المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   

تراجع إلى الخلف   منابر المتميز نت > المنابر الترفيهية > منبر الطرائف والالغاز والمسابقات

منبر الطرائف والالغاز والمسابقات فلا تميز دونما بسمة .. و.. ضحكة تتناقلها الشفاه لتصل لمكنونات القلوب

اضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديمة 29-05-2009, 07:53 PM   #11 (permalink)
مشرفة المنابر الأدبية والشعرية

 
tab
صورة 'ام المعتز' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jul 2006
الإقامة: الاردن
المشاركات: 7,606
معلومات إضافية
السمعة: 48478183
المستوى: ام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: ام المعتز غير متصل
الرسالة الشخصية
كن مع الله ولا تبالي
افتراضي رد : خل أمك تنفعك

بتعرف المثل القائل

( رزق الهبل على المجانين )

هذا ينطبق على ها لمسكين والتاجر 00000

يلالالا ربي يعوض عليه ويحسبها صدقة عنه لوجه الله 0000وعقابها على ربها
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 29-05-2009, 07:57 PM   #12 (permalink)
.+[ شخصيـة هامـة ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Jun 2008
الإقامة: سوريا الإمارات
المشاركات: 3,203
كافة التدوينات: 143
معلومات إضافية
السمعة: 32606593
المستوى: العرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: العرندس غير متصل
الرسالة الشخصية
كن ابن من شئت واكتسب أدبا** يغنيك محموده عن النسب
افتراضي رد : خل أمك تنفعك

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : بقايا شتات مشاهدة المشاركة
هههههـ ..
المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : بقايا شتات مشاهدة المشاركة
خذ الأجر هو ..=)

تسلم أخوي ..



الله يسلم غواليج
نورتي الموضوع بمرورك ..
والله يقدرنا لرد الجمايل

  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 29-05-2009, 08:02 PM   #13 (permalink)
.+[ شخصيـة هامـة ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Jun 2008
الإقامة: سوريا الإمارات
المشاركات: 3,203
كافة التدوينات: 143
معلومات إضافية
السمعة: 32606593
المستوى: العرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: العرندس غير متصل
الرسالة الشخصية
كن ابن من شئت واكتسب أدبا** يغنيك محموده عن النسب
افتراضي رد : خل أمك تنفعك

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : ام المعتز مشاهدة المشاركة
بتعرف المثل القائل

( رزق الهبل على المجانين )

هذا ينطبق على ها لمسكين والتاجر 00000

يلالالا ربي يعوض عليه ويحسبها صدقة عنه لوجه الله 0000وعقابها على ربها

لأ........ هل المثل ........... لا يناسب المقام
لأن رزق الكل على ............مين ؟؟؟؟؟؟؟
على اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه جل جلاله

وكلي أسف للمقاطعة
وانت سيدة العارفين
اشكرك
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 11-10-2009, 02:33 PM   #14 (permalink)
مشرفة المنابر الأدبية والشعرية

 
tab
صورة 'ام المعتز' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jul 2006
الإقامة: الاردن
المشاركات: 7,606
معلومات إضافية
السمعة: 48478183
المستوى: ام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: ام المعتز غير متصل
الرسالة الشخصية
كن مع الله ولا تبالي
افتراضي رد : خل أمك تنفعك

يا سلام العرندس

بالامس ذهبت للسوق مع زوجي ...وشاهدت موقفا ما امامي .. فحكيت المثل لزوجي ورد علي بنفس ردك ...الكل رزقه على الله

وبالصدفة هلأ فتحت موضوعك ولقيت نفس الجملة ...

سبحان الله ...هذا درس لي اتعلمه انه مش كل الامثال اللي حكوها اللي قبلنا صح ونعيدها من وراهم من غير تفكير فيها

شكرا لك ...وبارك الله فيك
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 13-10-2009, 08:09 AM   #15 (permalink)
.+[ شخصيـة هامـة ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Jun 2008
الإقامة: سوريا الإمارات
المشاركات: 3,203
كافة التدوينات: 143
معلومات إضافية
السمعة: 32606593
المستوى: العرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: العرندس غير متصل
الرسالة الشخصية
كن ابن من شئت واكتسب أدبا** يغنيك محموده عن النسب
افتراضي رد : خل أمك تنفعك

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : ام المعتز مشاهدة المشاركة
يا سلام العرندس

بالامس ذهبت للسوق مع زوجي ...وشاهدت موقفا ما امامي .. فحكيت المثل لزوجي ورد علي بنفس ردك ...الكل رزقه على الله

وبالصدفة هلأ فتحت موضوعك ولقيت نفس الجملة ...

سبحان الله ...هذا درس لي اتعلمه انه مش كل الامثال اللي حكوها اللي قبلنا صح ونعيدها من وراهم من غير تفكير فيها

شكرا لك ...وبارك الله فيك
اشكرك للقدرة على الإعتراف بالخطأ وبالحق على السواء
ما كان همنا إلا الإشارة للأمر الذي يخالف العقيدة والفضل لله أن عرفت ذلك
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 13-10-2009, 12:43 PM   #16 (permalink)
شمعة الجلاس

 
tab
صورة '||وردة بستان||' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: May 2009
الإقامة: وسط جبال بلادي,,
المشاركات: 1,318
معلومات إضافية
السمعة: 6946097
المستوى: ||وردة بستان|| has a reputation beyond repute||وردة بستان|| has a reputation beyond repute||وردة بستان|| has a reputation beyond repute||وردة بستان|| has a reputation beyond repute||وردة بستان|| has a reputation beyond repute||وردة بستان|| has a reputation beyond repute||وردة بستان|| has a reputation beyond repute||وردة بستان|| has a reputation beyond repute||وردة بستان|| has a reputation beyond repute||وردة بستان|| has a reputation beyond repute||وردة بستان|| has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: ||وردة بستان|| غير متصل
المزاج: ??????
الرسالة الشخصية
....you can if you believe you can
افتراضي رد : خل أمك تنفعك

هههههههههههه

و حليله ,, والله إنها مب هينه هالعجوز ,,> خخخخ

رتبت الشغلة عدل > خخخ

تسلم اخوي العرندس على الموضوع الجميل,,

منو بسوي لي توقييييع ....

بليييييييييز
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 13-10-2009, 08:47 PM   #17 (permalink)
.+[ شخصيـة هامـة ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Jun 2008
الإقامة: سوريا الإمارات
المشاركات: 3,203
كافة التدوينات: 143
معلومات إضافية
السمعة: 32606593
المستوى: العرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: العرندس غير متصل
الرسالة الشخصية
كن ابن من شئت واكتسب أدبا** يغنيك محموده عن النسب
افتراضي رد : خل أمك تنفعك

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : ||وردة بستان|| مشاهدة المشاركة
هههههههههههه


و حليله ,, والله إنها مب هينه هالعجوز ,,> خخخخ

رتبت الشغلة عدل > خخخ


تسلم اخوي العرندس على الموضوع الجميل,,
اشكرك يا وردة البستان للمرور والتعليق
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
اضافة رد

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 06:35 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net