المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   

تراجع إلى الخلف   منابر المتميز نت > المنابر العامة > المنبر العام

المنبر العام منبر عام يحوي كل المواضيع التي لا تخص الاقسام الاخرى من سوالف ودردشة عامة

اضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1 (permalink)  
قديمة 18-11-2008, 06:17 PM
.+[ متميز رائــد]+.

 
تاريخ الإنضمام: Nov 2008
المشاركات: 161
معلومات إضافية
السمعة: 11035
المستوى: إبداعات has a reputation beyond reputeإبداعات has a reputation beyond reputeإبداعات has a reputation beyond reputeإبداعات has a reputation beyond reputeإبداعات has a reputation beyond reputeإبداعات has a reputation beyond reputeإبداعات has a reputation beyond reputeإبداعات has a reputation beyond reputeإبداعات has a reputation beyond reputeإبداعات has a reputation beyond reputeإبداعات has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: إبداعات غير متصل
افتراضي أخصائيو الموارد البشرية يلتقون غداً في ورشة عمل متخصصة بجدة الخميس المقبل

يلتقي صباح الخميس المقبل أخصائيو الموارد البشرية في ورشة عمل متخصصة بعنوان "إيجاد الفرص في أصعب الأوقات.. أفضل التطبيقات في القيادة والموارد البشرية" يقدمها البروفسور ديف أورلك أستاذ الموارد البشرية بجامعة ميتشيقان والمتخصص الأول في الموارد البشرية على المستوى العالمي وأحد أفضل خمسين مفكراً عالمياً وذلك بقاعة الفضل بالغرفة التجارية الصناعية بجدة بدأً من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثانية بعد الظهر.
وتأتي هذه الورشة بعد النجاح الذي حققه منتدى جدة للموارد البشرية الذي نظمته الغرفة التجارية الصناعية بجدة ممثلة بلجنة الموارد البشرية.
وأوضح سمير حسين رئيس لجنة الموارد البشرية بالغرفة التجارية الصناعية بجدة بأن هذه الورشة التي تنفذها اللجنة بالتعاون مع مكتب الدكتور إيهاب بن حسن أبوركبة للاستشارات وشركة تميزي للاستشارات والتدريب تهدف لتأهيل المتخصصين في مجال تنمية الموارد البشرية من خلال استعراض أفضل التطبيقات في هذا المجال على المستوى العالمي إلى جانب بيان آليات وأساليب إدارة الموارد البشرية وتنميتها بشكل فاعل.
وبين د. سمير حسين بأن الورشة التدريبية تناقش عدد من المحاور حيث تدور حول حقيقة الأعمال الجديدة ومستقبلها في ظل التنافس الكبير الذي تشهده إضافة إلى صناعة القيم لدى الموارد البشرية، مضيفاً بأن الورشة تناقش ضمن محاورها الدور الجديد لكلاًَ من الموارد البشرية والقيادة.
يُشار إلى أن هذه الورشة تأتي بعد النجاح الكبير الذي حققه منتدى الموارد البشرية والذي أقيم برعاية معالي وزير العمل الدكتور غازي بن عبدالرحمن القصيبي تحت شعار "نحو شراكة إستراتيجية" بقاعة الشيخ إسماعيل أبوداود بالغرفة التجارية الصناعية بجدة حيث حظي بمشاركة قوية وفاعلة من وزارة العمل إلى جانب حضور خبراء عالميون وأخصائيو موارد بشرية ومدراء العموم وأصحاب القرار ومدراء الموارد البشرية في المنظمات ومدراء التطوير والتدريب وطلاب الجامعات والمعاهد ومكاتب التوظيف ومدراء التخطيط وخبراء ومستشاري الموارد البشرية.
اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
اضافة رد

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
دائرة تنمية الموارد البشرية في الشارقة تنظم حفل تخريج لمشرفات مراكز الطفولة والفتيات المتميز أخبار الإمارات 1 09-04-2008 02:57 AM
ادارة الموارد البشرية hassona31 قسم دورات التطوير الذاتي 9 30-12-2007 10:07 PM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 07:45 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net