المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   

تراجع إلى الخلف   منابر المتميز نت > المنابر العامة > المنبر العام

المنبر العام منبر عام يحوي كل المواضيع التي لا تخص الاقسام الاخرى من سوالف ودردشة عامة

اضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديمة 15-08-2009, 11:39 AM   #361 (permalink)
:..: مــراقــب :..:

 
tab
صورة 'ابن الأجاويد' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jan 2008
الإقامة: الشارقة
المشاركات: 3,853
معلومات إضافية
السمعة: 44420349
المستوى: ابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: ابن الأجاويد غير متصل
الرسالة الشخصية
(( وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم ))
افتراضي رد : مواجهه ساخنه بين الشباب × والبنات

طيب يا اخوة

الحين سؤالنا لكم صحيح ؟!

instagram
aamer_uae@
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 15-08-2009, 12:12 PM   #362 (permalink)
.+[ متميز جديد ]+.

 
tab
صورة 'شماسي' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Aug 2009
الإقامة: الشرقيه
المشاركات: 29
معلومات إضافية
السمعة: 10499
المستوى: شماسي has a reputation beyond reputeشماسي has a reputation beyond reputeشماسي has a reputation beyond reputeشماسي has a reputation beyond reputeشماسي has a reputation beyond reputeشماسي has a reputation beyond reputeشماسي has a reputation beyond reputeشماسي has a reputation beyond reputeشماسي has a reputation beyond reputeشماسي has a reputation beyond reputeشماسي has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: شماسي غير متصل
المزاج: ?????
الرسالة الشخصية
الحب روح الحياة
افتراضي رد : مواجهه ساخنه بين الشباب × والبنات

تم حذف السؤال

^*^جاري تصميم التوقيع ^*^

-_^
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 15-08-2009, 12:19 PM   #363 (permalink)
:..: مــراقــب :..:

 
tab
صورة 'ابن الأجاويد' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jan 2008
الإقامة: الشارقة
المشاركات: 3,853
معلومات إضافية
السمعة: 44420349
المستوى: ابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: ابن الأجاويد غير متصل
الرسالة الشخصية
(( وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم ))
افتراضي رد : مواجهه ساخنه بين الشباب × والبنات

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : شماسي مشاهدة المشاركة
طيب أنا راح أسأل


أنا الأحظ أنه البنات أكثر صياعه (إنفلات) من الأولاد

ليش؟

يعني السبب أن هم دائماً يكونوا في البيت

وفي يوم من الأيام

طلعت إلى العالم وتبي تصير بطله ؟؟

طيب ممكن نصيغ السؤال بشكل أفضل

لماذا نرى النساء في الأسواق بشكل غير لائق .. وبأعداد كبيرة جداً ؟!

instagram
aamer_uae@
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 15-08-2009, 12:51 PM   #364 (permalink)
مَعْنى ღ الأمـــل ღ فيني ڪبير

 
tab
صورة 'أمل الوجود' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Sep 2007
المشاركات: 4,135
كافة التدوينات: 1
معلومات إضافية
السمعة: 48740964
المستوى: أمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: أمل الوجود غير متصل
المزاج: ??????
الرسالة الشخصية
ماتدور الدنيا ويعود الصحيح!
افتراضي رد : مواجهه ساخنه بين الشباب × والبنات

ابن الاجاويد انت تناولت جانب واحد من الي قصده الاخ شماسي
بس في الاسواق
و برع في البلدان الاجنبية!!!


انا في رايي ان بعض البنات يحسوا انهم محبوسات و ما مخذين حريتهم>>>على حسب تفكيرهم طبعا !!
فيوم يطلعوا برع يسووا الي يبوه

بارك الله وتبارك...
بكلمتين حبيت أشارك....

ياعسى شانكم فوق يتعلا...

ودعتوا بلاد...

ورفعتوا عماد...

عقبال الأولاد..

والفرح لكم العمر كله...


شكرا كبيرة بحجم طيبتكم شيخ النظر
وعدتني بقصيدة لنجاحي واوفيت الوعد باحلى قصيدة لك مني كل الشكر والامتنان

نوتة صغيرونه: كنت بحط القصيدة كاملة بس عدد الحروف خاني فخذت آخر الابيات


التعديل الأخير كان بواسطة أمل الوجود; 15-08-2009 الساعة 12:57 PM.
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 15-08-2009, 12:52 PM   #365 (permalink)
.+[ متميز جديد ]+.

 
tab
صورة 'شماسي' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Aug 2009
الإقامة: الشرقيه
المشاركات: 29
معلومات إضافية
السمعة: 10499
المستوى: شماسي has a reputation beyond reputeشماسي has a reputation beyond reputeشماسي has a reputation beyond reputeشماسي has a reputation beyond reputeشماسي has a reputation beyond reputeشماسي has a reputation beyond reputeشماسي has a reputation beyond reputeشماسي has a reputation beyond reputeشماسي has a reputation beyond reputeشماسي has a reputation beyond reputeشماسي has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: شماسي غير متصل
المزاج: ?????
الرسالة الشخصية
الحب روح الحياة
افتراضي رد : مواجهه ساخنه بين الشباب × والبنات

صحيح كلامك أخوي

^*^جاري تصميم التوقيع ^*^

-_^
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 15-08-2009, 12:56 PM   #366 (permalink)
.+[ متميز جديد ]+.

 
tab
صورة 'شماسي' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Aug 2009
الإقامة: الشرقيه
المشاركات: 29
معلومات إضافية
السمعة: 10499
المستوى: شماسي has a reputation beyond reputeشماسي has a reputation beyond reputeشماسي has a reputation beyond reputeشماسي has a reputation beyond reputeشماسي has a reputation beyond reputeشماسي has a reputation beyond reputeشماسي has a reputation beyond reputeشماسي has a reputation beyond reputeشماسي has a reputation beyond reputeشماسي has a reputation beyond reputeشماسي has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: شماسي غير متصل
المزاج: ?????
الرسالة الشخصية
الحب روح الحياة
افتراضي رد : مواجهه ساخنه بين الشباب × والبنات

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : أمل الوجود مشاهدة المشاركة
ابن الاجاويد انت تناولت جانب واحد من الي قصده الاخ شماسي
بس في الاسواق
و برع في البدان الاجنبية!!!


انا في رايي ان بعض البنات يحسوا انهم محبوسات و ما مخذين حريتهم>>>على حسب تفكيرهم طبعا !!
فيوم يطلعوا برع يسووا الي يبوه

اوفق الرأي تماماً

هذا الي قصدته

^*^جاري تصميم التوقيع ^*^

-_^
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 15-08-2009, 12:58 PM   #367 (permalink)
[ شظيَّة سآجِيَة ]

 
tab
صورة 'بقايا شتات' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Sep 2008
العمر: 25
المشاركات: 5,078
كافة التدوينات: 62
معلومات إضافية
السمعة: 85785925
المستوى: بقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: بقايا شتات غير متصل
الرسالة الشخصية
ولي رب وكلته كل أمري ، ♡
افتراضي رد : مواجهه ساخنه بين الشباب × والبنات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..


مسآكُم ..وَرد .. ورآحَةْ بَآلْ ..!*


=]



لماذا نرى النساء في الأسواق بشكل غير لائق .. وبأعداد كبيرة جداً ؟!

اممممْ .. يِمْكن لأن الشَّآب يمتلك حرية تصرفآته .. من دون مرآقَبَة الأهل ..
أمآ البنت دآيْمًا تَحت المِجهر .. فأول ما تحصل فرصة .. تظهر الشّي المكبوت ..

برأيي .. أن الاهل المفرووض ما يشدون ولا يرخون الحبل للبنت .. يَعْنِي إذا هي شدت .. يرخون لهآ ..
وإذا هي أرخت .. يآخذونها بالحسنى وينصحونهآ .. ويشدون شوي ..


وبأعداد كبيرة جداً ؟!

هذي لأن أغلب النسآء يحبون التسوق .... وأيضًا في بعض المحلآت التجآرية .. تجد عدد الرجآل أكبر

يعطيكم العآفية ..

ذات حين !
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 15-08-2009, 01:14 PM   #368 (permalink)
:..: مــراقــب :..:

 
tab
صورة 'ابن الأجاويد' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jan 2008
الإقامة: الشارقة
المشاركات: 3,853
معلومات إضافية
السمعة: 44420349
المستوى: ابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: ابن الأجاويد غير متصل
الرسالة الشخصية
(( وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم ))
افتراضي رد : مواجهه ساخنه بين الشباب × والبنات

أخوي شماسي وأختي أمل الوجود

اشكركم على توضيح السؤال

بارك الله فيكم


instagram
aamer_uae@
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 15-08-2009, 04:20 PM   #369 (permalink)
مشرفة المنابر الأدبية والشعرية

 
tab
صورة 'ام المعتز' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jul 2006
الإقامة: الاردن
المشاركات: 7,606
معلومات إضافية
السمعة: 48478183
المستوى: ام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: ام المعتز غير متصل
الرسالة الشخصية
كن مع الله ولا تبالي
افتراضي رد : مواجهه ساخنه بين الشباب × والبنات

اكيد البنت اللي دايما الممنوع عليها اكتر من المسموح ...والافضل ان تربى من الاساس
على الاخلاقيات والقيم بالاقناع والقدوة الحسنة ووضع الخطوط العريضة لكل ما هو حلال وحرام كمنهج حياة مطلوب من الجميع اولاد وبنات وحتى اباء وامهات ان يسيروا عليه
فبالتالي لا يتكون ضغط وكبت واحساس بعدم الثقة والقيود فاول ما تسنح لها فرصة الانطلاق تنطلق بدون وازع ديني ولا رابط اسري وعائلي يشدها اليهم

الان ...من نشات بصورة مطلقة بدون قيود ووضعها تمام ما في مشاكل ولا كبت ولا حرمان وانما فلتان ودلع وترك الحبل عالغارب واحساس بعدم وجود كابح للشهوات والرغبات يحدث التفلت وما نراه في الشوارع والاسواق


الحالة الثالثة وهي من احسنت تربيتها ولديها وازع وضمير وخوف من الله ومحتشمة
وامورها عال العال ...ولكن ايضا نراها بالسوق بكثرة

فهذه لانها حظيت بزوج او بولي امر مشغول دائما ولا يتفرغ لقضاء حاجيات الاسرة
من ملابس او اغراض بيتية ومستلزمات ..مما يجبرها على الخروج لقضاءها

او من حظيت بزوج او ولي امر لا يهتم للواجبات العائلية بزيارة المرضى او صلة الرحم او التهنئة بالمناسبات العائلية ...فتقوم هي بها كسد باب عنه

على الاجمال ......المرأة بطبيعتها تحب التسوق والاطلاع دائما على آخر صيحات وموضات الازياء واخبار السوق وايضا تحب اللمات والصحبة والزيارات العائلية والصداقات
بعكس الرجل الذي متاح له دائما الخروج باي وقت لذلك يكره الخروج ويحب لزوم غرفته وقضاء وقته بالنوم او على التلفاز يشاهد المباريات والفضائيات فلا يحبذ الخروج خاصة للسوق

انا شخصيا ....عندما اضطر للخروج للسوق لشراء ما يلزمني او قضاء واجب عائلي يكون على حساب اعصابي وراحتي وتحت الاحساس بالعبء والضيق وما اصدق ارجع للبيت ...فاطلق شعاري دائما " ...ما احلى الرجوع للوطن ...."

واؤمن بشدة بالمثل القائل " من طلع من داره نقص مقداره "

تحياتي
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 16-08-2009, 06:59 PM   #370 (permalink)
.+[ متميز جديد ]+.

 
tab
صورة 'شماسي' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Aug 2009
الإقامة: الشرقيه
المشاركات: 29
معلومات إضافية
السمعة: 10499
المستوى: شماسي has a reputation beyond reputeشماسي has a reputation beyond reputeشماسي has a reputation beyond reputeشماسي has a reputation beyond reputeشماسي has a reputation beyond reputeشماسي has a reputation beyond reputeشماسي has a reputation beyond reputeشماسي has a reputation beyond reputeشماسي has a reputation beyond reputeشماسي has a reputation beyond reputeشماسي has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: شماسي غير متصل
المزاج: ?????
الرسالة الشخصية
الحب روح الحياة
افتراضي رد : مواجهه ساخنه بين الشباب × والبنات

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : ام المعتز مشاهدة المشاركة


واؤمن بشدة بالمثل القائل " من طلع من داره نقص مقداره "

تحياتي
أنتي قلتيها

لبد للبنات يبقوا في بيتهم ما يطلعوا إلى العالم الخارجي


^*^جاري تصميم التوقيع ^*^

-_^
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
اضافة رد

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
الإمارات في مواجهه مع اتحاد كلباء المتميز أخبار الإمارات 1 27-04-2009 03:17 PM
كرة قدم بين الأولاد والبنات باربي الصغيرة منبر الطرائف والالغاز والمسابقات 654 23-02-2008 07:29 PM
بورصه بين الشباب والبنات.. الأسمر منبر الطرائف والالغاز والمسابقات 240 10-10-2007 11:53 PM
طريقة اكل الشباب والفتيات (الشباب مايزعلوش) minno قصة منك وقصة مني 3 28-08-2007 10:19 AM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 02:16 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net