المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   

تراجع إلى الخلف   منابر المتميز نت > المنبر الخاص > أخبار الإمارات

أخبار الإمارات أخبار الإمارات المحلية والدولية

اضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1 (permalink)  
قديمة 04-06-2009, 07:30 PM
tab
صورة 'ScaR FacE' الرمزية
.+[ شخصيـة هامـة ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Jun 2007
الإقامة: البحر
العمر: 22
المشاركات: 418
معلومات إضافية
السمعة: 10697
المستوى: ScaR FacE has a reputation beyond reputeScaR FacE has a reputation beyond reputeScaR FacE has a reputation beyond reputeScaR FacE has a reputation beyond reputeScaR FacE has a reputation beyond reputeScaR FacE has a reputation beyond reputeScaR FacE has a reputation beyond reputeScaR FacE has a reputation beyond reputeScaR FacE has a reputation beyond reputeScaR FacE has a reputation beyond reputeScaR FacE has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: ScaR FacE غير متصل
المزاج: Im Cool
الرسالة الشخصية
٩(•̮̮̃•̃)۶٩(-̮̮̃-̃)۶٩(●̮̮̃•̃)۶٩(͡๏̯͡๏)۶٩(-̮̮̃•̃)۶٩(×̯×)
افتراضي سائقو حافلات دائرة النقل في العين يشكون تقليص رواتبهم وعدم تسلم حقوقهم


عبّر عدد كبير من سائقي الحافلات التابعة لدائرة النقل العام بالعين الذين تواجدوا صباح أمس في كراج النقل والبالغ عددهم أكثر من 160 سائقاً، عن استيائهم بسبب التغيرات التي ستطرأ على طبيعة عملهم وأيضا رواتبهم التي ستتقلص من 10500 درهم إلى 3500 ردهم وذلك بعد أن تتسلم الشركة الخاصة مهام تشغيل الحافلات بمدينة العين .


كما عبر البعض عن امتعاضه بسبب عدم استلام كامل حقوقهم من بلدية العين بعد انتقال مهام ادارة النقل من بلدية العين إلى مظلة دائرة النقل .


وذكر السائقون العاطلون عن العمل منذ حوالي شهر ونصف بسبب توقف الحافلات وتعرضها للأعطال، أنهم فوجئوا مطلع الشهر الجاري ابلاغهم أن شركة خاصة أخرى ستتولى تشغيل الحافلات بمدينة العين وأن رواتبهم ستصل إلى 3500 درهم إلى جانب عدم اعترافهم ببعض المسميات الوظيفية مثل ميكانيكي كهربائي سيارات .


وأشاروا إلى ان الشركة حددت بعض الشروط والتي منها تأمين سكن للعزاب فقط الأمر الذي زاد من استياء السائقين الذين عمل بعضهم في المواصلات لمدة تزيد عن 25 سنة خاصة أنه لم يتم ابلاغهم بالتعديلات قبل فترة كافية .


وقال بعضهم إن بلدية العين لم تسلمنا حقوقنا كاملة حيث إنه تم توقيعنا على استقالة أواخر العام الماضي جاء فيها أنه بخصوص نقل ادارة النقل من دائرة الشؤون البلدية إلى دائرة النقل نفيدكم بأنه تقرر انهاء خدماتكم اعتبارا من 1/1/2009 مع إضافة ملاحظة تفيد بأنه على الموظف متابعة تعديل وضعه بالغاء الاقامة أو نقلها خلال شهرين من انتهاء الخدمة .


وعبّر السائقون المواطنون ومواطنو دول مجلس التعاون الخليجي عن امتعاضهم مما تعرضوا له جراء نقل مهام تشغيل الباصات من شركة إلى شركة أخرى، وناشدوا الجهات العليا المختصة بالتدخل لايجاد حل للمشاكل المادية والاجتماعية التي ستترتب عليهم جراء قرارات الشركة المجحفة في حقهم، مطالبين في الوقت نفسه بمنحهم حقهم كمواطنين وأيضا كمواطني دول التعاون بمنحهم كافة مستحقاتهم وايضا التقاعد .


وثمن السائقون الدور الذي لعبه مدير عام دائرة النقل والمسؤولون بالعين ومحاولاتهم التي يبذلونها للتخفيف من القيود التي ستضعها الشركة في معاصم السائقين ومشاعرهم الانسانية التي ظهرت من خلال محاولاتهم للتخفيف من وقع ما ألم بهم .

--
اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
اضافة رد

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
شرح طريقة تقليص حجم و مساحة صور دون استعمال أي برنامج سهـ*المحترف*ـيل منبر الكمبيوتر و الإنترنت وألعاب الكمبيوتر 0 11-02-2006 05:32 PM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 06:02 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net