المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   

تراجع إلى الخلف   منابر المتميز نت > المنابر العامة > المنبر العام

المنبر العام منبر عام يحوي كل المواضيع التي لا تخص الاقسام الاخرى من سوالف ودردشة عامة

اضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1 (permalink)  
قديمة 10-11-2008, 01:21 PM
tab
صورة 'abumanaf' الرمزية
.+[ شخصيـة هامـة ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Jul 2008
الإقامة: بلاد الحرمين
المشاركات: 1,891
كافة التدوينات: 1
معلومات إضافية
السمعة: 43800993
المستوى: abumanaf has a reputation beyond reputeabumanaf has a reputation beyond reputeabumanaf has a reputation beyond reputeabumanaf has a reputation beyond reputeabumanaf has a reputation beyond reputeabumanaf has a reputation beyond reputeabumanaf has a reputation beyond reputeabumanaf has a reputation beyond reputeabumanaf has a reputation beyond reputeabumanaf has a reputation beyond reputeabumanaf has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: abumanaf غير متصل
الرسالة الشخصية
وما بكم من نعمة فمن الله
افتراضي من اوراق بريدي الحمراء

بسم الله الرحمن الرحيم



كيف تعرف انك في في دولة عربيه :


وصلني عبر البريد فأخترت لكم منه ما يلي بعد الفبركة:


عندما تكتظ (المقاهي) بالشباب، وتشكوا المكتبات من الغياب.. أنت في دولة عربية.



عندما يستضيفون (راقصة) لتتحدث عن (تحرير) فلسطين … يجب أن تبكي فأنت في دولة عربية.

عندما يكون هناك ستة ملايين (عامل) أجنبي .. وثلاثة ملايين (عاطل). أنت في دولة عربية.

عندما تقوم من النوم لتجد في هاتفك المحمول رسائل ليس لها أي معنى… أنت في دولة عربية.

عندما تكون هناك (خمسة عشرة) مجلة تهتم بـ (الشعر الشعبي) ولاتكون هناك مجلة واحدة أو (نشرة) تهتم بالأمور العلمية… أنت في دولة خليجية.

عندما تقود(سيارتك الأمريكية) وتأكل (الهمبورجر) وتشرب (البيبسى) ثم تطالب بمقاطعة المنتجات لأمريكية… أنت مجنون تعيش في دولة عربية.

أن لا تحصل على الترقية في عملك إلا (بواسطة) ولا تجيب تقدير في الجامعة إلا (بواسطة) ولا تجد الوظيفة إلا (بواسطة) ولا تنتقل إلا (بواسطة) ولا تحصل على (حقوقك) إلا بواسطة. أنت مواطن مسكين مقهور مظلوم تعيش في دولة عربية.

عندما تستنكر تلك القناة الإخبارية في ذلك البلد الهجوم على (دولة عربية) وفي نفس الوقت ينطلق الهجوم من ذلك البلد… أنت تعيش في (قُطر) عربي شقيق.

عندما تكون (رجل) و تستعمل الإنترنت باسم (بنت)… أنت عربي.

عندما لآ ينوبك نصيب من خيرات بلدك وتحمل على كاهلك عند الأزمات من الضرائب ما يعجز عنه حمار في مطلع .. إذا انت في ؟؟؟؟؟ .

عندما ُيعبد الشارع ويسفلت ويرصف وفي اليوم الثاني تبدأ شركة اخرى عمليات حفر .. إذا انت في ؟؟؟؟؟ .

عندما تفقد احد اعضاءك او احدى حواسك نتيجة خطأ طبي ولآ تجد من ينصفك او يأخذ بحقك إذا انت في ؟؟؟؟؟؟ .

عندما يعتريك ال شعور بآدميتك بمجرد مغادرة مطار دولتك إذا انت في ؟؟؟؟ .

عندما يسود مجتمعك اللصوص والجهلة .. إذا انت في ..... ؟

عندما تجد نصف الشعب دائن والنصف الآخر مديون .. إذا انت في ............

إذا كان مجتمعك كربوني لآ مكان فيه للتميز ولا الأبداع ولو فكر احدهم بمشروع مميز لوجدت عشرات النسخ منه بعد فترة من تدشينه .. إذا انت في ....................

إذا وجدت الدين وسيلة تمتطى لتحقيق المئارب ... إذا أنت في .........و عليك بأدوية الضغط والسكري لتقاوم .


صورة :

صورة بعض الشباب العربي في الخارج لا تتعدى احد هذه الأسطر..
- انسان شهواني
- دفتر شيكات يمشي على الأرض
- خاوي كالطبل ..رسولا سيئا لبلده ولدينه بإعطائه صورا معتمة عن العرب وعن لإسلام.
تستطيع ان تأخذ منه ما تريد متى ما حققت له رغباته وان كانت دونّيه
- يستنجد بك متى عرف انك من أبناء وطنه ويحكي لك قصصا خرافية وافلاما هندية من أجل الإحتيال والحصول على المال.


إمتعض .. آسف ابتسم …فأنت في دولة عربية…





السلام عليكم استاذي ابو مناف
كلام حقيقي لا ينكره احد..بس.....عندما يرفع الاذان خمس مرات في اليوم فانت حتما في دوله عربيه
عندما تري الفتيات بكامل الحجاب فانت حتما في دوله عربيه.........وعندما نعرف ان زوجاتنا هم امهات اولادنا فنحن حتما في دوله عربيه......وعندما تجد اناس يوحدون الله عز وجل رغم ذنوبهم فانت حتما في دوله عربيه.....وهناك الكثير
دمت بالف خير استاذي





أخي الكريم


قبل أن أطرح هذه المادة طرأ علىخاطري كل ما ذكرته بارك الله فيك


ولكن كل هذا يعتبر من خصال المجتمعات المسلمة ولا بد أن يتمثل فيها ولكن ما هو نشاز هو ما أتينا عليه لعل في ذلك ذكرى لمن كان له قلب او القى السمع وهو شهيد.

يقول المثل العربي

أنفك منك ولو كان أجدع

والكي لآ يكون إلا اذا استعصى العلاج

وجلد الذات قد يلزم إذا استفحل الوباء بالمجتمع

بارك الله فيك ونفع بك .









اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 10-11-2008, 01:34 PM   #2 (permalink)
شموخ في زمن الانڪسار

 
tab
صورة 'وضاح اليمن 9' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Oct 2007
الإقامة: ارض فيها قلمي
المشاركات: 3,422
كافة التدوينات: 2
معلومات إضافية
السمعة: 2385619
المستوى: وضاح اليمن 9 has a reputation beyond reputeوضاح اليمن 9 has a reputation beyond reputeوضاح اليمن 9 has a reputation beyond reputeوضاح اليمن 9 has a reputation beyond reputeوضاح اليمن 9 has a reputation beyond reputeوضاح اليمن 9 has a reputation beyond reputeوضاح اليمن 9 has a reputation beyond reputeوضاح اليمن 9 has a reputation beyond reputeوضاح اليمن 9 has a reputation beyond reputeوضاح اليمن 9 has a reputation beyond reputeوضاح اليمن 9 has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: وضاح اليمن 9 غير متصل
المزاج: ????
الرسالة الشخصية
الاسلام اول من دعاء إلي الانسانية حول العالم
افتراضي رد: من اوراق بريدي الحمراء

سلمت يداك يا مبدع
والله صدقت في كل كلمة تقولها


الله يوفقك

"""اللهم أني عفوت عن كل من ظلمني واغتابني وانتقص من قدري فاعفو عنه واغفر لي يارب إذا أسأت الى الناس فأعطني شجاعة الاعتذار وإذا اساء لي الناس فأعطني شجاعة العفو """
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 11-11-2008, 01:34 PM   #3 (permalink)
.+[ متميز ذهبي ]+.

 
tab
صورة 'اماراتية وافتخر' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jan 2008
الإقامة: بوظبي دار الظبي
العمر: 34
المشاركات: 2,819
معلومات إضافية
السمعة: 33747
المستوى: اماراتية وافتخر has a reputation beyond reputeاماراتية وافتخر has a reputation beyond reputeاماراتية وافتخر has a reputation beyond reputeاماراتية وافتخر has a reputation beyond reputeاماراتية وافتخر has a reputation beyond reputeاماراتية وافتخر has a reputation beyond reputeاماراتية وافتخر has a reputation beyond reputeاماراتية وافتخر has a reputation beyond reputeاماراتية وافتخر has a reputation beyond reputeاماراتية وافتخر has a reputation beyond reputeاماراتية وافتخر has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: اماراتية وافتخر غير متصل
المزاج: مضايجة
افتراضي رد: من اوراق بريدي الحمراء

بارك الله فيك

تسلم خويه ع الطرح القيم

يعطيك العافية ع المجهووود

  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 11-11-2008, 04:50 PM   #4 (permalink)
.+[ شخصيـة هامـة ]+.

 
tab
صورة 'ScaR FacE' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jun 2007
الإقامة: البحر
العمر: 22
المشاركات: 418
معلومات إضافية
السمعة: 10697
المستوى: ScaR FacE has a reputation beyond reputeScaR FacE has a reputation beyond reputeScaR FacE has a reputation beyond reputeScaR FacE has a reputation beyond reputeScaR FacE has a reputation beyond reputeScaR FacE has a reputation beyond reputeScaR FacE has a reputation beyond reputeScaR FacE has a reputation beyond reputeScaR FacE has a reputation beyond reputeScaR FacE has a reputation beyond reputeScaR FacE has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: ScaR FacE غير متصل
المزاج: Im Cool
الرسالة الشخصية
٩(•̮̮̃•̃)۶٩(-̮̮̃-̃)۶٩(●̮̮̃•̃)۶٩(͡๏̯͡๏)۶٩(-̮̮̃•̃)۶٩(×̯×)
افتراضي رد: من اوراق بريدي الحمراء

شكرا لك اخوي
بس بعد لازم نشوف الاشياء الايجابيه في دولنا العربيه
مب بس الاشياء السلبية
و للاسف كلامك صحيح
والله يعطيك العافية

--
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
اضافة رد

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
خمسة اوراق اعجبتنى اتدرون ما هى ؟؟؟؟؟؟؟ نور الهدى5 المنبر الإسلامي 6 06-01-2008 10:35 PM
قصة من بريدي hamid eddin قصة منك وقصة مني 12 30-12-2007 12:11 PM
من بريدي فتاة عربية المنبر الإسلامي 0 08-10-2003 10:41 AM
من اوراق التقويم *ام البراء* المنبر الإسلامي 0 18-03-2003 11:54 AM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 06:28 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net