المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   
  #1 (permalink)  
قديمة 29-09-2009, 04:01 PM
.+[ متميز جديد ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Dec 2008
المشاركات: 1
معلومات إضافية
السمعة: 125
المستوى: شذى الازهار will become famous soon enoughشذى الازهار will become famous soon enough
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: شذى الازهار غير متصل
Impo R عاجل وخطييييييييير

لقاح إنفلونزا الخنازير.. فيه سم قاتل؟



فيما ينتظر سكان العالم التطعيم ضد فيروس H1N1 كمن ينتظر الخلاص، تطالعنا الصحف الغربية بتقارير تحوي قدرا كبيرا من التخويف، فتحت عنوان "كابوس مروع – أسرار منظمة الصحة العالمية" نشرت صحيفة نمساوية تقريرا للصحفي الأمريكي جيم ستون يقول: "اللقاح المذكور ما هو إلا خطة لتدمير عقولنا وصحتنا وقدراتنا الجنسية عبر حملة تطعيم عالمية واسعة"، وهذا يبرهن على حد قوله على وجود مخطط واضح لتقسيم الإنسانية إلى مجموعتين، تضم الأولى من تدنت قدراتهم الذهنية وتدهورت صحتهم وانخفضت قدراتهم الجنسية بسبب التطعيم الملوث، ومجموعة أخرى لا زالت تمتلك تلك الميزات الإنسانية الطبيعية وبالتالي فهي متفوقة وتحكم المجموعة الدنيا إن لم تستعبدها فعلا. وتابع التقرير اتهاماته بوضع علامات استفهام حول مدى احتمال اشتراك منظمة الصحة العالمية في هذا المخطط. ولم ترد أي تعقيبات على هذه الاتهامات من جانب المنظمة.
ويتزامن هذا التقرير مع إعلان عدد كبير من دول العالم عن خطط استيراد اللقاح المضاد لإنفلونزا الخنازير من عدد مختلف من الدول.

فيلم درجة ثانية
ويؤكد الصحفي الأمريكي جيم ستون في التقرير الذي أعده بالتعامل مع أخصائية الأدوية دكتورة سارة ستون على أن الفيروس مركب جينيا داخل المختبرات، وأن إطلاقه تم عن عمد لتبرير التطعيم، ويذكر الصحفي: "استقبلت ما قرأت عن إنفلونزا الخنازير بقدر كبير من التشكك، فقد بدت لي كما لو كانت أحد أفلام الدرجة الثانية، حيث تبدأ القصة بسفر عدد من الطلاب إلى الخارج لقضاء عطلة الربيع، وهناك يصابون بالمرض، وعندما يعودون إلى بلدهم تنتقل العدوى إلى أهاليهم وزملائهم وبذلك يبدأ الوباء في الانتشار في جميع أنحاء العالم.. قصة سينمائية لا يمكن تصديقها".
ويتابع تقريره بالتشديد على أن هناك عددا من العلماء يتشككون منذ بداية ظهور هذا المرض في وجوده في الأساس، وذهب البعض الآخر إلى التأكيد على أنه مركب تم التخطيط لإطلاقه عن عمد بعد دراسة عميقة من أجل تحقيق أهداف في غاية الخطورة، وللأسف فإن صحة الرأي الثاني قد تأكدت.
وفي محاولة لفك الشفرة الجينية للفيروس تعجب عدد من اختصاصيي علم الفيروسات من كم الجينات التي يحملها. وكشف التحليل الدقيق أنها عبارة عن خليط من جينات الفيروس الوبائي الذي انتشر عام 1918م، بالإضافة إلى جينات من فيروس إنفلونزا الطيورH5N1، و أخرى من سلالتين جديدتين لفيروس H3N2. و تشير كل الدلائل إلى أن إنفلونزا الخنازير هو بالفعل فيروس مركب ومصنع وراثيا.
الماضي الأسود
ويستشهد الصحفي الأمريكي بالتاريخ الأسود لشركة باكستر، ففي فبراير 2009م قامت إحدى الشركات الكبرى لإنتاج اللقاحات بإرسال لقاح فيروس الإنفلونزا الموسمي إلى 18 بلدا أوروبيا، وكان اللقاح ملوثا بفيروس إنفلونزا الطيور H5N1 الحي، ولحسن الحظ قررت الحكومة التشيكية اختبار اللقاحات كخطوة روتينية وعينت شركة Biotest التشيكية لاختبار اللقاح التي قامت بتجربته على حيوانات المختبر، والصدمة كانت عندما ماتت جميع الحيوانات التي أعطيت اللقاح فأدركوا أن هناك خطأ هائلا، وأسرعت الحكومة التشيكية إلى إخطار حكومات البلدان الأخرى التي تلقت اللقاح ولحسن الحظ أنها أدركت ذلك في اللحظة الأخيرة.
وعندما فحصت الدول الأخرى اللقاحات تبين فعلا أن جميع اللقاحات تحتوي على الفيروس الحي، ولولا تمكن التشيك ومختبرات الشركة من القبض على دفعة شركة باكستر الملوثة لكنا الآن في خضم وباء عالمي مع أعداد هائلة من القتلى.
وعلى الرغم من ذلك "الخطأ" الفادح لم تتم محاكمة أو معاقبة شركة باكستر بأي شكل من الأشكال، والأدهى من ذلك، أن باكستر لم يتم إقصاؤها عن الأعمال التجارية بعد ارتكابها مثل هذا "الخطأ" الجسيم ولكن العكس هو الصحيح، والذي يثير تساؤلات كثيرة، مثل: أية أبحاث وأية دراسات دعت الشركة إلى إنتاج ذلك الكم الهائل من الفيروس أصلا؟ كيف ولماذا انتهى المطاف بفيروس إنفلونزا الطيور الحي في الملايين من جرعات اللقاح؟ وكيف شملت اللقاحات على المكونات اللازمة لبقاء الفيروس على قيد الحياة محتفظا بقوته طوال تلك الفترة؟ ولماذا لم تتم محاكمة أو معاقبة باكستر أو حتى مساءلتها بأي شكل من الأشكال؟ وبدلا من مقاطعة الشركة ووضعها على القائمة السوداء، كافأت منظمة الصحة العالمية باكستر بعقد تجاري جديد وضخم لإنتاج كميات كبيرة من تطعيمات إنفلونزا الخنازير والتي من المقرر أن يتم توزيعها في جميع أنحاء العالم في خريف هذا العام، هل يعقل ذلك؟

المؤامرة حاضرة
وعن لقاح إنفلونزا الخنازير الذي تعمل شركات الأدوية الكبرى على قدم وساق لإنتاج كميات كبيرة منها خلال أشهر تكفي لسكان العالم، فيقول كاتب المقال: "التطعيم المذكور ما هو إلا خطة لتدمير صحتنا وقدراتنا الجنسية عبر حملة تطعيم عالمية واسعة وذلك باستخدام مواد إضافية خاصة تسمى المواد المساعدة، الهدف النظري من إضافتها هو زيادة قوة التطعيم بحيث تكفي كمية صغيرة منه لتطعيم عدد كبير من الناس وزيادة عدد الجرعات المنتجة خلال فترة زمنية قصيرة، وفي حالة تطعيم إنفلونزا الخنازير، ليمكن إنتاجها قبل حلول موسم انتشار الإنفلونزا في فصل الخريف".
وعلى الرغم من أن هناك العديد من المواد المساعدة الآمنة التي يمكن أن تضاف، فإن الشركة قامت بإضافة مادة السكوالين، وهي المادة الأساسية التي ينتج منها الجسم العديد من الزيوت والأحماض الدهنية المختلفة المهمة لأداء الوظائف الحيوية الهامة في مختلف أعضاء الجسم، وينتج منها جميع الهرمونات الجنسية سواءً عند الرجل أو المرأة والمسئولة عن خصوبة الذكور والإناث، كما أنها مهمة لخلايا المخ لتقوم بأداء وظائفها بشكل صحيح، وأيضا تلعب دورا مهما في حماية الخلايا من الشيخوخة والطفرات الجينية.
ومن المعلومات السابقة ممكن أن يستنتج القارئ أن أي شيء يؤثر على مادة السكوالين سيكون له أثر سلبي كبير على الجسم، وأن تحفيز النظام المناعي ضدها سيؤدي إلى انخفاضها، وبالتالي تدني كل من معدل الخصوبة ومستوى الذكاء والإصابة بالأمراض المناعية الذاتية أي قيام الجسم بمهاجمة نفسه.
وينتج عن هذا الخلل في الجهاز المناعي العديد من الأمراض العصبية والعضلية المستعصية والمزمنة، التي يمكن أن تتراوح بين تدني مستوى الذكاء، إلى الإصابة بمرض التوحد (Autism) واضطرابات أكثر خطورة مثل متلازمة لو جيهريج (Lou Gehrig's) و أمراض المناعة الذاتية العامة والأورام المتعددة وخاصة أورام الدماغ النادرة.

تاريخ السكوالين
تم حقن مادة السكوالين للمرة الأولى في فترة حرب الخليج الأولى، وذلك ضمن لقاح الجمرة الخبيثة الذي تم تطعيم الجنود الأمريكيين ضدها، وقد أصيب العديد من الجنود الذين تلقوا التطعيم بشلل دائم بسبب الأعراض التي تعرف الآن جملة باسم متلازمة أعراض حرب الخليج، وبينت الدراسات والفحوصات أن 95% من الجنود الذين تلقوا لقاح الجمرة الخبيثة قد وجدت لديهم أجسام مضادة ضد مادة السكوالين، وأن عددا قليلا من الجنود الذين تلقوا اللقاح خلت أجسامهم من الأجسام المضادة بغض النظر عما إذا كانوا قد خدموا في حرب الخليج أم لا، كما خلت أجسام الجنود الذين لم يتلقوا اللقاح من الأجسام المضادة ضد مادة السكوالين حتى أولئك الذين قاتلوا في الخليج.
ويثبت ذلك أن 95% من جرعات التطعيم، وليس كلها، احتوت على السكوالين، ويثبت أيضا أن المشاركة في الحرب ليس لها أي علاقة بالإصابة بمتلازمة حرب الخليج على عكس ما ادعته مصادر دفاعية حكومية.
وقد بلغ مجموع الوفيات الناجمة عن وجود الأجسام المضادة 6.5% من المجموعة التي تم تلقيحها، كما أثبتت دراسة أخرى أن معدل الخصوبة في الجنود الذين ثبت وجود الأجسام المضادة في أجسامهم قد انخفض بنسبة من 30 – 40%.
وبعد فحص مكونات لقاح إنفلونزا الخنازير ضد فيروس H1N1 لا يسعنا إلا أن نخلص إلى أن المقصود به ليس علاج الإنفلونزا بتاتا، بل إنه يهدف إلى: الهبوط بمستوى ذكاء وفكر العامة، وخفض معدل العمر الافتراضي، وخفض معدل الخصوبة إلى 80% بشكل أقصى للسيطرة على عدد السكان، وإبادة عدد كبير من سكان العالم وبالتالي السيطرة على عدد السكان أيضا.
ولو كانت الأهداف من وراء التطعيم غير التي ذكرت، لما احتوى اللقاح على السكوالين أو المواد المساعدة الأخرى الضارة، ونحن نعتقد بأنه نظرا لأن هناك الكثير من الطرق لتحفيز الاستجابة المناعية الذاتية ضد الجسم بشكل يقل تدميرا عن طريق حقن الجسم بـ"المواد المساعدة" التي توجد مثلها في الجسم أو تشبهها كيميائيا وغيرها من الطرق كإرسال الشحنات الملوثة عن عمد كما فعلت شركة باكستر، فإن مصداقية اللقاحات والتطعيمات قد تضررت إلى الأبد والثقة في الهيئات والجهات الصحية والطبية العليا قد تزعزت بشكل لا يمكن إصلاحه، وأما شركة باكستر فإنها يجب أن تقاطع وتفرض عليها عقوبات، وحقيقة أنها لم تعاقب مؤسفة للغاية. كما يفتح انكشاف هذه المحاولات الباب على مصراعيه أمام التفكير والتساؤل عن إمكانية وجود محاولات أخرى من قبلهم لتحقيق الأهداف المذكورة غير اللقاحات!
ومؤخرا أكدت صحيفة "وشنطن بوست" أن اللقاح سيحتوي أيضا على مادة الثايمروزال (Thimerosal) وهي مادة حافظة تحتوي على الزئبق وهو العنصر المسئول عن التسمم العصبي الذي يؤدي إلى مرض التوحد (Autism) المعيق في الأطفال والأجنة، علما بأن النساء الحوامل والأطفال يترأسون قائمة الذين توصي منظمة الصحة بتطعيهم أولا. وللمعلومية فإن تلك المادة الحافظة تستخدم في كثير من اللقاحات التي نسارع لتلقيح أنفسنا وأبنائنا بها، ومن ثم يرمي الأطباء الجينات بالتطفر والتسبب في الأمراض الغريبة والمتلازمات العجيبة وهي منها براء!
إن منظمة الصحة العالمية جنبا إلى جنب مع كبار المصنعين في مجال الصناعات الدوائية قد كشفت بشكل واضح عن نواياها الخبيثة لإلحاق الضرر بالبشرية جمعاء من خلال الأوبئة المصطنعة واللقاحات المضرة، وذلك لغرض قد يكون من الصعب تحديده بشكل دقيق، لكنه سيكون من المأمون أن نفترض أنه سيكون هناك صفوة من الناس يعلمون بأنها إما ملوثة أو ضارة فلا يتلقونها أو يتلقون الآمنة غير الملوثة، ونتيجة لذلك سيكونون أعلى ذكاءً وأحسن صحة، مقارنة بأولئك الذين سيتلقون الملوثة أو الضارة، وبالتالي، وكما سلف الذكر، فإن برنامج التطعيم ضد فيروس إنفلونزا الخنازيرH1N1 الذي ثبت كونه سلاحا فيروسيا هجينا من صنع أيدٍ بشرية، ما هو إلا محاولة واضحة لتقسيم الإنسانية إلى مجموعتين؛ المجموعة الأولى تضم أولئك الذين ضعفت عقولهم وصحتهم والحياة الجنسية لديهم عن طريق التلقيح الملوث، ومجموعة لا زالت تمتلك تلك الميزات الإنسانية، وبالتالي فهي متفوقة ومستعبدة للمجموعة الدنيا.
إن ما يثير الريبة هو تهويل المنظمة من شأن الفيروس في البداية بعد أن قتل قرابة 500 شخصا فقط (سواءً تأكد وجود الفيروس أو لم يتأكد) من بين مئات الآلاف من حالات الإصابة به في العالم منذ إطلاقه من قبل مصنعيه دون التساؤل للحظة عن العوامل المصاحبة التي تسببت في مقتل أولئك الأشخاص دون غيرهم من المصابين، وما أغرب أن تكترث لأولئك دون مئات من القتلى المدنيين في الحروب مثلاً أو جراء الأمراض الأخرى، وإن ما يدعو إلى التساؤل أيضا هو حث المنظمة دول العالم على اتباع حملة تطعيم جماعية وموحدة ومتزامنة ضد المرض، ونخشى أن هذا ليس الغرض منه سوى تلقيح جميع سكان العالم باللقاح الملوث قبل ظهور الأعراض المرضية في الفئة التي تلقت اللقاح وبالتالي امتناع الآخرين عن أخذه وانكشاف المؤامرة قبل أن تؤتي ثمارها المرجوة.
الجدير بالذكر أن الولايات المتحدة قد جعلت تلقي التطعيم المذكور إجباريا بموجب قانون سنته وفرضت السجن والغرامة على كل من سيعارض تلقيه ضاربة بذلك الحرية الشخصية وحقوق الإنسان عرض الحائط، خاصة أن الامتناع عن التطعيم لن يضر إلا الشخص نفسه.
ويحذر التقرير فى النهاية من أنه إذا رأيت شريط فيديو لشخصيات كبرى يأخذون تطعيماتهم، ضع في الاعتبار أن ليس كل الجرعات صنعت مماثلة! كما يجزم التقرير بأن التطعيمات لم تعد آمنة ويجب عدم أخذها لأي سبب من الأسباب.

هوامش ومصادر:

كابوس مروع – أسرار منظمة الصحة العالمية (Tainted nightmare: Secrets of World Health Organization)
الدكتورة سارة ستون Dr. Sarah Stone، Pharm-D
جيم ستون ، صحافي Jim Stone، Freelance Journalist
روس كلارك ، محرر
رابط المقال الأصلي: http://www.jimstonefreelance.com/squalene.html

Newsmax.com "اللقاح قد يكون أكثر خطورة من إنفلونزا الخنازير"
Mercola.com "سكوالين : و مصل إنفلونزا الخنازير- كشف السر الصغير القذر "
Chiroweb.com "اللقاحات قد تكون مرتبطة بمتلازمة أعراض حرب الخليج"
The Unify Coalition "لقاحات تجريبية / المواد المساعدة / سكوالين"
Health FreedomAlliance "اقرأ البند رقم 122 ، فإنها ترجع إلى اللغة الإنجليزية نصف صفحة لأسفل!
Rense " تقرير عن متلازمة حرب الخليج و مرض التوحد، لمستشار وجراح المخ والأعصاب الأمريكي الشهير الدكتور بلايلوك.


لا تأحذوا اللقاح مهما حدث
فحتى المشرفين على صنعه لن يقبلوا ان يلقحوا فيه و يقولون انه خطير ....
شاهد الفيديو لتعرف المزيد
امريكاهي التي نشرت الفايروس
يا جماعه اللقاحات خطيره جدا و قد تسبب بالزهايمر والشلل و نقص المناعه
و قد يساعد الفايروس فيصبح اقوى لا يقصون عليكم ياعالــــم
اللقاح سيضركم و لن يفيدكم فالفايروس يتحول و يتطور
لمتابعة اخر اخبار واعداد اصابات وباء انفلونزا الخنازير اليكم الرابط الرسمي للمرض
(الموقع يحدث بستمرار)

http://www.flucount.org

الموقع يقول انه من بعد شهر اكتوبر اذا تطور المرض وهذا شي شبه اكيد راح يموت 45% من سكان العالم

يعني مليارات من البشر..؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 29-09-2009, 04:28 PM   #2 (permalink)
مَعْنى ღ الأمـــل ღ فيني ڪبير

 
tab
صورة 'أمل الوجود' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Sep 2007
المشاركات: 4,135
كافة التدوينات: 1
معلومات إضافية
السمعة: 48740964
المستوى: أمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: أمل الوجود غير متصل
المزاج: ??????
الرسالة الشخصية
ماتدور الدنيا ويعود الصحيح!
افتراضي رد : عاجل وخطييييييييير

اممممممممممممم؟؟؟؟


ليش ننشر الرعب و الخوف بين الناس؟؟

لي عودة للتعليق ان شاء الله

بارك الله وتبارك...
بكلمتين حبيت أشارك....

ياعسى شانكم فوق يتعلا...

ودعتوا بلاد...

ورفعتوا عماد...

عقبال الأولاد..

والفرح لكم العمر كله...


شكرا كبيرة بحجم طيبتكم شيخ النظر
وعدتني بقصيدة لنجاحي واوفيت الوعد باحلى قصيدة لك مني كل الشكر والامتنان

نوتة صغيرونه: كنت بحط القصيدة كاملة بس عدد الحروف خاني فخذت آخر الابيات

  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 30-09-2009, 08:32 PM   #3 (permalink)
مشرف المنبر العام

 
tab
صورة 'ابو سارة**' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jul 2008
الإقامة: الرياض
المشاركات: 3,600
كافة التدوينات: 1
معلومات إضافية
السمعة: 90408591
المستوى: ابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: ابو سارة** غير متصل
الرسالة الشخصية
خير الناس أنفعهم للناس
افتراضي رد : عاجل وخطييييييييير

معلومات خطيرة وقد تسبب رعب كبير بين الناس
خصوصاً والجهات الرسمية تنفي اي عواقب للقاح فعاش الناس في تناقض
وقبل ذلك ينبغي التوكل على الله..
وينقل للصحه لمناسبته هناك


اللهم اغفر لوالدتي وارحمها كما ربتني صغيرا

القضاء نافذ والاجل محتوم والرزق مقدر فلماذا الحزن
والمرض والمصيبة والفقر بأجرها فلم الهم




التعديل الأخير كان بواسطة ابو سارة**; 30-09-2009 الساعة 08:37 PM.
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 01-10-2009, 01:36 AM   #4 (permalink)
انا فالك الطيب

 
tab
صورة 'الغد المشرق' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
الإقامة: مكه >>> جده
المشاركات: 2,285
كافة التدوينات: 10
معلومات إضافية
السمعة: 54639678
المستوى: الغد المشرق has a reputation beyond reputeالغد المشرق has a reputation beyond reputeالغد المشرق has a reputation beyond reputeالغد المشرق has a reputation beyond reputeالغد المشرق has a reputation beyond reputeالغد المشرق has a reputation beyond reputeالغد المشرق has a reputation beyond reputeالغد المشرق has a reputation beyond reputeالغد المشرق has a reputation beyond reputeالغد المشرق has a reputation beyond reputeالغد المشرق has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: الغد المشرق غير متصل
المزاج: ?????
الرسالة الشخصية
خلك على خبري كما ريحة العود اذا احترق بالنار يزداد طيبه
افتراضي رد : عاجل وخطييييييييير

ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل

والمفروض علي دولنا العربيه ان تتحد وتعمل جاهده من اجل عمل دواء

نتسابق به الغرب
وكما جب علينا عدم تكبر الهاله وتخويف الناس من هذا اللقاح

والمفروض ان نقوي قلوب الناس والخشيه من الله والتوكل عليه في كل شي

سلام ارق من النسمه

الغد المشرق

مر من هنا

  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 01-10-2009, 01:57 AM   #5 (permalink)
مشرفة المنابر الأدبية والشعرية

 
tab
صورة 'ام المعتز' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jul 2006
الإقامة: الاردن
المشاركات: 7,606
معلومات إضافية
السمعة: 48478183
المستوى: ام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: ام المعتز غير متصل
الرسالة الشخصية
كن مع الله ولا تبالي
افتراضي رد : عاجل وخطييييييييير

بصراحة ....الخطر كبير والامر كله غريب ومستغرب ومن بداية انتشار المرض والحديث عنه ويراودنا احساس بان المرض مصطنع وليس بيئيا وانما بفعل فاعل ولم نشك لحظة ان امريكا والصهيونية العالمية وراء المرض

ربي يسهل ويظهر الحقيقة ويرد كيدهم في نحورهم ويبليهم بشر اعمالهم

ما لنا ملجأ الاالله ...ولنحافظ على نظافتنا ونظافة بيئتنا والوقاية خير من العلاج

ولاحول ولا قوة الابالله


انتظر تعليق كل من لديه معلومات اكيدة عن المرض واللقاح ...
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 01-10-2009, 04:45 PM   #6 (permalink)
V I P

 
tab
صورة 'قطرة ندى' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Apr 2009
الإقامة: U.A.E
المشاركات: 503
معلومات إضافية
السمعة: 19819
المستوى: قطرة ندى has a reputation beyond reputeقطرة ندى has a reputation beyond reputeقطرة ندى has a reputation beyond reputeقطرة ندى has a reputation beyond reputeقطرة ندى has a reputation beyond reputeقطرة ندى has a reputation beyond reputeقطرة ندى has a reputation beyond reputeقطرة ندى has a reputation beyond reputeقطرة ندى has a reputation beyond reputeقطرة ندى has a reputation beyond reputeقطرة ندى has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: قطرة ندى غير متصل
المزاج: Im Cool
افتراضي رد : عاجل وخطييييييييير

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

اممم . بصراحه احترنا ..مرة يقولون زين و مرة يقولون مب زين ..

و اذا كان مب زين ليش الدولة ما تمنعه ..؟؟!!

مشكوورة اختي عالموضوع ..

يعطيج العافيه

  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 03-10-2009, 10:40 AM   #7 (permalink)
فــ منابر الصحة ــارسة

 
tab
صورة 'فارسة السلام' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: May 2006
الإقامة: دار الظبــــي
المشاركات: 4,700
كافة التدوينات: 3
معلومات إضافية
السمعة: 21233468
المستوى: فارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: فارسة السلام غير متصل
المزاج: ????????
الرسالة الشخصية
اللهم وفقني
افتراضي رد : عاجل وخطييييييييير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أضع هنا ألف علامة استفهام وتعجب ؟؟!!

ما زلنا قليلي العلم بهذا المرض وكيفية علاجه ..

ولكني سأعلق على بعض النقاط ..

بداية ليس هناك أي لقاح خالٍ من الأضرار .. سبق وأن تناولنا هذا الموضوع خلال دراستنا ..

فبعض اللقحات قد يكون من نتائجها الشلل وبعضها قد يسبب المرض لمن لقح به ..

وذلك لا يعني أنه ليس للتطعيم إيجابيات ..

قد يكون ما ذكر أعلاه صحيحا وقد يكون خطأ ..

فعند استخدام أي علاج جديد لابد من التجربة وإن أفادت التجربة يتم تعميمها ..

فكيف يتم تعميم العلاج إن ظهرت أي أعراض سلبية لهذا اللقاح ؟؟

وكيف تقف منظمة الصحة العالمية بصف من قد يدمر البشرية ؟؟ لا أعلم، لا أشعر بأن هذا الأمر منطقيا..

وما أعلمه أنه قد تم استخدام اللقاح للحوامل من النساء ولم أسمع من إحداهن أية شكوى ضد هذا العلاج التجريبي ..

وليس أيضا من المنطقي أن تقبل به الدول إن ثبت صحة ما ذكر في هذا التقرير ..

وحتى يتم قبول رأي أصحاب هذا التقرير، أقل ما يفعلونه هو التجربة لا البحث ..

وهو وضع مجموعتين إحداها ملقحة والأخرى غير ملقحة ومصابة بالمرض، فأيها أفضل ..

ما ذكر فالأعلى ليس تجربة وإنما النتائج الناجمة عن اللقاح وتقسيم المجتمع ..

لمن أستطاع من الأعضاء مشاهدة برنامج H1N1 الذي تم عرضه في الفترة الأخيرة على شاشة التلفاز (لا أتذكر إما على قناة دبي أوالشارقة)أن يفيدنا بما تم مناقشته ..

وإن وجدت أية معلومات سأفيدكم بإذن الله بها ..

وأكون ممتنة لمن يفيدنا بها ..

جزيتِ خيرا أختي شذى الأزهار لهذه النقل الطيب ..

ودمتِ في حفظ الله ..




تسلم الأيادي ..بقايا شتات ..
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 03-10-2009, 12:43 PM   #8 (permalink)
مَعْنى ღ الأمـــل ღ فيني ڪبير

 
tab
صورة 'أمل الوجود' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Sep 2007
المشاركات: 4,135
كافة التدوينات: 1
معلومات إضافية
السمعة: 48740964
المستوى: أمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: أمل الوجود غير متصل
المزاج: ??????
الرسالة الشخصية
ماتدور الدنيا ويعود الصحيح!
افتراضي رد : عاجل وخطييييييييير

حسناً كما ذكرت سابقاً يجب علينا ان لا نضخم الموضوع بهذا الشكل المخيف!
قرأت عدة مقالات أبدا بما ذكره الدكتور طارق جمال حيث قال أن المرض بالأساس ليس خطراً و ان من يتوفون بالانفلونزا الموسمية اضعاف من يموتون بسبب انفلونزا الخنازير.
و السبب في موت هؤلاء الناس ليس الفايروس نفسه و إنما بسبب ضعف المناعة و وجود أمراض مزمنة أخرى.
كما ذكر أن الناس تهتم و تتحدث عن الوفيات و لا تذكر الحلات الكثيرة التي تم الشفاء منها فقط بمخفض حرارة و مسكن و فيتامين سي و راحة!!
فالدكتور يعتقد أيضاً بأنه لا حاجة أساساً لأخذ تطعيم انفلونزا الخنازير.

و هذا مقال آخر بعنوان:
لقاح أنفلونزا الخنازير.. شائعات وشكوك وحقائق
دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- في وقت ينتظر فيه العالم بفارغ الصبر، مطعوم أنفلونزا الخنازير، فإن جدلا طبيا وشعبيا يدور حول سلامة ذلك اللقاح ونجاعته، خصوصا أن الشركات المنتجة قالت إنها لا تضمن الآثار الجانبية له في المستقبل.
وتقول السلطات الصحية في معظم دول العالم، إنها تبحث بدقة، المخاطر والمنافع المعروفة والمشتبه فيها المرتبطة بكل لقاح قبل الترخيص به، غير أن تقارير إعلامية شككت في سلامة المطعوم.
وتداول الناس في عدد من الدول العربية رسائل بالبريد الإلكتروني، والهاتف المتحرك، تحذر من لقاح أنفلونزا الخنازير، وتربطه بأمراض عديدة وآثار جانبية كارثية، في وقت يقول فيه أطباء إنهم ينتظرون المزيد من المعلومات حول اللقاح.
لكن منظمة الصحة العالمية تقول إن "حصيلة التجارب التي تم إجراؤها حتى الآن على اللقاح الجديد تضمن الدرجة نفسها من السلامة التي تكفلها لقاحات الأنفلونزا الموسمية،" لافتة إلى أن "الآثار الجانبية ستكون مطابقة لما يُلاحظ عند إعطاء المطاعيم الموسمية."
وقال بيان للمنظمة إن "من الآثار الجانبية الشائعة تفاعلات في موضع الحقن (ألم وتورّم واحمرار) ومجموعة من التفاعلات المحتملة (الحمى والصداع والألم العضلي أو المفصلي)."
ونوه خبراء المنظمة إلى أن تلك الأعراض "غالباً ما تكون معتدلة ومحدودة ذاتياً ولا تدوم أكثر من يوم أو يومين لدى جميع من يتلقون اللقاحات تقريباً."
إلا أن هؤلاء الخبراء يؤكدون أنه "من غير الممكن، حتى وإن تم اللجوء إلى تجارب سريرية واسعة النطاق، تحديد التفاعلات النادرة التي تحدث عند إعطاء اللقاحات المضادة لأنفلونزا الخنازير لعدة ملايين من الناس."
وتوصي منظمة الصحة العالمية جميع البلدان التي تعطي اللقاحات المضادة للجائحة بإجراء "رصد مكثّف في مجال السلامة والإبلاغ عن الأحداث الضارة."
وفي أيار/مايو الماضي، أشارت تقديرات منظمة الصحة إلى أنّ قدرة العالم الإنتاجية ستناهز، في أفضل الأحوال، خمسة مليارات جرعة في العام تقريباً. وتمت، منذ ذلك التاريخ، إتاحة معلومات أفضل بشأن المردود الإنتاجي وتركيبة اللقاح المناسبة.
ولن تكون تلك الإمدادات كافية لتغطية مجموع سكان العالم البالغ عددهم 6.8 مليار نسمة والذين سيصبح كل منهم تقريباً عرضة للعدوى بفيروس جديد وسريع، بينما أن الطاقة العالمية لإنتاج لقاحات الأنفلونزا تتسم بمحدوديتها كما أنّه يتعذّر رفعها بسهولة.
وقد تعاقدت البلدان الغنية، مع صانعي اللقاحات للحصول على ما يكفي من إمدادات لتغطية احتياجات جميع سكانها، غير أنّ معظم البلدان المنخفضة والمتوسطة الدخل تفتقر إلى الموارد المالية اللازمة للدخول في منافسة على الحصة الأولى من الإمدادات المحدودة.
والأسبوع الماضي، تقدمت مصر باحتجاج رسمي إلى سكرتير عام الأمم المتحدة، بان كي مون، طالبت فيه بتوزيع عادل لمطعوم أنفلونزا الخنازير، وذلك من خلال خطاب مشترك لوزارتي الصحة والخارجية، قالتا فيه إن اللقاح لا يوزع بعدالة بين الدول الفقيرة والغنية.

وقال وزير الصحة المصري، حاتم الجبلي إن الدول الغنية تحصل على جميع احتياجات سكانها من هذه الأمصال بينما الدول النامية والفقيرة لا تحصل على الحد الأدنى من احتياجاتها.
وحذر المواطنين المصريين من تناول عقار "تاميفلو" وكذلك اللقاح الواقي من أنفلونزا الخنازير المهرب بطرق غير شرعية، مؤكدا أن الوزارة هي الجهة الوحيدة المسؤولة في مصر عن توفير العقاقير والأمصال الواقية من أنفلونزا الخنازير.

و كما أسلفت أختي فارسة سلام بان لكل لقاح حسناته و سيائته
و أن بعض اللقاحات لا تعطي الحصانة الكامله 100% من المرض

لا تأحذوا اللقاح مهما حدث
فحتى المشرفين على صنعه لن يقبلوا ان يلقحوا فيه و يقولون انه خطير ....
حسنا هذا مما قرأت أيضاً:
دبي
سامي عبدالرؤوف:
أكدت وزارة الصحة مأمونية اللقاح المضاد لمرض أنفلــونزا إتش 1 إن 1، المعـــرف بـ «انفلونزا الخنازير»، مشيرة إلى أن نسبة كفاءة اللقاح حسب آخر دراسة علمية قامت بها منظمة الصحة العالمية، بلغت ‏98%.
وطرحت وزارة الصحة والجهات الصحية والمعنية الأخرى، خطة عامة للتطعيم وكيفية التعامل معه، وتطلق تلك الجهات حملة للتوعية للجمهور حول مأمونية التطعيم، وذلك في الرابع من شهر أكتوبر المقبل» الاحد القادم» وتستمر حتى نهاية الشهر ذاته وتستهدف كافة الشرائح الاجتماعية. وطالبت الوزارة، على لسان مديرها العام الدكتور علي أحمد بن شكر رئيس اللجنة الفنية الصحية للوقاية من انفلونزا الخنازير، المجتمع بعدم الانسياق وراء الشائعات مثل عدم مأمونية التطعيمات التي سيتم توفيرها للوقاية من مرض انفلونزا الخنازير. وشدد ابن شكر، في تصريح لـ « الاتحاد»، على أنه «ليس لدينا استعداد لأن نستورد أي دواء أو لقاح لتجربته على الناس، ومن المهم أن يتيقن الجميع أنه لا يمكن استيراد أي شيء مضر». وقال، « وزارة الصحة لم تتسلم بيانات رسمية من منظمة الصحة العالمية تفيد بخطورة أو عدم صحة مأمونية العقار «.وأضاف: « الإمارات ليست حقل تجارب وتوجد لدينا مرجعيات عالمية». وأوضح أن الدولة تستند في مأمونية العقار إلى التقارير الصحية الصادرة عن 4 جهات عالمية على رأسها منظمة الصحة العالمية وهيئتا مراقبة الدواء والغذاء الأميركية والهيئة الأوروبية للرقابة على الغذاء والدواء .

وقرات أيضاً خبر بأن جلفار الإماراتية ستبدأ بانتاج لقاح انفلونزا الخنازير يناير المقبل



في النهاية اعتقد ان الامر غير اجباري و الموضوع لا يستحق كل هذا التخويف و التهويل!

بارك الله وتبارك...
بكلمتين حبيت أشارك....

ياعسى شانكم فوق يتعلا...

ودعتوا بلاد...

ورفعتوا عماد...

عقبال الأولاد..

والفرح لكم العمر كله...


شكرا كبيرة بحجم طيبتكم شيخ النظر
وعدتني بقصيدة لنجاحي واوفيت الوعد باحلى قصيدة لك مني كل الشكر والامتنان

نوتة صغيرونه: كنت بحط القصيدة كاملة بس عدد الحروف خاني فخذت آخر الابيات

  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 03-10-2009, 01:07 PM   #9 (permalink)
فــ منابر الصحة ــارسة

 
tab
صورة 'فارسة السلام' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: May 2006
الإقامة: دار الظبــــي
المشاركات: 4,700
كافة التدوينات: 3
معلومات إضافية
السمعة: 21233468
المستوى: فارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: فارسة السلام غير متصل
المزاج: ????????
الرسالة الشخصية
اللهم وفقني
افتراضي رد : عاجل وخطييييييييير

هذا ما نود سماعه ..

بارك الله فيكِ أختي أمل لهذا المجهود الطيب ..

وهذا النقل الرائع ..

متمنية أن تتوفق دولة الإمارات لصنع هذا اللقاح ممن يعانون ضعف المناعة ..

دمتِ في حفظ الله ...




تسلم الأيادي ..بقايا شتات ..
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 03-10-2009, 01:09 PM   #10 (permalink)
:..: مــراقــب :..:

 
tab
صورة 'ابن الأجاويد' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jan 2008
الإقامة: الشارقة
المشاركات: 3,853
معلومات إضافية
السمعة: 44420349
المستوى: ابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: ابن الأجاويد غير متصل
الرسالة الشخصية
(( وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم ))
افتراضي رد : عاجل وخطييييييييير

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : ام المعتز مشاهدة المشاركة
بصراحة ....الخطر كبير والامر كله غريب ومستغرب ومن بداية انتشار المرض والحديث عنه ويراودنا احساس بان المرض مصطنع وليس بيئيا وانما بفعل فاعل ولم نشك لحظة ان امريكا والصهيونية العالمية وراء المرض
...
اتفق معكِ 100 %

المرض من الغرب لكسب المال من المسلمين

instagram
aamer_uae@
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
اضافة رد

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
خبر عاجل YeLlOw المنبر العام 7 21-11-2004 08:14 PM
عاجل لكل المتخصصين المتيمة منبر الكمبيوتر و الإنترنت وألعاب الكمبيوتر 3 06-02-2003 06:42 AM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 09:04 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net