المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   
  #1 (permalink)  
قديمة 28-04-2009, 10:23 PM
.+[ شخصيـة هامـة ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Jun 2008
الإقامة: سوريا الإمارات
المشاركات: 3,203
كافة التدوينات: 143
معلومات إضافية
السمعة: 32606593
المستوى: العرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: العرندس غير متصل
الرسالة الشخصية
كن ابن من شئت واكتسب أدبا** يغنيك محموده عن النسب
Love عملناه عصير

واحد عنده مزرعة جزر كل ما الجزر يطلع
تيجي ارانب من المزرعة اللي جنبه وتاكل الجزر يغضب ويمسك الارانب ويسالها :وش عملتوا فى الجزر تقول الارانب اكلنا الجزر,
الراجل زهق وقرر يخلع ضروس واسنان الأرانب, وفى يوم الراجل ما وجد الجزر
غضب جداً وراح ماسك الارانب وسالها وش عملتوا فى الجزر؟؟؟؟ رد الارنب وقاله
:( عملناه عثير…!!! )
اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 28-04-2009, 11:35 PM   #2 (permalink)
آخصآئيهـ نفسيهـ

 
tab
صورة 'عذبة الاحساس' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2009
الإقامة: مغتربهـ عن دآآريـ..
المشاركات: 1,134
كافة التدوينات: 4
معلومات إضافية
السمعة: 164662
المستوى: عذبة الاحساس has a reputation beyond reputeعذبة الاحساس has a reputation beyond reputeعذبة الاحساس has a reputation beyond reputeعذبة الاحساس has a reputation beyond reputeعذبة الاحساس has a reputation beyond reputeعذبة الاحساس has a reputation beyond reputeعذبة الاحساس has a reputation beyond reputeعذبة الاحساس has a reputation beyond reputeعذبة الاحساس has a reputation beyond reputeعذبة الاحساس has a reputation beyond reputeعذبة الاحساس has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: عذبة الاحساس غير متصل
المزاج: ?????
الرسالة الشخصية
الحمدلله على كل حال...~
افتراضي رد : عملناه عصير

خخخخخخخ الله يعطيك العافيه ....
سامعتنها هالنكته الحلوه بس كان الرد(ثويناه عثير)

الله يوفقك يارب....

  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 28-04-2009, 11:53 PM   #3 (permalink)
{ شُمُـوْخ اَلْجُموْح ..!!ْ

 
tab
صورة 'شموخ' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Nov 2008
الإقامة: دآر الزين
العمر: 22
المشاركات: 2,243
كافة التدوينات: 11
معلومات إضافية
السمعة: 46410054
المستوى: شموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: شموخ غير متصل
المزاج: ????
الرسالة الشخصية
لا اله الا انت سبحانك إني كنت من الظالمين
افتراضي رد : عملناه عصير

ههههههههههههه و الله حلوة ...

يعطيك العافية أخوي

أَبَسْألِگ : ( هَلْ نَلْتِقِيْ عَمّا قِرِيب ) ؟
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 30-04-2009, 06:30 PM   #4 (permalink)
عضو موقوف

 
تاريخ الإنضمام: Apr 2009
الإقامة: دبيـﮯ دار الحيـﮯ ..
المشاركات: 840
معلومات إضافية
السمعة: 23782
المستوى: MaZyoOoOoN has a reputation beyond reputeMaZyoOoOoN has a reputation beyond reputeMaZyoOoOoN has a reputation beyond reputeMaZyoOoOoN has a reputation beyond reputeMaZyoOoOoN has a reputation beyond reputeMaZyoOoOoN has a reputation beyond reputeMaZyoOoOoN has a reputation beyond reputeMaZyoOoOoN has a reputation beyond reputeMaZyoOoOoN has a reputation beyond reputeMaZyoOoOoN has a reputation beyond reputeMaZyoOoOoN has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: MaZyoOoOoN غير متصل
المزاج: ?????
الرسالة الشخصية
... العب يا قاهرهم وريهم فنونگـ ...
افتراضي رد : عملناه عصير

ههههههههههههههههههههه سمعنهاا من قبل


يعطيك العافيه حبووب
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 03-05-2009, 07:45 PM   #5 (permalink)
.+[ شخصيـة هامـة ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Jun 2008
الإقامة: سوريا الإمارات
المشاركات: 3,203
كافة التدوينات: 143
معلومات إضافية
السمعة: 32606593
المستوى: العرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: العرندس غير متصل
الرسالة الشخصية
كن ابن من شئت واكتسب أدبا** يغنيك محموده عن النسب
افتراضي رد : عملناه عصير

إلى عذبة الاحساس وبعد : قالت الأرانب عملناه ولم تقل (ثويناه) .أشكرك للإضافة ويعطيك العافية وما تتمنين اللهم أمين
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 03-05-2009, 07:49 PM   #6 (permalink)
.+[ شخصيـة هامـة ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Jun 2008
الإقامة: سوريا الإمارات
المشاركات: 3,203
كافة التدوينات: 143
معلومات إضافية
السمعة: 32606593
المستوى: العرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: العرندس غير متصل
الرسالة الشخصية
كن ابن من شئت واكتسب أدبا** يغنيك محموده عن النسب
افتراضي رد : عملناه عصير

إلى شموخ الفاضلة وبعد : أنا ممن يميلون الى الطرف كثيرا ، لانها تخفف من عبء الحياة اليومي ، لذلك أطرب للردود أيضا ولكن ....... إذا كان الرد (قليلا ) وش نسوي ؟؟؟؟؟
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 03-05-2009, 07:52 PM   #7 (permalink)
.+[ شخصيـة هامـة ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Jun 2008
الإقامة: سوريا الإمارات
المشاركات: 3,203
كافة التدوينات: 143
معلومات إضافية
السمعة: 32606593
المستوى: العرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: العرندس غير متصل
الرسالة الشخصية
كن ابن من شئت واكتسب أدبا** يغنيك محموده عن النسب
افتراضي رد : عملناه عصير

الأخ مزيون وبعد : كثير من الطرائف قد تكون معادة أو مسموعه من قبل ولكن المثل السائر يقول ( إن الكلام لو لم يعاد لنفــــــــــــــــــــــد ) فنعيد ونلبسه ثوبا جديد إن شاء الله فيكون مقبولا من الكل . أشكرك جدا
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
اضافة رد

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
لكل داء عصير hamid eddin منبر الصحة واللياقة البدنية 10 29-10-2007 10:59 AM
* ! من كل عصير دواء ! * +[ المتميزة ]+ منبر الصحة واللياقة البدنية 11 29-09-2007 09:56 PM
عصير الاموره امورة منبر المطبخ 12 17-07-2006 02:44 PM
عصير الفن الزاوية المضيئة منبر المطبخ 5 19-10-2005 05:14 PM
عصير الفراوله امورة منبر المطبخ 6 04-08-2005 12:33 AM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 10:10 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net