المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   

تراجع إلى الخلف   منابر المتميز نت > المنابر العامة > المنبر العام

المنبر العام منبر عام يحوي كل المواضيع التي لا تخص الاقسام الاخرى من سوالف ودردشة عامة

اضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1 (permalink)  
قديمة 29-01-2009, 12:33 PM
.+[ متميز جديد ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Jun 2007
الإقامة: العراق
المشاركات: 11
معلومات إضافية
السمعة: 255
المستوى: سواء السبيل is a jewel in the roughسواء السبيل is a jewel in the roughسواء السبيل is a jewel in the rough
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: سواء السبيل غير متصل
كرامات شهداء غزة .. تاج الوقار لعبير الجنة

أضحت كرامات شهداء غزة في معركة الفرقان تاج ووقار يتنسم المجاهدون من خلاله عبير الجنة وشهدت مستشفيات قطاع غزة عددا من الكرامات التي تنم على أصالة وتدين الشعب الفلسطيني
الدكتور معاوية حسنين مدير الطوارئ والإسعاف بوزارة الصحة بغزة قال: إن من الشهداء الذين استشهدوا منذ أيام وأسابيع وجدوهم ينزفون دما طريا غصا وأضاف: "إننا نستغرب والجميع هنا مستغربون شهداء غزة كلهم كرامات"
شاهد عيان قال :" إذا نظرت إلى أي شهيد رايته يبتسم وبرغم القصف العنيف إلا أن وجهه مضيء ودمائهم حمراء نقيه
ومن الكرامات لأهل غزة الصامدة ذكر طبيب معالج في غزة لمراسلنا أنه جاء إليهم مرابط من مرابطي القسام وكان قد أصيب بعيار ناري وعندما نزع عنه ثيابه كانت الرصاصة موجه إلى القلب ولكن هذا المجاهد رغم كل هذه الأحداث لم ينس أن يضع القران وحصن المسلم في جيبة ووجود القران هناك منع دخول الرصاصة إلى صدره وان تخترق حتى القران والحمد لله أن المجاهد لم يصب إلا برضوض بسيطه وقد تم شفاؤه والحمد لله .
ومن الكرامات أيضا أحد مجاهدي كتائب القسام في محافظة رفح جنوب قطاع غزة وهو مصاب وفي غرفة العناية المكثفة ( الإنعاش ) وحالته وصفت بالخطرة الشديد يقوم بإلقاء خطبة دينية في الغرفة .
طبيبان أردنيان من غزة وثقوا بعض صور الجرحى والشهداء و قاموا بعمل محاضرات في المساجد وغيرها وحدثوا الناس عن بعض الكرامات التي رأوها
أبو قدامة أحد قادة المقاومة الميدانية شرق حي الزيتون في مدينة غزة قال ": "كنت ومجموعة من المرابطين ننتظر فرصة مناسبة للدخول على الدبابات، وأخذنا ندعو الله أن يهيئ لنا أمرنا، وينزل علينا جندا من السماء يؤازروننا، وفجأة وبدون أي مقدمات نزل ضباب كثيف على المنطقة التي كنا فيها".
وأردف أبو قدامة وقد تهدج صوته من أثر الانفعال: "وبعد نزول الضباب استطعنا الدخول بين عشرات الدبابات وزرع العبوات الناسفة قربها والانسحاب بسلام دون أن ترصدنا طائرات الاستطلاع التي تملأ الجو، وتحول الظلام الحالك إلى ضوء نهار، ودون أن يلمحنا أحد من جنود العدو المحتشدين حول الدبابات".
وعلامات النصر تبدو على وجهه أضاف: "استطعنا تفجير كل العبوات الناسفة في الدبابات الموجودة، ومجموعة من جنود فرق الاحتلال الراجلة، وقُتل خلال ذلك أكثر من خمسة جنود وجُرح العشرات".
وبينما طائرات الاحتلال الإسرائيلي تحوم ناشرة الموت في سماء غزة، وينهمر قصفها متحدا مع قذائف الآليات البرية والزوارق الحربية؛ لتحول ليل القطاع إلى جحيم، انهمرت الأمطار بشدة على المناطق الحدودية لمدينة غزة دون غيرها من المناطق الأخرى، والتي تتوغل بها قوات الاحتلال البرية؛ مما أعاق تقدمها، وحال دون توغلها في المناطق السكنية، بينما تعطلت الطائرات لساعات عن رصد حركة المقاومين؛ مما منحهم فرصة لحرية التنقل، ونصب الكمائن للقوات المتوغلة.
طبيب أردني توجه إلى غزة تحدث عن مجموعة من المجاهدين تراقب وحدة من الجنود الصهاينة من داخل عمارة وهم موجودون في الطابق الثاني علم بهم الصهاينة وأرادوا الدخول إلى هذه العمارة ، إلا أن المجاهدين كانوا قد أعدوا عبوات ضد الأفراد على باب العمارة ، وقد أكدوا أن ستة من الجنود اليهود قد لقوا حتفهم ، وأحاطت بهم القوات من كل مكان ، وكان الوقت متأخرا ، يقول أحد المجاهدين مخبرا الطبيب ، دخلنا معركة ضدهم ، حتى الساعة الثانية فجرا ، فإذا بنا ننام من الثانية إلى الخامسة فجرا ، نستيقظ بعدها لنجد الجنود الصهاينة قد انسحبوا من أرض المعركة .
وفي مخيم الشابوره في رفح قال الشيخ أبو بلال :" يقول تعالى: (وَلَا تَقُولُوا لِمَنْ يُقْتَلُ فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتٌ بَلْ أَحْيَاءٌ وَلَكِنْ لَا تَشْعُرُونَ) [البقرة: 154]. هؤلاء الذين وضعوا بعد مرتبة الصديقين وقبل الصالحين في قوله تعالى: (وَمَنْ يُطِعِ اللَّهَ وَالرَّسُولَ فَأُولَئِكَ مَعَ الَّذِينَ أَنْعَمَ اللَّهُ عَلَيْهِمْ مِنَ النَّبِيِّينَ وَالصِّدِّيقِينَ وَالشُّهَدَاءِ وَالصَّالِحِينَ وَحَسُنَ أُولَئِكَ رَفِيقًا) [النساء: 69-70].
وأضاف :" إن الشهداء تبقى أجسادهم بيننا غضة طرية لأن أرواحهم تتغذى من ثمار الجنة و هذا ما يعلل رائحة المسك ونزفهم للدم ونمو اللحية وتعرفهم مع أن بعض الشهداء قد مضى على استشهادهم سنين وعقود وحتى قرون، وهو يعلل عدم تحلل الخلايا وعدم اقتراب الميكروبات والحشرات والقوارض منها.
رائحة المسك
تردد نبأ انبعاث رائحة المسك من جسد الشهيد القسامي محمد أبو شعر وقد اغتالته قوات الاحتلال بصاروخ من طائرة الاستطلاع واشتموا العديد من الناس رائحة جميلة جداً اكتشفوا بعد ذلك أنها رائحة المسك الزكية تنبعث من جسد الشهيد
وسرعان ما انتشر الخبر في أوساط شباب المساجد الذين تناقلوا الخبر بينهم بسرعة الريح ليتجهوا نحو جسد الشهيد ليشتموا الرائحة الزكية ويحمدوا الله على كرامات الشهداء , وبدأ شباب المساجد الذين حضروا بالتكبير والتهليل حمداً وشكراً لله عز وجل وعلا صوتهم مع مرور الوقت مما حذا بكل من سمع الصوت للخروج والحضور إلى جثمان الشهيد
تجدر الإشارة هنا إلى أن العديد من كرامات الشهداء تظهر جلية على عدد كبير من شهداء القسام الذين يترجلون في كل يوم بعدما رفعوا راية الإسلام عالية خفاقة بجهادهم وثباتهم وقوتهم في الحق .
ونقـل شهـود عيان أن منصات الصواريخ كانت أمام أعين طائرات الاستطلاع الإسرائيلية دون أن ترصدها، وأقسم آخرون سماعهم لصوت خيـلٍ يُجـاهد بمعيتهم، وقصف يستهدف مقاومين دون أن يُصيبهم بأذى.
ويروي طبيب أنه: "استوقفنا ذات مرة جنود الاحتلال ونحن ذاهبون لانتشال جريح شمال غزة، وأخذوا يُطلقون الرصاص حول أقدامنا دون توقف.. سألناهم لماذا تفعلون ذلك؟.. لا صواريخ معنا ولا مدافع... فأجاب أحدهم بلكنة عربية مُكسرة: أنتم ترتدون الزي الأبيض.. أنتم ملائكـة.. تُحاربون مع حماس".
وفي روايات لجنود إسرائيليين للقناة العاشرة الإسرائيلية أكد جندي إسرائيلي انه فقد بصره عندما رأى شابا يلبس ابيضا رمى بحفنة من التراب أمامه فلم يشاهد بعدها وأصيب بالعمىوفي رواية لجندي آخر أن رجال المقاومة كانوا يصطادونهم كصيد البط والإوز وقال ثالث انه كان يشاهد إصابة لعدد من الجنود بالقرب منه عن يمينه وشماله فلا يجد ولا يعرف من أين يطلق النار .
منـــــــــــقول ***نسالك اللهم ان لاتحرمنا الشهادة في سبيلك **
اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
اضافة رد

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
كرامات عجيبة يذكرها الجفري قوتها220فولت .. فأين هم من حال أمتنا !! ebey المنبر العام 5 18-07-2007 11:46 PM
عروس الجنة في منابركم ..أريد ترحيب يليق بعروس الجنة عروس الجنة منبر الترحيب بالاعضاء 7 16-04-2007 08:16 PM
من شهداء فلسطين .. كل عام وأنت بخير عاشق الأقصى منبر الصوتيات والمرئيات 0 03-03-2003 08:34 AM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 02:02 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net