المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   
  #1 (permalink)  
قديمة 05-08-2009, 02:09 PM
.+[ متميز جديد ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Mar 2009
الإقامة: الرباط
المشاركات: 15
معلومات إضافية
السمعة: 4746
المستوى: رقية القلب has a reputation beyond reputeرقية القلب has a reputation beyond reputeرقية القلب has a reputation beyond reputeرقية القلب has a reputation beyond reputeرقية القلب has a reputation beyond reputeرقية القلب has a reputation beyond reputeرقية القلب has a reputation beyond reputeرقية القلب has a reputation beyond reputeرقية القلب has a reputation beyond reputeرقية القلب has a reputation beyond reputeرقية القلب has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: رقية القلب غير متصل
افتراضي التحذير من آفات اللسان

[CENTER][SIZE=5]بسم الله الرحمن الرحيم
" موقع مداد "
التحذير من آفات اللسان
اللسان رحب الميدان .. واسع المجال .. هو ترجمان القلوب والأفكار .. آلة البيان وطريق الخطاب .. له في الخير مجال كبير وله في الشر باع طويل ..








استمع للمزيد في هذه المحاضرة القيمة
لفضيلة الشيخ : عمر بن سعود العيد

من خلال زيارة الرابط التالي :
[url=http://www.midad.me/sounds/view/38791]
اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 05-08-2009, 02:24 PM   #2 (permalink)
.+[ متميز فعّال ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Aug 2009
المشاركات: 43
معلومات إضافية
السمعة: 10287
المستوى: عاشق الخيل has a reputation beyond reputeعاشق الخيل has a reputation beyond reputeعاشق الخيل has a reputation beyond reputeعاشق الخيل has a reputation beyond reputeعاشق الخيل has a reputation beyond reputeعاشق الخيل has a reputation beyond reputeعاشق الخيل has a reputation beyond reputeعاشق الخيل has a reputation beyond reputeعاشق الخيل has a reputation beyond reputeعاشق الخيل has a reputation beyond reputeعاشق الخيل has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: عاشق الخيل غير متصل
افتراضي رد : التحذير من آفات اللسان

الأخت الكريمة


جزاك الله خير على الطرح النافع والمفيد


يكفي ان الكلمة اذا لم تخرج منك تملكها واذا خرجتك ملتك في جميع الحالات


ويمكن الاستفادة من المثل القائل:

(لسانك حصانك ان صنتة صانك وان خنتة خانك )
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 05-08-2009, 05:57 PM   #3 (permalink)
.+[ شخصيـة هامـة ]+.

 
tab
صورة 'جزء من حلم' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jan 2005
الإقامة: على الشباك
المشاركات: 12,330
معلومات إضافية
السمعة: 78923549
المستوى: جزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: جزء من حلم غير متصل
الرسالة الشخصية
أوثق غضبك بسلسلة الحلم , فإنه كلب إن أفلت أتلف. _ابن القيم_
افتراضي رد : التحذير من آفات اللسان


أظن أن هناك خلل في الرابط

/
\

كان سيدنا أبو بكر الصديق رضوان الله عليه يأخذ بلسانه ويقول :

"هذا الذي أوردني الموارد "

/
\
شكراً لكِ أختي


  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 05-08-2009, 07:14 PM   #4 (permalink)
.+[ متميز مخضـرم ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Jul 2009
الإقامة: أرض الله الواسعه
المشاركات: 811
معلومات إضافية
السمعة: 211461
المستوى: الشامخه has a reputation beyond reputeالشامخه has a reputation beyond reputeالشامخه has a reputation beyond reputeالشامخه has a reputation beyond reputeالشامخه has a reputation beyond reputeالشامخه has a reputation beyond reputeالشامخه has a reputation beyond reputeالشامخه has a reputation beyond reputeالشامخه has a reputation beyond reputeالشامخه has a reputation beyond reputeالشامخه has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: الشامخه غير متصل
الرسالة الشخصية
اذكروني بخيـــر ,,
افتراضي رد : التحذير من آفات اللسان

جزاك الله خيراً أخي
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 06-08-2009, 04:27 AM   #5 (permalink)
قبس من نور

 
tab
صورة 'المهاجره' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jul 2007
الإقامة: هناك .......في الأفق
المشاركات: 2,358
كافة التدوينات: 4
معلومات إضافية
السمعة: 204370
المستوى: المهاجره has a reputation beyond reputeالمهاجره has a reputation beyond reputeالمهاجره has a reputation beyond reputeالمهاجره has a reputation beyond reputeالمهاجره has a reputation beyond reputeالمهاجره has a reputation beyond reputeالمهاجره has a reputation beyond reputeالمهاجره has a reputation beyond reputeالمهاجره has a reputation beyond reputeالمهاجره has a reputation beyond reputeالمهاجره has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: المهاجره غير متصل
الرسالة الشخصية
أنا ثمرة غيري ... وأريد أن أرى ثمرة نفسي في غيري ...
افتراضي رد : التحذير من آفات اللسان

أختي الكريمة

شكرا لك وبارك الله فيك

هذا رابط المحاضر


http://www.midad.me/files/lessons/eid/afatalesan.rm http://www.midad.me/files/lessons/eid/afatalesan.rm
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
اضافة رد

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
@من شرور اللسان@ حورية الفردوس المنبر الإسلامي 9 08-04-2009 05:50 PM
اللسان الأزرق يصل سويسرا ومخاوف من انتشاره الصارم منبر الصحة واللياقة البدنية 5 01-09-2008 07:19 PM
كيف يصوم اللسان في رمضان عاشق الأنمي منبر المناسبات 1 01-09-2008 03:04 PM
* فن حفظ اللسان بين الزوجين * المجاهدة المنبر الإسلامي 3 17-04-2008 06:47 PM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 01:03 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net