المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   
  #1 (permalink)  
قديمة 01-12-2009, 05:48 PM
tab
صورة 'الشجرة الأم' الرمزية
.+[ متميز فعّال ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Oct 2009
الإقامة: مكة البيت المعمور
العمر: 46
المشاركات: 76
كافة التدوينات: 5
معلومات إضافية
السمعة: 9612
المستوى: الشجرة الأم has a reputation beyond reputeالشجرة الأم has a reputation beyond reputeالشجرة الأم has a reputation beyond reputeالشجرة الأم has a reputation beyond reputeالشجرة الأم has a reputation beyond reputeالشجرة الأم has a reputation beyond reputeالشجرة الأم has a reputation beyond reputeالشجرة الأم has a reputation beyond reputeالشجرة الأم has a reputation beyond reputeالشجرة الأم has a reputation beyond reputeالشجرة الأم has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: الشجرة الأم غير متصل
الرسالة الشخصية
إنقاذ كوكب الأرض الأوحد
H Em3a9bah ملحمة بهلول الشرق

بسم الله الرحمن الرحيم


ملحمة بهلول الشرق



كاتبة الملحمة: بهلول الشرق

استيقظ بهلول الشرق من نومه كعادته متأخراً وكسلان جداً وليس له مزاج للخروج من البيت، وقال (يا فتاح يا عليم يا رزاق يا كريم، أصبحنا وأصبح الملك لله، واستعنا على الشقاء بالله) راح تعمل إيه النهار ده يا واد يا بهلول، أنا مش عايز أخرج من البيت بس لازم أعمل حاجة مفيدة، جبتها راح أغزو العالم الذي أصبح مملاً جداً.

فأحكم بهلول الشرق العدة، وأحضر ورقة وقلم وقرر أن يكتب بالتفصيل الممل كيف سيغزو العالم الذي أصبح ممل، وقرر أن يضع حداً لكل من سيتصدى له، وقرر أن يكتب خطة محكمة التنفيذ، تقوم أولاً على القضاء الشامل لكل ما يمثل عائق أمامه وأمام غيره من الصالحين، ثم يعاقب كل من أفسد في الأرض من الفاسقين، ثم يقضي على كل أماكن الفساد والظلم والاستبداد، ثم يقوم بالتخطيط للبناء على أسس سليمة وبنية تحتية كاملة ومتكاملة، ثم يعد له خيرة الأعوان ويضعهم في مناصب جديدة ويعطي لهم صلاحيات مش جديدة، ثم يؤمن خط الرجعة له، تحسباً لأي أمر طارئ.

وسطر بهلول الشرق الملحمة بالمسطرة حتى لا يكون بها أي تعرجات زمنية أو تضاربات مكانية، وأحضر الممحاة ليمحى بها كل آثار الانكسار، ويصحح كل المفاهيم والأمثال، وأحضر كذلك علبة الألوان، حتى يلون كل النقاط المهمة والخطط الإستراتيجية والتكتيكية في الملحمة، ويظللها حتى لا يفقد توازنه أثناء غزو العالم.

بعد أن انتهى بهلول الشرق من كتابة 150 ورقة لغزو العالم، تعب وقال راح أنام شويتين وأكمل بكره التحضيرات النهائية لغزو العالم، واستعد لبدء ملحمة بهلول الشرق، ثم وهو يكاد أن يغفو تذكر بهلول الشرق وقال لنفسه، لكن كيف لي أن أحقق ما جاء في كل هذه الملحمة وأنا وحدي وليس لي نصير، ثم فكر قليلاً، وقال لنفسه ولكن هناك عين لا تنام أبداً وهو رقيب حسيب، له ملكوت السماوات والأرض.

فدعا بهلول الشرق الله بقلب المؤمن الصادق وقال (أسألك يا الله باسمك الأعظم أن تجعلني أغزو العالم كما خططت وأن تصححني وتوجهني إذا أخطأت، وأن تنر بصيرتي وبصيرة كل أمة محمد، وأن تعز الإسلام والمسلمين يا الله، وأن تنصرنا نصراً مبيناً .. آمين يا رب العالمين). ونام بعدها بهلول الشرق في سابع نومه، ولما راح يصحى من النوم راح يغزو العالم إن شاء الله بإرادة الله فقط.

الملحمة الصغرى

اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
اضافة رد

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
تقرير بهلول الشرق الشجرة الأم المنبر الإسلامي 6 19-11-2009 08:58 PM
كذبة بهلول الشرق الشجرة الأم المنبر الإسلامي 4 17-11-2009 10:28 PM
اتفاقية بهلول الشرق الشجرة الأم المنبر الإسلامي 3 11-11-2009 10:13 AM
ملحمة التابوت البراء مرافئ مبعثرة 7 09-08-2008 04:50 AM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 12:04 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net