المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   

تراجع إلى الخلف   منابر المتميز نت > المنابر العلمية والتكنولوجية > منبر الصوتيات والمرئيات

منبر الصوتيات والمرئيات يختص بطرح المواضيع التي تحوي المقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية

اضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1 (permalink)  
قديمة 25-09-2008, 12:09 PM
tab
صورة 'صوت الصمت' الرمزية
.+[ متميز ذهبي ]+.

 
تاريخ الإنضمام: May 2007
الإقامة: في سواد الليل الحالك
المشاركات: 3,301
كافة التدوينات: 1
معلومات إضافية
السمعة: 98333672
المستوى: صوت الصمت has a reputation beyond reputeصوت الصمت has a reputation beyond reputeصوت الصمت has a reputation beyond reputeصوت الصمت has a reputation beyond reputeصوت الصمت has a reputation beyond reputeصوت الصمت has a reputation beyond reputeصوت الصمت has a reputation beyond reputeصوت الصمت has a reputation beyond reputeصوت الصمت has a reputation beyond reputeصوت الصمت has a reputation beyond reputeصوت الصمت has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: صوت الصمت غير متصل
الرسالة الشخصية
نحن لا نملك عقول الآخريـن , ولكننـا نملك الطرق على أبواب عقول الآخريـن.
أخيتي أخيتي كفختها بنعلتي ..::.. نشيد يموووت من الضحك لا يفوتكم

السلام عليكم

كيف حالكم أخواني

أكيـد أخوانـا الشبـاب اللي معانـا ف المنابـر
مرة من المرات اضاربوا مع خواتهم البنات

وكانت النتيجـة مؤلممممة

طيب اسمعوا هالنشيد اللي تموت من الضحك

الظاهر أن اللي ينشدها
مغلووووووول من أخته ع الآآآآخــر
هههههههههه

والله نشيـد تموت من الضحك وترجع لكم ذكريات هبلة

( أخيتــي أخيتــي كفختهــا بنعلـتي )
هههههههه حتى العنوان يضحك اسمعوها ما راح تندموا أبدآآآ

نسخة mp3



للأمانة الرابط منقول
مع تمنياتي لكم بأجواء خالية من التكفيخات هههههه
بانتـظار ردودكم الحلووة

أعتذرلك طول عمري وإن بغيت .. خذ دموعي وأكتب بكفي وفيت
..,..,..

" الأشقياء في الدنيا كثير , وأعظمهم شقاء ذلك الحزين الصابر الذي قضت عليه ضرورة من ضروريات

الحياة أن يهبط بآلامه وأحزانه إلى قرارة نفسه فيودعها هناك , ثم يغلق دونها باباً من الصمت

والكتمان , ثم يصعد إلى الناس باشَ الوجه باسم الثغر متطلقا متهللا , كأنه لا يحمل بين جنبيه هماً

ولا كمداً ! " المنفلوطي
اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 28-09-2008, 03:36 AM   #2 (permalink)
[ شظيَّة سآجِيَة ]

 
tab
صورة 'بقايا شتات' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Sep 2008
العمر: 25
المشاركات: 5,078
كافة التدوينات: 62
معلومات إضافية
السمعة: 85785925
المستوى: بقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: بقايا شتات غير متصل
الرسالة الشخصية
ولي رب وكلته كل أمري ، ♡
افتراضي رد: أخيتي أخيتي كفختها بنعلتي ..::.. نشيد يموووت من الضحك لا يفوتكم

تسلمين اختي الانسان ..جاري التحميل ..
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 28-09-2008, 04:08 AM   #3 (permalink)
[ شظيَّة سآجِيَة ]

 
tab
صورة 'بقايا شتات' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Sep 2008
العمر: 25
المشاركات: 5,078
كافة التدوينات: 62
معلومات إضافية
السمعة: 85785925
المستوى: بقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: بقايا شتات غير متصل
الرسالة الشخصية
ولي رب وكلته كل أمري ، ♡
افتراضي رد: أخيتي أخيتي كفختها بنعلتي ..::.. نشيد يموووت من الضحك لا يفوتكم

الإنسان ...خخخخخخخ
والله انها نشيدة طرررر ... ظحكتني ...شكله اخوي يهديني انا واخواتي اياها ...
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 28-09-2008, 05:44 AM   #4 (permalink)
.+[ متميز ذهبي ]+.

 
tab
صورة 'شدو البلابل' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Mar 2008
الإقامة: بين سيفين و نخلة
المشاركات: 2,438
معلومات إضافية
السمعة: 3328756
المستوى: شدو البلابل has a reputation beyond reputeشدو البلابل has a reputation beyond reputeشدو البلابل has a reputation beyond reputeشدو البلابل has a reputation beyond reputeشدو البلابل has a reputation beyond reputeشدو البلابل has a reputation beyond reputeشدو البلابل has a reputation beyond reputeشدو البلابل has a reputation beyond reputeشدو البلابل has a reputation beyond reputeشدو البلابل has a reputation beyond reputeشدو البلابل has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: شدو البلابل غير متصل
الرسالة الشخصية
وكن بلبلاً تحلو الحياة بشدوه ولا تك مثل البوم ينعق بالردى.
افتراضي رد: أخيتي أخيتي كفختها بنعلتي ..::.. نشيد يموووت من الضحك لا يفوتكم

ههههههه انا سمعتها من قبل

الانســــــــان ليش تحطينها هذا قاعد يكفخ اخته ..

بس احسن البنت شيطانيه ...يستاهل اخوها ..خخخخخخخخخ

ليش دايم الاولاد يضربون البنات ...

انا مع البنات دائما ....

تسلمين يالغاليه على ها الانشوده ..

ربي يعطيك العافيه ...
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 28-09-2008, 09:00 AM   #5 (permalink)
.+[ شخصيـة هامـة ]+.

 
tab
صورة 'abumanaf' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jul 2008
الإقامة: بلاد الحرمين
المشاركات: 1,891
كافة التدوينات: 1
معلومات إضافية
السمعة: 43800993
المستوى: abumanaf has a reputation beyond reputeabumanaf has a reputation beyond reputeabumanaf has a reputation beyond reputeabumanaf has a reputation beyond reputeabumanaf has a reputation beyond reputeabumanaf has a reputation beyond reputeabumanaf has a reputation beyond reputeabumanaf has a reputation beyond reputeabumanaf has a reputation beyond reputeabumanaf has a reputation beyond reputeabumanaf has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: abumanaf غير متصل
الرسالة الشخصية
وما بكم من نعمة فمن الله
افتراضي رد: أخيتي أخيتي كفختها بنعلتي ..::.. نشيد يموووت من الضحك لا يفوتكم


بسم الله الرحمن الرحيم

لقد أجبرت على سماع الأنشودة الى نهايتها لظني ان هنالك رسالة ربما تهدف اليها
ولكني وجدت المادة غير مثمرة البتة فلا هدف ولا رسالة
ناهيك ان بعض كلماتها مبتذلة مما يدلل
على الدونية في كتابتهاولا اعتقد
انها تتناسب ومستوى
موقع راقي
كالمنابر.


دعونا نحول هذه المادة الى عمل نستفيد منه جميعا
كحلقة حوار أبدأها انا بمقدمة وبضعة أسئلة
والدعوة موجهة للجميع للمشاركة:


[frame="10 80"]أخوان يجمع بينهم اسم الأب والأم الواحدة والبيت الواحد فقط لكن لا تجمع بينهم مشاعر الأخوة الصادقة الحقيقية فأين إحساس الأخوة الصادق ، لماذا ينقلب إلى حقد وغيرة وكراهية ، ما هي الأسباب يا ترى ؟؟؟؟

هل السبب هو التربية ؟

أم هو تفكك الأسرة ؟

أم هي الظروف التي يعيشها الأخ في الحياة ؟

ام هي عادات و وتقاليد بعض المجتمعات بإعطاء الولد ضوءً
أخضر للهيمنة بحجة الملاحظة والمراقبة؟

أم هناك أسباب أخرى ؟

وبعد كل هذا كيف يمكننا وضع حد لهذه الممارسات الخاطئة؟



[/frame]


في انتظار آرائكم

مع خالص تحياتي






  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 28-09-2008, 09:56 AM   #6 (permalink)
:..: مــراقــب :..:

 
tab
صورة 'ابن الأجاويد' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jan 2008
الإقامة: الشارقة
المشاركات: 3,853
معلومات إضافية
السمعة: 44420349
المستوى: ابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: ابن الأجاويد غير متصل
الرسالة الشخصية
(( وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم ))
افتراضي رد: أخيتي أخيتي كفختها بنعلتي ..::.. نشيد يموووت من الضحك لا يفوتكم

بالفعل مضحك جداً وممتع
أخوي بو مناف هذا واقع موجود في بعض البيوت ، ما نقدر ننكره وكلامك عين الصواب أحياناً بعض المقاطع غير هادفة فقط تريد الاثارة .
ما أخفيك الأخت الانسان أن بشكرها لعرضها أنشودة جميلة ورسمت البسمة على وجوهنا
والمثل يقول عرفت الشر لا للشر ولكن لتوقيه

مشكورة أختي انسان وبارك الله فيكِ

برجع لأسئلة بو مناف
بالاول هم أعمارهم كم سنة ؟ لانه الصغار اذا تضاربوا شي جداً عادي وما يعتبر تفككك أسري
وما له علاقة بالتربية بتاتاً البتة
اذا هم كبار وناضجين اتفق معاك التربية والتفكك الاسري لها علاقة وبالدرجة الاولى
أحس ماخذ الامر بجدية زايدة عن اللزوم بعض الشي
الحمد لله الامور طيبة والعادات والتقاليد عندنا طيبة والعضوات كانوا يسولفون
ولا هم اصلا ما يرضون بكلمة من الاخ وكرامتهم ما تسمح لهم بالضرب بالنعال ولا غيره

تبى الصدق
بعدين البنات يرفعون الضغط يتأمرون نبى ونبى ولما نقول نبى كوب شاي يسون لنا طاف
سوالف يا بومناف

  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 28-09-2008, 10:30 AM   #7 (permalink)
.+[ شخصيـة هامـة ]+.

 
tab
صورة 'abumanaf' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jul 2008
الإقامة: بلاد الحرمين
المشاركات: 1,891
كافة التدوينات: 1
معلومات إضافية
السمعة: 43800993
المستوى: abumanaf has a reputation beyond reputeabumanaf has a reputation beyond reputeabumanaf has a reputation beyond reputeabumanaf has a reputation beyond reputeabumanaf has a reputation beyond reputeabumanaf has a reputation beyond reputeabumanaf has a reputation beyond reputeabumanaf has a reputation beyond reputeabumanaf has a reputation beyond reputeabumanaf has a reputation beyond reputeabumanaf has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: abumanaf غير متصل
الرسالة الشخصية
وما بكم من نعمة فمن الله
افتراضي رد: أخيتي أخيتي كفختها بنعلتي ..::.. نشيد يموووت من الضحك لا يفوتكم

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : ابن الأجاويد مشاهدة المشاركة
بالفعل مضحك جداً وممتع
أخوي بو مناف هذا واقع موجود في بعض البيوت ، ما نقدر ننكره وكلامك عين الصواب أحياناً بعض المقاطع غير هادفة فقط تريد الاثارة .
ما أخفيك الأخت الانسان أن بشكرها لعرضها أنشودة جميلة ورسمت البسمة على وجوهنا
والمثل يقول عرفت الشر لا للشر ولكن لتوقيه

مشكورة أختي انسان وبارك الله فيكِ

الفاضل ابن الأجاويد

ارحب بك في متصفح أختنا الكريمة / انسان

واشكر لك عطاءً ينم عن عقل مدرك وقلب مليئ بالحب ونبل جم.

انا مدرك بأن اختنا الكريمة لا تهدف إلا الى ادخال بسمة على قلوبنا أو العمل على تغيير نمط المواضيع التقليدية لتخرج بها عن رتابتها ومعاذ الله ان اكون ذهبت الى غير ذلك واشهد الله على ذلك بدليل ارسالي لها رسالة إشادة ومناشدة على موقعها.

لكن إذا كان بمقدورنا استثمار الموقف وتحويله الى منحة يصب ريعها في ميزان أختنا الفاضلة وكل المشاركين لتصحيح ممارسات خاطئة تعاني منها بعض البيوت فلما لا ؟


_________________
" تبى الصدق
بعدين البنات يرفعون الضغط يتأمرون نبى ونبى ولما نقول نبى كوب شاي يسون لنا طاف
سوالف يا بومناف "

البنات حلوات وعطوفات وبحكم تكوينهن الفسيولوجي يحتجن الى الكلمة الحلوة واللمسة الرقيقة وإذا كان اخت زيد ما تتدلل على قلب اخوها .. فعلى قلب من تتدلل ؟ أتتدلل على قلب عبيد؟؟؟؟؟

دمت بكل الود ،،،




  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 28-09-2008, 11:03 AM   #8 (permalink)
:..: مــراقــب :..:

 
tab
صورة 'ابن الأجاويد' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jan 2008
الإقامة: الشارقة
المشاركات: 3,853
معلومات إضافية
السمعة: 44420349
المستوى: ابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: ابن الأجاويد غير متصل
الرسالة الشخصية
(( وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم ))
افتراضي رد: أخيتي أخيتي كفختها بنعلتي ..::.. نشيد يموووت من الضحك لا يفوتكم

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : abumanaf مشاهدة المشاركة
لكن إذا كان بمقدورنا استثمار الموقف وتحويله الى منحة يصب ريعها في ميزان أختنا الفاضلة وكل المشاركين لتصحيح ممارسات خاطئة تعاني منها بعض البيوت فلما لا ؟

انا معاك 100% استمر بارك الله فيك

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : abumanaf مشاهدة المشاركة
_________________
" تبى الصدق
بعدين البنات يرفعون الضغط يتأمرون نبى ونبى ولما نقول نبى كوب شاي يسون لنا طاف:dfb:
سوالف يا بومناف "

البنات حلوات وعطوفات وبحكم تكوينهن الفسيولوجي يحتجن الى الكلمة الحلوة واللمسة الرقيقة وإذا كان اخت زيد ما تتدلل على قلب اخوها .. فعلى قلب من تتدلل ؟ أتتدلل على قلب عبيد؟؟؟؟؟

دمت بكل الود ،،،
تبى الصدق هذا واقعنا المرير اللي انشوفه بأعيننا ، الاخوان بعيدين كل البعد عن الاخوات
وهذي المشاكل اللي انشوفها يومياً سببها البعد كل البعد عن الأخوات
أتكلم بلسان الواقع
الله يهدي الجميع
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 28-09-2008, 11:27 AM   #9 (permalink)
.+[ متميز نـابغة ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Aug 2008
المشاركات: 490
معلومات إضافية
السمعة: 1394464
المستوى: ابـو تركي has a reputation beyond reputeابـو تركي has a reputation beyond reputeابـو تركي has a reputation beyond reputeابـو تركي has a reputation beyond reputeابـو تركي has a reputation beyond reputeابـو تركي has a reputation beyond reputeابـو تركي has a reputation beyond reputeابـو تركي has a reputation beyond reputeابـو تركي has a reputation beyond reputeابـو تركي has a reputation beyond reputeابـو تركي has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: ابـو تركي غير متصل
افتراضي رد: أخيتي أخيتي كفختها بنعلتي ..::.. نشيد يموووت من الضحك لا يفوتكم

احبابي الكرام ...
بما اننا ننشد التميز من خلال منابر المتميز ,,
فحريٌ بنا رعاكم الله ان نبحث عما يجمع بين
الفائدة والتسلية بما يليق بـ منابر المتميز ..
ادارة / اعضاء ,, كما يجب علينا الإبتعاد عما
يشين مسيرتنا المباركة ,,,
ولا ننسى بان المنابر وتطورها مرهون بما
نقدمه من عملٍ خلاق .. كما انها بفضل الله
تسير على وتيرة تبشر بالخير العميم باذن الله.


دام الجميع بـ خير...
كل عام والجميع بخير.

ألأمانة ألأدبيـة وألأخلاقية تتطلب منا ذكر المصدر عنـد نقلـه
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 28-09-2008, 01:25 PM   #10 (permalink)
إدارة الموقع
المراقبة العامة للمنابر

 
tab
صورة 'شروق' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
الإقامة: هي وجهتي لمَلاذ الـرُّوح [ الشارقة ]
المشاركات: 13,608
معلومات إضافية
السمعة: 83488875
المستوى: شروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: شروق غير متصل
المزاج: ????????
الرسالة الشخصية
" اللهم لك الحمد ".. دومـًا و أبـدا
افتراضي رد: أخيتي أخيتي كفختها بنعلتي ..::.. نشيد يموووت من الضحك لا يفوتكم

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حنانيك يا أبا مناف .. حنانيك .. !
الأنشودة لم تكن هنا إلا لإضفاء ابتسامة .. وترويح وتنويع في المادة في هذا المنبر
فكما كانت قصيدة ناصر الفراعنه ( ناقتي يا ناقتي ) جاءت لها قصيدة معارضَة بنفس الوزن والقافية ( عنزتي يا عنزتي ) / أعزكم الله / ..
فالغرض منها ابتسامة .. ليس إلا

سبق أن استمعت لها سابقا .. ولم أستمع لها الآن لضيق الوقت


أخي الفاضل
ناقل الكفر ليس بكافر .. وعليه فنقل هذه المادة ليست دعوة للعنف بين الأخوة
مسألة عنف الأخوة على أخواتهم - في بعض البيوت - واقع لا يمكننا تجاهله أو إنكاره
أتذكر ابنتي وهي في الثانوية العامة أخبرتني عن صديقتها
أن أخاها يشدها من شعرها ويضرب برأسها الجدار !
لو أنها من العائلة لتحدثت إلى والدتها دون حرج ، لكنها خارج محيط العائلة
ومعرفتني بأمها فقط في حيز تعارف البنات ..
ومستوى العائلة غنية ومعروفة في المجتمع الإماراتي
ومثلنا نتوقع أن داخل جدران بيت هذه العائلة كل المثاليات وأسس التربية !

والله لو أنه ابني وإبنتي لم أدعه ينام قبل أن يناله مني تعنيف وإجبار على الإعتذار لأخته
والحمد لله أن ابني يحتوي أخواته حرصًا وحبًا وحمايةً وترفيهًا

ما الأسباب ؟ كثيرة .. قد يكون أولها التربية وغفلة الأهل عن العلاقة بين الأخ وأخته
وقد تكون الفتاة صامتة عن الغضب أو إعلام والديها من باب الخوف من أخيها !

أيًأ يكن .. المواقف والأسباب كثيرة ..
لكني وددت المشاركة بأن الموضوع للإبتسامة ليس إلا !
ولك وللفاضل أبو تركي جلّ تقدير وإحترام على آرائكما


اللهم انى استودعـك وطـني .. رجاله و شبابه .. نساءه و فتياته .. وأطفاله
اللهم إنى أستودعـك أمنـَه و أمانـَه و أرزاق أهـله
فاحفظهم بحفظك يا من لا تضيع عنده الودائـع
و أنت خير الحافـظين
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
اضافة رد

العلامات المرجعية

العبارات الدليلة
أخيتي, طرائف إنشادية, كفختها


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
لا تنظر إلى طول لحيتي وكثرة الناس حولي ... الصارم المنبر الإسلامي 2 05-01-2008 02:11 PM
مرحبا بك أخيتي nightjourney السفينة منبر الترحيب بالاعضاء 5 03-11-2006 02:35 PM
إليك يا أخيتي الغالية... الزعابية طفلة مدللة منبر الترحيب بالاعضاء 18 11-07-2006 01:22 PM
لله دركِ أخيتي ( شروق ) نبضات رؤى منبر الحياة الزوجية والأسرية والإجتماعية 36 04-06-2006 03:51 PM
أخيتي أخيتي .. كفختها بنعلتي !! السفينة منبر الصوتيات والمرئيات 2 25-04-2006 09:15 PM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 12:18 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net