2006
الإقامة: دار الظبــــي
المشاركات: 4,700
كافة التدوينات: 3
معلومات إضافية
السمعة: 21233468
المستوى: فارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: فارسة السلام غير متصل
المزاج: ????????
الرسالة الشخصية
اللهم وفقني
افتراضي رد : شوفو كيد الرجال‏

اوووووووووووووووووووووووبس !!

قوييييييييييييييييييية !!

صدق إنها قوية !!

شو هالمخ اللي عليه!!
(خخخخخخخخ الحينه طاح الريال وصار فيه شي )

ما شاء الله !!

بس هذا دليل على نهاية هذي العلاقات اللي اتصير قبل الزواج ..

تسلمين شموخ على الموضوع الطريف ..

في حفظ الله ..




تسلم الأيادي ..بقايا شتات ..
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 26-01-2010, 10:00 PM   #9 (permalink)
.+[ متميز مخضـرم ]+.

 
tab
صورة 'tbtesm_ro7i_ma3k' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Apr 2009
الإقامة: AD
العمر: 27
المشاركات: 725
معلومات إضافية
السمعة: 11837891
المستوى: tbtesm_ro7i_ma3k has a reputation beyond reputetbtesm_ro7i_ma3k has a reputation beyond reputetbtesm_ro7i_ma3k has a reputation beyond reputetbtesm_ro7i_ma3k has a reputation beyond reputetbtesm_ro7i_ma3k has a reputation beyond reputetbtesm_ro7i_ma3k has a reputation beyond reputetbtesm_ro7i_ma3k has a reputation beyond reputetbtesm_ro7i_ma3k has a reputation beyond reputetbtesm_ro7i_ma3k has a reputation beyond reputetbtesm_ro7i_ma3k has a reputation beyond reputetbtesm_ro7i_ma3k has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: tbtesm_ro7i_ma3k غير متصل
المزاج: ????????
الرسالة الشخصية
كسرتني الحياة و انا لم ابدأ بعد ،، حسبي الله و نعم الوكيل
افتراضي رد : شوفو كيد الرجال‏

قويييييييييييييييييية ..

بس حركة خطيرة .. و المثل يقول اللي ما يباني مرة ما اباه مووول << او بما معناه يعني

شكرا شموخ ع الموضوع .. يعطيج العافية



اتميز بذاتي و ابداعي و شعاري لا للمنقول
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 02-02-2010, 09:14 PM   #10 (permalink)
.+[ متميز فعّال ]+.

 
tab
صورة 'بكيفي مزاجية' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jan 2010
الإقامة: .[ دُبَيْ آلّعٌزْ مَنْ طُيًبْ آلّنَسٌآيٌمْ عُؤدَهُآ مَيّآلْ }--
المشاركات: 69
معلومات إضافية
السمعة: 19007
المستوى: بكيفي مزاجية has a reputation beyond reputeبكيفي مزاجية has a reputation beyond reputeبكيفي مزاجية has a reputation beyond reputeبكيفي مزاجية has a reputation beyond reputeبكيفي مزاجية has a reputation beyond reputeبكيفي مزاجية has a reputation beyond reputeبكيفي مزاجية has a reputation beyond reputeبكيفي مزاجية has a reputation beyond reputeبكيفي مزاجية has a reputation beyond reputeبكيفي مزاجية has a reputation beyond reputeبكيفي مزاجية has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: بكيفي مزاجية غير متصل
المزاج: ??????
الرسالة الشخصية
آنـآ آعجبگ..!!
افتراضي رد : شوفو كيد الرجال‏

آخخخخ ،، و آلله آنـه نذل ،،!!
و حـليـلهـآ آلبنـت كسـرت خـآطـري ،،!!

سـلمتــي فـديتـج ع آلمـوضـوع ،،!!
و لـآ تحـرمينـآ مـن يديدج آلغـآوي ،،!!
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
اضافة رد

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
شوفو البحر وهو متجمد..! طفلة مدللة منبر الطرائف والالغاز والمسابقات 13 11-05-2009 10:47 PM
تعالوا .... شوفو اليابان شو سوت حامل المسك_2 منبر الصوتيات والمرئيات 6 17-04-2008 07:34 PM
شوفو شو صار في ورقـة الأختبار ؟! درة الأكوان منبر الطرائف والالغاز والمسابقات 13 06-04-2008 05:46 PM
شوفو الأدب vip_girl المنبر العام 0 30-03-2007 01:54 AM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 11:19 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net