المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   

تراجع إلى الخلف   منابر المتميز نت > المنابر الترفيهية > منبر الطرائف والالغاز والمسابقات

منبر الطرائف والالغاز والمسابقات فلا تميز دونما بسمة .. و.. ضحكة تتناقلها الشفاه لتصل لمكنونات القلوب

اضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1 (permalink)  
قديمة 26-04-2009, 03:47 PM
.+[ شخصيـة هامـة ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Jun 2008
الإقامة: سوريا الإمارات
المشاركات: 3,203
كافة التدوينات: 143
معلومات إضافية
السمعة: 32606593
المستوى: العرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: العرندس غير متصل
الرسالة الشخصية
كن ابن من شئت واكتسب أدبا** يغنيك محموده عن النسب
Icon1 إسمع الكلام .. فالطبيب أفهم منك

قيل أن امرأة عجوز مرضت ، فأتاها ابنها بالطبيب ، فرأها الطبيب متزينة بأثواب مصبوغة ومتعددة الألوان ، فعرف ما بها . فقال الطبيب : ما أحوجها إلى زوج !!
قال الإبن : وما حاجة العجائز إلى زوج ؟؟؟؟
فنهرته أمه قائلة : انت وش عرفك !!! الطبيب أعلم منك
إسمع كلام الطبيب يوليدي .
اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 26-04-2009, 04:05 PM   #2 (permalink)
.+[ شخصيـة هامـة ]+.

 
tab
صورة 'abumanaf' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jul 2008
الإقامة: بلاد الحرمين
المشاركات: 1,891
كافة التدوينات: 1
معلومات إضافية
السمعة: 43800993
المستوى: abumanaf has a reputation beyond reputeabumanaf has a reputation beyond reputeabumanaf has a reputation beyond reputeabumanaf has a reputation beyond reputeabumanaf has a reputation beyond reputeabumanaf has a reputation beyond reputeabumanaf has a reputation beyond reputeabumanaf has a reputation beyond reputeabumanaf has a reputation beyond reputeabumanaf has a reputation beyond reputeabumanaf has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: abumanaf غير متصل
الرسالة الشخصية
وما بكم من نعمة فمن الله
افتراضي رد : إسمع الكلام .. فالطبيب أفهم منك

فاصل ونواصل
.
.
.

بعد الفاصل ..


اخي العرندس .. اتسمح لي بأن أكمل قصة العجوز ؟

إقتنع الأبن بحاجة امه الى زوج فأخذ يبحث ولكن دون جدوى ، فرجع اليها معتذرا بأنه لم يجد زوجا ثمانيني (عمره 80 سنة ) ليوافق عمر والدته.

فردت عليه والدته .. لا بأس في اثنين من الازواج كل منهما فئة (40 سنة ) .
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 27-04-2009, 11:05 AM   #3 (permalink)
آخصآئيهـ نفسيهـ

 
tab
صورة 'عذبة الاحساس' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2009
الإقامة: مغتربهـ عن دآآريـ..
المشاركات: 1,134
كافة التدوينات: 4
معلومات إضافية
السمعة: 164662
المستوى: عذبة الاحساس has a reputation beyond reputeعذبة الاحساس has a reputation beyond reputeعذبة الاحساس has a reputation beyond reputeعذبة الاحساس has a reputation beyond reputeعذبة الاحساس has a reputation beyond reputeعذبة الاحساس has a reputation beyond reputeعذبة الاحساس has a reputation beyond reputeعذبة الاحساس has a reputation beyond reputeعذبة الاحساس has a reputation beyond reputeعذبة الاحساس has a reputation beyond reputeعذبة الاحساس has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: عذبة الاحساس غير متصل
المزاج: ?????
الرسالة الشخصية
الحمدلله على كل حال...~
افتراضي رد : إسمع الكلام .. فالطبيب أفهم منك

خخخخ الله يعطيكم العافيه يا شخصياتنا المهمه .....

اقتباس: اضحك الله سنكم

  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 27-04-2009, 03:56 PM   #4 (permalink)
{ شُمُـوْخ اَلْجُموْح ..!!ْ

 
tab
صورة 'شموخ' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Nov 2008
الإقامة: دآر الزين
العمر: 22
المشاركات: 2,243
كافة التدوينات: 11
معلومات إضافية
السمعة: 46410054
المستوى: شموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: شموخ غير متصل
المزاج: ????
الرسالة الشخصية
لا اله الا انت سبحانك إني كنت من الظالمين
افتراضي رد : إسمع الكلام .. فالطبيب أفهم منك

هههههههههههه و الله إن هالأم ما عليها كلام

تسلمون خواني على القصة

شمـــوخ

أَبَسْألِگ : ( هَلْ نَلْتِقِيْ عَمّا قِرِيب ) ؟
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 27-04-2009, 07:10 PM   #5 (permalink)
عضو موقوف

 
تاريخ الإنضمام: Apr 2009
الإقامة: دبيـﮯ دار الحيـﮯ ..
المشاركات: 840
معلومات إضافية
السمعة: 23782
المستوى: MaZyoOoOoN has a reputation beyond reputeMaZyoOoOoN has a reputation beyond reputeMaZyoOoOoN has a reputation beyond reputeMaZyoOoOoN has a reputation beyond reputeMaZyoOoOoN has a reputation beyond reputeMaZyoOoOoN has a reputation beyond reputeMaZyoOoOoN has a reputation beyond reputeMaZyoOoOoN has a reputation beyond reputeMaZyoOoOoN has a reputation beyond reputeMaZyoOoOoN has a reputation beyond reputeMaZyoOoOoN has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: MaZyoOoOoN غير متصل
المزاج: ?????
الرسالة الشخصية
... العب يا قاهرهم وريهم فنونگـ ...
افتراضي رد : إسمع الكلام .. فالطبيب أفهم منك

والله فكره حلوووه بعد حق البنااات ..


اذا يبوون رياااال عمره 100 .. ياااخذوون 2 واااحد خميس و الثااني 50 خلااص انحلت المشكله ..

و صاار لهااا الزووج الا عمره 100

هههههه
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 29-04-2009, 11:02 AM   #6 (permalink)
.+[ شخصيـة هامـة ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Jun 2008
الإقامة: سوريا الإمارات
المشاركات: 3,203
كافة التدوينات: 143
معلومات إضافية
السمعة: 32606593
المستوى: العرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: العرندس غير متصل
الرسالة الشخصية
كن ابن من شئت واكتسب أدبا** يغنيك محموده عن النسب
افتراضي رد : إسمع الكلام .. فالطبيب أفهم منك

إلى المزيووووون وبعد : تشكر للمرور ولكنها من سابع المستحيلات كما ذكرت . هي طرفة للإمتاع والمؤانسة . اشكرك شكرا زائدا
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 29-04-2009, 11:05 AM   #7 (permalink)
.+[ شخصيـة هامـة ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Jun 2008
الإقامة: سوريا الإمارات
المشاركات: 3,203
كافة التدوينات: 143
معلومات إضافية
السمعة: 32606593
المستوى: العرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: العرندس غير متصل
الرسالة الشخصية
كن ابن من شئت واكتسب أدبا** يغنيك محموده عن النسب
افتراضي رد : إسمع الكلام .. فالطبيب أفهم منك

إلى شموخ والله إن الأحلى من كل مشاهدت التعليقات وبالأخص تعليقك . مشكورة
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 29-04-2009, 01:57 PM   #8 (permalink)
:..: مــراقــب :..:

 
tab
صورة 'ابن الأجاويد' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jan 2008
الإقامة: الشارقة
المشاركات: 3,853
معلومات إضافية
السمعة: 44420349
المستوى: ابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: ابن الأجاويد غير متصل
الرسالة الشخصية
(( وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم ))
افتراضي رد : إسمع الكلام .. فالطبيب أفهم منك


ههههههههههههه

صدق انه العجوز معاها حق
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 03-05-2009, 07:43 PM   #9 (permalink)
.+[ شخصيـة هامـة ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Jun 2008
الإقامة: سوريا الإمارات
المشاركات: 3,203
كافة التدوينات: 143
معلومات إضافية
السمعة: 32606593
المستوى: العرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: العرندس غير متصل
الرسالة الشخصية
كن ابن من شئت واكتسب أدبا** يغنيك محموده عن النسب
افتراضي رد : إسمع الكلام .. فالطبيب أفهم منك

الأخ ابن الأجاويد المحترم : أشكرك للمرور ، وأكيد العجوز معا حق لأنها أدرى من الولد بكثير من الأمور والمثل يقول ( اكبر منك بيوم ،اعرف منك بسنة ) مع الفارق في كل مكان وزمان.
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
اضافة رد

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
من أطايب الكلام.... فارسة السلام المنبر الإسلامي 22 31-10-2008 09:08 PM
حين تتعطل لغة الكلام/لغة الزهور hamid eddin مرافئ مبعثرة 3 20-07-2005 01:29 PM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 12:13 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net