المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   

تراجع إلى الخلف   منابر المتميز نت > المنبر الخاص > أخبار الإمارات

أخبار الإمارات أخبار الإمارات المحلية والدولية

اضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1 (permalink)  
قديمة 04-07-2009, 04:03 PM
tab
صورة 'عهـــود' الرمزية
.+[ متميز ذهبي ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Apr 2008
الإقامة: AD
المشاركات: 4,424
كافة التدوينات: 6
معلومات إضافية
السمعة: 37574692
المستوى: عهـــود has a reputation beyond reputeعهـــود has a reputation beyond reputeعهـــود has a reputation beyond reputeعهـــود has a reputation beyond reputeعهـــود has a reputation beyond reputeعهـــود has a reputation beyond reputeعهـــود has a reputation beyond reputeعهـــود has a reputation beyond reputeعهـــود has a reputation beyond reputeعهـــود has a reputation beyond reputeعهـــود has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: عهـــود غير متصل
الرسالة الشخصية
اللهمّ ارزقنِي علمًا نافعًا ورزقًا طيّبًا وعملاً متقبّلاً
افتراضي توقعات باستمرار تأثير الأجواء المغبرة خلال اليومين المقبلين .. !

تحذير من تدني مدى الرؤية
توقعات باستمرار تأثير الأجواء المغبرة خلال اليومين المقبلين

:


خيمت الأجواء المغبرة أمس على مختلف مناطق الدولة، رافقها ارتفاع في درجات الحرارة وزيادة في الرطوبة النسبية في ساعات الليل المتأخرة وصباح الغد الباكر، وسط توقعات المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل باستمرار تأثير الأجواء المغبرة خلال اليومين المقبلين وتشكل الضباب في ساعات الصباح الباكر.

وسجل المركز أعلى درجة حرارة في حميم التي وصلت إلى 47.9 درجة مئوية، وفي أم الزمول 46.9 درجة مئوية، في حين سجلت أقل درجة حرارة في ركنة صباح أمس 24.3 درجة مئوية. وظهرت السحب المنخفضة ظهر أمس التي كانت ركامية على بعض المناطق الجبلية، فيما كانت الرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة، نشطة الحركة بعد ظهر أمس، ومثيرة ومحملة بالغبار والأتربة خصوصاً على المناطق الغربية والمكشوفة حيث أدت إلى تدني مدى الرؤية الأفقية على مناطق مختلفة، خصوصاً الغربية منها. وتوقع المركز أن يكون الطقس اليوم مغبراً وحاراً نهاراً بوجه عام، مع تكون بعض السحب الركامية على بعض المناطق الجبلية عصراً. وتكون الرياح اليوم خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً بعد الظهر، محملة ومثيرة للغبار وبعض الأتربة خاصة على المناطق الغربية والمكشوفة، وسط توقعات المركز أن تؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية على مناطق مختلفة من الدولة. أما البحر فيكون اليوم معتدلاً بوجه عام بعد أن كان مضطرباً الأيام الماضية، فيما تزداد الرطوبة النسبية في ساعات الليل وصباح الغد الباكر، مع بقاء الفرصة لتشكل الضباب على المناطق الساحلية والداخلية من الدولة. فيما يستمر الطقس غداً الأحد مغبراً وحاراً إلى شديد الحرارة نهاراً بوجه عام، مع فرصة لتكون بعض السحب الركامية على المناطق الجبلية عصراً، وتكون الرياح معتدلة السرعة تنشط أحياناً بعد الظهر، محملة ومثيرة للغبار وبعض الأتربة خاصة على المناطق الغربية والمكشوفة، تؤدي إلى تدني الرؤية الأفقية خاصة الغربية منها، والبحر خفيف إلى معتدل. وتكون الرياح اليوم في المناطق الساحلية جنوبية غربية تتحول ظهراً إلى شمالية غربية وشمالية ثم تتحول إلى شرقية وشرقية ليلاً، وتكون متغيرة أحيانا في صباح الغد. وفي المناطق الداخلية تكون الرياح جنوبية إلى جنوبية غربية على أغلب المناطق الداخلية في الدولة تصبح شمالية على بعض المناطق الداخلية عصراً، خاصة الغربية وتكون جنوبية غربية ومتغيرة أحياناً في صباح الغد، فيما تكون في المناطق الجبلية جنوبية غربية إلى جنوبية تتحول إلى شمالية شرقية ظهراً ثم تصبح متغيرة ليلاً، وتكون سرعة الرياح من 3- 6 عقد تصل إلى 9 عقد أحياناً في المناطق الداخلية والجبلية، فيما تصل إلى 10 عقد في المناطق الساحلية. وتجاوزت درجات الحرارة العظمى أمس في بعض المناطق الداخلية 48 درجة، بينما الصغرى بلغت من 27- 32 درجة، فيما كانت العظمى في المناطق الساحلية 44 درجة والصغرى من 27 - 32 درجة، وفي المناطق الجبلية بلغت العظمى 40 درجة مئوية، والصغرى بين 26 - 32 درجة مئوية. فيما وصلت درجات الرطوبة العظمى في المناطق الساحلية والداخلية إلى 95 درجة، وفي المناطق الجبلية فقد بلغت 50 درجة.



الاتحـاد
السبت 04 يوليو 2009

"اللَّهُمَّ فَارِجَ الْهَمِّ ، كَاشِفَ الْغَمِّ ،
مُجِيبَ دَعْوَةِ المُضطَرِّينَ ، رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرَحِيمَهُمَا ،
أَنْتَ تَرْحَمُني فَارْحَمْنِي بِرَحْمَةٍ تُغْنِيني بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ"
...!*

......
يَكَفِينْي آن آكُنْ ذِكْرَى طَيّبة بَيْنَ قَلوب البَشَر..
لَكُم كُلَ الشَوق..



"نغم الأمَل"
اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
اضافة رد

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
فلاش ( تكبيرات العيد ) كبّر ودع جهازك يكبّر باستمرار roomia منبر المناسبات 9 22-11-2009 02:35 PM
الأجواء الشتوية تقلص قدرة الطائرات على استهداف غزة سر الوجود المنبر العام 1 01-01-2009 06:55 PM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 05:10 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net