المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   
  #1 (permalink)  
قديمة 16-02-2009, 09:25 AM
tab
صورة 'عذبة الاحساس' الرمزية
آخصآئيهـ نفسيهـ

 
تاريخ الإنضمام: Feb 2009
الإقامة: مغتربهـ عن دآآريـ..
المشاركات: 1,134
كافة التدوينات: 4
معلومات إضافية
السمعة: 164662
المستوى: عذبة الاحساس has a reputation beyond reputeعذبة الاحساس has a reputation beyond reputeعذبة الاحساس has a reputation beyond reputeعذبة الاحساس has a reputation beyond reputeعذبة الاحساس has a reputation beyond reputeعذبة الاحساس has a reputation beyond reputeعذبة الاحساس has a reputation beyond reputeعذبة الاحساس has a reputation beyond reputeعذبة الاحساس has a reputation beyond reputeعذبة الاحساس has a reputation beyond reputeعذبة الاحساس has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: عذبة الاحساس غير متصل
المزاج: ?????
الرسالة الشخصية
الحمدلله على كل حال...~
افتراضي <<<<لعشاق الحلوى العمانيه>>>>

بسم الله الرحمن الرحيمـ
السلام على من اتبع الهدى!!

اليوم حبيت احط اول مشاركه لي !!
ومن عنوانها اللي يحب حلواتنا (اقصد الحلوى العمانيه)هع،،،،،،،،شكلي بديت اغلط!!


طبعا طريقة عمل الحلوى العمانيه يبالها عمانيين متخصصين و ومثل مانعرف المثل اللي يقول (خلّو الخبز لخبّازه)
احم احم،،،،
ف بصراحه حتى لو حطيت المقادير والطريقه مابتنضبط احنا ف عمان مانسويها نشتريها جاهزة من المحلات وفي انواع :في الحلوى السوداء وفي الحلوى الحمراء بصراحه اشتهيتها انا الحين ابى حلوى!!!!!.......

وحتى يبالها ادوات مثل المريل(المرجل) وجي يعني ...

انزين قوولي الطريقه وايد بتتكلمي يعني؟؟؟


بس زين لاتصرخ وتعصب!!

وتتمثل في اربع مكونات هي الماء والسكر والنشا والسمن وتضاف اليها مواد فرعية مثل الزعفران وماء الورد والهيل والمكسرات بقصد اضافة لمسات شكلية ومذاقية خاصه.....

المهم يتم خلط هذيج المكونات ويتم تحريكها ف المريل لحد ماتستوي،،،، وعقب تنحط ف شي بلاستيك،،، وينتظر لحد ماتبرد،،،، ويتم تزيينها بالمكسرات....

الصورة ف الملف المرفق!!!
هذا للي مب شايف الحلوى العمانيه،،{

دعوة مني للمنتدى :
احم
اتشرف بدعوتكم لتذوق الحلوى العمانيه المشهوره
الصور المرفقة
نوع الملف : jpg 32878386_f99de78747.jpg (42.8 كيلوبايت, عدد مرات المشاهدة 24 مرة)
اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 17-02-2009, 03:26 PM   #2 (permalink)
إدارة الموقع
المراقبة العامة للمنابر

 
tab
صورة 'شروق' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
الإقامة: هي وجهتي لمَلاذ الـرُّوح [ الشارقة ]
المشاركات: 13,608
معلومات إضافية
السمعة: 83488875
المستوى: شروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: شروق غير متصل
المزاج: ????????
الرسالة الشخصية
" اللهم لك الحمد ".. دومـًا و أبـدا
افتراضي رد : <<<<لعشاق الحلوى العمانيه>>>>




من منا لا يعشق الحلوى !!
في كل مناسبة لها حضور : الأعياد .. الزواج .. هدية لضيف من خارج الإمارات

في كل عامٍ من أيام الشارقة التراثية يكون هناك جناحًا للحلوى العمانية
هذه الصورة التقطتها شخصيًا في مهرجان الأخير العام الماضي


~ .. بــوح عدسـآآتكم .. ~-الحلوى2-jpg

! .. اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي .. !

شكرًا لك عذبة الإحساس على الموضوع : " الحلو "
لكني أعتقد مهما بلغ من المهارة تبقى الحلوة من " المْحَـلْوِي " ألذ وأطيب !




اللهم انى استودعـك وطـني .. رجاله و شبابه .. نساءه و فتياته .. وأطفاله
اللهم إنى أستودعـك أمنـَه و أمانـَه و أرزاق أهـله
فاحفظهم بحفظك يا من لا تضيع عنده الودائـع
و أنت خير الحافـظين
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 17-02-2009, 06:44 PM   #3 (permalink)
آخصآئيهـ نفسيهـ

 
tab
صورة 'عذبة الاحساس' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2009
الإقامة: مغتربهـ عن دآآريـ..
المشاركات: 1,134
كافة التدوينات: 4
معلومات إضافية
السمعة: 164662
المستوى: عذبة الاحساس has a reputation beyond reputeعذبة الاحساس has a reputation beyond reputeعذبة الاحساس has a reputation beyond reputeعذبة الاحساس has a reputation beyond reputeعذبة الاحساس has a reputation beyond reputeعذبة الاحساس has a reputation beyond reputeعذبة الاحساس has a reputation beyond reputeعذبة الاحساس has a reputation beyond reputeعذبة الاحساس has a reputation beyond reputeعذبة الاحساس has a reputation beyond reputeعذبة الاحساس has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: عذبة الاحساس غير متصل
المزاج: ?????
الرسالة الشخصية
الحمدلله على كل حال...~
افتراضي رد : <<<<لعشاق الحلوى العمانيه>>>>

تسلمين اختي شروق على المرور،،،،
والصورة اللي التقطيها نفسه هو المريل بلهجتنا ,,,,,,

بس نفس الشي من مناسبه لمناسبه تفرق الحلوى ..
يعني اذا تبين حلوى حق عرس تحجزين مع المحل عشان يتم تضبيطها لج...

  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 18-02-2009, 02:20 AM   #4 (permalink)
.+[ متميز فــذ ]+.

 
tab
صورة 'عيونـ باكيهـ' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Oct 2008
المشاركات: 298
معلومات إضافية
السمعة: 219521
المستوى: عيونـ باكيهـ has a reputation beyond reputeعيونـ باكيهـ has a reputation beyond reputeعيونـ باكيهـ has a reputation beyond reputeعيونـ باكيهـ has a reputation beyond reputeعيونـ باكيهـ has a reputation beyond reputeعيونـ باكيهـ has a reputation beyond reputeعيونـ باكيهـ has a reputation beyond reputeعيونـ باكيهـ has a reputation beyond reputeعيونـ باكيهـ has a reputation beyond reputeعيونـ باكيهـ has a reputation beyond reputeعيونـ باكيهـ has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: عيونـ باكيهـ غير متصل
المزاج: ???????
افتراضي رد : <<<<لعشاق الحلوى العمانيه>>>>

نورتي حبوبه .. :)
.
.
اعشق الحلوى مع القهوه ... شعووور لا ينسى خخخخ
انا ماتوقعت انها سهلة التحضير .. وبعد بسيييييطه و اايد .. !!
.
.
عذبة الاحساس
اشكرج ع الحلوى الحلوه .. و الله لا يحرمنا منج و من مشاركاتج الحلوه مثل الحلوى
.
.
مع خالص الاحترام ..

  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 18-02-2009, 12:34 PM   #5 (permalink)
آخصآئيهـ نفسيهـ

 
tab
صورة 'عذبة الاحساس' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2009
الإقامة: مغتربهـ عن دآآريـ..
المشاركات: 1,134
كافة التدوينات: 4
معلومات إضافية
السمعة: 164662
المستوى: عذبة الاحساس has a reputation beyond reputeعذبة الاحساس has a reputation beyond reputeعذبة الاحساس has a reputation beyond reputeعذبة الاحساس has a reputation beyond reputeعذبة الاحساس has a reputation beyond reputeعذبة الاحساس has a reputation beyond reputeعذبة الاحساس has a reputation beyond reputeعذبة الاحساس has a reputation beyond reputeعذبة الاحساس has a reputation beyond reputeعذبة الاحساس has a reputation beyond reputeعذبة الاحساس has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: عذبة الاحساس غير متصل
المزاج: ?????
الرسالة الشخصية
الحمدلله على كل حال...~
افتراضي رد : <<<<لعشاق الحلوى العمانيه>>>>

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : عيونـ باكيهـ مشاهدة المشاركة
نورتي حبوبه .. :)
.
.
اعشق الحلوى مع القهوه ... شعووور لا ينسى خخخخ
انا ماتوقعت انها سهلة التحضير .. وبعد بسيييييطه و اايد .. !!
.
.
عذبة الاحساس
اشكرج ع الحلوى الحلوه .. و الله لا يحرمنا منج و من مشاركاتج الحلوه مثل الحلوى
.
.
مع خالص الاحترام ..

انتي اللي منورة بردج حبيبتي ،،،،،
اكيد الحلوى مع القهوه تطلع شي،،،،،
تراه الحلوى عليه والقهوه عليج ،،،نبى تضبيطات :)

اهيه سهله بس لها مصانع متخصصه ،،،،
العفو حبيبتي مشاركاتي معكم تدل على حبي لمنتداكم،،،
والشكر يرجع لاختي بقايا شتات اللي دعتني لها المنتدى الحلو،،،والمميز ،،،،

  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 20-02-2009, 03:30 AM   #6 (permalink)
.+[ متميز برونزي ]+.

 
tab
صورة 'تاج نجــد' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2009
الإقامة: .: الريــاض :.
المشاركات: 1,632
معلومات إضافية
السمعة: 23931549
المستوى: تاج نجــد has a reputation beyond reputeتاج نجــد has a reputation beyond reputeتاج نجــد has a reputation beyond reputeتاج نجــد has a reputation beyond reputeتاج نجــد has a reputation beyond reputeتاج نجــد has a reputation beyond reputeتاج نجــد has a reputation beyond reputeتاج نجــد has a reputation beyond reputeتاج نجــد has a reputation beyond reputeتاج نجــد has a reputation beyond reputeتاج نجــد has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: تاج نجــد غير متصل
الرسالة الشخصية
اللهم ارحم موتانا وموتى الـمـسـلــمـيـن ="(
افتراضي رد : <<<<لعشاق الحلوى العمانيه>>>>

الحلووو مايجي منه غير الحلوو

تسلمين على الحلوى

هي تؤكل حاره ! او تتقطع كما الحلوى البحرينيه ؟
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 20-02-2009, 11:48 AM   #7 (permalink)
آخصآئيهـ نفسيهـ

 
tab
صورة 'عذبة الاحساس' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2009
الإقامة: مغتربهـ عن دآآريـ..
المشاركات: 1,134
كافة التدوينات: 4
معلومات إضافية
السمعة: 164662
المستوى: عذبة الاحساس has a reputation beyond reputeعذبة الاحساس has a reputation beyond reputeعذبة الاحساس has a reputation beyond reputeعذبة الاحساس has a reputation beyond reputeعذبة الاحساس has a reputation beyond reputeعذبة الاحساس has a reputation beyond reputeعذبة الاحساس has a reputation beyond reputeعذبة الاحساس has a reputation beyond reputeعذبة الاحساس has a reputation beyond reputeعذبة الاحساس has a reputation beyond reputeعذبة الاحساس has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: عذبة الاحساس غير متصل
المزاج: ?????
الرسالة الشخصية
الحمدلله على كل حال...~
افتراضي رد : <<<<لعشاق الحلوى العمانيه>>>>

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : تاج نجــد مشاهدة المشاركة
الحلووو مايجي منه غير الحلوو

تسلمين على الحلوى

هي تؤكل حاره ! او تتقطع كما الحلوى البحرينيه ؟

تسلمين حبيبتي !!!انتي الحلوه،،،،
هيه ناكلها حاره ،،،،،واحيانا عادي تكون بارده بس اكيد مع القهوه عشان نتغلب ع السكر اللي فيها!!!
والحلوى مالتنا غير بوايد عن البحرينيه !!!!

حياج اقربي !

  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 21-02-2009, 02:22 AM   #8 (permalink)
[ شظيَّة سآجِيَة ]

 
tab
صورة 'بقايا شتات' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Sep 2008
العمر: 25
المشاركات: 5,078
كافة التدوينات: 62
معلومات إضافية
السمعة: 85785925
المستوى: بقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: بقايا شتات غير متصل
الرسالة الشخصية
ولي رب وكلته كل أمري ، ♡
افتراضي رد : <<<<لعشاق الحلوى العمانيه>>>>

منورة عــذبة ..

أحب الحلوى أنا .. بس مب واآآيد .. بس حلاآته مع القهوة العربية .. لووول ::)

تسلمين .. :)

ذات حين !
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 21-02-2009, 02:23 AM   #9 (permalink)
آخصآئيهـ نفسيهـ

 
tab
صورة 'عذبة الاحساس' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2009
الإقامة: مغتربهـ عن دآآريـ..
المشاركات: 1,134
كافة التدوينات: 4
معلومات إضافية
السمعة: 164662
المستوى: عذبة الاحساس has a reputation beyond reputeعذبة الاحساس has a reputation beyond reputeعذبة الاحساس has a reputation beyond reputeعذبة الاحساس has a reputation beyond reputeعذبة الاحساس has a reputation beyond reputeعذبة الاحساس has a reputation beyond reputeعذبة الاحساس has a reputation beyond reputeعذبة الاحساس has a reputation beyond reputeعذبة الاحساس has a reputation beyond reputeعذبة الاحساس has a reputation beyond reputeعذبة الاحساس has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: عذبة الاحساس غير متصل
المزاج: ?????
الرسالة الشخصية
الحمدلله على كل حال...~
افتراضي رد : <<<<لعشاق الحلوى العمانيه>>>>

بقايا شتات ،،،،يعني ما كلتيها لما طرشت !!!!
ههههه مذله السالفه فيها !!!!!

انتي اللي منوره !!!!
هاآآع !!

  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 22-02-2009, 03:11 AM   #10 (permalink)
.+[ متميز برونزي ]+.

 
tab
صورة 'تاج نجــد' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2009
الإقامة: .: الريــاض :.
المشاركات: 1,632
معلومات إضافية
السمعة: 23931549
المستوى: تاج نجــد has a reputation beyond reputeتاج نجــد has a reputation beyond reputeتاج نجــد has a reputation beyond reputeتاج نجــد has a reputation beyond reputeتاج نجــد has a reputation beyond reputeتاج نجــد has a reputation beyond reputeتاج نجــد has a reputation beyond reputeتاج نجــد has a reputation beyond reputeتاج نجــد has a reputation beyond reputeتاج نجــد has a reputation beyond reputeتاج نجــد has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: تاج نجــد غير متصل
الرسالة الشخصية
اللهم ارحم موتانا وموتى الـمـسـلــمـيـن ="(
افتراضي رد : <<<<لعشاق الحلوى العمانيه>>>>

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : عذبة الاحساس مشاهدة المشاركة
تسلمين حبيبتي !!!انتي الحلوه،،،،
هيه ناكلها حاره ،،،،،واحيانا عادي تكون بارده بس اكيد مع القهوه عشان نتغلب ع السكر اللي فيها!!!
والحلوى مالتنا غير بوايد عن البحرينيه !!!!

حياج اقربي !
اهااا

انا اكلت الحلوى العمانيه لكن ماعجبتني مثل الحلوى البحرينيه
يمكن لاني اكلتها بارده .. يمكن حاره تكون احلااا

الله يحييج ويبقيييج صبي القهوه
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
اضافة رد

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
لعشاق اللون البنفسجي شموووس منبر الأزياء والديكور 17 25-11-2008 11:33 PM
+[ كيسـ الحلوى ]+ +[ المتميزة ]+ قصة منك وقصة مني 10 14-08-2008 12:39 AM
لعشاق كرة القدم aburamze منبر الكمبيوتر و الإنترنت وألعاب الكمبيوتر 4 04-02-2008 09:35 PM
كيس الحلوى قانونية متميزة المنبر العام 7 02-03-2006 05:35 PM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 08:24 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net