المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   

تراجع إلى الخلف   منابر المتميز نت > المنابر الترفيهية > منبر الطرائف والالغاز والمسابقات

منبر الطرائف والالغاز والمسابقات فلا تميز دونما بسمة .. و.. ضحكة تتناقلها الشفاه لتصل لمكنونات القلوب

اضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1 (permalink)  
قديمة 20-01-2010, 12:12 AM
tab
صورة 'ابو سرحان' الرمزية
.+[ متميز نـابغة ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Oct 2009
الإقامة: سوريا
المشاركات: 414
معلومات إضافية
السمعة: 4158271
المستوى: ابو سرحان has a reputation beyond reputeابو سرحان has a reputation beyond reputeابو سرحان has a reputation beyond reputeابو سرحان has a reputation beyond reputeابو سرحان has a reputation beyond reputeابو سرحان has a reputation beyond reputeابو سرحان has a reputation beyond reputeابو سرحان has a reputation beyond reputeابو سرحان has a reputation beyond reputeابو سرحان has a reputation beyond reputeابو سرحان has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: ابو سرحان غير متصل
افتراضي ورطة طفيلي

ورطة طفيلي


نظر رجل من الطفيليين إلى قوم من الزنادقة

يسار بهم إلى القتل، فرأى لهم هيئة حسنة وثياباً نقية،

فظنهم يدعون إلى وليمة،

فتلطف حتى دخل في لفيفهم وصار واحداً منهم،

فلما بلغ صاحب الشرطة

قال: أصلحك الله، لست والله منهم،

وإنما أنا طفيلي ظننتهم يدعون إلى صنيع فدخلت في جملتهم.

فقال: ليس هذا مماينجيك مني،

اضربوا عنقه.

فقال: أصلحك الله، إن كنت ولا بد فاعلاً فأمر السياف أن يضرب بطني بالسيف،

فإنه هو الذي ورطني هذه الورطة.

فضحك صاحب الشرطة وكشف عنه،فأخبروه أنه طفيلي معروف،

فخلى سبيله.
اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 20-01-2010, 12:50 AM   #2 (permalink)
.+[ متميز ذهبي ]+.

 
tab
صورة 'عهـــود' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Apr 2008
الإقامة: AD
المشاركات: 4,424
كافة التدوينات: 6
معلومات إضافية
السمعة: 37574692
المستوى: عهـــود has a reputation beyond reputeعهـــود has a reputation beyond reputeعهـــود has a reputation beyond reputeعهـــود has a reputation beyond reputeعهـــود has a reputation beyond reputeعهـــود has a reputation beyond reputeعهـــود has a reputation beyond reputeعهـــود has a reputation beyond reputeعهـــود has a reputation beyond reputeعهـــود has a reputation beyond reputeعهـــود has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: عهـــود غير متصل
الرسالة الشخصية
اللهمّ ارزقنِي علمًا نافعًا ورزقًا طيّبًا وعملاً متقبّلاً
افتراضي رد : ورطة طفيلي

و يعتـرفْ انّه "متطَفلــْ~.."

طَـرحكَـ جَميلــْ~ أخِي أبو سرحاان ..

بَاَركَـ الله فِيكـ’ ..

"اللَّهُمَّ فَارِجَ الْهَمِّ ، كَاشِفَ الْغَمِّ ،
مُجِيبَ دَعْوَةِ المُضطَرِّينَ ، رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرَحِيمَهُمَا ،
أَنْتَ تَرْحَمُني فَارْحَمْنِي بِرَحْمَةٍ تُغْنِيني بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ"
...!*

......
يَكَفِينْي آن آكُنْ ذِكْرَى طَيّبة بَيْنَ قَلوب البَشَر..
لَكُم كُلَ الشَوق..



"نغم الأمَل"
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 20-01-2010, 01:04 AM   #3 (permalink)
.+[ متميز نـابغة ]+.

 
tab
صورة 'ابو سرحان' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Oct 2009
الإقامة: سوريا
المشاركات: 414
معلومات إضافية
السمعة: 4158271
المستوى: ابو سرحان has a reputation beyond reputeابو سرحان has a reputation beyond reputeابو سرحان has a reputation beyond reputeابو سرحان has a reputation beyond reputeابو سرحان has a reputation beyond reputeابو سرحان has a reputation beyond reputeابو سرحان has a reputation beyond reputeابو سرحان has a reputation beyond reputeابو سرحان has a reputation beyond reputeابو سرحان has a reputation beyond reputeابو سرحان has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: ابو سرحان غير متصل
افتراضي رد : ورطة طفيلي

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : عهـــود مشاهدة المشاركة
و يعتـرفْ انّه "متطَفلــْ~.."

طَـرحكَـ جَميلــْ~ أخِي أبو سرحاان ..

بَاَركَـ الله فِيكـ’ ..

شكرا لهذا المرور العطر

حياك الله اختي الفاضلة عهود
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 20-01-2010, 06:36 AM   #4 (permalink)
.+[ شخصيـة هامـة ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Jun 2008
الإقامة: سوريا الإمارات
المشاركات: 3,203
كافة التدوينات: 143
معلومات إضافية
السمعة: 32606593
المستوى: العرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: العرندس غير متصل
الرسالة الشخصية
كن ابن من شئت واكتسب أدبا** يغنيك محموده عن النسب
افتراضي رد : ورطة طفيلي

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حلوة...........يمكن كان راح يروح فيها.......
وياما الطمع قتل اصحابه....
النفس تطمع في الدنيا وقد علمت***ان السعادة فيها ترك ما فيها

  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 20-01-2010, 06:58 AM   #5 (permalink)
[ شظيَّة سآجِيَة ]

 
tab
صورة 'بقايا شتات' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Sep 2008
العمر: 25
المشاركات: 5,078
كافة التدوينات: 62
معلومات إضافية
السمعة: 85785925
المستوى: بقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: بقايا شتات غير متصل
الرسالة الشخصية
ولي رب وكلته كل أمري ، ♡
افتراضي رد : ورطة طفيلي

هَذآ جَزآء التّطفل . . والطّمع . .

يَعطِيك العآفية . .

ذات حين !
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 20-01-2010, 10:22 AM   #6 (permalink)
.+[ متميز نـابغة ]+.

 
tab
صورة 'ابو سرحان' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Oct 2009
الإقامة: سوريا
المشاركات: 414
معلومات إضافية
السمعة: 4158271
المستوى: ابو سرحان has a reputation beyond reputeابو سرحان has a reputation beyond reputeابو سرحان has a reputation beyond reputeابو سرحان has a reputation beyond reputeابو سرحان has a reputation beyond reputeابو سرحان has a reputation beyond reputeابو سرحان has a reputation beyond reputeابو سرحان has a reputation beyond reputeابو سرحان has a reputation beyond reputeابو سرحان has a reputation beyond reputeابو سرحان has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: ابو سرحان غير متصل
افتراضي رد : ورطة طفيلي

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : العرندس مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حلوة...........يمكن كان راح يروح فيها.......
وياما الطمع قتل اصحابه....
النفس تطمع في الدنيا وقد علمت***ان السعادة فيها ترك ما فيها



شكرا عالمرور العطر

حياك الله ابو عبيدالله
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 20-01-2010, 10:25 AM   #7 (permalink)
.+[ متميز نـابغة ]+.

 
tab
صورة 'ابو سرحان' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Oct 2009
الإقامة: سوريا
المشاركات: 414
معلومات إضافية
السمعة: 4158271
المستوى: ابو سرحان has a reputation beyond reputeابو سرحان has a reputation beyond reputeابو سرحان has a reputation beyond reputeابو سرحان has a reputation beyond reputeابو سرحان has a reputation beyond reputeابو سرحان has a reputation beyond reputeابو سرحان has a reputation beyond reputeابو سرحان has a reputation beyond reputeابو سرحان has a reputation beyond reputeابو سرحان has a reputation beyond reputeابو سرحان has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: ابو سرحان غير متصل
افتراضي رد : ورطة طفيلي

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : بقايا شتات مشاهدة المشاركة
هَذآ جَزآء التّطفل . . والطّمع . .

يَعطِيك العآفية . .

عافاك الله وسلمك

شكرا للتواجد اخت بقايا شتات
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 20-01-2010, 11:28 AM   #8 (permalink)
.+[ متميز فضـي ]+.

 
tab
صورة 'aburamze' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Dec 2007
الإقامة: عروس البحر الأحمر
المشاركات: 1,477
كافة التدوينات: 1
معلومات إضافية
السمعة: 9650
المستوى: aburamze has a reputation beyond reputeaburamze has a reputation beyond reputeaburamze has a reputation beyond reputeaburamze has a reputation beyond reputeaburamze has a reputation beyond reputeaburamze has a reputation beyond reputeaburamze has a reputation beyond reputeaburamze has a reputation beyond reputeaburamze has a reputation beyond reputeaburamze has a reputation beyond reputeaburamze has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: aburamze غير متصل
افتراضي رد : ورطة طفيلي

عليه ان يحذر في المستقبل حتى لا يقوده بطنه إلى مثل هذه المواقف مره اخرى..
شكرا على الطرفه وتسلم ايدك.

// رضـــا النـــاس غـــاية لا تدركــــ //
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 20-01-2010, 12:39 PM   #9 (permalink)
شمعة الجلاس

 
tab
صورة '||وردة بستان||' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: May 2009
الإقامة: وسط جبال بلادي,,
المشاركات: 1,318
معلومات إضافية
السمعة: 6946097
المستوى: ||وردة بستان|| has a reputation beyond repute||وردة بستان|| has a reputation beyond repute||وردة بستان|| has a reputation beyond repute||وردة بستان|| has a reputation beyond repute||وردة بستان|| has a reputation beyond repute||وردة بستان|| has a reputation beyond repute||وردة بستان|| has a reputation beyond repute||وردة بستان|| has a reputation beyond repute||وردة بستان|| has a reputation beyond repute||وردة بستان|| has a reputation beyond repute||وردة بستان|| has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: ||وردة بستان|| غير متصل
المزاج: ??????
الرسالة الشخصية
....you can if you believe you can
افتراضي رد : ورطة طفيلي

خخخخخخ ... و حليله ..

و كما يقول المثل " الفضول قتل القطة "

و رحم الله آمرئ عرف قدر نفسه > هع هع هع هع

تسلم اخي ابو سرحان

منو بسوي لي توقييييع ....

بليييييييييز
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 20-01-2010, 05:44 PM   #10 (permalink)
.+[ متميز نـابغة ]+.

 
tab
صورة 'ابو سرحان' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Oct 2009
الإقامة: سوريا
المشاركات: 414
معلومات إضافية
السمعة: 4158271
المستوى: ابو سرحان has a reputation beyond reputeابو سرحان has a reputation beyond reputeابو سرحان has a reputation beyond reputeابو سرحان has a reputation beyond reputeابو سرحان has a reputation beyond reputeابو سرحان has a reputation beyond reputeابو سرحان has a reputation beyond reputeابو سرحان has a reputation beyond reputeابو سرحان has a reputation beyond reputeابو سرحان has a reputation beyond reputeابو سرحان has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: ابو سرحان غير متصل
افتراضي رد : ورطة طفيلي

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : aburamze مشاهدة المشاركة
عليه ان يحذر في المستقبل حتى لا يقوده بطنه إلى مثل هذه المواقف مره اخرى..
شكرا على الطرفه وتسلم ايدك.

الفاضل الكريم ابو رمزي


شكرا لهذه الزيارة المباركة


تقبل تحياتي واحترامي
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
اضافة رد

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 11:57 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net