المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   
  #1 (permalink)  
قديمة 10-08-2009, 03:50 AM
.+[ متميز مخضـرم ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Jul 2009
الإقامة: أرض الله الواسعه
المشاركات: 811
معلومات إضافية
السمعة: 211461
المستوى: الشامخه has a reputation beyond reputeالشامخه has a reputation beyond reputeالشامخه has a reputation beyond reputeالشامخه has a reputation beyond reputeالشامخه has a reputation beyond reputeالشامخه has a reputation beyond reputeالشامخه has a reputation beyond reputeالشامخه has a reputation beyond reputeالشامخه has a reputation beyond reputeالشامخه has a reputation beyond reputeالشامخه has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: الشامخه غير متصل
الرسالة الشخصية
اذكروني بخيـــر ,,
Blushing إحساسي أم إحساسك ؟!

.,,.,.,,..................
اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 10-08-2009, 06:07 PM   #2 (permalink)
.+[ متميز جديد ]+.

 
tab
صورة 'شماسي' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Aug 2009
الإقامة: الشرقيه
المشاركات: 29
معلومات إضافية
السمعة: 10499
المستوى: شماسي has a reputation beyond reputeشماسي has a reputation beyond reputeشماسي has a reputation beyond reputeشماسي has a reputation beyond reputeشماسي has a reputation beyond reputeشماسي has a reputation beyond reputeشماسي has a reputation beyond reputeشماسي has a reputation beyond reputeشماسي has a reputation beyond reputeشماسي has a reputation beyond reputeشماسي has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: شماسي غير متصل
المزاج: ?????
الرسالة الشخصية
الحب روح الحياة
افتراضي رد : إحساسي أم إحساسك ؟!

تسلمين أختي

أتمنى تتقبيلي مروري
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 10-08-2009, 06:28 PM   #3 (permalink)
فــ منابر الصحة ــارسة

 
tab
صورة 'فارسة السلام' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: May 2006
الإقامة: دار الظبــــي
المشاركات: 4,700
كافة التدوينات: 3
معلومات إضافية
السمعة: 21233468
المستوى: فارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: فارسة السلام غير متصل
المزاج: ????????
الرسالة الشخصية
اللهم وفقني
افتراضي رد : إحساسي أم إحساسك ؟!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

فرحت كثيرا بنقلك لهذا الموضوع ..

نعم كثيرا ما تمر بمن يرتدي ذلك الرداء الأبيض تلك المواقف العصيبة ..

رأيت حالة لأم تصرخ في وجه الأطباء والمرضى عندما قالوا لها أنهم يشكون في أن ابنتها تحمل فايروس H1N1 ...

وما زادها جنونا عندما قالوا لها أنا قد تكون حاملة أيضا لهذا الفايروس ...

وعليها ملازمة غرفة العزلة منعا من انتشار المرض إلى المرضى الآخرين ..

فكنت من يترجم لها كلام الأطباء وقمت بتهدأتها ..

كما كنت خائفة من أن أكون في قائمة الذين يصرخ في وجوههم ...

ولكن الحمدلله مر الأمر بسلام ..

عذرا أطلت في حديثي ..

جزاكِ الله خيرا لنقلك لهذا الموضوع ...

وسيتم تثبيته ...




تسلم الأيادي ..بقايا شتات ..
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 10-08-2009, 07:49 PM   #4 (permalink)
.+[ متميز ذهبي ]+.

 
tab
صورة 'سر الوجود' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
الإقامة: الهوى شرقي
العمر: 30
المشاركات: 3,570
كافة التدوينات: 6
معلومات إضافية
السمعة: 11036926
المستوى: سر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: سر الوجود غير متصل
المزاج: ???????? 1
الرسالة الشخصية
ها قد وهبتكَ مِـغْزلـيـ .. فاخْتـر لـهُ أنتَ الوبــَر ..
افتراضي

نعم هذه هي الحياة اليومية لأصحاب الرداء الأبيض؛ فكل شيء في عمل الطبيب قد يشكل مصدرا للضغط النفسي عليه، ولكني أرى أن ما يتطلبه عمل الطبيب من ملائكية في التصرف والتعامل مع المرضى وذويهم وباقي العاملين في المستشفى هو العامل الذي يشكل الضغط الأكبر..فتعامل الطبيب مع الشخوص المختلفة في المستويات العلمية والخلفيات الثقافية وأحيانا اللغات المختلفة يشكل العائق والعقبة الأهم التي تهدد التعامل والتواصل بالشكل المطلوب؛ وقد تؤدي هذه العقبة إلى سوء التفاهم والتواصل وبالتالي إلى عدم الثقة بالطبيب، فلابد على الطبيب الحاذق أن لا يتصادم مع الطرف الآخر وأن يكون متفهما لهذه الاختلافات وأن يتجاوزها وهذا ما يملي على الطبيب أن يكون " ملائكيا" في مهنته الإنسانية!

فارسة السلام..
موقف من أرض الواقع ومثال لحياة الأطباء اليومية..
لن نسميها معاناة ما دامت هذه المهنة تنبع من حس إنساني بحت وحب لها..
ولكنها صعوبات ومشاكل تواجه الطبيب كغيره من العاملين في المهن الأخرى..
والحمدلله عدى على خير =)



الشامخة..
شكرا عزيزتي..دمت معطاءة..

  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 10-08-2009, 08:05 PM   #5 (permalink)
مَعْنى ღ الأمـــل ღ فيني ڪبير

 
tab
صورة 'أمل الوجود' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Sep 2007
المشاركات: 4,135
كافة التدوينات: 1
معلومات إضافية
السمعة: 48740964
المستوى: أمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: أمل الوجود غير متصل
المزاج: ??????
الرسالة الشخصية
ماتدور الدنيا ويعود الصحيح!
افتراضي رد : إحساسي أم إحساسك ؟!

لا افهم لم لا يقدورن عمل الممرض أو الطبيب!!
و مثل ما يقول المثل
اعمل الخير والقه في البحر

شاكره لج هالموضوع أختي الشامخه

بارك الله وتبارك...
بكلمتين حبيت أشارك....

ياعسى شانكم فوق يتعلا...

ودعتوا بلاد...

ورفعتوا عماد...

عقبال الأولاد..

والفرح لكم العمر كله...


شكرا كبيرة بحجم طيبتكم شيخ النظر
وعدتني بقصيدة لنجاحي واوفيت الوعد باحلى قصيدة لك مني كل الشكر والامتنان

نوتة صغيرونه: كنت بحط القصيدة كاملة بس عدد الحروف خاني فخذت آخر الابيات

  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 11-08-2009, 12:56 AM   #6 (permalink)
.+[ متميز مخضـرم ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Jul 2009
الإقامة: أرض الله الواسعه
المشاركات: 811
معلومات إضافية
السمعة: 211461
المستوى: الشامخه has a reputation beyond reputeالشامخه has a reputation beyond reputeالشامخه has a reputation beyond reputeالشامخه has a reputation beyond reputeالشامخه has a reputation beyond reputeالشامخه has a reputation beyond reputeالشامخه has a reputation beyond reputeالشامخه has a reputation beyond reputeالشامخه has a reputation beyond reputeالشامخه has a reputation beyond reputeالشامخه has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: الشامخه غير متصل
الرسالة الشخصية
اذكروني بخيـــر ,,
افتراضي رد : إحساسي أم إحساسك ؟!

شماسي

فارسة السلام

سر الوجود

أمل الوجود

مروركم رائع ,, وأسعدني تواجدكم
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
اضافة رد

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 01:47 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net