المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   

تراجع إلى الخلف   منابر المتميز نت > المنابر العامة > المنبر العام

المنبر العام منبر عام يحوي كل المواضيع التي لا تخص الاقسام الاخرى من سوالف ودردشة عامة

اضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديمة 27-06-2009, 10:27 PM   #11 (permalink)
.+[ متميز برونزي ]+.

 
tab
صورة 'عبير الازهار' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jun 2007
الإقامة: بين أهلي وأحبابي(السعودية)
المشاركات: 1,741
معلومات إضافية
السمعة: 3475389
المستوى: عبير الازهار has a reputation beyond reputeعبير الازهار has a reputation beyond reputeعبير الازهار has a reputation beyond reputeعبير الازهار has a reputation beyond reputeعبير الازهار has a reputation beyond reputeعبير الازهار has a reputation beyond reputeعبير الازهار has a reputation beyond reputeعبير الازهار has a reputation beyond reputeعبير الازهار has a reputation beyond reputeعبير الازهار has a reputation beyond reputeعبير الازهار has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: عبير الازهار غير متصل
افتراضي رد : لم ولن أخجل ( مقال في الصميم )


درر تلك السطور..

لأنها خرجت من قلب غيور على الفتاة المسلمة
العفيفه ..
لا ننظر الى اولئك الا بعين الشفقه ..فالفطن من يبدا من حيث انتهى الاخرون ..لا من القاع ,يطالبون لا لأجل المرأة بل من أجل ان يسمع لهم
صوت ويشار لهم بالبنان ,,


>> كتاباتهم في الصحافه الورقيه أو الالكترونيه أو حتى كتبهم الخواء

ومسلسلاتهم ...

التي يظنون انهم يدخلون بها الى عالم الشهره من خلالها لا تعنينا ولاننظر اليها

"" فالشجره المثمرة لايضرها رماة الحجر""

هنيئا لنا بهذه الفتاة الواعيه

"جزاها الله خيراً ووفقها للعمل الصالح"


وبارك الله فيك أخي الفاضل البراء
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 27-06-2009, 11:45 PM   #12 (permalink)
مريم الطنيجي في ذمة الله

 
tab
صورة 'YeLlOw' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Oct 2004
المشاركات: 7,524
كافة التدوينات: 15
معلومات إضافية
السمعة: 29840445
المستوى: YeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: YeLlOw غير متصل
المزاج: ????
الرسالة الشخصية
Hope U are Happy & doing Well
افتراضي رد : لم ولن أخجل ( مقال في الصميم )

أقف ... ولكن وقوفي مختلف جدا ... كنت أفكر

كم مرة شاهدت فيها ... متحررة (مسلمة)
لن اخص بها جنسية معينة ولا بلد معينة

كم مرة شاهدت فيها ... من ترمى بالمثل القائل
من برع الله الله و من جوه يعلم الله

××××

أقف لأتذكر الحجاب والحشمة ||أمام الأم الأب الأخ والأهل والمجتمع
والتحلل والتفسخ والتبرج وكل ما كان مع الحبيب الصديق البوي فرند

××××

القيم اصبحت مجرد جواز عبور للمصالح أو للرغبات فقد جواز سفر >
والعجب كل العجب من حال الكثيرين فاقدي الهوية الإسلامية الذين
يمضون في الحياة من غير دستور أو مرجعية .. هؤلاء يشفق عليهم
وعلى حالهم و إن كانت الكاتبة (ترى التحلل هدف للعيش) فلا بأس
فإن الكثير من الكتاب (تذوق)صنوف من اذواق التحلل ولا أحد نبس
بكلمة توقف لتيار أعماله الشجاعة التي يقول عنها إنها مسلسل رائع
فربما كانت الكاتبة أحد الضحايا التي تغلب عليهم المادة فيتناسون
الصح من الخطأ ويتجاهلون الصواب ويركضون خلف السمعة الرنانة >>


××××

الفاضل البراء >> المقال (خاص)بمجتمع السعودية بلفظ الكاتبة
وعام للنساء بلفظ الاسلام والمرأة المسلمة والحجاب >>>>>


××××

شكرا لك تعلمت شيء جديد يدعى (الرد العقلاني)

{هذي أنا وهذي طباعي وجيت أقدم لك وفاي لا عجب ولا عجيبه .....
اللي مضى روح وفات
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 28-06-2009, 01:53 AM   #13 (permalink)
شموخ في زمن الانڪسار

 
tab
صورة 'وضاح اليمن 9' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Oct 2007
الإقامة: ارض فيها قلمي
المشاركات: 3,422
كافة التدوينات: 2
معلومات إضافية
السمعة: 2385619
المستوى: وضاح اليمن 9 has a reputation beyond reputeوضاح اليمن 9 has a reputation beyond reputeوضاح اليمن 9 has a reputation beyond reputeوضاح اليمن 9 has a reputation beyond reputeوضاح اليمن 9 has a reputation beyond reputeوضاح اليمن 9 has a reputation beyond reputeوضاح اليمن 9 has a reputation beyond reputeوضاح اليمن 9 has a reputation beyond reputeوضاح اليمن 9 has a reputation beyond reputeوضاح اليمن 9 has a reputation beyond reputeوضاح اليمن 9 has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: وضاح اليمن 9 غير متصل
المزاج: ????
الرسالة الشخصية
الاسلام اول من دعاء إلي الانسانية حول العالم
افتراضي رد : لم ولن أخجل ( مقال في الصميم )

تحياتي .........................................


لى عودة

"""اللهم أني عفوت عن كل من ظلمني واغتابني وانتقص من قدري فاعفو عنه واغفر لي يارب إذا أسأت الى الناس فأعطني شجاعة الاعتذار وإذا اساء لي الناس فأعطني شجاعة العفو """
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 28-06-2009, 06:46 AM   #14 (permalink)
.+[ شخصيـة هامـة ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Jun 2008
الإقامة: سوريا الإمارات
المشاركات: 3,203
كافة التدوينات: 143
معلومات إضافية
السمعة: 32606593
المستوى: العرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: العرندس غير متصل
الرسالة الشخصية
كن ابن من شئت واكتسب أدبا** يغنيك محموده عن النسب
افتراضي رد : لم ولن أخجل ( مقال في الصميم )

· "صوتك يا ابنتي غالي وليس كل من هب ودب يجوز له سماعه"

· "تجملي يا ابنتي بالحياء , فالحياء شـُعبة من شـُعب الإيمان"

· "احذري يا ابنتي من الذئاب البشرية , لا تكوني فريسة من السهل اصطيادها ومن ثم سقوطها في شباك الرذيلة"

· "حافظي يا ابنتي على حجابك , إذا قــُدمت لك حلوى مكشوفة وأخرى مـُغلفة أيهما تختارين؟"

كلمات العارفين ،يجب ان تحفظ وتدون بماء الذهب
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 28-06-2009, 09:33 AM   #15 (permalink)
إدارة الموقع
مستشــار المنـابر

 
tab
صورة 'البراء' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2003
المشاركات: 1,823
معلومات إضافية
السمعة: 17763978
المستوى: البراء has a reputation beyond reputeالبراء has a reputation beyond reputeالبراء has a reputation beyond reputeالبراء has a reputation beyond reputeالبراء has a reputation beyond reputeالبراء has a reputation beyond reputeالبراء has a reputation beyond reputeالبراء has a reputation beyond reputeالبراء has a reputation beyond reputeالبراء has a reputation beyond reputeالبراء has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: البراء غير متصل
المزاج: ?????
افتراضي رد : لم ولن أخجل ( مقال في الصميم )

الإخوة والأخوات في الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بداية أشكر كل من تفضل وتواضع وقرأ الموضوع والشكر الجزيل والدعاء لكل من عقب عليه وأضاف بصمةً فيه .
نعم إخوتي في الله
إنها هجمة شرسة لا أقول على المرأة السعودية بل على المرأة المسلمة بوجه عام يقودها مجموعة من حثالة المجتمع منهم تلك الشمطاء نادين البدير مقدمة برنامج ( مساواة ) قي قناة الحرة الامريكية.
ولقد قُدر لي أن أشاهد بعض من حلقات ذلك البرنامج سيء الذكر والله ما استطعت أن أكمل حلقة كاملة بسبب التجني الذي رأيته والإنسلاخ من الثوابت والقيم الإسلامية فعليها من الله ما تستحق تلك الشمطاء ومن أعانها على فسادها ولا أنسى الشمطاء الأخرى هيفاء المنصور .

نسأل الله الهداية للجميع



الله من هم ( ن ) لجا بين الاضلاع = مترجل( ن ) من موقة العين بدموع
هز الكيان اللي له القلب منصاع = صوع اليتيم اللي من اليتم مصفوع
مرحوم يا حلو السنايع والأطباع = يا من شفع له حجته راس الاسبوع
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 28-06-2009, 04:21 PM   #16 (permalink)
English section *********

 
tab
صورة 'hamid eddin' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Mar 2005
المشاركات: 1,996
معلومات إضافية
السمعة: 3527185
المستوى: hamid eddin has a reputation beyond reputehamid eddin has a reputation beyond reputehamid eddin has a reputation beyond reputehamid eddin has a reputation beyond reputehamid eddin has a reputation beyond reputehamid eddin has a reputation beyond reputehamid eddin has a reputation beyond reputehamid eddin has a reputation beyond reputehamid eddin has a reputation beyond reputehamid eddin has a reputation beyond reputehamid eddin has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: hamid eddin غير متصل
افتراضي رد : لم ولن أخجل ( مقال في الصميم )

كل الشكر الموصول بالدعاء

جزاكم الله خيرا

  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 01-07-2009, 03:18 PM   #17 (permalink)
.+[ متميز مخضـرم ]+.

 
tab
صورة 'أزهار الحب' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Oct 2007
الإقامة: السعوديه
المشاركات: 815
كافة التدوينات: 1
معلومات إضافية
السمعة: 4713798
المستوى: أزهار الحب has a reputation beyond reputeأزهار الحب has a reputation beyond reputeأزهار الحب has a reputation beyond reputeأزهار الحب has a reputation beyond reputeأزهار الحب has a reputation beyond reputeأزهار الحب has a reputation beyond reputeأزهار الحب has a reputation beyond reputeأزهار الحب has a reputation beyond reputeأزهار الحب has a reputation beyond reputeأزهار الحب has a reputation beyond reputeأزهار الحب has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: أزهار الحب غير متصل
المزاج: ??????
الرسالة الشخصية
اللهم أعني علي خدمة كتابك
افتراضي رد : لم ولن أخجل ( مقال في الصميم )

جزاها الله الف خير
علي هذا الكلام الجميل
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 02-07-2009, 01:06 PM   #18 (permalink)
.+[ متميز برونزي ]+.

 
tab
صورة 'منابر النور' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Dec 2002
الإقامة: Q8
العمر: 35
المشاركات: 1,723
معلومات إضافية
السمعة: 3250
المستوى: منابر النور has a reputation beyond reputeمنابر النور has a reputation beyond reputeمنابر النور has a reputation beyond reputeمنابر النور has a reputation beyond reputeمنابر النور has a reputation beyond reputeمنابر النور has a reputation beyond reputeمنابر النور has a reputation beyond reputeمنابر النور has a reputation beyond reputeمنابر النور has a reputation beyond reputeمنابر النور has a reputation beyond reputeمنابر النور has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: منابر النور غير متصل
المزاج: ????
افتراضي رد : لم ولن أخجل ( مقال في الصميم )

بارك الله فيك اخي الفاضل على هذا النقل المميز

واتمنى ان تكون كل فتياتنا بهمة وطموح وفكر وعلو هذة الكاتبة

  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 02-07-2009, 05:05 PM   #19 (permalink)
.+[ متميز متقدم ]+.

 
tab
صورة 'سماء الدنياء' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: May 2009
الإقامة: الدنياء
المشاركات: 141
معلومات إضافية
السمعة: 22788
المستوى: سماء الدنياء has a reputation beyond reputeسماء الدنياء has a reputation beyond reputeسماء الدنياء has a reputation beyond reputeسماء الدنياء has a reputation beyond reputeسماء الدنياء has a reputation beyond reputeسماء الدنياء has a reputation beyond reputeسماء الدنياء has a reputation beyond reputeسماء الدنياء has a reputation beyond reputeسماء الدنياء has a reputation beyond reputeسماء الدنياء has a reputation beyond reputeسماء الدنياء has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: سماء الدنياء غير متصل
المزاج: ??????
الرسالة الشخصية
كم واحد يوم ضاقت دنيتة جيتة اهديتة العمر كلة يوم ناداني وفي ساعة الضيق كم واحد تحريتة وكم صاحب قلت لة تكفى ولاجاني
افتراضي رد : لم ولن أخجل ( مقال في الصميم )

· لم , ولن أخجل من ديني الإسلام الذي اختارني خالقي من بين العالم لأكون تحت مظلته!

· لم , ولن أخجل من قرأني الذي هو دستوري , ومن سنة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم والتي هي منهاجنا !

· لم ,ولن أخجل من كوني سعودية بل أفخر بذلك ؛ فإن لم أفخر بأنني بنت بلاد الحرمين الشريفين فمن حــُق له الفخر !

· لم , ولن أخجل من حجابي رمز عفتي وكرامتي وحيائي, وحافظي بعد ربي !

· لم , ولن أخجل من عادات وتقاليد مجتمعي إن لم تكن مخالفة لديني بل سنظل نتوارثها جيلا ً بعد جيل !

بكل فخروعزة وكبرياء اضم صوتي الى اخيتي في الله (امنة محمد المشعبي)ولله لقد احببتها من كل قلبي وساضم اسمها الى نساء لهن بصمة في ذاكرتي تستحق ان يحتذا بها فهيا وبكل صدق اثلجت صدري بما قالتة من كلام جعلة اللة في موازين حسناتها وحفظها اللة من كل شر وجعلها ذخرا وقدوة للفتاة المسلمة التي تعتز بدينها ووطنها وجعل الله قلمها سلاحاَ ونورا لدفاع عن الاسلام والمسلمات وعما عجزنا الدفاع عنة حماها اللة وجعلهانوراو فخرا لولديها

  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 03-07-2009, 11:33 AM   #20 (permalink)
.+[ متميز نـابغة ]+.

 
tab
صورة 'نبض الأمل' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Sep 2007
الإقامة: هناك حيث يجب الا أكون
العمر: 30
المشاركات: 454
معلومات إضافية
السمعة: 335729
المستوى: نبض الأمل has a reputation beyond reputeنبض الأمل has a reputation beyond reputeنبض الأمل has a reputation beyond reputeنبض الأمل has a reputation beyond reputeنبض الأمل has a reputation beyond reputeنبض الأمل has a reputation beyond reputeنبض الأمل has a reputation beyond reputeنبض الأمل has a reputation beyond reputeنبض الأمل has a reputation beyond reputeنبض الأمل has a reputation beyond reputeنبض الأمل has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: نبض الأمل غير متصل
المزاج: ?????
الرسالة الشخصية
الأيام .. ماء نفرط في هدره .. على وضوء لم يتكمل !!!
افتراضي رد : لم ولن أخجل ( مقال في الصميم )

الله يحفظك ويثبتك ..

اللهم انا نسألك العافية في الدنيا والآخرة



  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
اضافة رد

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
مقال وصفي / بقلمي .. المجاهدة المنبر العام 12 19-02-2009 02:04 PM
العمـــل أو المـــوت( مقال يستحق القراءه) ذات الهمه المنبر العام 1 15-02-2009 06:49 PM
المرعى اخضر ولكن العنز مريضة : مقال رائع للدكتور عائض القرني ام المعتز المنبر الإسلامي 36 04-12-2008 02:14 PM
(.. مسابقة : لكل مقام مقال .. ) نبضات رؤى مرافئ مبعثرة 24 26-10-2007 12:41 AM
اخر مقال لمنصور الرفاعي في حب محمد صلى الله عليه وسلم عبدالله الرفاعي منبر التميز والإبداع والتطوير الشخصي 1 03-05-2006 12:34 PM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 06:30 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net