المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   
  #1 (permalink)  
قديمة 21-10-2009, 06:19 AM
tab
صورة 'ابن الأجاويد' الرمزية
:..: مــراقــب :..:

 
تاريخ الإنضمام: Jan 2008
الإقامة: الشارقة
المشاركات: 3,853
معلومات إضافية
السمعة: 44420349
المستوى: ابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: ابن الأجاويد غير متصل
الرسالة الشخصية
(( وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم ))
افتراضي المرحلة الثانية - مسابقة أين مكان إلتقاط الصورة

بسم الله الرحمن الرحيم



إستكمالاً للمسابقة في منبر التصوير الفوتوغرافي

نبدأ على بركة الله



المرحلة الثانية

الشروط معلومة لدى جميع المشاركين في المرحلة الاولى
ولا حاجة للتكرار هنا





ملحوظة صغيرونة :
الصور في هذه المرحلة تحتاج إلى قليل من الحظ والتوفيق
ولا توجد الصور في الملف بل هي من قديم الزمان
وأعتذر عن سوء جودة الصور قليلاً



محتاجين اتشدون الحيل والتوفيق من رب العالمين

لأي استفسار : في الموضوع الاصلي

وكل سؤال له يومين من بداية عرض السؤال


وهمسة :
ما نبى غش اتفقنا

instagram
aamer_uae@

التعديل الأخير كان بواسطة ابن الأجاويد; 21-10-2009 الساعة 06:24 AM
قديمة 21-10-2009, 06:22 AM   #2 (permalink)
:..: مــراقــب :..:

 
tab
صورة 'ابن الأجاويد' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jan 2008
الإقامة: الشارقة
المشاركات: 3,853
معلومات إضافية
السمعة: 44420349
المستوى: ابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: ابن الأجاويد غير متصل
الرسالة الشخصية
(( وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم ))
افتراضي رد : المرحلة الثانية - مسابقة أين مكان إلتقاط الصورة

المرحلة الثانية

السؤال الأول


أين مكان إلتقاط الصورة ؟!

1 - استاد الملك فهد الدولي بالرياض
2 - مدينة زايد الرياضية أبوظبي
3 - ستاد الدوحة الدولي قطر

instagram
aamer_uae@
 
قديمة 23-10-2009, 09:59 AM   #3 (permalink)
:..: مــراقــب :..:

 
tab
صورة 'ابن الأجاويد' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jan 2008
الإقامة: الشارقة
المشاركات: 3,853
معلومات إضافية
السمعة: 44420349
المستوى: ابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: ابن الأجاويد غير متصل
الرسالة الشخصية
(( وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم ))
افتراضي رد : المرحلة الثانية - مسابقة أين مكان إلتقاط الصورة

المرحلة الثانية

السؤال الثاني





أين مكان إلتقاط الصورة ؟!!
اسم المسجد والمدينة والدولة أو المملكة
لا توجد خيارات متعددة ... شدو الحيل ... سهلة جداً ..

وفقكم الرحمن






ملحوظة :
تم استلام الأجابة على المرحلة الثانية ( السؤال الأول ) من :

كلباوي
البراء
Sΰрєя βḋωєєY
أمل الوجود
Roomia
الشامخه
أم المعتز
||وردة بستان||
tbtesm_ro7i_ma3k
kendah_m
العربي الغريب



instagram
aamer_uae@

التعديل الأخير كان بواسطة ابن الأجاويد; 23-10-2009 الساعة 10:02 AM.
 
قديمة 24-10-2009, 11:54 AM   #4 (permalink)
:..: مــراقــب :..:

 
tab
صورة 'ابن الأجاويد' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jan 2008
الإقامة: الشارقة
المشاركات: 3,853
معلومات إضافية
السمعة: 44420349
المستوى: ابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: ابن الأجاويد غير متصل
الرسالة الشخصية
(( وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم ))
افتراضي رد : المرحلة الثانية - مسابقة أين مكان إلتقاط الصورة

المرحلة الثانية

السؤال الثالث




أين مكان إلتقاط الصورة ؟!

1 - فعالية في القصباء ( الشارقة )
2 - فعالية على شاطىء عروس البحر الأحمر ( جدة )
3 - فعالية على المرسى ( دبي )
4 - فعالية على شاطىء غولد كوست بأستراليا

وفقكم الرحمن

instagram
aamer_uae@
 
قديمة 26-10-2009, 09:00 PM   #5 (permalink)
:..: مــراقــب :..:

 
tab
صورة 'ابن الأجاويد' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jan 2008
الإقامة: الشارقة
المشاركات: 3,853
معلومات إضافية
السمعة: 44420349
المستوى: ابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: ابن الأجاويد غير متصل
الرسالة الشخصية
(( وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم ))
افتراضي رد : المرحلة الثانية - مسابقة أين مكان إلتقاط الصورة

المرحلة الثانية

السؤال الرابع





أين مكان إلتقاط الصورة ؟!
1 - الشارقة
2 - دبي
3 - أبوظبي
4 - العين


معلومة صغيرة
سلطان ::: المراد به
الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي - حقظه الله ورعاه -
وهذه الورقة تم تعليقها ببالونات وطارات في السماء !!!




شكراً لكم
سؤال سهل وخفيف ومفيد
بانتظاركم

instagram
aamer_uae@
 
قديمة 27-10-2009, 04:14 PM   #6 (permalink)
:..: مــراقــب :..:

 
tab
صورة 'ابن الأجاويد' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jan 2008
الإقامة: الشارقة
المشاركات: 3,853
معلومات إضافية
السمعة: 44420349
المستوى: ابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: ابن الأجاويد غير متصل
الرسالة الشخصية
(( وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم ))
افتراضي رد : المرحلة الثانية - مسابقة أين مكان إلتقاط الصورة

تنويه ::


بعض الصور لا توجد في ملفي ولا مواضيعي

ولكن للعلم جميع الصور من تصويري الشخصي

بعض الأحيان اختار صور غير موجودة في ملفي ولا مواضيعي

واتكون الاجابة واضحة من السؤال وطريقة السؤال والخيارات الموجودة

المثل يقول في السؤال نصف الاجابة .. أليس كذلك

رجاء لا تترددون في السؤال في الموضوع الاساسي .. الموضوع الاساسي مفتوح ومتابعه وبشدة

سلمتم جميعاً وسامحوني في التأخر في الرد على بعض الرسائل

instagram
aamer_uae@
 
قديمة 28-10-2009, 09:47 PM   #7 (permalink)
:..: مــراقــب :..:

 
tab
صورة 'ابن الأجاويد' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jan 2008
الإقامة: الشارقة
المشاركات: 3,853
معلومات إضافية
السمعة: 44420349
المستوى: ابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: ابن الأجاويد غير متصل
الرسالة الشخصية
(( وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم ))
افتراضي رد : المرحلة الثانية - مسابقة أين مكان إلتقاط الصورة

المرحلة الثانية

الصورة الخامسة .. الاخيرة لهذه المرحلة




أين مكان إلتقاط الصورة ؟!

طبعاً الكثير يعلم أنها في المملكة العربية السعودية

وبالتحديد في أبها


ولكن في أي منطقة في أبها ؟!!!!!!




لا توجد خيارات حتى يمكننا تمييز المتميز من دونه !!!

شكراً لكم

تنويه
ربما البعض ارسل اجابة الاسئلة ولم أقوم بالرد على الرسالة
ولكن لتكونوا على يقين بأني قد استلمتها وحفظتها عندي
ولكن لضيق الوقت لم أستطع الرد على الرسائل

شكراً لكم


بإذن الله يتم تحديد نتائج المرحلة الثانية صباح يوم السبت
لذا يستوجب السرعة في الاجابة عدم التأخر حتى لا تخسروا النقاط
وخاصة الذين في المراكز المتقدمة

بارك الله فيكم

instagram
aamer_uae@

التعديل الأخير كان بواسطة ابن الأجاويد; 28-10-2009 الساعة 09:49 PM.
 
موضوع مغلق

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
مسابقة .. جوائز قيّمة ..أين مكان إلتقاط الصورة ؟! ابن الأجاويد منبر التصوير الفوتوغرافي 40 18-10-2009 07:13 PM
موضوع خاص بصور المسابقة ( اين مكان التقاط الصورة ) ابن الأجاويد منبر التصوير الفوتوغرافي 6 16-10-2009 01:09 PM
انتهاء المرحلة الثانية من الحمامات الإلكترونية ابن الأجاويد أخبار الإمارات 4 12-08-2009 09:25 PM
مسابقة .. مَن صاحب الصورة ؟ شروق منبر الطرائف والالغاز والمسابقات 1123 30-11-2007 11:20 PM
مسابقة الصورة الحاضرة YeLlOw منبر عبق الماضي 7 03-11-2005 06:01 PM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 02:46 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net