المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   
قديمة 25-10-2009, 07:14 AM   #31 (permalink)
.+[ شخصيـة هامـة ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Jun 2008
الإقامة: سوريا الإمارات
المشاركات: 3,203
كافة التدوينات: 143
معلومات إضافية
السمعة: 32606593
المستوى: العرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: العرندس غير متصل
الرسالة الشخصية
كن ابن من شئت واكتسب أدبا** يغنيك محموده عن النسب
افتراضي رد : طرائف الزوجات

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : حمد سعد مشاهدة المشاركة
شكرا لك العرندس اضحك الله سنك


رعاك الله
اشكرك للتواجد في هذه النافذة ولا تحرمنا من هكذا طلاَّت..شكراً
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 25-10-2009, 07:53 AM   #32 (permalink)
انا فالك الطيب

 
tab
صورة 'الغد المشرق' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
الإقامة: مكه >>> جده
المشاركات: 2,285
كافة التدوينات: 10
معلومات إضافية
السمعة: 54639678
المستوى: الغد المشرق has a reputation beyond reputeالغد المشرق has a reputation beyond reputeالغد المشرق has a reputation beyond reputeالغد المشرق has a reputation beyond reputeالغد المشرق has a reputation beyond reputeالغد المشرق has a reputation beyond reputeالغد المشرق has a reputation beyond reputeالغد المشرق has a reputation beyond reputeالغد المشرق has a reputation beyond reputeالغد المشرق has a reputation beyond reputeالغد المشرق has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: الغد المشرق غير متصل
المزاج: ?????
الرسالة الشخصية
خلك على خبري كما ريحة العود اذا احترق بالنار يزداد طيبه
افتراضي رد : طرائف الزوجات

اخي العرندس جزاك الله خير

ضحكتني وخاصه اول نكته

اسعدك ربي في الدارين

سلام ارق من النسمه

الغد المشرق

  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 25-10-2009, 11:15 AM   #33 (permalink)
.+[ شخصيـة هامـة ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Jun 2008
الإقامة: سوريا الإمارات
المشاركات: 3,203
كافة التدوينات: 143
معلومات إضافية
السمعة: 32606593
المستوى: العرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: العرندس غير متصل
الرسالة الشخصية
كن ابن من شئت واكتسب أدبا** يغنيك محموده عن النسب
افتراضي رد : طرائف الزوجات

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : الغد المشرق مشاهدة المشاركة
اخي العرندس جزاك الله خير

ضحكتني وخاصه اول نكته

اسعدك ربي في الدارين

سلام ارق من النسمه

الغد المشرق
اشكرك للتواجد في هذه الزاوية وجزاك ربي خير.......... شكراً
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 28-10-2009, 07:46 PM   #34 (permalink)
مشرفة المنابر الأدبية والشعرية

 
tab
صورة 'ام المعتز' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jul 2006
الإقامة: الاردن
المشاركات: 7,606
معلومات إضافية
السمعة: 48478183
المستوى: ام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: ام المعتز غير متصل
الرسالة الشخصية
كن مع الله ولا تبالي
افتراضي رد : طرائف الزوجات

عجبتني الاولى .. الزوجة شادة حيلها وقال يعني بدها تتغزل فيه

مش عارفة انهم ما رح يقطع فيهم اشي ....

بس بصراحة ....ماحدا احسن من حدا ...الزوجين فيهم الخير والبركة

وزي ما بقول المثل ...طنجرة ولقت غطاها ....وكمان ...ما جمع الا ما وفق

ربي يسعدك العرندس

ويخليلنا مواضيعك المميزة دائما
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 29-10-2009, 07:07 AM   #35 (permalink)
.+[ شخصيـة هامـة ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Jun 2008
الإقامة: سوريا الإمارات
المشاركات: 3,203
كافة التدوينات: 143
معلومات إضافية
السمعة: 32606593
المستوى: العرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: العرندس غير متصل
الرسالة الشخصية
كن ابن من شئت واكتسب أدبا** يغنيك محموده عن النسب
افتراضي رد : طرائف الزوجات

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : ام المعتز مشاهدة المشاركة
عجبتني الاولى .. الزوجة شادة حيلها وقال يعني بدها تتغزل فيه

مش عارفة انهم ما رح يقطع فيهم اشي ....
بس بصراحة ....ماحدا احسن من حدا ...الزوجين فيهم الخير والبركة
وزي ما بقول المثل ...طنجرة ولقت غطاها ....وكمان ...ما جمع الا ما وفق
ربي يسعدك العرندس
ويخليلنا مواضيعك المميزة دائما
الله يسمع دعائك يا أم المعتز .ويبارك لك بكل عائلتك ويسعدكم كزوجين..... أشكرك للمشاركة والتعليق الطريف ......هناك مثل بالعربية يقول (وافق شن طبقة ) وشن هذا رجل و....طبقة بنت أعجبت شن وشن أعجبها فذهبت مثلاً وله قصة ظريفة .سنوردها إن شاء الله فيما بعد.
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
اضافة رد

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
موضوع مهم غفلت عنه كثير من الزوجات وخسرت الاجر! السفينة منبر الحياة الزوجية والأسرية والإجتماعية 6 22-07-2008 11:58 AM
( .. طرائف .. ) +[ المتميزة ]+ منبر الطرائف والالغاز والمسابقات 14 02-02-2008 10:15 PM
طرائف أحمد قزلي منبر الطرائف والالغاز والمسابقات 8 07-01-2007 09:30 PM
بعض طرائف جحا عاشق النوري منبر الطرائف والالغاز والمسابقات 3 28-05-2005 04:08 PM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 07:06 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net