المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   
  #1 (permalink)  
قديمة 20-05-2009, 11:37 PM
.+[ شخصيـة هامـة ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Jun 2008
الإقامة: سوريا الإمارات
المشاركات: 3,203
كافة التدوينات: 143
معلومات إضافية
السمعة: 32606593
المستوى: العرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: العرندس غير متصل
الرسالة الشخصية
كن ابن من شئت واكتسب أدبا** يغنيك محموده عن النسب
F81b2020 معلومات صحية قيمة

بسم الله الرحمن الرحيم

اقرأ دماغك ....
إذا كان عندك امتحان في اليوم التالي ،راجعه قبل النوم .. لماذا ؟؟؟
لان عملية تعزيز الذاكرة تحدث أثناء النوم،فأي شيء تقَرأه مباشرة قبل النوم يشفر كذاكرة طويلة المدى
كاندي هيمغارتنر،مدربة العلوم الحيوية في جامعة إيداهو


.... للحكة أو الدغدغة في الحنجرة ...
إذا أصابتك حكة أو دغدغة في الحنجرة، افرك أذنك .. لماذا ؟؟؟
هناك أعصاب محفزة في الأذن، وعند حك الأذن تقوم بعمل رد فعل في الحنجرة يمكن أن يسبب
تشنج العضلة، هذا التشنج يخفف الحكة المزعجةأو الدغدغة
الدكتور سكوت شافير،رئيس مركز الأذن والأنف و الحنجرةفي نيوجيرسي
هل تشعر بالألم ...
هل تخاف من الحقنة ؟ ومن لا يخاف منها ..ولكن الآن بإمكانك التخلص من الخوف والألم معاً عن طريق السعال أثناء اخذ الحقنة ، حيث اكتشف باحثون ألمان بان السعال أثناء الحقن يقلل الألم لان السعال يسبب ارتفاع مؤقت مفاجئ في ضغط الصدر والقناة الشوكية ويمنع تركيب إجراءات الشعور بالألم في الحبل الشوكي
تاراس اوزشينكو،مؤلف دراسة الظاهرة
.
.. تخفيف احتقان الأنف ...
هل تعاني من احتقان الأنف المزمن ولم تنفع معك الأدوية ، أليك طريقة أرخص وأسرع وأسهل للتخفيف من ضغط الجيوب ، قم بدفع لسانك ضد سقف فمك بالتناوب ، ثم اضغط بين حواجبك بإصبع واحد ، هذا يسبب هز عظمة فومر التي تمر عبر الممرات الأنفية إلى الفم، وهذه الهزات تسبب تحرك الاحتقان،بعد20 ثانية ستشعر بأن الاحتقان بدء بالتحلل
ليسا ديستيفانو،أستاذ مساعد في كلية ولاية ميشغان الجامعية

OoO OoO OoO
... كافح الحرقة دون ماء ...
هل تزعجك الحرقة عندما تنام ، أصبح الحل أسهل، أثبتت الدراسات بأن النوم على الجانب الأيسر يقلل من الشعور بالحرقة ، حيث يرتبط المريء والمعدة بوصلة عند الزاوية، فعندما تنام على اليمين تصبح المعدة أعلى من المريء، مما يسمح للطعام والأحماض بالتسرب إلى المريءوا لحلق ، بينما عندما تنام على الجانب الأيسر تصبح المعدة أدنى من المريءوهكذا تصبح الجاذبية لمصلحتك
انتوني ستاربولي، متخصص بأمراض المعدة والأمعاء وأستاذمساعد في كلية نيويورك الطبية

OoO OoO OoO
... عالج الم الأسنان دون فتح فمك ...
لماذا لا تجرب فرك قطعة ثلج على باطن يدك،على المنطقة الغشائية على هيئة V بين إبهامك وسبابتك..لماذا ؟؟؟ لان هناك توجد ممرات الأعصاب التي تحفز الدماغ وتمنع إشارات الألم الصادرة من الوجه والأيدي
دراسة كندية

OoO OoO OoO
.... تخلص من آثار الحروق ...
عندما تحرق إصبعك عرضياً على فرن الغاز، نظف الجلد واضغط بشكل خفيف على مكان الحرق بأصابع يدك الأخرى ، الثلج سيخفف ألمك بسرعة أكبر ، لكن الطريقة الطبيعية ستعيد الجلد المحروق إلى درجة الحرارة الطبيعية،فيصبح الجلد أقل تشوهاً
ليسا ديستيفانو،أستاذ مساعد في كليةولاية ميشغان الجامعية

OoO OoO OoO
... حتى لا تصاب بالدوخة ...
ضع يدك على شيء ثابت لان اليد تحتوي على أعصاب تعطي الدماغ مؤشر بأنك متوازن، بعكس الإشارة التي ترسلها القوقعة،الجزء المسئول عن التوازن في الأذن ، يعوم الجزء المسئول عن التوازن في سائل من نفس كثافة الدم، بينما يخفف الكحول الدم فيصبح أقل كثافة وترتفع القوقعة مما يسبب الدوخة
الدكتور سكوت شافير،رئيس مركزالأذن والأنف و الحنجرةفي نيوجيرسي

OoO OoO OoO
... خفف وخز الألم في جانبك الأيمن ...
هل تشعر بوخز مؤلم عندما تركض،هذا لأنك تخرج الهواء ' تزفر' بينما تضرب قدمك اليمنى الأرض ، مما يضع ضغطاً على كبدك(الموجود على الجانب الأيمن من الجسم)،ويسبب شداً للحجاب الحاجز الذي يرسل أشارة بوخز جانبي ، ببساطة تعلم أن تزفر عندما تضرب قدمك اليسرى الأرض
كتاب العلاج المنزلي للرجال

OoO OoO OoO
... أوقف نزيف الدم من الأنف ...
أغلق انفك وارجع رأس للخلف،بالطبع أذا كنت تريد الاختناق بدمك، أما الطريقة الصائبة فهي وضع قطن على لثتك العليا التي تقع أسفل الأنف واضغط عليه بقوة .. لماذا ؟؟؟ < /SPAN>يأتي أكثر النزف من جبهة الحاجز،جدار الغضروف الذي يقسم الأنف، والضغط عليها يوقف النزيف
بيتر ديسماريساختصاصي أذن وأنف وحنجرة في مستشفى اينتابيني، في ديربان، جنوب أفريقيا

OoO OoO OoO
... اجعل قلبك يتوقف ...
هل تريد أن تهدأ ضربات قلبك ؟ انفخ على إبهامك .. لماذا ؟؟؟
يمكن السيطرة على عصب فاغوس،الذي يتحكم بمعدل نبضات القلب من خلال التنفس، وسوف تستعيد معدل نبضات قلبك إلى الوضع الطبيعي
بن أبو، اختصاصي خدمات طب طارئِ في جامعةِ بيتسبيرج

OoO OoO OoO
... حافظ على بصرك ...
البصر الرديء سببه وراثي ولكن الاستعمال الخاطئ للعيون أيضاً يسبب ضعف البصر مثل التحديق المستمر في شاشات الحاسوب،وللتخفيف من هذه المشكلة يمكنك القيام بهذا التمرين البسيط ، بعد كل ساعة قم بأخذ نفس عميق وأغلق عيونك ، ثم انفخ الهواء وأرخي جميع عضلاتك ، كرر هذا التمرين وستشعربأن الضغط على عيونك قد خف

OoO OoO OoO
... التخلص من النمنمة ...
إذا شعرت بأن يدك أو قدمك نمنمت، قم بتحريك رأسك من جهة لأخرى ، سيزول شعور الدبابيس بشكل غير مؤلم في أقل من الدقيقة .. لماذا ؟؟؟تمر في الرقبة حزمة الأعصاب الرئيسية، فإذا قمت بتحريك عضلات رقبتك سيقل الضغط على الأعصاب
ليسا ديستيفانو، أستاذ مساعد في كلية ولاية ميشغان الجامعية

منقول بتصرف
اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 20-05-2009, 11:57 PM   #2 (permalink)
مَعْنى ღ الأمـــل ღ فيني ڪبير

 
tab
صورة 'أمل الوجود' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Sep 2007
المشاركات: 4,135
كافة التدوينات: 1
معلومات إضافية
السمعة: 48740964
المستوى: أمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: أمل الوجود غير متصل
المزاج: ??????
الرسالة الشخصية
ماتدور الدنيا ويعود الصحيح!
افتراضي رد : معلومات صحية قيمة

nice explanation
i liked the topic

على فكره الواحد ممكن بعد يصير له توقف للقلب اذا فرك الجدار الخلفي و السفلي من القناة السمعية الخارجية بشكل متواصل لفترة لانه بعد يثير العصب الحائر الي يتحكم بمعدل النبض نفس ما ذكرت

thank for this valuable post

بارك الله وتبارك...
بكلمتين حبيت أشارك....

ياعسى شانكم فوق يتعلا...

ودعتوا بلاد...

ورفعتوا عماد...

عقبال الأولاد..

والفرح لكم العمر كله...


شكرا كبيرة بحجم طيبتكم شيخ النظر
وعدتني بقصيدة لنجاحي واوفيت الوعد باحلى قصيدة لك مني كل الشكر والامتنان

نوتة صغيرونه: كنت بحط القصيدة كاملة بس عدد الحروف خاني فخذت آخر الابيات

  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 21-05-2009, 06:48 AM   #3 (permalink)
.+[ متميز ذهبي ]+.

 
tab
صورة 'زهـد' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jun 2007
الإقامة: مع الطيور المهاجرة
المشاركات: 3,422
معلومات إضافية
السمعة: 7257832
المستوى: زهـد has a reputation beyond reputeزهـد has a reputation beyond reputeزهـد has a reputation beyond reputeزهـد has a reputation beyond reputeزهـد has a reputation beyond reputeزهـد has a reputation beyond reputeزهـد has a reputation beyond reputeزهـد has a reputation beyond reputeزهـد has a reputation beyond reputeزهـد has a reputation beyond reputeزهـد has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: زهـد غير متصل
الرسالة الشخصية
إتق الله حيثمــا كنت
افتراضي رد : معلومات صحية قيمة

معلومات قيمة لكن غريبة
سنجربها إن شـــــــــاء الله

\
\

شكرا على الاختيار

وفي حفظ الرحمن


،،//،، اللهم أسألك الزهـد في كل ما يبعــدني عنك ،،//،،

قال ابن مسعود رضى الله عنه :
~ ماندمت على شئ ندمى على يوم غربت شمسه ، نقص فيه أجلى ولم يزد فيه عملى ~




  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 27-05-2009, 09:29 AM   #4 (permalink)
فــ منابر الصحة ــارسة

 
tab
صورة 'فارسة السلام' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: May 2006
الإقامة: دار الظبــــي
المشاركات: 4,700
كافة التدوينات: 3
معلومات إضافية
السمعة: 21233468
المستوى: فارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: فارسة السلام غير متصل
المزاج: ????????
الرسالة الشخصية
اللهم وفقني
افتراضي رد : معلومات صحية قيمة

فعلا إنها معلومات قيمة وصحية ...

إن أغلب ما قد سبق ذكره صحيح ...

إلى أن بعض الأمور لم تقنعني وبعضها الآخر أقنعتني ولكن لا أنصح بها كثيرا ...

بما يخص النوم على الجانب الأيسر في حال الشعور بالحرقة...

فالتفسير كان صحيحا ولكني لا أنصح به دائما إلا في حال الشعور بالحرقة...

لأننا نتبع ما كان يفعله نبينا -عليه الصلاة والسلام - وهو الاستلقاء على الجنب الأيمن ...

بما يخص آثار الحروق فلم تقنعني كثيرا بإن الضغط يخفف من التشوه ...!!!

فما أعتقده أن الأمر يعود الى درجة الحرق الذي وصل به المريض ...

والسرعة في علاجه ..

وما يتعلق بأمر جعل القلب يتوقف أو التخفيف من ضرباته، فهناك ألف طريقة وطريقة لاستثارة العصب الحائر vagus والتأثير به على القلب .. فلا أعلم لم كان الأمر مقتصرا على النفخ بالإبهام ...

وما يخص النمنمة .. فذلك يعتمد على المنطقة التي تشعر بها .. فإن شعرت بها في رجليك ...فلا دخل للرقبة بالتخلص منها ... لأن الأعصاب المختصة بالرجل تقع في الحبل الشوكي وتحديدا منطقة الظهر ...
فتحريك الظهر بشده قد يخفف من النمنمة ...

بارك الله فيك الأخ عرندس لهذا الموضوع الشيق ( أتذكر أنني قد قرأت مثله )

دمت في حفظ الله ...




تسلم الأيادي ..بقايا شتات ..
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 27-05-2009, 10:56 AM   #5 (permalink)
.+[ شخصيـة هامـة ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Jun 2008
الإقامة: سوريا الإمارات
المشاركات: 3,203
كافة التدوينات: 143
معلومات إضافية
السمعة: 32606593
المستوى: العرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: العرندس غير متصل
الرسالة الشخصية
كن ابن من شئت واكتسب أدبا** يغنيك محموده عن النسب
افتراضي رد : معلومات صحية قيمة

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : فارسة السلام مشاهدة المشاركة
فعلا إنها معلومات قيمة وصحية ...

إن أغلب ما قد سبق ذكره صحيح ...

إلى أن بعض الأمور لم تقنعني وبعضها الآخر أقنعتني ولكن لا أنصح بها كثيرا ...

بما يخص النوم على الجانب الأيسر في حال الشعور بالحرقة...

فالتفسير كان صحيحا ولكني لا أنصح به دائما إلا في حال الشعور بالحرقة...

لأننا نتبع ما كان يفعله نبينا -عليه الصلاة والسلام - وهو الاستلقاء على الجنب الأيمن ...

بما يخص آثار الحروق فلم تقنعني كثيرا بإن الضغط يخفف من التشوه ...!!!

فما أعتقده أن الأمر يعود الى درجة الحرق الذي وصل به المريض ...

والسرعة في علاجه ..

وما يتعلق بأمر جعل القلب يتوقف أو التخفيف من ضرباته، فهناك ألف طريقة وطريقة لاستثارة العصب الحائر vagus والتأثير به على القلب .. فلا أعلم لم كان الأمر مقتصرا على النفخ بالإبهام ...

وما يخص النمنمة .. فذلك يعتمد على المنطقة التي تشعر بها .. فإن شعرت بها في رجليك ...فلا دخل للرقبة بالتخلص منها ... لأن الأعصاب المختصة بالرجل تقع في الحبل الشوكي وتحديدا منطقة الظهر ...
فتحريك الظهر بشده قد يخفف من النمنمة ...

بارك الله فيك الأخ عرندس لهذا الموضوع الشيق ( أتذكر أنني قد قرأت مثله )

دمت في حفظ الله ...

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأخت الفاضلة فارسة السلام وبعد

للفائدة العلمية اوجه متعددة ، وما يكون صحيحا في مجال قد يكون في غيره ليس صحيحا
نحن أوردنا بعض المعلومات الطبية القيمة
الا تلاحظين معي ان الطبيب قد يصف دواءً مختلفا لمريضين لديهم نفس الإشكالية ولكن أعراض هذا تختلف عن ذاك
ثم ( إن في الكلام العام ) لايؤخذ الأمر بلا استشارات طبية -إنما هي معلومات- اوردت للإستنارة
هذا من ناحية ، ومن ناحية أخرى فنحن لسنا أطباء حتى نجزم أن هذا الصح من غيره
والمثل يقول ( إن الكلام لو لم يعاد لنفد ) فنحن نلبس القديم ثوبا جديدا - وإلا -لايستطيع احد ان يدعي الإبداع المطلق في اي مجال - وقليل ما هم !!!! ولقد نوهت بآخر المقالة أنها نقلت بتصرف ( اي اننا عدلنا بعضها او إن لم نقل حذفناه ليناسب منابرنا )
وفي الختام تفضلي بقبول فائق إحترامي وتقديري
اشكر لك هذا الحرص .
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 27-05-2009, 10:58 AM   #6 (permalink)
عضو موقوف

 
تاريخ الإنضمام: Apr 2009
الإقامة: دبيـﮯ دار الحيـﮯ ..
المشاركات: 840
معلومات إضافية
السمعة: 23782
المستوى: MaZyoOoOoN has a reputation beyond reputeMaZyoOoOoN has a reputation beyond reputeMaZyoOoOoN has a reputation beyond reputeMaZyoOoOoN has a reputation beyond reputeMaZyoOoOoN has a reputation beyond reputeMaZyoOoOoN has a reputation beyond reputeMaZyoOoOoN has a reputation beyond reputeMaZyoOoOoN has a reputation beyond reputeMaZyoOoOoN has a reputation beyond reputeMaZyoOoOoN has a reputation beyond reputeMaZyoOoOoN has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: MaZyoOoOoN غير متصل
المزاج: ?????
الرسالة الشخصية
... العب يا قاهرهم وريهم فنونگـ ...
افتراضي رد : معلومات صحية قيمة

مشكوور اخوي على المعلووماات الجميله و القيمه ..

و ان شااءالله رااح انسويهاااا ..

اذا صارب بنا شي ..
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 27-05-2009, 11:01 AM   #7 (permalink)
.+[ شخصيـة هامـة ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Jun 2008
الإقامة: سوريا الإمارات
المشاركات: 3,203
كافة التدوينات: 143
معلومات إضافية
السمعة: 32606593
المستوى: العرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: العرندس غير متصل
الرسالة الشخصية
كن ابن من شئت واكتسب أدبا** يغنيك محموده عن النسب
افتراضي رد : معلومات صحية قيمة

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : زهـد مشاهدة المشاركة
معلومات قيمة لكن غريبة
سنجربها إن شـــــــــاء الله

\
\

شكرا على الاختيار

وفي حفظ الرحمن
الأخت زهد الموقرة
أشكر مداخلتك وكل إنسان طبيب نفسه
والتجريب خير برهان لكنه لاينفع مع الأمور التي تحتاج إلى طبيب
مشكورة جداً للمشاركة .
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 27-05-2009, 11:02 AM   #8 (permalink)
.+[ شخصيـة هامـة ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Jun 2008
الإقامة: سوريا الإمارات
المشاركات: 3,203
كافة التدوينات: 143
معلومات إضافية
السمعة: 32606593
المستوى: العرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: العرندس غير متصل
الرسالة الشخصية
كن ابن من شئت واكتسب أدبا** يغنيك محموده عن النسب
افتراضي رد : معلومات صحية قيمة

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : MaZyoOoOoN مشاهدة المشاركة
مشكوور اخوي على المعلووماات الجميله و القيمه ..

و ان شااءالله رااح انسويهاااا ..

اذا صارب بنا شي ..
الله لايجعل إن يصير بك شيء .....
وإن شاء الله ما تحتاج تجريب ....
رح للطبيب أفضل
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 27-05-2009, 11:10 AM   #9 (permalink)
.+[ شخصيـة هامـة ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Jun 2008
الإقامة: سوريا الإمارات
المشاركات: 3,203
كافة التدوينات: 143
معلومات إضافية
السمعة: 32606593
المستوى: العرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: العرندس غير متصل
الرسالة الشخصية
كن ابن من شئت واكتسب أدبا** يغنيك محموده عن النسب
افتراضي رد : معلومات صحية قيمة

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : أمل الوجود مشاهدة المشاركة
nice explanation


i liked the topic

على فكره الواحد ممكن بعد يصير له توقف للقلب اذا فرك الجدار الخلفي و السفلي من القناة السمعية الخارجية بشكل متواصل لفترة لانه بعد يثير العصب الحائر الي يتحكم بمعدل النبض نفس ما ذكرت


thank for this valuable post

أشكر لك هذه المشاركة
(
Don't look at the topics only
Never leap before you look)
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 27-05-2009, 01:58 PM   #10 (permalink)
فــ منابر الصحة ــارسة

 
tab
صورة 'فارسة السلام' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: May 2006
الإقامة: دار الظبــــي
المشاركات: 4,700
كافة التدوينات: 3
معلومات إضافية
السمعة: 21233468
المستوى: فارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: فارسة السلام غير متصل
المزاج: ????????
الرسالة الشخصية
اللهم وفقني
افتراضي رد : معلومات صحية قيمة

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : العرندس مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأخت الفاضلة فارسة السلام وبعد[/COLOR][/SIZE]
للفائدة العلمية اوجه متعددة ، وما يكون صحيحا في مجال قد يكون في غيره ليس صحيحا
نحن أوردنا بعض المعلومات الطبية القيمة
الا تلاحظين معي ان الطبيب قد يصف دواءً مختلفا لمريضين لديهم نفس الإشكالية ولكن أعراض هذا تختلف عن ذاك
ثم ( إن في الكلام العام ) لايؤخذ الأمر بلا استشارات طبية -إنما هي معلومات- اوردت للإستنارة
هذا من ناحية ، ومن ناحية أخرى فنحن لسنا أطباء حتى نجزم أن هذا الصح من غيره
والمثل يقول ( إن الكلام لو لم يعاد لنفد ) فنحن نلبس القديم ثوبا جديدا - وإلا -لايستطيع احد ان يدعي الإبداع المطلق في اي مجال - وقليل ما هم !!!! ولقد نوهت بآخر المقالة أنها نقلت بتصرف ( اي اننا عدلنا بعضها او إن لم نقل حذفناه ليناسب منابرنا )
وفي الختام تفضلي بقبول فائق إحترامي وتقديري
اشكر لك هذا الحرص .
أوافقك الرأي أخي الكريم فيما قلت ...

فهي وجهات نظر قد تختلف من شخص إلى آخر ...

وما هو المهم هو أن يقتنع الشخص بالرأي الذي يراه أفضل ...

وحتى يصل هذا الشخص الى هذه القناعة ...

لابدله من التجربة ...

فالتجربة خير برهان ...

دمتَ في حفظ الله ...




تسلم الأيادي ..بقايا شتات ..
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
اضافة رد

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
لكي تعرف قيمة ال... عاشقة السعادة منبر التميز والإبداع والتطوير الشخصي 6 19-03-2008 01:48 PM
معلومات صحية ثمينة عاشق الأنمي منبر الصحة واللياقة البدنية 4 24-08-2007 10:21 PM
اضع بين يديكم 50 معلومة قيمة صريح مستريح المنبر العام 5 03-03-2005 12:42 AM
عادات صحية في التغذية.. فتاة عربية منبر الصحة واللياقة البدنية 1 16-02-2004 09:30 PM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 06:05 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net