المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   

تراجع إلى الخلف   منابر المتميز نت > المنبر الخاص > أخبار الإمارات

أخبار الإمارات أخبار الإمارات المحلية والدولية

اضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1 (permalink)  
قديمة 16-06-2009, 07:58 PM
tab
صورة 'شموخ' الرمزية
{ شُمُـوْخ اَلْجُموْح ..!!ْ

 
تاريخ الإنضمام: Nov 2008
الإقامة: دآر الزين
العمر: 22
المشاركات: 2,243
كافة التدوينات: 11
معلومات إضافية
السمعة: 46410054
المستوى: شموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: شموخ غير متصل
المزاج: ????
الرسالة الشخصية
لا اله الا انت سبحانك إني كنت من الظالمين
افتراضي رئيس الدولة يصدر مرسوماً بتعيين حمدان بن زايد ممثلاً للحاكم في المنطقة الغربية

أصدر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله بصفته حاكما لامارة ابوظبي مرسوما بتعيين سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثلا للحاكم في المنطقة الغربية .

ويعتبر سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان الابن الرابع لمؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وأخاً لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله .

ولد سموه في مدينة العين عام 1963 وهو حاصل على شهادة البكالوريوس في العلوم السياسية وإدارة الأعمال من جامعة الإمارات العربية المتحدة .

وتولى سموه رئاسة اتحاد كرة القدم لدولة الإمارات العربية المتحدة في الفترة من 1984 الى ،1993 وعين وكيلا لوزارة الخارجية خلال الفترة من 1985 الى ،1990 ووزيراً للدولة للشؤون الخارجية من 1990 الى ،2005 وهو رئيس هيئة البيئة لإمارة أبوظبي ورئيس هيئة الهلال الأحمر .

عين سموه نائبا لرئيس مجلس الوزراء منذ 8 اكتوبر ،2003 وهو أب لستة أبناء و3 بنات، ومتمرس في مجال الطيران . وتتضمن هوايات سموه . . رحلات صيد والصيد بالصقور والرياضات البحرية وهو معروف بدعمه للرياضة بصفة عامة . . وسموه مولع بالخيول العربية الأصيلة وهو صاحب اسطبلات الاريام التي فازت في العديد من البطولات بالعديد من الأحداث الدولية .

وفي مجال عمل المنظمات الإنسانية أصبح سموه يحظى باعتراف دولي لما قام به من دور هام وجهود كبيرة سواء على المستوى الشخصي او المهني لتقديم يد العون للمجتمع الدولي في خدمة المعونات الإنسانية . رجل الدولة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان . . اسم مرادف للخير وللعمل الانساني . . ليس على المستوى الاماراتي فحسب . . بل على المستويين العربي والدولي . .انهى علومه الجامعية بالحصول على بكالوريوس العلوم السياسية من جامعة الامارات . . لتكون بداية انخراطه في العمل السياسي وكيلا لوزارة الخارجية . . ثم تولى سموه منصب وزير دولة للشؤون الخارجية ونائبا لرئيس مجلس الوزراء . وخلال هذه الحقبة لم يدخر سموه جهدا في ارساء علاقات الدولة الخارجية وتوطيدها في جميع المجالات . . . ولهذه الغاية طاف سموه على دول العالم شرقا وغربا . . وتبقى زيارة سموه الى ايران عام 2002 علامة بارزة في إطار سياسة هادئة وحوار صادق تأخذ بالاعتبار علاقات الجوار والصلات التاريخية . ورأس سمو الشيخ حمدان بن زايد لجانا مشتركة عديدة بين دولة الامارات والعديد من الدول الشقيقة والصديقة . . كما مثل الدولة في العديد من المحافل الإقليمية والعربية والدولية والاجتماعات العربية والخليجية . ونظرا لدور سموه في المجال السياسي والانساني منحته الحكومات والجهات الخيرية العديد من الاوسمة تقديرا وعرفانا .

أما على الصعيد الداخلي فان لقاءات سموه مع ابناء الامارات تعد من الاشياء المميزة في مسيرته والتي يحرص سموه على ابقائها حية بما تحمله من مشاعر حب متبادلة . . فهو دائما معهم وبينهم . . يستقبلهم ويزورهم . . يفتح الحوار معهم ويستمع الى آرائهم إضافة الى تواجده في معظم الفعاليات والمسابقات التي تشهدها ابوظبي خصوصا والإمارات عموما .



منقــ دار الخليــــج-أخبار الدار-رجل دولة ارتبط اسمه بالعمل الإنساني مولع بالخيول العربية ومهتم بنظافة البيئة ــول

أَبَسْألِگ : ( هَلْ نَلْتِقِيْ عَمّا قِرِيب ) ؟
اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
اضافة رد

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
حاكم الشارقة يصدر مرسوماً بإنشاء مؤسسة الشارقة للإعلام ScaR FacE أخبار الإمارات 2 06-06-2009 01:00 AM
رئيس الدولة ينعي المغفور له الشيخ راشد بن أحمد المعلا - حاكم أم القيوين شروق المنبر العام 30 05-01-2009 12:20 PM
رئيس الدولة ينعى أخاه ناصر بن زايد شروق المنبر العام 15 04-06-2008 10:52 AM
المسؤولون والأهالي في المنطقة الشرقية يرحبون بتعيين عبدالله بن سالم نائباً للحاكم الزعـابي أخبار الإمارات 1 20-02-2008 10:23 AM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 04:13 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net