المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   

تراجع إلى الخلف   منابر المتميز نت > المنابر العامة > المنبر العام

المنبر العام منبر عام يحوي كل المواضيع التي لا تخص الاقسام الاخرى من سوالف ودردشة عامة

اضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1 (permalink)  
قديمة 22-11-2008, 12:51 AM
tab
صورة 'ابن الأجاويد' الرمزية
:..: مــراقــب :..:

 
تاريخ الإنضمام: Jan 2008
الإقامة: الشارقة
المشاركات: 3,853
معلومات إضافية
السمعة: 44420349
المستوى: ابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: ابن الأجاويد غير متصل
الرسالة الشخصية
(( وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم ))
افتراضي حوار مع النفس,, ، دائماً

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين
نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

حوار مع النفس

كثيراً ما يدور بخاطري حوار ، من إيجاب أو سلب حتى

أتذكر حوار دار في إحدى الاذاعات في الامارات - حفظها الله -
كان هناك أسئلة من الجمهور عن سبب تجمع المياه في المنطقة الفلانية
فكانت الاجابة من المسؤول بأن : المنطقة منخفظة عن الأرض فلهذا تجمع الماء !!!!!

ياربي يا إلهي
هل هذي إجابة لاسئلة الناس ؟!
أعتقد السكوت والبحث عن حل أفضل من الاجابة بمثل هذي الطريقة !!
لانه الكل عارف بأن المنطقة المنخفظة تتجمع فيها المياه ،، معادلة سهلة وبسيطة جداً
الناس تريد معرفة أين الحل لهذي المشكلة ومن المسؤول عن انخفاض المنطقة لا أن نبرر المشكلة بأمر معلوم لدى الجميع

بعد مرور فترة من الزمن
الناس بدأت تتسائل عن سبب تأخر المشاريع في الامارة الفلانية
فكانت الاجابة من المسؤول - هو نفسه - بأن : المشاريع تحتاج إلى امور كثيرة جداً من حفر و و و أمور كثيرة
وهي تحتاج الى وقت طويل جداً

أعتقد السكوت أفضل من الاجابة بمثل هذا الكلام
لانه السؤال لماذا نحن بالاخص نتأخر في تنفيذ المشاريع ؟!!
طيب هم في الامارات الاخرى يحتاجون للحفر و و و و أمور كثيرة وما تاخذ عليهم وقت طويل مثلنا

ما ادري هل احنا مغفلين لهذا الدرجة !!!

الاحسن الاعتراف بالذنب خير من التبرير

عتبي مب على من يجيب على الاسئلة ولكن العتب على من يحاور ويهز الراس ويوافق

سبحانك اللهم وبحمدك

سامحوني هذا شي بسيط من الحوار الذي أعيشه ولدي الكثير الكثير

اذا حابين بسمعكم بنفسي وبكتب الكثير من التناقضات أو بالاحرى من الحوار الذي يدور في الاذاعة
وفيه الغرابة والسخافة الكثير الكثير

وسلامة راسكم
اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 22-11-2008, 12:06 PM   #2 (permalink)
شموخ في زمن الانڪسار

 
tab
صورة 'وضاح اليمن 9' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Oct 2007
الإقامة: ارض فيها قلمي
المشاركات: 3,422
كافة التدوينات: 2
معلومات إضافية
السمعة: 2385619
المستوى: وضاح اليمن 9 has a reputation beyond reputeوضاح اليمن 9 has a reputation beyond reputeوضاح اليمن 9 has a reputation beyond reputeوضاح اليمن 9 has a reputation beyond reputeوضاح اليمن 9 has a reputation beyond reputeوضاح اليمن 9 has a reputation beyond reputeوضاح اليمن 9 has a reputation beyond reputeوضاح اليمن 9 has a reputation beyond reputeوضاح اليمن 9 has a reputation beyond reputeوضاح اليمن 9 has a reputation beyond reputeوضاح اليمن 9 has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: وضاح اليمن 9 غير متصل
المزاج: ????
الرسالة الشخصية
الاسلام اول من دعاء إلي الانسانية حول العالم
افتراضي رد: حوار مع النفس,, ، دائماً

اخي الغالي

اشكرك على صراحتك ...

احمد الله فغيرك لا يوجد شئ من هذا ....

كله كذاب في كذاب بدون خوف من الله ......
اعمل زيارة بعض الدول العربية سوف تعرف انك في خير كثر

تحياتي

"""اللهم أني عفوت عن كل من ظلمني واغتابني وانتقص من قدري فاعفو عنه واغفر لي يارب إذا أسأت الى الناس فأعطني شجاعة الاعتذار وإذا اساء لي الناس فأعطني شجاعة العفو """
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 22-11-2008, 09:12 PM   #3 (permalink)
مشرفة المنابر الأدبية والشعرية

 
tab
صورة 'ام المعتز' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jul 2006
الإقامة: الاردن
المشاركات: 7,606
معلومات إضافية
السمعة: 48478183
المستوى: ام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: ام المعتز غير متصل
الرسالة الشخصية
كن مع الله ولا تبالي
افتراضي رد: حوار مع النفس,, ، دائماً

هذا هو حالنا من بيت خالنا 000مثل ما يقول المثل

تجلس بالساعات وانت تسمع ندوة او حوار مع مسؤول وبالنهاية تخرج منه كما دخلته لاتفقه شيئا
ولا تجد حلا لمشكلة 00ولا تعرف سببا لازمة ولا حلا لها

انما ما تصل اليه هو انك تحتاج الى حبتين بنادول لوجع الراس

تسلم ابن الاجاويد على هذا الكلام الذي يصل للقلب
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 23-11-2008, 09:12 PM   #4 (permalink)
:..: مــراقــب :..:

 
tab
صورة 'ابن الأجاويد' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jan 2008
الإقامة: الشارقة
المشاركات: 3,853
معلومات إضافية
السمعة: 44420349
المستوى: ابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: ابن الأجاويد غير متصل
الرسالة الشخصية
(( وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم ))
افتراضي رد: حوار مع النفس,, ، دائماً

أتمنى تفاعل أكبر من الاخوة والاخوات

ولي عودة مع شموخ وأم المعتز

مساء الخير
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 23-11-2008, 10:15 PM   #5 (permalink)
.+[ شخصيـة هامـة ]+.

 
tab
صورة 'درة الأكوان' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2007
الإقامة: في هذا العالم
العمر: 48
المشاركات: 3,928
معلومات إضافية
السمعة: 19767238
المستوى: درة الأكوان has a reputation beyond reputeدرة الأكوان has a reputation beyond reputeدرة الأكوان has a reputation beyond reputeدرة الأكوان has a reputation beyond reputeدرة الأكوان has a reputation beyond reputeدرة الأكوان has a reputation beyond reputeدرة الأكوان has a reputation beyond reputeدرة الأكوان has a reputation beyond reputeدرة الأكوان has a reputation beyond reputeدرة الأكوان has a reputation beyond reputeدرة الأكوان has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: درة الأكوان غير متصل
المزاج: ?????
الرسالة الشخصية
أسعد القلوب التي تنبض لله ثم للآخرين
افتراضي رد: حوار مع النفس,, ، دائماً

هذه مشكلتنا منذ قديم الأزل

كل شئ يؤجل ونحن العرب مافي أشطر منا في التأجيل والتسويف
ولو كل منا قام بعمله على أكمل وجه لكان حالنا أفضل من غيرنا بكثير
أين نحن من حمة لاتؤجل عمل إلى الغد؟
أو اتقن عملك تنل أملك؟

علو الهمة لم يعد مطلبنا
مطلبنا هو الخلود للراحة والنوم

طبعاً كلامي هذا لا يشمل الجميع بل يشمل فئة معينة من الناس


نسأل الله صلاح الحال

جزاك الله خيراً وبارك الله فيك

من أقوال الإمام الشافعي :



أخـي لن تنال العلم إلا بستة *** سأنبيك عـن تفصيلها ببيانِ

ذكــاءٌ وحرصٌ واجتهادٌ وبلغــةٌ *** وصحبةُ أستاذ وطــول زمانِ

http://www.youtube.com/watch?v=jSd2uJRAoY0
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
اضافة رد

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
دانة الكاريكاتير .. شاركونا بكاريكاتيرات و شاهدو الجديد دائماً نشوان منبر الطرائف والالغاز والمسابقات 11 16-08-2008 09:39 PM
عزة النفس الصارم مرافئ مبعثرة 1 13-08-2007 07:28 PM
مصطلحات نسمعها دائماً... تعال نعرف معناها درة الأكوان المنبر العام 7 10-06-2007 01:11 PM
فيديو كليب الجروح للمتألق دائماً فهد الكبيسي ZwAyA منبر الصوتيات والمرئيات 8 27-08-2005 03:45 AM
كسرة النفس YeLlOw المنبر العام 3 06-10-2004 06:40 PM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 07:58 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net