المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   

تراجع إلى الخلف   منابر المتميز نت > المنابر الترفيهية > منبر الطرائف والالغاز والمسابقات

منبر الطرائف والالغاز والمسابقات فلا تميز دونما بسمة .. و.. ضحكة تتناقلها الشفاه لتصل لمكنونات القلوب

اضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديمة 20-01-2010, 05:51 PM   #11 (permalink)
.+[ متميز نـابغة ]+.

 
tab
صورة 'ابو سرحان' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Oct 2009
الإقامة: سوريا
المشاركات: 414
معلومات إضافية
السمعة: 4158271
المستوى: ابو سرحان has a reputation beyond reputeابو سرحان has a reputation beyond reputeابو سرحان has a reputation beyond reputeابو سرحان has a reputation beyond reputeابو سرحان has a reputation beyond reputeابو سرحان has a reputation beyond reputeابو سرحان has a reputation beyond reputeابو سرحان has a reputation beyond reputeابو سرحان has a reputation beyond reputeابو سرحان has a reputation beyond reputeابو سرحان has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: ابو سرحان غير متصل
افتراضي رد : ورطة طفيلي

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : ||وردة بستان|| مشاهدة المشاركة
خخخخخخ ... و حليله ..


و كما يقول المثل " الفضول قتل القطة "

و رحم الله آمرئ عرف قدر نفسه > هع هع هع هع


تسلم اخي ابو سرحان

حياك الله اخت وردة بستان

مشكورة على هالمرور
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
اضافة رد

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 01:51 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net