المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   

تراجع إلى الخلف   منابر المتميز نت > المنابر العامة > المنبر العام

المنبر العام منبر عام يحوي كل المواضيع التي لا تخص الاقسام الاخرى من سوالف ودردشة عامة

اضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديمة 10-01-2009, 01:37 PM   #51 (permalink)
.+[ متميز ذهبي ]+.

 
tab
صورة 'سر الوجود' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
الإقامة: الهوى شرقي
العمر: 30
المشاركات: 3,570
كافة التدوينات: 6
معلومات إضافية
السمعة: 11036926
المستوى: سر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: سر الوجود غير متصل
المزاج: ???????? 1
الرسالة الشخصية
ها قد وهبتكَ مِـغْزلـيـ .. فاخْتـر لـهُ أنتَ الوبــَر ..
افتراضي

الحمدلله

×××××××××××××××××××



نفذها الهلال الأحمر والمحطات التلفزيونية في الدولة
حملة إغاثة أهلنا في غزة تشهد إقبالاً جماهيرياً كبيراً


بناء على توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس هيئة الهلال الأحمر رئيس مكتب تنسيق المساعدات الخارجية، نظمت الهيئة أمس حملة لجمع التبرعات لمساندة المتأثرين من الأحداث الإنسانية المؤلمة التي يعاني تداعياتها آلاف المتضررين من سكان وأهالي قطاع غزة نتيجة العدوان الهمجي “الإسرائيلي” ضدهم.
وشاركت في الحملة القنوات التلفزيونية بالدولة: أبوظبي الأولى والإمارات ودبي وسما دبي وقناة الشارقة، في بث مباشر من الساعة الثانية وحتى التاسعة ليلاً من خلال تلقي التبرعات بفروع الهيئة وبعض المراكز التجارية بالإمارات وعبر رسائل المحمول ومركز الاتصالات للحملة، بمشاركة عدد كبير من المتطوعين من مختلف قطاعات المجتمع دعماً للأشقاء بغزة.

وتضمنت اليات الحملة تحت شعار “أغيثوهم” مركز تلقي الاتصالات الهاتفية على الرقم (800733) من داخل الدولة والرقم (0097126919170) من خارج الدولة، حيث تولى نخبة من المتطوعين بالهيئة وتكاتف للرد على أسئلة واستفسارات المحسنين الراغبين بالتبرع دعماً للحملة.

كما تلقت التبرع من المواطنين والمقيمين عبر رسائل الهاتف المحمول “sms” من خلال رسالة نصية خالية ترسل الى الرقم 9010 للتبرع بمبلغ عشرة دراهم أو الى الرقم 9050 للتبرع بمبلغ خمسين درهماً أو على الرقم 9100 للتبرع بمبلغ مائة درهم وعلى الرقم 9200 للتبرع بمبلغ مائتي درهم دعماً للشعب الفلسطيني الشقيق والمنكوبين في غزة وتم تخصيص مواقع لجميع التبرعات العينية بعدد من المراكز التجارية بالدولة منها مركز المارينا مول والوحدة مول وخيمة الكورنيش في أبوظبي ومركز العين مول التجاري ومركز سيتي سنتر في دبي ومركز صحارى مول التجاري في الشارقة.

وأكد أحمد يوسف غيث السويدي الأمين العام لهيئة الهلال الأحمر أن الحملة حققت أهدافها في الإقبال الكبير من المحسنين في التبرع لمساعدة أهلنا في غزة.

وذكر أن الهيئة قامت منذ بدء الأحداث الأخيرة التي شهدها قطاع غزة بتحويل مساعدات مالية بلغت ثمانية ملايين درهم لدعم القطاع الصحي وتوفير مواد غذائية لسكان القطاع بالتعاون والتنسيق مع وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين (الاونروا) ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونسيف) واللجنة الدولية للصليب الأحمر وجمعية الهلال الأحمر الفلسطينية.

وقال انه تم أمس تسليم مساعدات تقدر بمليوني درهم في العريش تشمل أغطية ومواد غذائية بحضور مندوبين من سفارة الدولة في القاهرة وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

وأشاد محمد إبراهيم الحمادي نائب الأمين لهيئة الهلال الأحمر للشؤون المحلية بالتجاوب الكبير من المحسنين مع الحملة لمساندة أبناء قطاع غزة.

وشهدت دبي إقبالاً كبيراً على التبرع، فقد رفض معاذ صلاح وأخوه عبدالله اللذان لم يتجاوز عمرهما أحد عشر عاما الجلوس في المنزل ومشاهد الأطفال الفلسطينيين في قطاع غزة يستشهدون على مرأى من العالم ليبادروا بالطلب من أهلهم السماح لهم بالتبرع بما يملكون لمصلحة حملة “أغيثوهم”.

ومن الصور التي كانت لافتة للنظر خلال حملات التبرعات وجود طفلات صغيرات يتبرعن بحصالاتهن، وبعضهن طلبن من آبائهن الحصول على المال من أجل وضعه في صندوق التبرعات حيث تقول الطفلة يارا لطفي التي تبلغ من العمر 6 سنوات إنها طلبت من والدها الحصول على المال للتبرع لأطفال غزة أسوة ببقية الأطفال.

ويشير راشد خميس الجنيبي رئيس لجنة حملة التبرعات في دبي أن اللجنة وضعت في البداية مبلغ 100 مليون درهم لجمعها من دبي إلا أن المبلغ اخذ في الصعود موضحا أن هناك 17 موقعا للهلال الأحمر في دبي.

ويؤكد جمعة الفلاسي رئيس اللجنة المنظمة للمسيرة في حديقة الممزر أن عملية جمع التبرعات تمت بواسطة الهلال الأحمر ومؤسسة محمد بن راشد للخدمات الإنسانية وجمعية دار البر وجمعية دبي الخيرية مشيرا إلى أن هناك 120 مسجدا شهدت بعد صلاة الظهر تبرعات من قبل المواطنين وان هناك أكثر من 200 متطوع في الجمعيات الخيرية المختلفة للمساهمة في جمع التبرعات.

وأوضحت ريم الهاشمي رئيسة مجلس إدارة “دبي العطاء” المشاركة في جمع التبرعات أنه سيتم التنسيق مع مؤسسات دولية خلال الأيام القادمة من أجل دراسة أوضاع المدارس في قطاع غزة تمهيدا لبناء مدارس وترميم المدمر منها.

وأشارت إلى أن الهيئة تعمل على جمع 50 ألف حقيبة مدرسية و50 ألف حقيبة صحية لمصلحة غزة مؤكدة انه ستكون هناك دعوة للناس لتجهيز هذه الحقائب خلال الأيام المقبلة.

ولم يفكر الطفل محمد السويدي (13 عاما) كثيرا عندما قرر أن يتبرع بكل ما قام بتوفيره من ماله خلال الأشهر الماضية، والبالغ 500 درهم في مركز التبرع الخاص بالهلال الأحمر الإماراتي على بحيرة خالد بالشارقة لمصلحة اخوانه في قطاع غزة.

محمد حضر مع والدته إلى مركز البحيرة وقام بنفسه بالتبرع بالمبلغ الذي بحوزته لنظرائه الفلسطينيين الذين يتعرضون للمجازر على أيدي الاحتلال “الإسرائيلي” في غزة.

وفي ثمانية عشر مركزاً أقيمت في مراكز الشارقة التجارية بالتعاون مع جمعية الشارقة الخيرية قام أطفال الإمارات بالتبرع لمصلحة نظرائهم في قطاع غزة.

وأوضح خميس السويدي مدير فرع الهلال الأحمر في الشارقة ل”الخليج” أن الحملة جمعت في المواقع الثمانية عشر التي أقيمت فيها وفي 35 مسجدا في الشارقة بعد صلاة الجمعة وفي الساعات الأولى من انطلاقها قرابة 4 ملايين درهم غير تلك التي يشرف عليها تلفزيون الشارقة، إضافة إلى كميات كبيرة من الأغذية والأدوية و6 سيارات إسعاف تبرع بها محسنون لمصلحة أهل قطاع غزة.

وأشار محمد الجوهر مدير جمعية الشارقة الخيرية الى أن الجمعية أقامت سبع خيام في مختلف أرجاء الشارقة لجمع التبرعات لمصلحة أطفال غزة.

وقال أحمد عبيد المزروعي مسؤول تنمية الموارد في الهلال الأحمر فرع الشارقة والموجود في مركز بحيرة خالد إن مئات المواطنين حضروا في الساعات الأولى من إطلاق الحملة التي ستستمر حتى نهاية الشهر الجاري للتبرع بأموالهم وبعض المساعدات العينية من المواد الطبية والأغطية الشتوية والمواد الغذائية لمصلحة إخوانهم في قطاع غزة.

وقال محمد دياب الموسى المستشار في الديوان الأميري بالشارقة إنه حضر للتبرع لمصلحة أطفال غزة في الخيمة التي أقامها الهلال الأحمر بالقرب من بحيرة خالد وللمشاركة في المسيرة الجماهيرية لدعم ونصرة الشعب الفلسطيني.

وتفاعل أهالي مدينة العين من المواطنين والمقيمين مع الحملة التي أطلقتها هيئة الهلال الأحمر على مستوى الدولة لدعم حملة الاغاثة “أغيثوهم”.

وذكر حمد الشامسي مدير الهيئة بالعين أن المأساة الانسانية التي يشهدها قطاع غزة تتطلب مد يد العون للشعب الذي يتعرض للقصف ويشعر بالخوف والجوع مؤكدا أن الاقبال الكثيف الذي تشهده جميع مواقع التبرع يؤكد حرص المواطنين والمقيمين على أرض هذه الأرض الطيبة على الوقوف مع اخوانهم واشقائهم العرب والمسلمين في غزة لافتا الى أن أول ساعتين من بدء الحملة تم فيهما جمع حوالي 8 ملايين درهم بالاضافة الى المواد العينية من ملابس وبطانيات وغيرها.

الغرير: طوابير الشهداء دفعتنا للتعبير عن مواقفنا بصوت مرتفع

قال عبد العزيز الغرير رئيس المجلس الوطني الاتحادي ان توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بتنظيم “حملة أغيثوهم” تهدف لمساعدة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة الذي يتعرض لأقسى هجمة وأعنف عدوان في انتهاك صارخ لكل المواثيق الدولية وحقوق الإنسان التي كفلتها الشرائع السماوية والمبادئ الإنسانية والفطرة السليمة.

وأكد في بيان له أن هذه الحملة تعبير صادق عن مشاعر شعب الامارات ازاء إخوانهم فى غزة وقال “ان طوابير الشهداء والجرحى من الأطفال والنساء والشيوخ ومشاهد البؤس والدمار تدفعنا للتعبير عن مواقفنا بصوت مرتفع واظهار عمق المشاعر وفق المواقف المبدئية من فلسطين وشعبها”. (وام )

حمدان بن زايد: ما تحقق فاق التوقعات

تقدم سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس هيئة الهلال الاحمر رئيس مكتب تنسيق المساعدات الخارجية بالشكر الى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد ابوظبي نائب القائد الاعلى للقوات المسلحة على توجيهات سموهم ومساهمتهم في حملة “أغيثوهم” التي تنظمها هيئة الهلال الاحمر بالدولة.

وثمن سموه مساهمة المواطنين والمقيمين كافة على أرض الامارات الذين فاقت تبرعاتهم في اليوم الاول توقعات القائمين على هذه الحملة بثلاثة أضعاف المساهمات المنتظرة.

وأشاد سموه في تصريح في ختام اليوم الاول للحملة بجهود مختلف وسائل الاعلام في الدولة التي توحدت في بثها لليوم المفتوح لإنجاح هذه الحملة.. وحث سموه جميع المواطنين والمقيمين على استمرار التبرع لإخوانهم في مختلف الاراضي الفلسطينية نظراً للظروف السيئة التي يمرون بها.

وقال سموه ان الهلال الاحمر وبمساعدة مؤسسة زايد للأعمال الخيرية والانسانية ومؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان الخيرية ومؤسسة محمد بن راشد الخيرية سيقوم بالتنسيق مع وكالة الامم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “اونروا” والمنظمات الانسانية الدولية بتوزيع المساعدات بشكل منظم ودقيق وايصالها لمستحقيها.


الخليج 10-01-09

  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 10-01-2009, 01:39 PM   #52 (permalink)
.+[ متميز ذهبي ]+.

 
tab
صورة 'سر الوجود' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
الإقامة: الهوى شرقي
العمر: 30
المشاركات: 3,570
كافة التدوينات: 6
معلومات إضافية
السمعة: 11036926
المستوى: سر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: سر الوجود غير متصل
المزاج: ???????? 1
الرسالة الشخصية
ها قد وهبتكَ مِـغْزلـيـ .. فاخْتـر لـهُ أنتَ الوبــَر ..
افتراضي رد: للتبرع لإخواننا في غزة .. عبر هيئات وجمعيات موثوق بها ..

50 شاحنة تحمل 300 طن من المواد الإغاثية تصل إلى العريش

وصلت إلى العريش أمس في طريقها إلى رفح قافلة مساعدات برية سيرتها هيئة الهلال الأحمر من القاهرة لمساندة المتأثرين من الأحداث الجارية في غزة ضمن البرنامج الإنساني الذي تنفذه الهيئة منذ تطورات الأوضاع الأخيرة في غزة لتخفيف المعاناة الإنسانية هناك.

وتتكون القافلة من 50 شاحنة تحمل 300 طن من المواد الإغاثية تم شراؤها من الأسواق المصرية تشمل المواد الغذائية المتنوعة والأغطية والبطانيات والملابس الشتوية وغيرها من الاحتياجات الضرورية.

وقام أحمد علي ناصر الميل الزعابي سفير الدولة لدى جمهورية مصر العربية ووفد الهلال الأحمر الموجود هناك حاليا لتنفيذ عدد من المهام الإنسانية برئاسة الدكتور صالح موسى الطائي مستشار الأمين العام وعضوية عبد الرحمن الحامد مسؤول مشاريع فلسطين في الهيئة بتسليم المساعدات في مدينة العريش لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “الأونروا” بحضور مديرة مكتبها في القاهرة رولا خلفاوي.

وقال الدكتور صالح الطائي إن هذه المساعدات تمثل المرحلة الثانية من البرنامج الإغاثي الذي بدأته الهيئة منذ الوهلة الأولى لاندلاع الأحداث في غزة بتوجيهات كريمة من سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان والذي تضمن في مرحلته الأولى شراء الأدوية والمستلزمات الطبية من داخل الأراضي الفلسطينية عبر عدد من المنظمات الأممية والدولية الموجودة بقوة على الساحة الفلسطينية خاصة “الأونروا” واللجنة الدولية للصليب الأحمر وإيصالها إلى مستشفيات القطاع الذي يشهد نقصا حادا في تلك الأجهزة والمعدات بسبب ظروف الحصار وتشديد الإغلاق على المعابر، مشيراً إلى أن هذا المحور تضمن أيضا تخصيص وحدتين علاجيتين للأطفال إلى غزة بالتعاون مع منظمة الامم المتحدة للطفولة “اليونيسيف”، وأكد ان الهيئة أولت أوضاع الطفولة في غزة اهتمام خاصا نسبة لكثرة الإصابات والضحايا من الاطفال. وأوضح الطائي أن الهيئة أرسلت وفدها إلى رفح ليكون قريبا من مسرح الأحداث ويشرف على إدارة عمليات الإغاثة والإمداد والتموين وإرسال المساعدات إلى مستحقيها في الداخل بالسرعة التي تتطلبها ظروفهم المأساوية، وقال إن هذه الكميات الكبيرة من المواد الإغاثية التي تجد طريقها الآن إلى غزة تم شراؤها من السوق المصرية في وقت قياسي بالتنسيق والتعاون مع سفارة الدولة في القاهرة، مثمنا دور السفير الزعابي وأعضاء سفارته في هذا الصدد. (وام)


الخليج 10-01-09


  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 10-01-2009, 01:42 PM   #53 (permalink)
فــ منابر الصحة ــارسة

 
tab
صورة 'فارسة السلام' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: May 2006
الإقامة: دار الظبــــي
المشاركات: 4,700
كافة التدوينات: 3
معلومات إضافية
السمعة: 21233468
المستوى: فارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: فارسة السلام غير متصل
المزاج: ????????
الرسالة الشخصية
اللهم وفقني
افتراضي رد: للتبرع لإخواننا في غزة .. عبر هيئات وجمعيات موثوق بها ..

ما شاء الله ...!!!

أشعر بأنها فكرة رائعة للتبرع للشعب الفلسطيني...

فليبارك الله هذه الجهود الطيبة....



تسلم الأيادي ..بقايا شتات ..
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 10-01-2009, 02:36 PM   #54 (permalink)
.+[ متميز ذهبي ]+.

 
tab
صورة 'اماراتية وافتخر' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jan 2008
الإقامة: بوظبي دار الظبي
العمر: 34
المشاركات: 2,819
معلومات إضافية
السمعة: 33747
المستوى: اماراتية وافتخر has a reputation beyond reputeاماراتية وافتخر has a reputation beyond reputeاماراتية وافتخر has a reputation beyond reputeاماراتية وافتخر has a reputation beyond reputeاماراتية وافتخر has a reputation beyond reputeاماراتية وافتخر has a reputation beyond reputeاماراتية وافتخر has a reputation beyond reputeاماراتية وافتخر has a reputation beyond reputeاماراتية وافتخر has a reputation beyond reputeاماراتية وافتخر has a reputation beyond reputeاماراتية وافتخر has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: اماراتية وافتخر غير متصل
المزاج: مضايجة
افتراضي رد: للتبرع لإخواننا في غزة .. عبر هيئات وجمعيات موثوق بها ..

جزاهم الله خير ماقصروا صراحة

وجزيتي خيرا امايهـ وربي يوفقج

  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 10-01-2009, 04:43 PM   #55 (permalink)
مشرفة المنابر الأدبية والشعرية

 
tab
صورة 'ام المعتز' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jul 2006
الإقامة: الاردن
المشاركات: 7,606
معلومات إضافية
السمعة: 48478183
المستوى: ام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: ام المعتز غير متصل
الرسالة الشخصية
كن مع الله ولا تبالي
افتراضي رد: للتبرع لإخواننا في غزة .. عبر هيئات وجمعيات موثوق بها ..

بارك الله فيكم ولكم في اموالكم وفي قلوبكم الخيرة المعطاءة

اتمنى على الله ان يهدي مصر وتسمح بدخول هذه المساعدات والاغاثات لغزة ولاتبقي الحسرة في قلوبنا
على عجزنا عن نصرتهم وان نكون ممن ساهموا في هذا الجهاد المقدس

قال الشيخ القرضاوي رضي الله عنه وارضاه 00هذا العالم الجليل والشيخ الفضيل الذي اثلج صدورنا وقلوبنا
بمواقفه الرائعة نحسبه كذلك ولانزكيه على الله
قال " لايصح ان نسمي ما نقدمه لاهل فلسطين وللمجاهدين ولاهل الرباط باسم تبرعات

لانها حق في اموالنا لهم وانها تسمى جهاد بالمال " لحديث الرسول صلى الله عليه وسلم :من جهز غازيا في سبيل الله فقد غزا "

نسال الله تعالى ان كل من جاهد بماله عن رضى ونفس زكية وبدون رياء ومنة ( واحسبكم كذلك )
ان تكونوا في مرتبة المجاهدين في سبيل الله ولكم اجره وثوابه

عندنا في الاردن والحمدلله حملات ومواقع لتجهيز شاحنات اغاثة ومواد وحتى اموال ترعاها حركات اسلامية
وجمعية الاخوان المسلمين وقد تم باذن الله وفضله وكرمه جمع ما امكن الله لنا من جمعه وارسالها الى هناك

كنت في يوم امام شاحنة تحمل ما اراده الله من مواد من الاهل والناس عندنا وجاءت امراءة بسيطة ويبدو عليها الحالة المتواضعة تحمل بيدها كيسا فيه بعض من المواد الغذائية بما قدرها الله عليه ودفعته للشيخ الفاضل القائم على جمع المواد 00وكانت هناك لفتة طيبة ومباركة من شيوخنا حيث يقدمون لكل من يقدم شيئا
كوبا ( مج ) كتذكارا من القائمين على الحملة لهم فاعطاها لهذه المرأة واحدا من الاكواب

لقد بكت هذه المرأة وسالت دموعها على خديها وقالت بنفس حزينة : اتحسبنا نريد مكافأة على ما نقدمه لاهلنا

فهنا اعتذر منها الشيخ وطيب خاطرها وقال لها انها ليست مكافأة وانما تذكارا بسيطا لهذه المواقف والحملات
فتركتها ولم ترضى ان تأخذ شيئا

آه 000

لنصرة المجاهدين هناك 000نرجوالله ان نعمل على نصرة دينه بالالتزام به وتطبيق شرعه والحرص على
تلاوة وحفظ القرآن الكريم وكلما نصرنا شرع الله في الارض وبين الاهل ومن نخالط وانتصرنا له
يقترب وعد الله لنا بنصره المبين باذنه تعالى

يعطيكم العافية جميع اهل الامارات ونسال الله ان يبارك لكم وفيكم على كل ما تبذلونه من مواقف خير وعطاء

وشكرالك شروق على تاحة الفرصة لنا كي نعبر عما في قلوبنا من كلمة علقت فيها كم تمنيت ان اتمكن من قولها
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 10-01-2009, 05:00 PM   #56 (permalink)
.+[ شخصيـة هامـة ]+.

 
tab
صورة 'جزء من حلم' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jan 2005
الإقامة: على الشباك
المشاركات: 12,330
معلومات إضافية
السمعة: 78923549
المستوى: جزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: جزء من حلم غير متصل
الرسالة الشخصية
أوثق غضبك بسلسلة الحلم , فإنه كلب إن أفلت أتلف. _ابن القيم_
رد: للتبرع لإخواننا في غزة .. عبر هيئات وجمعيات موثوق بها ..

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : ام المعتز مشاهدة المشاركة

قال الشيخ القرضاوي رضي الله عنه وارضاه 00هذا العالم الجليل والشيخ الفضيل الذي اثلج صدورنا وقلوبنا
بمواقفه الرائعة نحسبه كذلك ولانزكيه على الله
قال " لايصح ان نسمي ما نقدمه لاهل فلسطين وللمجاهدين ولاهل الرباط باسم تبرعات

لانها حق في اموالنا لهم وانها تسمى جهاد بالمال " لحديث الرسول صلى الله عليه وسلم :من جهز غازيا في سبيل الله فقد غزا "
أسأل الله أن يبارك في عمره وأن يحفظه لهذه الأمة وأن يسدده .. آآمين


المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : ام المعتز مشاهدة المشاركة
عندنا في الاردن والحمدلله حملات ومواقع لتجهيز شاحنات اغاثة ومواد وحتى اموال ترعاها حركات اسلامية
وجمعية الاخوان المسلمين وقد تم باذن الله وفضله وكرمه جمع ما امكن الله لنا من جمعه وارسالها الى هناك
الحمد لله .. الخير في كل مكان وعلى كل أرض . . .

وجماعة الإخوان تضرب أروع الأمثلة منذ بزوغ فجرها تحت لواء قائدها الشهيد : حسن البنا _رضي الله عنه وأرضاه_

وحسبنا الله على المنافقين والأعداء . . . حسبنا الله

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : ام المعتز مشاهدة المشاركة
كنت في يوم امام شاحنة تحمل ما اراده الله من مواد من الاهل والناس عندنا وجاءت امراءة بسيطة ويبدو عليها الحالة المتواضعة تحمل بيدها كيسا فيه بعض من المواد الغذائية بما قدرها الله عليه ودفعته للشيخ الفاضل القائم على جمع المواد 00وكانت هناك لفتة طيبة ومباركة من شيوخنا حيث يقدمون لكل من يقدم شيئا
كوبا ( مج ) كتذكارا من القائمين على الحملة لهم فاعطاها لهذه المرأة واحدا من الاكواب

لقد بكت هذه المرأة وسالت دموعها على خديها وقالت بنفس حزينة : اتحسبنا نريد مكافأة على ما نقدمه لاهلنا

فهنا اعتذر منها الشيخ وطيب خاطرها وقال لها انها ليست مكافأة وانما تذكارا بسيطا لهذه المواقف والحملات
فتركتها ولم ترضى ان تأخذ شيئا
موقف مؤثر جداً .. ومن لم يجد دموعه عند قراءة هذا الموقف فأنصحه بمراجعة قلبه وإحساسه . .

/
\
/
\
أم المعتز

لكِ أصدق ود ولكِ خالص الدعوات
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 11-01-2009, 03:08 AM   #57 (permalink)
مشرفة المنابر الأدبية والشعرية

 
tab
صورة 'ام المعتز' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jul 2006
الإقامة: الاردن
المشاركات: 7,606
معلومات إضافية
السمعة: 48478183
المستوى: ام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: ام المعتز غير متصل
الرسالة الشخصية
كن مع الله ولا تبالي
افتراضي رد: للتبرع لإخواننا في غزة .. عبر هيئات وجمعيات موثوق بها ..

جزء من حلم

اشكرك من صميم القلب على تعليقك الجميل والطيب واسال الله ان يسخرنا لما فيه خير وصلاح هذه الامة

وعلينا اولا اصلاح انفسنا وتربيتها على المحبة والصدق والالتزام بما يحبه الله ويرضى به عنا

لك تقديري واحترامي
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 11-01-2009, 10:36 AM   #58 (permalink)
شموخ في زمن الانڪسار

 
tab
صورة 'وضاح اليمن 9' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Oct 2007
الإقامة: ارض فيها قلمي
المشاركات: 3,422
كافة التدوينات: 2
معلومات إضافية
السمعة: 2385619
المستوى: وضاح اليمن 9 has a reputation beyond reputeوضاح اليمن 9 has a reputation beyond reputeوضاح اليمن 9 has a reputation beyond reputeوضاح اليمن 9 has a reputation beyond reputeوضاح اليمن 9 has a reputation beyond reputeوضاح اليمن 9 has a reputation beyond reputeوضاح اليمن 9 has a reputation beyond reputeوضاح اليمن 9 has a reputation beyond reputeوضاح اليمن 9 has a reputation beyond reputeوضاح اليمن 9 has a reputation beyond reputeوضاح اليمن 9 has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: وضاح اليمن 9 غير متصل
المزاج: ????
الرسالة الشخصية
الاسلام اول من دعاء إلي الانسانية حول العالم
افتراضي رد: للتبرع لإخواننا في غزة .. عبر هيئات وجمعيات موثوق بها ..

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : شروق مشاهدة المشاركة
شكرًا لحضورك وضاح

الأهم هو وصولهم للحدود .. وفتح معبر رفح لهم
على الاقل السماح للإمدادات الطبية بالدرجة الأولى
والمواد الغذائية

أتمنى أن يشاركنا من يقرأ بمؤسسات وجمعيات خيرية ( موثوق بها ) في بلدانهم
والدال على الخير كفاعله


والله من وراء القصد
ان شاء الله اشترك
قبل ايام كونت في رفح المصرية وفد من الهلال الأحمر اليمني..
كان معنا علاجات من الشعب اليمني وبعض الادوات الغذائية ...
وتم الاتفاق مع الهلال الأحمر المصري ارسل وفد طبي مكون مع عدد اطباء في جميع التخصاصات من جميع الدول العربية تحت" حماية اللجنة الدولية للصليب الأحمر" في حالة الحاجة لهم .......

حسبي الله ونعيم الوكيل

ما في قلبي من حرقه اني كونت هناك .؟
لا حول ولا قوة الا بالله

"""اللهم أني عفوت عن كل من ظلمني واغتابني وانتقص من قدري فاعفو عنه واغفر لي يارب إذا أسأت الى الناس فأعطني شجاعة الاعتذار وإذا اساء لي الناس فأعطني شجاعة العفو """
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 11-01-2009, 02:45 PM   #59 (permalink)
roomia
Guest
 
المشاركات: n/a
معلومات إضافية
السمعة:
المستوى:
الجنس:
علم الدولة:
الحالة:
افتراضي رد: للتبرع لإخواننا في غزة .. عبر هيئات وجمعيات موثوق بها ..

جزى الله خير لكل من تفاعل مع هذه الحملات والتبرعات
وإن شاء الله توصل هذه التبرعات لأهل غزة ولا تقف عند معبر رفح لأيام
كما حدث مع المساعدات القطرية وغيرها من المساعدات
ثم لا تُدخل منها إلا القليل التي لا تسد احتياجاتهم
وكنت أتمنى أن لا تقتصر هذه التبرعات على الأغذية
والأدوية وغيرها من المواد الأغاثية
فهم أحوج ما يكون الآن إلى السلاح وفتح الحدود ودخول المجاهدين
لنصرة أخوانهم الفلسطينيين فهذه من الأوليات الآن وخاصة بعدما تبين إن هدف
الصهاينة هو التصفية النهائية لقضية فلسطين والقضاء تماما على المقاومة
وتبقى أراضي فلسطين كلها محتلة بأيديهم وتحت حكمهم
ولمن والاهم من أبناء فلسطين الخونة أعوانهم ..
أسأل العلي القدير أن يعين إخوتنا المجاهدين المقاومين في غزة
و يفرج كربتهم ويسدد رميهم و ينصرهم على الصهاينة أعدائهم
وعلى كل من ظلمهم ...

جُزيتَ كل خير شروق

وبارككِ الرحمن وأسعدكِ في الدارين








  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 13-01-2009, 11:49 PM   #60 (permalink)
.+[ متميز فعّال ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Dec 2008
الإقامة: .............
المشاركات: 35
معلومات إضافية
السمعة: 380
المستوى: al3need has a spectacular aura aboutal3need has a spectacular aura aboutal3need has a spectacular aura aboutal3need has a spectacular aura about
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: al3need غير متصل
المزاج: رايق
افتراضي رد : للتبرع لإخواننا في غزة .. عبر هيئات وجمعيات موثوق بها ..

أشكرج اختي شروق على الموضوع ... و الله يعين أهالي غزة وينصرهم ....
وكثر الله من أمثال عاملين الخير ... و إن شاء الله يكون لج حسنات على ادلالج على الخير ...

و السموحة ...
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
اضافة رد

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
نتائج المؤتمر العربي الثاني لرؤساء هيئات التحقيق والادعاء العام دكتورة/سلمى المنبر العام 1 26-10-2008 09:23 PM
قناة الشارقة الفضائية تنظم السبت القادم اليوم المفتوح للتبرع لصالح أطفال فلسطين المتميز أخبار الإمارات 2 27-04-2008 08:43 AM
اليوم العالمي للتبرع بالدم هو اليوم 14/6 من كل عااااااااااااام حيااااكم الزاوية المضيئة منبر الصحة واللياقة البدنية 2 15-06-2007 05:46 PM
قصة حقيقية من مصدر موثوق الراقية المنبر الإسلامي 0 08-04-2003 11:24 AM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 02:19 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net