المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   

تراجع إلى الخلف   منابر المتميز نت > المنابر الرياضية > منبر السيارات

منبر السيارات كل مايتعلق بعالم السيارات وتوابعهـا

اضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1 (permalink)  
قديمة 20-08-2009, 03:42 AM
tab
صورة 'tbtesm_ro7i_ma3k' الرمزية
.+[ متميز مخضـرم ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Apr 2009
الإقامة: AD
العمر: 27
المشاركات: 725
معلومات إضافية
السمعة: 11837891
المستوى: tbtesm_ro7i_ma3k has a reputation beyond reputetbtesm_ro7i_ma3k has a reputation beyond reputetbtesm_ro7i_ma3k has a reputation beyond reputetbtesm_ro7i_ma3k has a reputation beyond reputetbtesm_ro7i_ma3k has a reputation beyond reputetbtesm_ro7i_ma3k has a reputation beyond reputetbtesm_ro7i_ma3k has a reputation beyond reputetbtesm_ro7i_ma3k has a reputation beyond reputetbtesm_ro7i_ma3k has a reputation beyond reputetbtesm_ro7i_ma3k has a reputation beyond reputetbtesm_ro7i_ma3k has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: tbtesm_ro7i_ma3k غير متصل
المزاج: ????????
الرسالة الشخصية
كسرتني الحياة و انا لم ابدأ بعد ،، حسبي الله و نعم الوكيل
Heart55rd // تقرير عن ~ سيارتي تويوتا لاند كروزر " الاستيشن " !!



« السـَلام عليـِكم ورحمة الله وبركُاته . . ‘
يسعـدلي صباحكم /‘ مسـاكم بكل خيـر وبركُـه . . !



.
.


[تويوتا لاندكروزر - استيشن ]

اليوم بحط لكم تقرير عن تويوتا لاندكروزر – الاستيشن .. سيارتي اللي ما افكر اغيرها و لا اشتري غيرها ..



[مدخل ]

طبعا الاستشن معروفة و موجودة عند معظم اهل الامارات و سكان الخليج بشكل عام .. بما انها سيارة عائلية و قوية في نفس الوقت .. و انا الصراحة اشوفها فخمة و لو ان كل ربيعاتي يخالفوني الراي ..




اترككم مع المواصفات ..



[نوع بدن المركبة]

  • ستيشن واجن بـ 5أبواب

[ المحرك ]
  • 4.5 لتر، ديزل، 4461 سي سي، 8 سيليندر، 32 صمام، 1VD-FTV ،DOHC
  • القوة: 217 حصاناً/ 3600 دورة في الدقيقة (ناقل حركة يدوي )

    القوة: 232 حصاناً/ 3200 دورة في الدقيقة (ناقل حركة أوتوماتيكي)
  • العزم: 43.8 كلغ – متر/ 1200 - 3600 دورة في الدقيقة (ناقل حركة يدوي )

    العزم: 62.7 كلغ – متر/ 1800 - 2200 دورة في الدقيقة (ناقل حركة أوتوماتيكي )

[اختيارات ناقل الحركة ]
  • ناقل حركة يدوي بـ 5 سرعات
  • ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 6 سرعات

[ درجة الموديل ]
  • GXR

[ المواصفات الداخلية]
  • مكيف هواء أوتوماتيكي بتحكم منفصل للتكيف على جهة اليمين عن اليسار ومبرد خلفي يدوي
  • مشغل راديو AM/FM، مبدل 6 اقراص مدمجة مع نظام بلوتوث ومشغل MP3، مع 6 سماعات
  • وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي والجوانب وستائر هوائية
  • مقاعد من القماش
  • المقود من أربع أعمدة مطعمة بالخشب
  • صندوق مبرد
  • نوافذ كهربائية
  • أفال أبواب كهربائية
  • ABS مع نظام مساعد للمكابح
  • مثبت سرعة
  • دخول ذكي وزر تشغيل السيارة
  • نظام إضاءة عند الدخول مع عتبات معدنية
  • تشطيبات داخلية من الخشب
  • غطاء للأمتعة

[ المواصفات الخارجية ]
  • إطارات من الألمنيوم 17 إنش
  • دعاميات ملونة
  • مصابيح أمامية هالوجينية مع تغيير مستوى الإضاءة
  • إطار إحتياطي على الباب الخلفي للسيارة
  • عتبة جانبية مع غطاء
  • مصابيح أمامية للضباب ووضوح الرؤية
  • جناح خلفي للزينة
  • سلة أمتعة
  • مرايا أبواب كهربائية من الكروم
  • عتبة ملونة على الدعامية خلفية
  • جناح أمامي للزينة
  • زينة للمصابيح الخلفية
  • حساسات أمامية وخلفية للمساعدة على ركن المركبة

و الحين اخليكم مع الصور










[مخرج ]

ان شاء الله يعيبكم التقرير .. و بانتظار آرائكم و ردودكم الحلوة ..


المصدر .. http://www.toyota.ae/





هذا الموضوع من جهدي الخاص لذا ,,
للناطقين بالعربية جميع الحقوق محفوظة لمنتدى منابر المتميز
all rights reserved to almotmaiz.net


كانت هنا


tbtesm_ro7i_ma3k


{ }






اتميز بذاتي و ابداعي و شعاري لا للمنقول
اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 20-08-2009, 01:58 PM   #2 (permalink)
مراقب

 
tab
صورة 'Sΰрєя βḋωєєY' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jun 2006
الإقامة: AD
العمر: 30
المشاركات: 2,380
كافة التدوينات: 3
معلومات إضافية
السمعة: 3590248
المستوى: Sΰрєя βḋωєєY has a reputation beyond reputeSΰрєя βḋωєєY has a reputation beyond reputeSΰрєя βḋωєєY has a reputation beyond reputeSΰрєя βḋωєєY has a reputation beyond reputeSΰрєя βḋωєєY has a reputation beyond reputeSΰрєя βḋωєєY has a reputation beyond reputeSΰрєя βḋωєєY has a reputation beyond reputeSΰрєя βḋωєєY has a reputation beyond reputeSΰрєя βḋωєєY has a reputation beyond reputeSΰрєя βḋωєєY has a reputation beyond reputeSΰрєя βḋωєєY has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: Sΰрєя βḋωєєY غير متصل
المزاج: ?????
الرسالة الشخصية
إجااااااااااااااااااازه
افتراضي رد : // تقرير عن ~ سيارتي تويوتا لاند كروزر " الاستيشن " !!

,عليكم السلام ورحمه الله وبركاته


انا اخالفج الراي .. ماحسها او ما اعتبرها من السيارات الفخمه
لكنها سياااره عمليه جدا وانا اشوفها ضروريه للعائلات

تقريرج عجبني واااااايد وامبين انه متعوب عليه
بارك الله فيج اختي
ولاتحرمينا من مواضيعج الجميله







  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 20-08-2009, 04:26 PM   #3 (permalink)
.+[ متميز مخضـرم ]+.

 
tab
صورة 'tbtesm_ro7i_ma3k' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Apr 2009
الإقامة: AD
العمر: 27
المشاركات: 725
معلومات إضافية
السمعة: 11837891
المستوى: tbtesm_ro7i_ma3k has a reputation beyond reputetbtesm_ro7i_ma3k has a reputation beyond reputetbtesm_ro7i_ma3k has a reputation beyond reputetbtesm_ro7i_ma3k has a reputation beyond reputetbtesm_ro7i_ma3k has a reputation beyond reputetbtesm_ro7i_ma3k has a reputation beyond reputetbtesm_ro7i_ma3k has a reputation beyond reputetbtesm_ro7i_ma3k has a reputation beyond reputetbtesm_ro7i_ma3k has a reputation beyond reputetbtesm_ro7i_ma3k has a reputation beyond reputetbtesm_ro7i_ma3k has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: tbtesm_ro7i_ma3k غير متصل
المزاج: ????????
الرسالة الشخصية
كسرتني الحياة و انا لم ابدأ بعد ،، حسبي الله و نعم الوكيل
افتراضي رد : // تقرير عن ~ سيارتي تويوتا لاند كروزر " الاستيشن " !!

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : Sΰрєя βḋωєєY مشاهدة المشاركة
,عليكم السلام ورحمه الله وبركاته


انا اخالفج الراي .. ماحسها او ما اعتبرها من السيارات الفخمه
لكنها سياااره عمليه جدا وانا اشوفها ضروريه للعائلات

تقريرج عجبني واااااايد وامبين انه متعوب عليه
بارك الله فيج اختي
ولاتحرمينا من مواضيعج الجميله

مرحبا سوبر بدوي ..

يمكن ما تكون بفخامة المرسيدس و الBMW و شرات هالسيايير .. بس انا اشوفها فخمة ..
و الحين ما تعتبر بس سيارة عائلية .. حتى الدليل في وكالة السيارات ان الطلب عليها كبير ..

الحمد لله ان تقريري نال اعجابك .. و شكرا ع المرور ..



اتميز بذاتي و ابداعي و شعاري لا للمنقول
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 20-08-2009, 09:05 PM   #4 (permalink)
مَعْنى ღ الأمـــل ღ فيني ڪبير

 
tab
صورة 'أمل الوجود' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Sep 2007
المشاركات: 4,135
كافة التدوينات: 1
معلومات إضافية
السمعة: 48740964
المستوى: أمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: أمل الوجود غير متصل
المزاج: ??????
الرسالة الشخصية
ماتدور الدنيا ويعود الصحيح!
افتراضي رد : // تقرير عن ~ سيارتي تويوتا لاند كروزر " الاستيشن " !!

حلووو
شغل مرتب

بس ماحب السيايير الكبيرة
احس البنوتات سياييرهن لازم تكون صغيره على قدهن لووول



تسلمين على هالتقرير

بارك الله وتبارك...
بكلمتين حبيت أشارك....

ياعسى شانكم فوق يتعلا...

ودعتوا بلاد...

ورفعتوا عماد...

عقبال الأولاد..

والفرح لكم العمر كله...


شكرا كبيرة بحجم طيبتكم شيخ النظر
وعدتني بقصيدة لنجاحي واوفيت الوعد باحلى قصيدة لك مني كل الشكر والامتنان

نوتة صغيرونه: كنت بحط القصيدة كاملة بس عدد الحروف خاني فخذت آخر الابيات

  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 20-08-2009, 09:14 PM   #5 (permalink)
.+[ متميز مخضـرم ]+.

 
tab
صورة 'tbtesm_ro7i_ma3k' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Apr 2009
الإقامة: AD
العمر: 27
المشاركات: 725
معلومات إضافية
السمعة: 11837891
المستوى: tbtesm_ro7i_ma3k has a reputation beyond reputetbtesm_ro7i_ma3k has a reputation beyond reputetbtesm_ro7i_ma3k has a reputation beyond reputetbtesm_ro7i_ma3k has a reputation beyond reputetbtesm_ro7i_ma3k has a reputation beyond reputetbtesm_ro7i_ma3k has a reputation beyond reputetbtesm_ro7i_ma3k has a reputation beyond reputetbtesm_ro7i_ma3k has a reputation beyond reputetbtesm_ro7i_ma3k has a reputation beyond reputetbtesm_ro7i_ma3k has a reputation beyond reputetbtesm_ro7i_ma3k has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: tbtesm_ro7i_ma3k غير متصل
المزاج: ????????
الرسالة الشخصية
كسرتني الحياة و انا لم ابدأ بعد ،، حسبي الله و نعم الوكيل
افتراضي رد : // تقرير عن ~ سيارتي تويوتا لاند كروزر " الاستيشن " !!

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : أمل الوجود مشاهدة المشاركة
حلووو

شغل مرتب

بس ماحب السيايير الكبيرة
احس البنوتات سياييرهن لازم تكون صغيره على قدهن لووول


تسلمين على هالتقرير

لوووووووووول .. بهذي صدقتي .. ابين قزمة جدام الاستيشن ..
بس شسوي .. عشقي هالسيارة .. لو انها كبيرة في عيني احلى من كل السياير الثانية ..

تسلمين ع المرور



اتميز بذاتي و ابداعي و شعاري لا للمنقول
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 20-08-2009, 11:25 PM   #6 (permalink)
[ شظيَّة سآجِيَة ]

 
tab
صورة 'بقايا شتات' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Sep 2008
العمر: 25
المشاركات: 5,078
كافة التدوينات: 62
معلومات إضافية
السمعة: 85785925
المستوى: بقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: بقايا شتات غير متصل
الرسالة الشخصية
ولي رب وكلته كل أمري ، ♡
افتراضي رد : // تقرير عن ~ سيارتي تويوتا لاند كروزر " الاستيشن " !!

وعلــيكم السَّلآم ورَحمة الله وبركآته ..]*


مآ شاء الله .. تَقْـــرير مَتْعوب عَليه بقو ..!
ومرتبـ .. وعرض رآقِي ..

امممْ .. أنا أستآنس على هالنوع من السيَّآرات ..
أحس شكلها عَجيب .. غير عن اللكزس .. والسيآيير الثآنية .. أحس أشكآلهن غلط ..

لووول =)

بَس يبقى الرنج .. والهمَر أحلى ..

يــالله إن شاء الله تآخذينهآ .. وأول طَلعة فيهآ .. أنآ بيي معآج ..
بَس بيلس يدآم .. =)

ذات حين !
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 20-08-2009, 11:37 PM   #7 (permalink)
V I P

 
tab
صورة 'قطرة ندى' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Apr 2009
الإقامة: U.A.E
المشاركات: 503
معلومات إضافية
السمعة: 19819
المستوى: قطرة ندى has a reputation beyond reputeقطرة ندى has a reputation beyond reputeقطرة ندى has a reputation beyond reputeقطرة ندى has a reputation beyond reputeقطرة ندى has a reputation beyond reputeقطرة ندى has a reputation beyond reputeقطرة ندى has a reputation beyond reputeقطرة ندى has a reputation beyond reputeقطرة ندى has a reputation beyond reputeقطرة ندى has a reputation beyond reputeقطرة ندى has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: قطرة ندى غير متصل
المزاج: Im Cool
افتراضي رد : // تقرير عن ~ سيارتي تويوتا لاند كروزر " الاستيشن " !!

و عليكم السلام و رحمه الله و بركاته ..

حلوة السيارة بس احس انها تشابه اللكزس اليديد ..

و التقرير مبين انه متعوب عليه و ما شاء الله مرتب و حلوو ..

كل الشكر لج خيتوو عالموضوع الروعه ..

يعطيج العافيه ..

  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 20-08-2009, 11:47 PM   #8 (permalink)
إدارة الموقع
المراقبة العامة للمنابر

 
tab
صورة 'شروق' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
الإقامة: هي وجهتي لمَلاذ الـرُّوح [ الشارقة ]
المشاركات: 13,608
معلومات إضافية
السمعة: 83488875
المستوى: شروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: شروق غير متصل
المزاج: ????????
الرسالة الشخصية
" اللهم لك الحمد ".. دومـًا و أبـدا
افتراضي رد : // تقرير عن ~ سيارتي تويوتا لاند كروزر " الاستيشن " !!

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

كم رقم الشاصي ؟
احيدهم جيه يسألون !!

ما أعرف في السيارات إلا أنها وسيلة نقل مريحة
ما أهتم بأنواعها وأشكالها .. يهمني فقط تكون عائلية في المشوار
وهالسيارة شكلها مريحة للعايلات فعلا

التقرير مرتب صدق .. بس الخط صغنونو !

الله يعطيج خيرها ويكفيج شرها بنتي .. تحملي على عمرك وعلى اللي وياج

وشكرا على الدعوة للإطلاع على التقرير .. تسلم الأيادي وتسلم لنا بنتي


اللهم انى استودعـك وطـني .. رجاله و شبابه .. نساءه و فتياته .. وأطفاله
اللهم إنى أستودعـك أمنـَه و أمانـَه و أرزاق أهـله
فاحفظهم بحفظك يا من لا تضيع عنده الودائـع
و أنت خير الحافـظين
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 20-08-2009, 11:48 PM   #9 (permalink)
.+[ متميز مخضـرم ]+.

 
tab
صورة 'tbtesm_ro7i_ma3k' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Apr 2009
الإقامة: AD
العمر: 27
المشاركات: 725
معلومات إضافية
السمعة: 11837891
المستوى: tbtesm_ro7i_ma3k has a reputation beyond reputetbtesm_ro7i_ma3k has a reputation beyond reputetbtesm_ro7i_ma3k has a reputation beyond reputetbtesm_ro7i_ma3k has a reputation beyond reputetbtesm_ro7i_ma3k has a reputation beyond reputetbtesm_ro7i_ma3k has a reputation beyond reputetbtesm_ro7i_ma3k has a reputation beyond reputetbtesm_ro7i_ma3k has a reputation beyond reputetbtesm_ro7i_ma3k has a reputation beyond reputetbtesm_ro7i_ma3k has a reputation beyond reputetbtesm_ro7i_ma3k has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: tbtesm_ro7i_ma3k غير متصل
المزاج: ????????
الرسالة الشخصية
كسرتني الحياة و انا لم ابدأ بعد ،، حسبي الله و نعم الوكيل
افتراضي رد : // تقرير عن ~ سيارتي تويوتا لاند كروزر " الاستيشن " !!

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : بقايا شتات مشاهدة المشاركة
وعلــيكم السَّلآم ورَحمة الله وبركآته ..]*


مآ شاء الله .. تَقْـــرير مَتْعوب عَليه بقو ..!
ومرتبـ .. وعرض رآقِي ..

امممْ .. أنا أستآنس على هالنوع من السيَّآرات ..
أحس شكلها عَجيب .. غير عن اللكزس .. والسيآيير الثآنية .. أحس أشكآلهن غلط ..

لووول =)

بَس يبقى الرنج .. والهمَر أحلى ..

يــالله إن شاء الله تآخذينهآ .. وأول طَلعة فيهآ .. أنآ بيي معآج ..
بَس بيلس يدآم .. =)


اول وحدة توافقني الرااي .. احب الفورويل اكثر عن السياير الصغار ..

اممممممم حلوة الرنج .. بس المثل يقول خذلك استيشن و خل المصخرة <<

اوكي انا مواقفة قولي لي انتي وين وبييج بس المهم اتكونين في بوظبي << تخاف تسوق في دبي و الشارجة ..

شكرا ع المرور و المشاركة الحلووة



اتميز بذاتي و ابداعي و شعاري لا للمنقول
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 20-08-2009, 11:51 PM   #10 (permalink)
.+[ متميز مخضـرم ]+.

 
tab
صورة 'tbtesm_ro7i_ma3k' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Apr 2009
الإقامة: AD
العمر: 27
المشاركات: 725
معلومات إضافية
السمعة: 11837891
المستوى: tbtesm_ro7i_ma3k has a reputation beyond reputetbtesm_ro7i_ma3k has a reputation beyond reputetbtesm_ro7i_ma3k has a reputation beyond reputetbtesm_ro7i_ma3k has a reputation beyond reputetbtesm_ro7i_ma3k has a reputation beyond reputetbtesm_ro7i_ma3k has a reputation beyond reputetbtesm_ro7i_ma3k has a reputation beyond reputetbtesm_ro7i_ma3k has a reputation beyond reputetbtesm_ro7i_ma3k has a reputation beyond reputetbtesm_ro7i_ma3k has a reputation beyond reputetbtesm_ro7i_ma3k has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: tbtesm_ro7i_ma3k غير متصل
المزاج: ????????
الرسالة الشخصية
كسرتني الحياة و انا لم ابدأ بعد ،، حسبي الله و نعم الوكيل
افتراضي رد : // تقرير عن ~ سيارتي تويوتا لاند كروزر " الاستيشن " !!

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : قطرة ندى مشاهدة المشاركة
و عليكم السلام و رحمه الله و بركاته ..

حلوة السيارة بس احس انها تشابه اللكزس اليديد ..

و التقرير مبين انه متعوب عليه و ما شاء الله مرتب و حلوو ..

كل الشكر لج خيتوو عالموضوع الروعه ..

يعطيج العافيه ..

اهلين اختي ..

يتشابهون لان التويوتا و اللكزس نفس الشركة او الوكالة بس الاسم يختلف ..
نفس النيسان و الانفينيتي ..

و اذا المعلومة خطا حد يصلحها لنا ..

شكرا على مرورج و مشاركتج اختي .. الله يعافيج



اتميز بذاتي و ابداعي و شعاري لا للمنقول
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
اضافة رد

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
برنامج """بصراحه"" (قربياً ) ان شاء الله وضاح اليمن 9 المنبر العام 14 06-12-2008 07:28 PM
استمع لمعنى "الراجح" و "لا ينبغي" و "لا أرى" و "لا يجوز" عند العثيمين بصوته ! الصارم المنبر الإسلامي 5 10-12-2007 04:26 PM
يسرني الانتساب الي منابركم""""""" الدووق منبر الترحيب بالاعضاء 11 28-03-2007 03:19 PM
..."""... توقع عمر العضو اللي بعدك ..."""... طفلة مدللة منبر الطرائف والالغاز والمسابقات 93 20-02-2006 12:39 AM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 10:02 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net