المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   
  #1 (permalink)  
قديمة 28-12-2009, 02:07 PM
tab
صورة 'ام المعتز' الرمزية
مشرفة المنابر الأدبية والشعرية

 
تاريخ الإنضمام: Jul 2006
الإقامة: الاردن
المشاركات: 7,606
معلومات إضافية
السمعة: 48478183
المستوى: ام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: ام المعتز غير متصل
الرسالة الشخصية
كن مع الله ولا تبالي
افتراضي فوائد الزوجة النكدية

من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

كيفانا اقولك





تجعل لسانك رطب بذكر الله



(طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل)

غض البصر



(الشعور بالكره لصنف الحريم)

صلة الرحم



(على طول هربان عند أمه)



المحافظة على الوزن



(دائما نفسه مسدودة عن الاكل)....



وان كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل


فسيصبح من العظماء


لانهمن قرفه وزهقه وطهقه من هذه العيشة بيدفن نفسه بشغله فيبرع ويدهش الناس ويثبت المثل القائل



"وراء كل رجل عظيم امرأة"
اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 21-01-2010, 12:32 AM   #2 (permalink)
:..: مــراقــب :..:

 
tab
صورة 'ابن الأجاويد' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jan 2008
الإقامة: الشارقة
المشاركات: 3,853
معلومات إضافية
السمعة: 44420349
المستوى: ابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: ابن الأجاويد غير متصل
الرسالة الشخصية
(( وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم ))
افتراضي رد : فوائد الزوجة النكدية

ههههههههههه

جميلة منك يا أم المعتز

على فكرة

مافي شي في الدنيا شر خالص الا ما ندر

يعني الحشرات اللي هي الحشرات منها فوائد

حتى الحيوانات المفترسة لها فوائد

حتى الظالم والسارق لهم فوائد

شكراً لكِ يا أختنا الكريمة

instagram
aamer_uae@
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 21-01-2010, 02:04 PM   #3 (permalink)
.+[ متميز ذهبي ]+.

 
tab
صورة 'عهـــود' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Apr 2008
الإقامة: AD
المشاركات: 4,424
كافة التدوينات: 6
معلومات إضافية
السمعة: 37574692
المستوى: عهـــود has a reputation beyond reputeعهـــود has a reputation beyond reputeعهـــود has a reputation beyond reputeعهـــود has a reputation beyond reputeعهـــود has a reputation beyond reputeعهـــود has a reputation beyond reputeعهـــود has a reputation beyond reputeعهـــود has a reputation beyond reputeعهـــود has a reputation beyond reputeعهـــود has a reputation beyond reputeعهـــود has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: عهـــود غير متصل
الرسالة الشخصية
اللهمّ ارزقنِي علمًا نافعًا ورزقًا طيّبًا وعملاً متقبّلاً
افتراضي رد : فوائد الزوجة النكدية

هههههههههههههه

روعَه رووعَه

شكـرًا لج يا أم اَلمعتَـزْ

في انتظاارْ اَلقـادمْ ^^

"اللَّهُمَّ فَارِجَ الْهَمِّ ، كَاشِفَ الْغَمِّ ،
مُجِيبَ دَعْوَةِ المُضطَرِّينَ ، رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرَحِيمَهُمَا ،
أَنْتَ تَرْحَمُني فَارْحَمْنِي بِرَحْمَةٍ تُغْنِيني بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ"
...!*

......
يَكَفِينْي آن آكُنْ ذِكْرَى طَيّبة بَيْنَ قَلوب البَشَر..
لَكُم كُلَ الشَوق..



"نغم الأمَل"
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 30-01-2010, 12:17 AM   #4 (permalink)
مشرفة المنابر الأدبية والشعرية

 
tab
صورة 'ام المعتز' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jul 2006
الإقامة: الاردن
المشاركات: 7,606
معلومات إضافية
السمعة: 48478183
المستوى: ام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: ام المعتز غير متصل
الرسالة الشخصية
كن مع الله ولا تبالي
افتراضي رد : فوائد الزوجة النكدية

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : ابن الأجاويد مشاهدة المشاركة
ههههههههههه

جميلة منك يا أم المعتز

على فكرة

مافي شي في الدنيا شر خالص الا ما ندر

يعني الحشرات اللي هي الحشرات منها فوائد

حتى الحيوانات المفترسة لها فوائد

حتى الظالم والسارق لهم فوائد

شكراً لكِ يا أختنا الكريمة

شكرا لك ابن الاجاويد عالمرور العطر والحضور المميز
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 30-01-2010, 12:19 AM   #5 (permalink)
مشرفة المنابر الأدبية والشعرية

 
tab
صورة 'ام المعتز' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jul 2006
الإقامة: الاردن
المشاركات: 7,606
معلومات إضافية
السمعة: 48478183
المستوى: ام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: ام المعتز غير متصل
الرسالة الشخصية
كن مع الله ولا تبالي
افتراضي رد : فوائد الزوجة النكدية

هلا عهود

الروعة حضورك وكلامك الجميل

حياك الله

بس ان شاء الله ما تكوني زيهم ....معلش خلينا زوجات هنيات وبدهمش رجالنا هالفوائد

بحصلوها بطريقة تانية

يسلملي حضورك الحلو
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 30-01-2010, 05:02 PM   #6 (permalink)
مراقب

 
tab
صورة 'Sΰрєя βḋωєєY' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jun 2006
الإقامة: AD
العمر: 30
المشاركات: 2,380
كافة التدوينات: 3
معلومات إضافية
السمعة: 3590248
المستوى: Sΰрєя βḋωєєY has a reputation beyond reputeSΰрєя βḋωєєY has a reputation beyond reputeSΰрєя βḋωєєY has a reputation beyond reputeSΰрєя βḋωєєY has a reputation beyond reputeSΰрєя βḋωєєY has a reputation beyond reputeSΰрєя βḋωєєY has a reputation beyond reputeSΰрєя βḋωєєY has a reputation beyond reputeSΰрєя βḋωєєY has a reputation beyond reputeSΰрєя βḋωєєY has a reputation beyond reputeSΰрєя βḋωєєY has a reputation beyond reputeSΰрєя βḋωєєY has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: Sΰрєя βḋωєєY غير متصل
المزاج: ?????
الرسالة الشخصية
إجااااااااااااااااااازه
افتراضي رد : فوائد الزوجة النكدية

ههههههههههههه

يسلموووو ام المعتز







  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 03-03-2010, 01:02 PM   #7 (permalink)
مشرفة المنابر الأدبية والشعرية

 
tab
صورة 'ام المعتز' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jul 2006
الإقامة: الاردن
المشاركات: 7,606
معلومات إضافية
السمعة: 48478183
المستوى: ام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: ام المعتز غير متصل
الرسالة الشخصية
كن مع الله ولا تبالي
افتراضي رد : فوائد الزوجة النكدية

هلا فيك سوبر بدوي

شو رايك بدك وحدة نكدية بفوائدها والا خلينا عالمفرفش وبالناقص من فوائده ؟
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
اضافة رد

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
الفرق بين الزوجة والسكرتيرة وضاح اليمن 9 المنبر العام 21 04-06-2008 11:25 AM
* الرجال... وفنون مداراة الزوجة * +[ المتميزة ]+ منبر الحياة الزوجية والأسرية والإجتماعية 2 22-09-2007 05:54 PM
من هي الزوجة المثالية في نظرك؟؟ درة الأكوان منبر الحياة الزوجية والأسرية والإجتماعية 2 13-03-2007 06:18 AM
الدليل إلى قلب الزوجة فتاة عربية منبر الحياة الزوجية والأسرية والإجتماعية 22 16-12-2003 12:18 PM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 03:22 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net