المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   

تراجع إلى الخلف   منابر المتميز نت > المنابر العامة > المنبر العام

المنبر العام منبر عام يحوي كل المواضيع التي لا تخص الاقسام الاخرى من سوالف ودردشة عامة

اضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1 (permalink)  
قديمة 07-12-2008, 03:25 PM
.+[ متميز رائــد]+.

 
تاريخ الإنضمام: Nov 2008
المشاركات: 161
معلومات إضافية
السمعة: 11035
المستوى: إبداعات has a reputation beyond reputeإبداعات has a reputation beyond reputeإبداعات has a reputation beyond reputeإبداعات has a reputation beyond reputeإبداعات has a reputation beyond reputeإبداعات has a reputation beyond reputeإبداعات has a reputation beyond reputeإبداعات has a reputation beyond reputeإبداعات has a reputation beyond reputeإبداعات has a reputation beyond reputeإبداعات has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: إبداعات غير متصل
افتراضي تدشين أول مركز متخصص للدراسات بمؤسسة مطوفي الدول الأفريقية غير العربية

لأول مرة في تاريخ مؤسسات الطوافة دشنت مؤسسة مطوفي حجاج الدول الأفريقية غير العربية مركز الدراسات والتطوير بعضوية عدد من الأكاديميين والخبراء المتخصصين في عدة مجالات للإشراف على أعماله وتنفيذ العديد من الدراسات والأبحاث التي تساهم في تطوير أعمال المؤسسة.
وعقدت المؤسسة برنامج تدريبي لفريق العمل الذي يشارك في إعداد العديد من الدراسات التي تستهدفها هذا العام، فيما بدأت فرق العمل الميدانية الثلاث التي تم تشكيلها تنفيذ أعمالها ميدانياً وفق الخطة المرسومة للمركز هذا العام.
وأوضح رئيس مجلس إدارة مؤسسة مطوفي حجاج الدول الإفريقية غير العربية الأستاذ عبدالواحد بن برهان سيف الدين بأن الهدف من إنشاء هذا المركز هو الإسهام في رفع مستوى الخدمات المقدمة من قبل المؤسسة لضيوف الرحمن إلى جانب الإسهام في تطوير أساليب وأدوات الخدمات المقدمة واللجان والوحدات التي تتضمنها المؤسسة، مشيراً إلى أن المؤسسة وفرت كافة الإمكانيات لما يحتاجه المركز حتى يؤدي أعماله على أكمل وجه.
وأضاف الأستاذ عبدالواحد سيف الدين بأن المركز يضم عدد من الأكاديميين والخبراء والباحثين في مختلف مجالات عمل المؤسسة بهدف توظيف خبراتهم من خلال إعداد الدراسات والأبحاث واستقراء التوصيات وتوظيفها لتحقيق مبدأ تطوير وتقويم أعمال المؤسسة بشكل مستمر وفق أسس علمية مدروسة.
وبين بأن المؤسسة وفرت كافة التجهيزات اللازمة لأعمال المركز من مكاتب وأجهزة حاسب آلي ومستلزمات مكتبية إلى جانب تخصيص غرفة خاصة لفرق العمل بتجهيزاتها لتسهيل مهمة الباحثين، مشيراً إلى أن هذا المركز سيساعد بإذن الله على الحصول على نتائج أفضل على أرض الواقع.
وأشار سيف الدين إلى أن التنسيق والتعاون بين المركز الذي أنشئ هذا العام لأول مرة جارٍ منذ بدء أعمال لجان الخدمة الميدانية وانطلاق الخدمات الفعلية لوحدات المؤسسة إلى جانب التنسيق القائم مع الجهات ذات العلاقة لتحقيق الأهداف التي تصبو إليها المؤسسة بشكل فعال.
يُشار إلى أن مؤسسة مطوفي حجاج الدول الأفريقية غير العربية جندت جميع إمكانياتها بهدف ضمان تنفيذ خططها التشغيلية على أعلى المستويات بهدف تقديم خدماتها بشكل راقي ومتميز لخدمة ضيوف الرحمن من خلال أعمال مجموعات الخدمة الميدانية ولجان الاستقبال والمتابعة والتي تعمل على مدار الساعة لراحة ضيوف الرحمن.
اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
اضافة رد

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
مؤسسة مطوفي حجاج الدول الأفريقية غير العربية تنظم ورشة عمل للتفويج لجسر الجمرات إبداعات المنبر العام 1 01-12-2008 03:14 PM
دليل المنتجعات فى الدول العربية روح الفريق منبر السياحة والسفر 4 21-09-2008 05:10 PM
سلطان يشهد احتفال معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية باليوبيل الفضي المتميز أخبار الإمارات 1 01-06-2008 08:35 PM
تحسين قدراتك التركيزية أبو عياش منبر التميز والإبداع والتطوير الشخصي 7 17-02-2005 03:23 PM
موقع متخصص في الفتاوي الشارقة المنبر الإسلامي 0 18-01-2003 10:58 PM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 10:08 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net