المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   
قديمة 23-05-2009, 09:48 PM   #11 (permalink)
.+[ شخصيـة هامـة ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Jun 2008
الإقامة: سوريا الإمارات
المشاركات: 3,203
كافة التدوينات: 143
معلومات إضافية
السمعة: 32606593
المستوى: العرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: العرندس غير متصل
الرسالة الشخصية
كن ابن من شئت واكتسب أدبا** يغنيك محموده عن النسب
افتراضي رد : تحري الحلال

[QUOTE=جزء من حلم;194569]
أخي الحبيب العرندس

أنت متألق بمواضيعك ومشاركاتك وجميع إطروحاتك

موضوعك هذا ككل مواضيعك جميل ونافع

جزاك الله خير الجزاء

وبارك الله بك




[/QUOTE]

أشكرك كثيراً لهذا الإطراء وكما قال المثل (لقد استسمنت ذا ورم ) اللهم اجعلنا خيرا مما يظنون ..... ولك مثل ما دعوت لنا
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
اضافة رد

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
السحر الحلال abumanaf المنبر العام 6 19-08-2008 07:39 AM
الحلال الطيب ناصر عبيد منبر الطرائف والالغاز والمسابقات 8 28-04-2008 01:16 PM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 02:06 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net