المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   
  #1 (permalink)  
قديمة 21-01-2010, 12:22 AM
tab
صورة 'الغد المشرق' الرمزية
انا فالك الطيب

 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
الإقامة: مكه >>> جده
المشاركات: 2,285
كافة التدوينات: 10
معلومات إضافية
السمعة: 54639678
المستوى: الغد المشرق has a reputation beyond reputeالغد المشرق has a reputation beyond reputeالغد المشرق has a reputation beyond reputeالغد المشرق has a reputation beyond reputeالغد المشرق has a reputation beyond reputeالغد المشرق has a reputation beyond reputeالغد المشرق has a reputation beyond reputeالغد المشرق has a reputation beyond reputeالغد المشرق has a reputation beyond reputeالغد المشرق has a reputation beyond reputeالغد المشرق has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: الغد المشرق غير متصل
المزاج: ?????
الرسالة الشخصية
خلك على خبري كما ريحة العود اذا احترق بالنار يزداد طيبه
افتراضي الــبــســاطــة

الــبــســاطــة .


أن تنظر إلى ما أعطاك الله بعين الرضــــا ، فلا تجزع ولا تيأس لأنك سوف تخســـر



الــبــســاطــة .


أن لا تنظر إلى من فوقك ، بل أنظر إلى من هو أدنى منك ، وسوف تكتشف أن الله أنعـــم عليك بنعم كثيـــــــــرة.




الــبــســاطــة .


أن تعيش يومــك كما هو بحلوه ومره ، فسوف تكتشف أن الدنيـــــــا لا تستحق منك كل ذلك .




الــبــســاطــة .


ألا تسرف في مأكلك ومشــربك ، بل تكن وسطاً ، والعـــدل مطلوب في كل شيء .



الــبــســاطــة .


هي العطاء ، والعطاء هو البســـــاطة ، بأن تعطي إلى أبعد الحدود ، وبعفوية ، وبمشــاعر صادقة تصدر منك بعيداً عن التكلف ، فسوف تـُـشعر مَن حولك بصـــدق ما تقدم .



الــبــســاطــة .


أن تقدم يد العون والمســــاعدة لكل من يحتاج اليك ، وبقدر إمكانيتــك .



الــبــســاطــة .


هي أن تتفوه دائما بالكلمة الطيبــــة ، والمشاعر الصــادقة الجياشة عندما تشعر بشعور ما تجاه من حولك ، فتقدم ما تشعر به لهم كهدية ، فســوف يكون ما شعرت به أعظم من هدايا العالم .



الــبــســاطــة .


أن تعيشها بكل حرف فيها وبكل معانيــــــها ، فسوف تشعر بأنك سعيد ، لأنك عشت حياتك ببســاطة .




الــبــســاطــة .


هي أن تسعى لطمــوحك وهدفك ، وحتى إن لم تصل إليه ، تذكر أنك اجتـــهدت ، وهذا ما كتبه الله لك .



الــبــســاطــة .


ألا تقف مكتوف اليدين عندما تشعر بأن بإمكانك الشيء الكثير لتقدمه وتعطيه سواء بقلمـــك ، بفعلك ، بكل شيء في داخلك .



الــبــســاطــة .


أن تطهر قلبك من كل الشــــوائب ، لأنك إذا حملت شيئاً ، فلن يتضرر منه إلا أنت .




الــبــســاطــة .


أن تشارك أحبابك همـــهم وأحزانهم ، لأن ذلك سوف يشعرهم بأن الدنيا بها قلب صادق محب ، وأن الدنيا لا تزال بخيـــــــر .



الــبــســاطــة .


عندما تنظر إلى ما وصل إليه غيرك من طمــوح لم تستطع أنت أن تصل إليه ، اجعل شعورك وكأنك أنت الذي وصلت ، وأدعُ لمن وصل بالتوفيــــــق ، لأنك تدعي لنفسك .




الــبــســاطــة .



هي الحيــاة ، ولكن الآخرة هي البــقاء ، وببساطة ، قدّم لآخرتك لتعيش في راحة ، وت****ب معنــى البســــــاطة .




سلام ارق من النسمه

الغد المشرق

اذا جاء علي الجرح يبرأ
ن/م

اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 21-01-2010, 01:24 AM   #2 (permalink)
.+[ متميز ذهبي ]+.

 
tab
صورة 'عهـــود' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Apr 2008
الإقامة: AD
المشاركات: 4,424
كافة التدوينات: 6
معلومات إضافية
السمعة: 37574692
المستوى: عهـــود has a reputation beyond reputeعهـــود has a reputation beyond reputeعهـــود has a reputation beyond reputeعهـــود has a reputation beyond reputeعهـــود has a reputation beyond reputeعهـــود has a reputation beyond reputeعهـــود has a reputation beyond reputeعهـــود has a reputation beyond reputeعهـــود has a reputation beyond reputeعهـــود has a reputation beyond reputeعهـــود has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: عهـــود غير متصل
الرسالة الشخصية
اللهمّ ارزقنِي علمًا نافعًا ورزقًا طيّبًا وعملاً متقبّلاً
افتراضي رد : الــبــســاطــة

لاَ شَـيءَ أجمَلــْ~ منَ حَيـَاَة بَسيطَـة .. !

شكـرًا لـ جَماَلــِ~ طَرحكَـ أخي المتمَيزْ ..

جزاكَـ الله خيرًا ..

"اللَّهُمَّ فَارِجَ الْهَمِّ ، كَاشِفَ الْغَمِّ ،
مُجِيبَ دَعْوَةِ المُضطَرِّينَ ، رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرَحِيمَهُمَا ،
أَنْتَ تَرْحَمُني فَارْحَمْنِي بِرَحْمَةٍ تُغْنِيني بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ"
...!*

......
يَكَفِينْي آن آكُنْ ذِكْرَى طَيّبة بَيْنَ قَلوب البَشَر..
لَكُم كُلَ الشَوق..



"نغم الأمَل"
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 21-01-2010, 03:28 AM   #3 (permalink)
انا فالك الطيب

 
tab
صورة 'الغد المشرق' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
الإقامة: مكه >>> جده
المشاركات: 2,285
كافة التدوينات: 10
معلومات إضافية
السمعة: 54639678
المستوى: الغد المشرق has a reputation beyond reputeالغد المشرق has a reputation beyond reputeالغد المشرق has a reputation beyond reputeالغد المشرق has a reputation beyond reputeالغد المشرق has a reputation beyond reputeالغد المشرق has a reputation beyond reputeالغد المشرق has a reputation beyond reputeالغد المشرق has a reputation beyond reputeالغد المشرق has a reputation beyond reputeالغد المشرق has a reputation beyond reputeالغد المشرق has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: الغد المشرق غير متصل
المزاج: ?????
الرسالة الشخصية
خلك على خبري كما ريحة العود اذا احترق بالنار يزداد طيبه
افتراضي رد : الــبــســاطــة

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : عهـــود مشاهدة المشاركة
لاَ شَـيءَ أجمَلــْ~ منَ حَيـَاَة بَسيطَـة .. !

شكـرًا لـ جَماَلــِ~ طَرحكَـ أخي المتمَيزْ ..

جزاكَـ الله خيرًا ..

والشكر موصول لك اختي عهود

والتميز تعلمته منكم

ولك مثل ما قلتي


سلام ارق من النسمه

الغد المشرق

اذا جاء علي الجرح يبرأ

  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 21-01-2010, 01:41 PM   #4 (permalink)
شمعة الجلاس

 
tab
صورة '||وردة بستان||' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: May 2009
الإقامة: وسط جبال بلادي,,
المشاركات: 1,318
معلومات إضافية
السمعة: 6946097
المستوى: ||وردة بستان|| has a reputation beyond repute||وردة بستان|| has a reputation beyond repute||وردة بستان|| has a reputation beyond repute||وردة بستان|| has a reputation beyond repute||وردة بستان|| has a reputation beyond repute||وردة بستان|| has a reputation beyond repute||وردة بستان|| has a reputation beyond repute||وردة بستان|| has a reputation beyond repute||وردة بستان|| has a reputation beyond repute||وردة بستان|| has a reputation beyond repute||وردة بستان|| has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: ||وردة بستان|| غير متصل
المزاج: ??????
الرسالة الشخصية
....you can if you believe you can
افتراضي رد : الــبــســاطــة

جميل جداً ما راق لك أخي الغد المشرق ..

و كما يقول المثل " الحيـــاة حلــوة بس نفهمها "

تسلم .. و بإنتظار جديدك ...

منو بسوي لي توقييييع ....

بليييييييييز
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 21-01-2010, 02:09 PM   #5 (permalink)
انا فالك الطيب

 
tab
صورة 'الغد المشرق' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
الإقامة: مكه >>> جده
المشاركات: 2,285
كافة التدوينات: 10
معلومات إضافية
السمعة: 54639678
المستوى: الغد المشرق has a reputation beyond reputeالغد المشرق has a reputation beyond reputeالغد المشرق has a reputation beyond reputeالغد المشرق has a reputation beyond reputeالغد المشرق has a reputation beyond reputeالغد المشرق has a reputation beyond reputeالغد المشرق has a reputation beyond reputeالغد المشرق has a reputation beyond reputeالغد المشرق has a reputation beyond reputeالغد المشرق has a reputation beyond reputeالغد المشرق has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: الغد المشرق غير متصل
المزاج: ?????
الرسالة الشخصية
خلك على خبري كما ريحة العود اذا احترق بالنار يزداد طيبه
افتراضي رد : الــبــســاطــة

نعم اختي ورده بستان

الحياه حلوه بس نفهمها ونعيشها

سلمك ربي نورتي متصفحي


سلام ارق من النسمه

الغد المشرق

اذا جاء علي الجرح يبرأ

  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 21-01-2010, 02:53 PM   #6 (permalink)
مشرف المنبر العام

 
tab
صورة 'ابو سارة**' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jul 2008
الإقامة: الرياض
المشاركات: 3,600
كافة التدوينات: 1
معلومات إضافية
السمعة: 90408591
المستوى: ابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: ابو سارة** غير متصل
الرسالة الشخصية
خير الناس أنفعهم للناس
افتراضي رد : الــبــســاطــة

البساطة ما دخلت في شيء الا جعلته حسناً
فاللهم اجعلنا بُسطاء
مشكور الغد المشرق


اللهم اغفر لوالدتي وارحمها كما ربتني صغيرا

القضاء نافذ والاجل محتوم والرزق مقدر فلماذا الحزن
والمرض والمصيبة والفقر بأجرها فلم الهم



  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 21-01-2010, 07:52 PM   #7 (permalink)
انا فالك الطيب

 
tab
صورة 'الغد المشرق' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
الإقامة: مكه >>> جده
المشاركات: 2,285
كافة التدوينات: 10
معلومات إضافية
السمعة: 54639678
المستوى: الغد المشرق has a reputation beyond reputeالغد المشرق has a reputation beyond reputeالغد المشرق has a reputation beyond reputeالغد المشرق has a reputation beyond reputeالغد المشرق has a reputation beyond reputeالغد المشرق has a reputation beyond reputeالغد المشرق has a reputation beyond reputeالغد المشرق has a reputation beyond reputeالغد المشرق has a reputation beyond reputeالغد المشرق has a reputation beyond reputeالغد المشرق has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: الغد المشرق غير متصل
المزاج: ?????
الرسالة الشخصية
خلك على خبري كما ريحة العود اذا احترق بالنار يزداد طيبه
افتراضي رد : الــبــســاطــة

والشكر موصول لك اخي ابو ساره

وفقك ربي

سلام ارق من النسمه

  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
اضافة رد

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 01:02 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net