المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   
  #1 (permalink)  
قديمة 01-12-2008, 10:56 AM
.+[ متميز جديد ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Jun 2008
المشاركات: 1
معلومات إضافية
السمعة: 125
المستوى: zhrany will become famous soon enoughzhrany will become famous soon enough
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: zhrany غير متصل
افتراضي اطعمه مسرطنة



بسم الله الرحمن الرحيم


منقول

السادة القراء

السلام عليكم ورحمة الله


ليس من الغريب اليوم أن نسمع عن وجود حالة أو حالتين إصابة بمرض السرطان في أي عائلة موطنة، حتى بدأنا ندفن أمواتنا ونحمل هم إخوانهم وأخواتهم المصابين الذين لم يلحقوا بهم من خلفهم ونقول لهم إن شاء الله ألا خوف عليكم ولا أنت تحزنون، فالموعد الجنة بإذن الله. والموت واحد لا غير ولا بديل وصدق الشاعر حين قال 'فطعم الموت في أمر عظيم كطعم الموت في أمر حقير'.


كنت بالأمس جالسا أمام التلفاز اتابع برنامج 'الاتجاه المعاكس' وكان عنوان الحلقة ' الغذاء والهندسة الوراثية 'وكالعادة هناك طرفين نقيضين يتحاوران ويتجادلان حول عنوان الحلقة، وقد لفت انتباهي كلام الباحث والطبيب المصري والذي بدى على ارقى وأعلى مستويات الحوار والأدب في توضيح خطورة المواد المعدلة وراثيا والتي تسبب السرطان عفانا الله وإياكم من هذا الوباء المنتشر في بلادنا الحبيبة وفي مجتمع الإمارات والذي يتكون من كذا مليون أجنبي و 800 ألف مواطن فقط لا غير ولا اريد أن اكتب ما هي نسبة المصابن من هذا المرض على الشاشة لأنه إن كتب الرقم الحقيقي لعشنا في هم وغم لا يعلمه إلا الله. اللهم اشفى أهل الإمارات من مرض السرطان الشعب الذي لاطالما كان فريسة التجار الجشيعين إما من ناحية الأسعار في البناء والعقار والوقود ومن ناحية تجار المواد الغذائية المعدلة وراثية الأرخض والمسرطنة والتي لم يبقى نوع إلا ادخل إلى بلادنا الحبيبة لنأكل فلاذات أكبادنا منها. أنا شخصيا فقدت 3 من أهلي لهذا المرض في غضون سنتين وجاري ابنته الصغيرة الحبيبة تعاني هذا المرض في دمها الطاهر، والقائمة لا تقف إذا كل منا بدء يعدد المصابين من حوله اللهم ارحمنا برحمتك يا رحمن.



الحلقة ستعاد اليوم الساعة 3:00م ولمن تفوته يستطيع أن يجد نص الحلقة على موقع الجزيرة بعد أيام ومن أخطر ما ذكره الباحث والطبيب المصري تقرير للسلام الأخضر أنهم ذهبوا إلى المتاجر والأسواق في الإمارات ووجدوا أن فوق الـ40% من الخضار والفواكه معدلة وراثيا وكذلك وجدوا نوع من الأرز معدل وراثيا لم يسمح به حول العالم كله يباع على رفوف متاجر وأسواق الإمارات بعلم ومسمع من المسؤولين الذي اقترح بتغير اسماءهم إلى مسرطنين بدلا من مسؤولين لأنهم هم الذين سنطعلق بأعناقهم وسيطعلق بهم ضحايا السرطان يوم القيامة نطالب ويطالبون القصاص منهم أمام الملك الجبار الذي لا يظلم عنده أحدا أبدا. وبعد سماعي لهذا الخبر انطلقت لاستخرج لكم حضرة القراء الدليل من موقع السلام الأخضر وأسماء بعض العلامات التجارية التي تبيع هذا النوع من الأرز المسرطن .







اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 01-12-2008, 01:01 PM   #2 (permalink)
شموخ في زمن الانڪسار

 
tab
صورة 'وضاح اليمن 9' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Oct 2007
الإقامة: ارض فيها قلمي
المشاركات: 3,422
كافة التدوينات: 2
معلومات إضافية
السمعة: 2385619
المستوى: وضاح اليمن 9 has a reputation beyond reputeوضاح اليمن 9 has a reputation beyond reputeوضاح اليمن 9 has a reputation beyond reputeوضاح اليمن 9 has a reputation beyond reputeوضاح اليمن 9 has a reputation beyond reputeوضاح اليمن 9 has a reputation beyond reputeوضاح اليمن 9 has a reputation beyond reputeوضاح اليمن 9 has a reputation beyond reputeوضاح اليمن 9 has a reputation beyond reputeوضاح اليمن 9 has a reputation beyond reputeوضاح اليمن 9 has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: وضاح اليمن 9 غير متصل
المزاج: ????
الرسالة الشخصية
الاسلام اول من دعاء إلي الانسانية حول العالم
افتراضي رد: اطعمه مسرطنة

لا حول ولا قوة الا بالله


"""اللهم أني عفوت عن كل من ظلمني واغتابني وانتقص من قدري فاعفو عنه واغفر لي يارب إذا أسأت الى الناس فأعطني شجاعة الاعتذار وإذا اساء لي الناس فأعطني شجاعة العفو """
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
اضافة رد

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 10:54 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net