المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   
  #1 (permalink)  
قديمة 02-11-2009, 05:05 AM
tab
صورة 'ابن الأجاويد' الرمزية
:..: مــراقــب :..:

 
تاريخ الإنضمام: Jan 2008
الإقامة: الشارقة
المشاركات: 3,853
معلومات إضافية
السمعة: 44420349
المستوى: ابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: ابن الأجاويد غير متصل
الرسالة الشخصية
(( وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم ))
افتراضي مليار درهم من خليفة لتطوير البنى التحتية في الشارقة

الاثنين ,02/11/2009 الخليج



سلطان بن محمد وعبدالله بن سالم يشيدان بمكرمة رئيس الدولة مليار درهم من خليفة لتطوير البنى التحتية في الشارقة



أمر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بصرف مليار درهم لتنفيذ مشاريع البنى التحتية في إمارة الشارقة . وتأتي مكرمة صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله ضمن المبالغ المعتمدة لتطوير مشاريع البنى التحتية في الإمارات الشمالية، الأمر الذي سيحدث نقلة نوعية في النمو الاقتصادي والاجتماعي للإمارة بما ينعكس إيجاباً على مسيرة التطور في البلاد .

وستسهم في دفع عجلة التطور الذي تشهده الشارقة هذه الأيام في مجال مشاريع البنى التحتية التي تنفذها حكومة الشارقة بتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة .

وأشاد عدد من مسؤولي الدوائر المحلية والاقتصادية في الشارقة بمكرمة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله بصرف مليار درهم لتنفيذ مشاريع البنى التحتية في إمارة الشارقة .

وأكدوا أن المكرمة تصب في صالح الوطن وتخدم المواطن والمقيم في الشارقة، وأنها ستسهم في النهضة الشاملة التي تشهدها الإمارة هذه الأيام


الفعاليات: تجعل دولة الإمارات تنعم بالعزة والرخاء وتوفر الحياة الكريمة


قال الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بإمارة الشارقة: “إننا نثمن قرار صاحب السمو رئيس الدولة، تخصيصه هذه المكرمة لتطوير مشاريع البنى التحتية في إمارة الشارقة، وهو الذي لطالما أحاط كافة إمارات الدولة بالاهتمام والرعاية التي تتطلع إليها، وعمل على تلبية احتياجاتها بكافة الأساليب الممكنة” .

“إن الاستثمار في مشاريع البنى التحتية، وتوسيع دائرة الصرف العام على مشاريع الدولة التنموية له الأثر الإيجابي كعامل محفز للاستقرار، وللمساعدة في استمرار القوة الدافعة للتعافي، والشارقة التي تعمل باستمرار على تطوير بناها التحتية لمواكبة التطور الاقتصادي في الإمارة ستواصل عبر هذه المكرمة العمل على تطوير بنيتها التحتية خصوصا في ظل الاستحقاقات الحضارية والثقافية والسياحية والرياضية والاقتصادية الكبرى التي تنتظرها الإمارة والتي كان آخرها اختيارها عاصمة للثقافة الإسلامية لعام 2014” .


طموح يتجلى


قال الشيخ المهندس خالد بن صقر بن حمد القاسمي عضو المجلس التنفيذي مدير عام دائرة الأشغال العامة في الشارقة، إن المكرمة السخية التي تفضل بها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ليست بجديدة على أفعال ومواقف سموه المعروفة والمسجلة عبر تاريخ الإمارات، ويده البيضاء يشهد لها القاصي والداني، ومما لا شك فيه أن دولة الإمارات تنعم وتزخر بعطاياه المتعددة والمتكررة .

وإن كانت هذه المكرمة هي إحدى مكارمه، التي تسجل له ضمن تاريخ فضله والتي تعبر عن نظرته الثاقبة التي يتطلع بها لطموح كبير يتجلى في كيان سموه نحو دعم الاتحاد الذي بناه وأسسه المغفور له الوالد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان لكي يزخر وينعم جميع المواطنين بخيرات وإنجازات وعطايا قائدهم رئيس الدولة الذي يعتبر أبناء الإمارات أبناء له في كل موقع ومكان وحرصه الشديد على أن يوفر لهم العيش الرغيد والمستقبل الباهر لمواكبة الدول المتطورة التي تخطت مرحلة النمو إلى مصاف التقدم والحضارة والرقي .

وجاءت هذه المكرمة لتدعم الجهود الكبيرة التي تبذلها حكومة الشارقة بتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة لتطوير البنية التحتية في الإمارة، والتي تتواصل منذ سنوات .


حرص القيادة


أشاد المهندس سلطان المعلا مدير عام بلدية الشارقة بمكرمة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، بتخصيص مليار درهم لتطوير البنية التحتية في الإمارة، معتبرا أن هذه المكرمة تدل على الحرص الكبير الذي يوليه صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله لجميع إمارات الدولة، ولتوفير الحياة الكريمة لأبنائه المواطنين في كل مكان في الدولة، وتؤكد أن القيادة الوطنية حريصة على الأخذ في الاعتبار تحديد الاحتياجات المتعلقة بحياة المواطن لرفع مستواه الاقتصادي والمعيشي والاجتماعي .

والجميع مدعوون للمساهمة في بناء ودعم خطة الدولة لتحقيق الهدف المنشود، وهو جعل دولة الإمارات تنعم بالعزة والرخاء وتوفر الحياة الكريمة لأبنائها وبناتها وتؤسس للأجيال القادمة حق العيش الرغيد، وعليه لابد من استكمال خطة البناء لضمان تحقيقها وتحويلها إلى واقع ملموس يشعر به كل المواطنين .


امتداد للمكارم


وقال الدكتور عبيد سيف الهاجري رئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة: أية مكرمة يبادر بها صاحب السمو رئيس الدولة ليست بمستغربة على سموه، حيث تعد امتداداً لمكارم المغفور له بإذن الله تعالى الوالد الشيخ زايد، كما انها ليست المبادرة السامية الأولى لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، فهناك الكثير والعديد المماثل لها والذي لم يعلن عنه سابقاً، فيما وصل إلى جميع انحاء العالم الإسلامي، ويكفي ان اسم سموه ووالده الراحل الكبير رسخا حب الدولة في قلوب الجميع خارجها، كما تعتبر المكرمة دليلاً قاطعاً على الوحدة التي تشمل جميع إمارات الدولة بلا تفرقة، كما انها وغيرها تعزز روح الوحدة لدى جميع القطاعات الشعبية، وتقرب الإمارات فيما بينها، بما يردم احساس بعض المواطنين بالفرق فيما بين إمارات ذات مستوى مادي مرتفع، عن أخرى متوسطة المستوى، فضلاً عن دور المكرمة في تعزيز روح الانتماء والولاء للدولة وقيادتها الحكيمة بما يؤكد روح الوحدة والاتحاد .


إضافة ثرية


قال أحمد محمد المدفع رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة، ان تفضل صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، باصداره هذا القرار الحكيم وهذه المكرمة السخية، يعبر وبكل وضوح عن الرؤى الثاقبة لسموه في تحديث وتطوير كافة خدمات مرافق البنية التحتية والأساسية، لتواكب احتياجات المرحلة المقبلة، وتسهم في توفير مقومات النجاح والتميز لبيئة الحياة النموذجية والعصرية لشعب الإمارات في كل بقعة من بقاع هذا الوطن .

ان توقيت صدور هذا القرار يحمل مضموناً بليغاً ومعبراً عن حرص الدولة على تجاوز أي تداعيات أو انعكاسات للأزمة المالية في استمرار تحقيق أهداف التنمية المستدامة في كافة القطاعات والمجالات، وتبرز جوانب من الاهتمام الكبير الذي توليه القيادة السياسية لمواطنيها ولكافة المقيمين على أرض الدولة، كما انها تتزامن وبدء الاحتفال بمسيرة الاتحاد، لتمثل اضافة ثرية إلى انجازات هذه المسيرة .

وأعرب عن أمله في أن ترتقي اسهامات القطاع الخاص ومشروعاته الاستثمارية إلى مستوى طموحات هذا القرار الحكيم .


دفع للتقدم


وأشاد طارق بن خادم عضو المجلس التنفيذي مدير عام دائرة الرقابة الإدارية في الشارقة بمكرمة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، معتبرا أن هذه المكرمة تأتي لدفع عجلة التقدم الاقتصادي والمعيشي في الدولة نظرا لما شهدته الإمارات المختلفة في الآونة الأخيرة من تطور عمراني واسع .

وقال إن صاحب السمو رئيس الدولة حريص كل الحرص على الوصول بالدولة بجميع إماراتها ومدنها إلى مصاف المدن العالمية، وتأتي هذه المكرمة كدعم للجهود الكبيرة التي تبذلها حكومة الشارقة وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة لتطوير البنى التحتية في الإمارة .

والشارقة تشهد حركة نشطة في هذا المجال وخاصة في مجال تطوير شبكة الطرق الداخلية والخارجية، نظرا للأهمية الكبرى التي يكتسبها وجود مثل هذه الطرق الحديثة في النمو الاقتصادي والحضاري الذي تشهده الإمارة .

وهذا الأمر سيسهم بشكل كبير في الارتقاء بالمستوى المعيشي والاقتصادي والحياتي المرتفع الذي تتمتع به دولة الإمارات .


الوحدة الوطنية


أكد المهندس صلاح بطي عضو المجلس التنفيذي مدير عام دائرة التخطيط والمساحة في الشارقة أن المكرمة التي أمر بها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة تدل على نظرة ثاقبة للمستقبل حيث إن الشارقة تشهد حركة عمرانية وتنموية متسارعة، وتشهد إنشاء عدد كبير من مشاريع البنية التحتية بتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة .

وثمن مكرمة صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله مؤكدا أن تلك المكرمات تدل على التجانس والتوافق بين السلطات في الدولة، وهذه المكرمة جاءت لتكرس نهج وسياسة الدولة المتواصلة بأن أبناء دولة الإمارات كانوا ومازالوا محل اهتمام قيادتهم الوطنية التي ما انفكت تقدم رؤيتها المستقبلية بهدف دفع مسيرة التقدم والنمو الاقتصادي والمعيشي لهم .

وهذا القرار بلا شك أسعد كل أبناء الشارقة لأنه يجسد الوحدة الوطنية بمعناها الحقيقي بين شرائح المجتمع الإماراتي، فجميعنا مطالب بالدعم والمشاركة في عملية البناء التي تواصلت عبر أجيال وقيادات حتى نحافظ على ممتلكاتنا الوطنية وأرضنا لتبقى الإمارات العطاء والكرم .


بناء متكامل


أما يوسف عبدالغفار الشريف نائب رئيس المجلس الاستشاري لامارة الشارقة فقال: المكرمة هي تعبير عن رغبة شعب آمل طامح في فضل رئيس مأمول مانح، وهو ليس بالأمر الغريب على صاحب الأيادي البيضاء رئيس الدولة الذي عهدناه في هذا الحال ينظر الى ابنائه، ويرعى شؤونهم، فهو بحق راع، ومسؤول عن رعيته، يحقق أمانيهم، ويرسم لهم طريق مستقبلهم، وللاجيال القادمة من بعدهم، راسما خطة الطريق لهم، وواضعا بصمة المستقبل لمن بعدهم، فعمله ماهو بحجر اساس، وانما بناء متكامل البنيان، سوف يعجز من يأتي بعده أطال الله بقاءه ان يقارب فضله .

والمكرمة لاشك انها ستسهم في زيادة تحضر الامارة التي يرعاها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الاعلى حاكم الشارقة، الذي يتطلع لتحقيق طموح شعبه وأبناء إمارته في إكمال البنية الأساسية، زيادة على فضله المسبوق والمشهود والمعهود، في رفع شأن الامارة .


توقيت ممتاز


أشاد عبدالوهاب الرومي مدير عام دائرة الطيران المدني في الشارقة بمكرمة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان بتقديم مليار درهم لتنفيذ مشاريع البنية التحتية في إمارة الشارقة، وهذا ليس بغريب على سموه، حيث عوّدنا على مبادراته القيّمة لتطوير ودعم القطاعات الاقتصادية والاجتماعية ومنها البنية التحتية التي تخدم أبناء الوطن والمقيمين على حد سواء .

واعتبر أن هذا القرار والمكرمة السامية تعكس العلاقة القوية التي تربط كل إمارات الدولة وسعيه الدؤوب لتطوير مقومات البنية التحتية في كل إمارات الدولة، وهو الأمر الذي جعلها دولة نموذجية .

إن توقيت هذه المكرمة السامية جاءت في وقت ممتاز لإعطاء الثقة للعاملين في القطاعات الاقتصادية والاجتماعية في الدولة، خاصة في ظل الأزمة الاقتصادية العالمية .

هذا القرار الحكيم، والذي يعبر عن نظرة ثاقبة جاء لتكملة الجهود الجبارة التي يقوم بها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، لتطوير البنية التحتية للإمارة من أجل تعزيز مكانتها في مجالات الاقتصاد .


تجسيد للروابط


قال علي بن سالم المحمود مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة ان المنحة السامية لصاحب السمو رئيس الدولة تؤكد حرصه على العلاقات الأخوية التي تربط إمارات الدولة والمكرمة تجسد ذلك، إضافة الى دعمه الدائم لجميع إمارات الدولة وتدل على حرص سموه على اتحاد الدولة، وتطوير البنية التحتية في كل المجالات .

إن هذه المكرمة ليست بغريبة على سموه الذي يقدم دعمه الدائم ليس فقط لإمارات الدولة وإنما لدول أخرى سواء للمشاريع التنموية أو الاقتصادية أو الاجتماعية ويؤكد السياسة الحكيمة التي يتبعها رئيس الدولة لتوفير أفضل سبل النجاح لكل الإمارات من أجل تعزيز مكانتها وامكاناتها وجعلها نموذجاً يضرب به المثل .


يد بيضاء


وقالت فوزية حسن بن غريب مديرة منطقة الشارقة التعليمية إن المكرمة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة لأبناء الشارقة ماهي إلا مواصلة لليد السخية البيضاء التي عرف بها والده المغفور له الشيخ زايد فسموه لم يتأخر قط عن تقديم كل ما يحتاج إليه أبناؤه في كل إمارات الدولة، وما هذه المكرمة إلا دليل آخر يضاف إلى جملة الجهود التي يقدمها رئيس الدولة وإخوانه شيوخ الدولة حكام الإمارات لتظل راية الدولة مرفوعة في المحافل الدولية في كل ميادين ومجالات الحياة . وإن تطوير البنى التحتية في الشارقة من شأنه أن ينعكس إيجابا على الحياة الاجتماعية للطلبة وكل العاملين في القطاع التعليمي بصفة خاصة وأن يعزز المشاريع التنموية التي تلقى الدعم الكبير من قبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة .


ترسيخ للمبادئ


وقال عبد الله الزري مدير عام مواصلات الشارقة إن مكرمة صاحب السمو رئيس الدولة جاءت لمواصلة مسيرة البناء والعطاء لدولة الإمارات وهي ترسيخ لمبادئ الوحدة والتكامل بين إمارات الدولة التي أرساها المغفور له الشيخ زايد ولقد جاءت ونحن مقبلون على مناسبة غالية علينا جميعا وهي العيد الوطني للاتحاد في عامه 38 .

وتمثل مكرمة صاحب السمو رئيس الدولة دعما كبيرا ومهما لاستكمال انجاز مشاريع البنية التحتية التي تستهدفها حكومة الشارقة خلال المرحلة المقبلة وفقا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة .


دفعة قوية


أشاد المهندس إبراهيم راشد ديماس نائب مدير عام هيئة كهرباء ومياه الشارقة بمكرمة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله بصرف مليار درهم لتنفيذ مشاريع البنى التحتية فى امارة الشارقة وذلك ضمن المبالغ المعتمدة لتطوير مشاريع البنى التحتية فى الإمارات الشمالية .

وأكد أن ذلك سيدعم مشروعات البنية التحتية للإمارة ويدعم تطوير المشروعات وسيعطي دفعة قوية لتقديم خدمات أفضل لجميع المناطق بالشارقة .

إن مكرمة صاحب السمو رئيس الدولة تأتي تواصلاً للمكرمات السخية التي تمنحها القيادة الرشيدة لأبناء الإمارات، وقال إن هذا الأمر سيسهم بشكل كبير في الارتقاء بالمستوى المعيشي والاقتصادي والحياتي الذي تتمتع به إمارة الشارقة .

وإن إمارة الشارقة تواصل تحقيق معدلات نمو قياسية في مشروعات البنية التحتية اللازمة للنهضة العمرانية والاقتصادية بهدف تدعيم هيكل الإمارة العمراني والاقتصادي وتحقيق النهضة الشاملة .

وحظيت مشروعات البنية التحتية الخاصة بالكهرباء والمياه والغاز بمختلف المدن بإمارة الشارقة باهتمام كبير ومتابعة مستمرة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة من خلال توفير كل اشكال الدعم والمساندة لهذه المشروعات نظرا للأهمية الكبرى التي تكتسبها مثل هذه المشروعات في تحقيق النمو الاقتصادي والحضاري الذي تشهده الإمارة .


سباق للخير


وقال خليفة بن هويدن عضو المجلس الوطني الاتحادي : تعتبر ابوظبي أم الإمارات، وهي الحاضنة للاتحاد منذ نشأته تحت قيادة المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد، وقد نهج على نهجه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله .

وهذه المكرمة ليست بغريبة على صاحب السمو رئيس الدولة، وقد جاءت في مكانها، لما تحتاجه الإمارات الشمالية من دعم للبنى التحتية، لتطوير الدولة، واعدادها لنهضة شاملة وكاملة، تراعى فيها المتطلبات الاساسية للبنى التحتية، التي تعد الركيزة التي تعتمد عليها النواحي الاجتماعية والاقتصادية وغيرها .

وسموه يعتبر سباقا في عمل الخير داخل الدولة وخارجها للدول الشقيقة والصديقة، ويشهد العالم اجمع على ماقدمته وتقدمه الدولة لشعبها والشعوب الاخرى .


التعاون والتلاحم


وقال سيف سعيد بن ساعد السويدي عضو المجلس الاستشاري لامارة الشارقة : مكرمة صاحب السمو رئيس الدولة للامارة ليست بجديدة على سموه، اذ تأتي انطلاقا من التعاون والتلاحم بين إمارات الدولة، وانسجاما مع السياسة التي وضع لبناتها الاولى المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد طيب الله ثراه، للعمل على كل ما من شأنه تطوير وتحسين إمارات الدولة، لينعكس ذلك على رفاهية المواطنين، وتعزيز مكاسب الدولة، والنهوض بمرافقها في مختلف المجالات، وتلبية الاحتياجات المتزايدة في أي شأن محلي .

ونحن على يقين تام من ان صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الاعلى حاكم الشارقة، سيوجه الى توظيف هذه المكرمة بصورة تحقق مايتمناه ابناء الامارة، وسيعمل سموه على سد النواقص التي قد تتطلبها بعض المرافق الخدمية في الامارة .


كيان متحد


وقال أحمد سالم بو سمنوه عضو المجلس الاستشاري لامارة الشارقة إن هذا العطاء الكبير ليس بغريب على صاحب السمو رئيس الدولة، مثلما كان كذلك بالنسبة للوالد المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد طيب الله ثراه، فصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ينطلق في نظرته الى الاتحاد ككيان متكامل ومتحد، حيث يجب ان تصل الخدمات، ويعم الخير كل ارجاء الوطن بلا استثناء، كما يعلم سموه تماما كم من الجهود العظيمة والجبارة التي تبذل في الشارقة بقيادة صاحب السمو حاكم الشارقة، لجعل الامارة قبلة يفتخر ويعتز بها كل ابناء الإمارات ولم يكن اختيار الشارقة عاصمة للثقافة العربية، ومن ثم عاصمة للثقافة الاسلامية، إلا دليلاً على صدق تلك التوجهات التى تسعى فيها كل القيادات في الإمارات الى التنافس فيما بينها لتقديم الافضل، ولجعل الإمارات ككل الارقى والامثل والاكثر اشراقا .


المبادرات العظيمة


أشاد العقيد الدكتور عبدالله علي سعيد بن ساحوه مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في الشارقة بهذه المكرمة الغالية من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة مؤكداً أن هذه المبادرة ليست غريبة على صاحب السمو رئيس الدولة وهو القائد الذي تربى في مدرسة المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله ذلك الزعيم التاريخي الذي يمثل نهراً خالداً للعطاء والكرم بلا حدود .

إنها ليست المكرمة الأولى ولن تكون الأخيرة، إن حجمها وتوقيتها وأهدافها بلا شك تعزز مكانة الشارقة العاصمة الثقافية للدولة والتي أرسى قواعدها وجعلها في مصاف العالمية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، كما ترسخ اسم الإمارة في بناء هذه الصروح العلمية من جامعات، إن سموه يعلم باحتياجات مواطنيه، وهو ليس بعيدا عن هذه الاحتياجات التي يدركها سموه، ويبذل كل جهد في سبيل تذليلها وتوفير حياة كريمة لأبناء الوطن، في ظل دولة الوحدة والاتحاد .

إن صاحب السمو رئيس الدولة صاحب مبادرات عظيمة فهو دائما رجل دولة من الطراز الأول، وهو دائما عند حسن ظن شعبه به، وهذا ما نتوقعه من سموه دائما، فصاحب السمو رئيس الدولة هو الحريص على دفع مسيرة التقدم والازدهار، لقد حبانا الله بوطن معطاء، ومستوى رفيع للقيادة الرشيدة بالدولة، والتي نقتدي بها ونجعلها دوما أمامنا أنموذجا للرقي والنجاح، والتهنئة لشعبنا ولقادتنا حكام الإمارات .


قيمة معنوية


أشاد سعيد علي علاي رئيس المجلس البلدي لمدينة خورفكان بالمكرمة السخية التي أمر بها صاحب السمو رئيس الدولة لتنفيذ مشاريع البنية التحتية بإمارة الشارقة، وقال إنها ليست بغريبة على سموه الذي عودنا دائماً على مكارمه السخية من أجل رفعة وازدهار وتنمية دولتنا الحبيبة واستكمالاً لخطى والده باني ومؤسس نهضتنا المغفور له بإذن الله الشيخ زايد آل نهيان .

إن المكرمة قيمتها المعنوية أكبر بكثير من قيمتها المادية إذ أكدت مدى الترابط والتعاون بين إمارات الدولة المختلفة، بالإضافة إلى أنها أكدت عمق رؤى قيادتنا الرشيدة الرامية لتحقيق الرخاء والنماء والرفاهية لإنسان الإمارات، فضلاً عن أنها عمقت أواصر التلاحم والتعاضد في السراء والضراء .

إن المكرمة جاءت لتعزيز مشاريع البنية التحتية التي تزخر بها الشارقة وتعتبر إضافة نوعية لتنفيذ مشاريع تحتاجها الإمارة لتحقيق التنمية المستدامة .


تأكيد عملي


وثمن الدكتور عبدالله السويجي رئيس المجلس البلدي لمدينة كلباء مكرمة صاحب السمو رئيس الدولة بتخصيصه مبلغ مليار درهم لمشاريع البنية التحتية بإمارة الشارقة، وقال إن المكرمة هي تأكيد عملي على حرص القيادة على تحقيق كل شروط التطور والازدهار لدولتنا الحبيبة حتى ينعم المواطنون والمقيمون على أرضها بالرخاء والنماء .

إن المكرمة فعل عظيم عودتنا قيادتنا الرشيدة عليه يؤكد في مجمله ان الإنسان هو محور اهتمامها وغاية مسعاها من أجل رفعته ورفاهيته كما انها تأتي استكمالاً للثورة التنموية التي فجرها صاحب السمو حاكم الشارقة برؤاه الثاقبة ودعمه اللامحدود للعديد من مشاريع التنمية المستدامة .

instagram
aamer_uae@

التعديل الأخير كان بواسطة الزعـابي; 02-11-2009 الساعة 01:16 PM
اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 02-11-2009, 05:07 AM   #2 (permalink)
:..: مــراقــب :..:

 
tab
صورة 'ابن الأجاويد' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jan 2008
الإقامة: الشارقة
المشاركات: 3,853
معلومات إضافية
السمعة: 44420349
المستوى: ابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: ابن الأجاويد غير متصل
الرسالة الشخصية
(( وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم ))
افتراضي رد : مليار درهم من خليفة لتطوير البنى التحتية في الشارقة

خبر جداً مفرح

وسمو الشيخ خليفه بن زايد - أطال الله في عمره -كريم على وطنه وشعبه

حفظك الله ورعاك يا والدنا

instagram
aamer_uae@
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 02-11-2009, 06:31 PM   #3 (permalink)
مراقب

 
tab
صورة 'Sΰрєя βḋωєєY' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jun 2006
الإقامة: AD
العمر: 30
المشاركات: 2,380
كافة التدوينات: 3
معلومات إضافية
السمعة: 3590248
المستوى: Sΰрєя βḋωєєY has a reputation beyond reputeSΰрєя βḋωєєY has a reputation beyond reputeSΰрєя βḋωєєY has a reputation beyond reputeSΰрєя βḋωєєY has a reputation beyond reputeSΰрєя βḋωєєY has a reputation beyond reputeSΰрєя βḋωєєY has a reputation beyond reputeSΰрєя βḋωєєY has a reputation beyond reputeSΰрєя βḋωєєY has a reputation beyond reputeSΰрєя βḋωєєY has a reputation beyond reputeSΰрєя βḋωєєY has a reputation beyond reputeSΰрєя βḋωєєY has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: Sΰрєя βḋωєєY غير متصل
المزاج: ?????
الرسالة الشخصية
إجااااااااااااااااااازه
افتراضي رد : مليار درهم من خليفة لتطوير البنى التحتية في الشارقة

ربي بحفظه ان شاءالله









  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 03-11-2009, 01:58 AM   #4 (permalink)
انا فالك الطيب

 
tab
صورة 'الغد المشرق' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
الإقامة: مكه >>> جده
المشاركات: 2,285
كافة التدوينات: 10
معلومات إضافية
السمعة: 54639678
المستوى: الغد المشرق has a reputation beyond reputeالغد المشرق has a reputation beyond reputeالغد المشرق has a reputation beyond reputeالغد المشرق has a reputation beyond reputeالغد المشرق has a reputation beyond reputeالغد المشرق has a reputation beyond reputeالغد المشرق has a reputation beyond reputeالغد المشرق has a reputation beyond reputeالغد المشرق has a reputation beyond reputeالغد المشرق has a reputation beyond reputeالغد المشرق has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: الغد المشرق غير متصل
المزاج: ?????
الرسالة الشخصية
خلك على خبري كما ريحة العود اذا احترق بالنار يزداد طيبه
افتراضي رد : مليار درهم من خليفة لتطوير البنى التحتية في الشارقة

نفعكم بها ويسر امركم يا اهل الشارقه الغالين علينا


وسلم اولاد زايد الخير وسلم الشيخ خليفه وليس بغريب علي اهل الكرم والجود

سلام ارق من النسمه

الغد المشرق

  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 12-12-2009, 09:40 AM   #5 (permalink)
فــ منابر الصحة ــارسة

 
tab
صورة 'فارسة السلام' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: May 2006
الإقامة: دار الظبــــي
المشاركات: 4,700
كافة التدوينات: 3
معلومات إضافية
السمعة: 21233468
المستوى: فارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: فارسة السلام غير متصل
المزاج: ????????
الرسالة الشخصية
اللهم وفقني
افتراضي رد : مليار درهم من خليفة لتطوير البنى التحتية في الشارقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

فعلا كما يقال الإبن سر أبيه ..

حفظ الله الوالد الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الامارات ورعاه ..

وجعله ذخرا لها الوطن ...

شكرا أخي ابن الاجاويد لنقلك لهذا الخبر الطيب ..




تسلم الأيادي ..بقايا شتات ..
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
اضافة رد

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
حكومة الشارقة تتبرع ب 10 ملايين درهم لحملة “سلام يا صغار” دعماً لأطفال فلسطين المتميز أخبار الإمارات 2 08-05-2008 06:16 PM
مليار درهم لإنشاء المعارض الجديدة للسيارات المستعملة في الشارقة المتميز أخبار الإمارات 1 14-04-2008 05:33 PM
رجل أعمال يتبرع بمليون درهم لصندوق المنح الدراسية في "أمريكية الشارقة" المتميز أخبار الإمارات 1 09-04-2008 03:28 AM
لجنة أصدقاء المرضى في الشارقة تنفق 19 مليون درهم لسد احتياجات المستشفيات المتميز أخبار الإمارات 2 06-04-2008 08:06 PM
خيرية الشارقة" تستهدف جمع مليون درهم لحملة "سلة الخير" المتميز المنبر الإسلامي 2 16-03-2007 12:15 PM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 04:17 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net