المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   

تراجع إلى الخلف   منابر المتميز نت > المنابر العامة > المنبر العام

المنبر العام منبر عام يحوي كل المواضيع التي لا تخص الاقسام الاخرى من سوالف ودردشة عامة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديمة 06-11-2002, 07:19 PM   #11 (permalink)
.+[ متميز ذهبي ]+.

 
tab
صورة 'سر الوجود' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
الإقامة: الهوى شرقي
العمر: 30
المشاركات: 3,570
كافة التدوينات: 6
معلومات إضافية
السمعة: 11036926
المستوى: سر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: سر الوجود غير متصل
المزاج: ???????? 1
الرسالة الشخصية
ها قد وهبتكَ مِـغْزلـيـ .. فاخْتـر لـهُ أنتَ الوبــَر ..
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

كيف حالكم جميعا؟

وأنت بخير يا أخي مروج، وتقبل الله منا ومنكم..

وأرجو أن تقبلونني معكم.


:cool:

 
قديمة 06-11-2002, 09:17 PM   #12 (permalink)
إدارة الموقع
المراقبة العامة للمنابر

 
tab
صورة 'شروق' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
الإقامة: هي وجهتي لمَلاذ الـرُّوح [ الشارقة ]
المشاركات: 13,608
معلومات إضافية
السمعة: 83488875
المستوى: شروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: شروق غير متصل
المزاج: ????????
الرسالة الشخصية
" اللهم لك الحمد ".. دومـًا و أبـدا
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


الأخ الكريم مروج4

المشتركات من النساء ؟؟

هـذا دليل على شجاعتهن ، بدليل المشارك الوحيد من الرجال اسمه " الشجاع " !!!

لاتخجل .. ولا تستحي .. اٍهـدأ حتى نهـدأ نحن ولا نقلق من أسئلتك !!

ونحن نتشرف باشتراك الأخت الكريمة بنت الهدى

شروق

 
قديمة 06-11-2002, 10:25 PM   #13 (permalink)
.+[ متميز فضـي ]+.

 
tab
صورة 'tamara' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
المشاركات: 1,375
كافة التدوينات: 2
معلومات إضافية
السمعة: 7830
المستوى: tamara has a reputation beyond reputetamara has a reputation beyond reputetamara has a reputation beyond reputetamara has a reputation beyond reputetamara has a reputation beyond reputetamara has a reputation beyond reputetamara has a reputation beyond reputetamara has a reputation beyond reputetamara has a reputation beyond reputetamara has a reputation beyond reputetamara has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: tamara غير متصل
الرسالة الشخصية
أحب الناس إلى الله تعالى أنفعهم للناس,,,
افتراضي

ماشاءالله على هذه الصحبة الرائعة..

الواضح أن المنافسة ستكون على أشدّها بوجود هذه المجموعة الرائعة من المتميزين..

بقي المطلوب من المشاركين واحد *e3* نتمنى أن لا يطول انتظارنا لانضمامه حتى لا يطول شوقنا للمشاركة في المسابقة أكثر..

وحتى يهدأ بالنا ويرتاح مضيفنا...;)

همسة...
---------------
عدتما بعد غياب...

أهلاً بكما نورتما المنابر مرة أخرى..

"الشجاع " و"بنوتة الهدى "..

طالما سألت المنابر عنكما وتاقت لتواجدكما..*e1*

أرجو أن تكون عودة دائمة وألا تكون مقتصرة على شهر الخيرات الذي جاد لنا ضمن ما جاد بعودتكما للمنابر.;)



ولكم تحياتي*e4*
tamara

رحم الله الشافعي إذ يقول :
إذا رمت أن تحيا سليما من الردى **** ودينك موفور وعرضك صين
فلا ينطقن منك اللسان بسوأة ******** فكلك سوءات وللناس ألسن
وعيناك إن أبدت إليك معائبا *******فدعها وقل يا عين للناس أعين
وعاشر بمعروف وسامح من اعتدى**** ودافع ولكن بالتي هي أحسن
 
قديمة 09-11-2002, 02:00 AM   #14 (permalink)
.+[ متميز فــذ ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
المشاركات: 312
معلومات إضافية
السمعة: 3000
المستوى: الأمل القادم has a reputation beyond reputeالأمل القادم has a reputation beyond reputeالأمل القادم has a reputation beyond reputeالأمل القادم has a reputation beyond reputeالأمل القادم has a reputation beyond reputeالأمل القادم has a reputation beyond reputeالأمل القادم has a reputation beyond reputeالأمل القادم has a reputation beyond reputeالأمل القادم has a reputation beyond reputeالأمل القادم has a reputation beyond reputeالأمل القادم has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: الأمل القادم غير متصل
افتراضي

ايه الحكاية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اغيب عنكم فترة
ثم أعود فأجد التسابق وبدوني

طيب ... لن أسكت
فأنا اشجب وأندد واستنكر

بان تقام هذه المسابقة بدوني


حذار ثم حذار ثم حذار

نقطة ثانية ......

متى تبدأون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ان لم تبدأوا سأبدأ أنا بمسابقة جديدة أنافسكم بها

لكم مهلة الى الغد الاحد وفقط
 
قديمة 09-11-2002, 02:26 AM   #15 (permalink)
إدارة الموقع
المراقبة العامة للمنابر

 
tab
صورة 'شروق' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
الإقامة: هي وجهتي لمَلاذ الـرُّوح [ الشارقة ]
المشاركات: 13,608
معلومات إضافية
السمعة: 83488875
المستوى: شروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: شروق غير متصل
المزاج: ????????
الرسالة الشخصية
" اللهم لك الحمد ".. دومـًا و أبـدا
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

الاخ الفاضل ... الأمل القـادم

مـرحبا بك .. عـدتَ بعـد غياب .. بحمـاس .. تبارك الرحمن !!

وجـودك يشرفنـا ويسعـدنا ، ونتمنـى أن تكون مشاركا في مسابقة الأخ مروج4

وان كانت هـناك مسابقة جديدة معك .. فـتـوكل على الله وأدرجهـا ، وسيشارك فيهـا الجميع ان شاء الله

لا تنتـظر الأخ مروج4 .. فقط سجـل اسمك معـنا - وانتظـره معـنا - وادرج مسابقتك - ولا أمـر عليك !

شروق
 
قديمة 09-11-2002, 02:51 AM   #16 (permalink)
.+[ متميز فعّال ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Nov 2002
المشاركات: 76
معلومات إضافية
السمعة: 3000
المستوى: الحوت has a reputation beyond reputeالحوت has a reputation beyond reputeالحوت has a reputation beyond reputeالحوت has a reputation beyond reputeالحوت has a reputation beyond reputeالحوت has a reputation beyond reputeالحوت has a reputation beyond reputeالحوت has a reputation beyond reputeالحوت has a reputation beyond reputeالحوت has a reputation beyond reputeالحوت has a reputation beyond repute
الجنس:
علم الدولة:
الحالة: الحوت غير متصل
افتراضي

وأنا مشترك .. ياليت ما فاتتني المساااااابقة


ضد النسااااء :)
 
قديمة 09-11-2002, 04:16 AM   #17 (permalink)
.+[ متميز رائــد]+.

 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
المشاركات: 163
معلومات إضافية
السمعة: 3000
المستوى: برق1 has a reputation beyond reputeبرق1 has a reputation beyond reputeبرق1 has a reputation beyond reputeبرق1 has a reputation beyond reputeبرق1 has a reputation beyond reputeبرق1 has a reputation beyond reputeبرق1 has a reputation beyond reputeبرق1 has a reputation beyond reputeبرق1 has a reputation beyond reputeبرق1 has a reputation beyond reputeبرق1 has a reputation beyond repute
الجنس:
علم الدولة:
الحالة: برق1 غير متصل
افتراضي

والله وكثروا الرياييل , وعلى قولة المثل : ( الخيل الطيبة ما تلحق إلا تالي )

لا تنس تسجّلني أخوي مروج4 إذا تسمح

وجزاك الله عنا خيرا

{ ألا بذكر الله تطمئن القلوب }
لا إلـــــــه إلا الـلــــــــــــه
 
قديمة 09-11-2002, 11:42 PM   #18 (permalink)
.+[ متميز فــذ ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
المشاركات: 312
معلومات إضافية
السمعة: 3000
المستوى: الأمل القادم has a reputation beyond reputeالأمل القادم has a reputation beyond reputeالأمل القادم has a reputation beyond reputeالأمل القادم has a reputation beyond reputeالأمل القادم has a reputation beyond reputeالأمل القادم has a reputation beyond reputeالأمل القادم has a reputation beyond reputeالأمل القادم has a reputation beyond reputeالأمل القادم has a reputation beyond reputeالأمل القادم has a reputation beyond reputeالأمل القادم has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: الأمل القادم غير متصل
افتراضي

حياك الله أختنا الفاضلة شروق

بارك الله فيك على كلماتكم الرقيقة
وترحيبكم الطيب الذي يكشف عن طيب معدنكم و أدبكم الجم

والحقيقة والله أنني أنا الذي أسعد أكثر بوجودي معكم في منابر المتميز

وأتمنى التواصل معكم دون انقطاع
 
قديمة 10-11-2002, 02:43 PM   #19 (permalink)
متميز

 
tab
صورة 'الشجاع' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
الإقامة: محلى مدينتنا كلبا أم الحدال أم الهمبا
العمر: 27
المشاركات: 642
معلومات إضافية
السمعة: 3100
المستوى: الشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: الشجاع غير متصل
المزاج: OMG 1
افتراضي

السلام عليكم

الحين صارت العملية شبه متكافئة
رجال :- {{ 5 }}
نساء :- {{{ 6 }}};)
بس أخوي مروج مب جنه عدد المتسابقين زاد عن المطلوب >>> ما عليك لا تشيل هم و مثل ما يقول المثل :- {{ كل ثوم و إنسى الهموم و كل بصل و إنسى اللي حصل }} خلها على الله و إبدأ المسابقة بهذا العدد طيعاً هذا بعد رأيك إذا كنت تريد مشتركين أكثر

أبشري أختي شروق بتصفيد الشياطين و على رأسهم شيطاني
هذا >>> *e14*
و وميض و بروق للأخت شروق و السلام
*e4* *e4* *e4* *e4* *e4* *e4* *e4*

 
قديمة 10-11-2002, 04:14 PM   #20 (permalink)
إدارة الموقع
المراقبة العامة للمنابر

 
tab
صورة 'شروق' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
الإقامة: هي وجهتي لمَلاذ الـرُّوح [ الشارقة ]
المشاركات: 13,608
معلومات إضافية
السمعة: 83488875
المستوى: شروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: شروق غير متصل
المزاج: ????????
الرسالة الشخصية
" اللهم لك الحمد ".. دومـًا و أبـدا
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخ الكريم .. مروج4 ليتك تبدأ المسابقة ، فبنهاية هـذا الاسبوع بعض المشاركين سيغادرون - بحفظ الله - الى مكة ، وانا الاسبوع القادم لن اتفرغ للانترنت بسبب امتحانات ابنائي ، وان كنت محرجا من العـدد أنا اعلن انسحابي رسميا وسأكون على تواصل مع الأخوات خلف ستار المنابر ( يعني : نعين ونعاون ) !!

الاخ الكريم .. الشجاع

ما شاء الله : موسوعة أمثال شعبية !!

شكرا على التحـايا *e4* يبدو لي أنك قـد جمعتهـم من كل امارة واحد !!

المهم أن يكون شيطانك المرفق بعـيدًا عن المنابر !

سؤال للجميع :
الجميع متحمس لمسابقة الأخ مروج4 ، وهناك مسابقة توقفت لعدم المشاركة والتفاعل : وهي كنز المعلومات - في منبر الاسرة السعيدة

وهناك مسابقة للأخ الأمل القادم .. تنتظـركم

أين الحماس يا متميزين ؟؟؟
التفاعل يجب أن يكون في جميع المنابر ، مادمنا أخوة واخوات نتناصح ونستفيد من عطاء كل للآخر


هـذه الدعوة خاصة لتمـارا وقـنوان ( لأنهن اشتركن في مسابقة : بنك المعلومات سابقا وتوقفن ) !! وأيضا هي دعوة وللجميع

والسموحة من الجميع !

شروق
 
موضوع مغلق

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
ارجوكم احتاج الى مساعدتكم (دورات تدربيه) najla منبر التميز والإبداع والتطوير الشخصي 11 28-01-2005 12:18 AM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 01:47 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net