المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   

تراجع إلى الخلف   منابر المتميز نت > المنابر العامة > المنبر العام

المنبر العام منبر عام يحوي كل المواضيع التي لا تخص الاقسام الاخرى من سوالف ودردشة عامة

اضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1 (permalink)  
قديمة 02-06-2009, 01:35 AM
tab
صورة 'العربي الغريب' الرمزية
ليس مجرد رجل

 
تاريخ الإنضمام: Jan 2008
الإقامة: المغرب الأقصى
المشاركات: 829
كافة التدوينات: 1
معلومات إضافية
السمعة: 19990822
المستوى: العربي الغريب has a reputation beyond reputeالعربي الغريب has a reputation beyond reputeالعربي الغريب has a reputation beyond reputeالعربي الغريب has a reputation beyond reputeالعربي الغريب has a reputation beyond reputeالعربي الغريب has a reputation beyond reputeالعربي الغريب has a reputation beyond reputeالعربي الغريب has a reputation beyond reputeالعربي الغريب has a reputation beyond reputeالعربي الغريب has a reputation beyond reputeالعربي الغريب has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: العربي الغريب غير متصل
المزاج: In Love
الرسالة الشخصية
من جاد ساد ومن خان هان
M Daleel كتاب .. اليهود كانوا على علم بتفجيرات سبتمبر




كتاب .. اليهود كانوا على علم بتفجيرات سبتمبر







أصدر دار نشر بلون الفرنسي الشهير كتاب بعنوان "قضية مادوف.. أسرار أكبر عملية نصب في القرن" للكاتب الإسرائيلي عمير فايتمان، والذي يطرح عبر 245 صفحة سؤالا شائكا حول علم اليهود المسبق بتفجيرات 11 سبتمبر.

واستند المؤلف في كتابه علي امتناع اليهود عن الذهاب لمزاولة أعمالهم في برجي مبنى التجارة العالمي وفقا لما أشارت الي معلومات رسمية، كما ألمحت تصريحات الملياردير اليهودي الأمريكي بيرنارد مادوف المتهم بارتكاب جرائم نصب وتحايل وتوظيف اموال تقدر بنحو 50 مليار دولار ربما عقب علمه بالتفجير الأول أنه كان على علم مسبق بهذه الهجمات الارهابية.

وأوضح الكتاب وفقا لما ورد بصحيفة "الوطن" الكويتية أن مادوف استقبل خبر ارتطام الطائرة الأولي ببرج "وورلد تريد سنتر" بهدوء اعصاب أثار إندهاش العديد من عملائه كانوا معه لحظة وقوع الهجمات.

وتابع عمير فايتمان الخبير المالي الاسرائيلي أن الملياردير الصهيوني علق بثقة كبيرة علي ارتطام الطائرة بالبرج الاول بأنه ليس نتيجة حادث لكنه عملية ارهابية، وعندما تعرض البرج الثاني للهجوم بطائرة انتحارية أخرى اردف مادوف بهدوء شديد "ألم أقل لكم إنه عمل ارهابي".

وأبرزت مجلة "لكسبيريس" الفرنسية أن ما جاء على لسان مجموعة من ضحايا الملياردير مادوف فتح لهم المؤلف الاسرائيلي صفحات كتابه ليكشف كل منهم عن الأسباب التي دفعت بعضهم لاعطائه جزءا من أموالهم فيما اعطاه البعض الاخر كل ما يملك من أموال دون ضمانات حقيقية.

وأوضح الكتاب بالتفصيل شهادة ضحية أخرى للملياردير مادوف الذي اشتهر بقدرته علي تحويل التراب الي ذهب خلال اللحظات التي اعقبت ارتطام الطائرتين الانتحاريتين ببرجي مبنى التجارة العالمي وهو رئيس لشركة أمريكية تعمل في توظيف أموال الامريكيين الاثرياء.

وأكد العميل أنه لم أكن يصدق نفسي عندما أكد مادوف أن ارتطام الطائرة الأولى بالبرج هو نتيجة عمل ارهابي، مضيفا أنه ازداد ذهولا عندما تلقى مادوف نبأ تعرض البرج الثاني للهجوم بهدوء أغرب في وقت انتاب فيه جميع الحضور فزع رهيب دون ان يهز الحادث شعرة واحدة من رأس مادوف.

وتابع أن مادوف أخبرهم وهو يشاهد انهيار برجي مركز التجارة العالمي أن انهيار البرجين سيؤدي الى اغلاق الاسواق المالية لعدة ايام قبل ان تستأنف نشاطها على انخفاض ملحوظ، فلا داعي للقلق، وهو ما حدث بالفعل وأسفر عن الغزو الامريكي للعراق وأفغانستان في اطار الحرب الأمريكية على الارهاب.

وتناول "قضية مادوف" شهادات عدد كبير من ضحايا مادوف علي رأسهم رجل الاعمال البرازيلي الذي رفض مادوف كشف نوعية المشروعات له التي يستثمر فيها الأموال ليحقق لعملائه كل هذه المكاسب دون أن يتعرضوا الى أدنى خسارة أو تراجع في العائدات المرتفعة الى أن وقعت الطامة الكبرى بانهيار مؤسسة الملياردير مادوف.

وأشار الكتاب الجديد تصريحات لعدد من خبراء ماليين ومحامين في الولايات المتحدة واسبانيا وبريطانيا وفرنسا أن انهيار مؤسسة مادوف الحقت الاذى بأكثر من 3 ملايين شخص بشكل مباشر وغير مباشر داخل امريكا وخارجها.









اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
اضافة رد

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
اول كتاب الكتروني بالصور عن الطبخ \\ عربــي (كتاب مطبخ أمة الله) brahimahmed منبر المطبخ 4 21-10-2008 06:20 PM
كانوا فمتى نكون ؟ :23/8/2008 ابـو تركي المنبر العام 17 25-09-2008 04:25 PM
*البشر كانوا على حافة الانقراض قبل 70 ألف سنة * aburamze المنبر العام 19 14-05-2008 12:10 PM
خلفاء بني أمية كلهم كانوا على منهج السلف الصالح. الصارم المنبر الإسلامي 2 20-05-2007 01:09 PM
مهم حول 11 سبتمبر الراصد المنبر العام 7 22-09-2005 06:49 PM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 06:21 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net