المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   
  #1 (permalink)  
قديمة 26-07-2008, 06:35 AM
tab
صورة 'YeLlOw' الرمزية
مريم الطنيجي في ذمة الله

 
تاريخ الإنضمام: Oct 2004
المشاركات: 7,524
كافة التدوينات: 15
معلومات إضافية
السمعة: 29840445
المستوى: YeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: YeLlOw غير متصل
المزاج: ????
الرسالة الشخصية
Hope U are Happy & doing Well
افتراضي ( كميرا الغرائب )

من نص ساعة بس وانا داشه من الباب
وركيض عشان اشوف قائمة آخر المواضيع والردود إلي في آخر الصفحة ....
إلا وشوف منظر صار له سنة او اكثر ...

طبعا انا متواجدة في مثل هذا الوقت
هذا الشئ كلش سوالي مشاعر
و قلت يالله اسويها سالفة

والحين

بقول لكم سالفة الموضوع إلي فتحته ...

يصير لنا مرات كثيرة نغير توقيع او صورة رمزية
ويصير لنا موقف درامي نبغي نحتفظ فيه مع امكانية الحفظ متاحة خارج هذا المكان
إلا أن أغلب الأشياء إلي تصير هنية منبرية أنا عن نفسي اول ما اصك الصفحة انساها
قلت اسوي حافظة منبرية بنظام الصور الرقمية تفيد وايد لمثل هذي الأشياء والذكريات .

وهذا الملف الأول : صورة لتواجدي في حزت نومي الطبيعية

الصور المرفقة
نوع الملف : jpg MmM.jpg (37.3 كيلوبايت, عدد مرات المشاهدة 16 مرة)

{هذي أنا وهذي طباعي وجيت أقدم لك وفاي لا عجب ولا عجيبه .....
اللي مضى روح وفات
قديمة 26-07-2008, 10:23 AM   #2 (permalink)
.+[ متميز نـابغة ]+.

 
tab
صورة 'نبض الأمل' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Sep 2007
الإقامة: هناك حيث يجب الا أكون
العمر: 30
المشاركات: 454
معلومات إضافية
السمعة: 335729
المستوى: نبض الأمل has a reputation beyond reputeنبض الأمل has a reputation beyond reputeنبض الأمل has a reputation beyond reputeنبض الأمل has a reputation beyond reputeنبض الأمل has a reputation beyond reputeنبض الأمل has a reputation beyond reputeنبض الأمل has a reputation beyond reputeنبض الأمل has a reputation beyond reputeنبض الأمل has a reputation beyond reputeنبض الأمل has a reputation beyond reputeنبض الأمل has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: نبض الأمل غير متصل
المزاج: ?????
الرسالة الشخصية
الأيام .. ماء نفرط في هدره .. على وضوء لم يتكمل !!!
افتراضي رد: ( كميرا الغرائب )

سبحااااااااان الله !!!!!
هذا كان سنة كم ؟؟؟؟

كشخة والله كان المتواجدون الآن 5
3 أعضاء و2 زوار
أهنئك أختي على هذه الأسبقية



 
قديمة 27-07-2008, 01:46 PM   #3 (permalink)
.+[ متميز ذهبي ]+.

 
tab
صورة 'سر الوجود' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
الإقامة: الهوى شرقي
العمر: 30
المشاركات: 3,570
كافة التدوينات: 6
معلومات إضافية
السمعة: 11036926
المستوى: سر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: سر الوجود غير متصل
المزاج: ???????? 1
الرسالة الشخصية
ها قد وهبتكَ مِـغْزلـيـ .. فاخْتـر لـهُ أنتَ الوبــَر ..
افتراضي لووووول

Yellow داشة المنابر الساعة 5 الفجر؟!
سيييييييده عند أمج وأبوج يللا عطيني رقم بيتكم

لوووول

الزعابي قال مرة أن فيه خلل في المتواجدين الآن..الاسم يتم بعد ماتسوين ساين آوت..
والمشكلة مب في ايده


وأنا بعد عندي هواية توثيق الأشياء الغريبة والنادرة وأحيانا اللامعقولة

استمري ونحن معك

 
قديمة 27-07-2008, 08:27 PM   #4 (permalink)
مريم الطنيجي في ذمة الله

 
tab
صورة 'YeLlOw' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Oct 2004
المشاركات: 7,524
كافة التدوينات: 15
معلومات إضافية
السمعة: 29840445
المستوى: YeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: YeLlOw غير متصل
المزاج: ????
الرسالة الشخصية
Hope U are Happy & doing Well
افتراضي رد: ( كميرا الغرائب )

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : نبض الأمل مشاهدة المشاركة
سبحااااااااان الله !!!!!
هذا كان سنة كم ؟؟؟؟

كشخة والله كان المتواجدون الآن 5
3 أعضاء و2 زوار
أهنئك أختي على هذه الأسبقية

هيه والله سبحان الله ....
ويمكن كان سنة 2005 ولا ماادري بالتحديد جم
واعتقد كنت اوثق بعد
شكرا على الرد

وننتظر توثيقك

من غرائب الأحداث المنبرية

{هذي أنا وهذي طباعي وجيت أقدم لك وفاي لا عجب ولا عجيبه .....
اللي مضى روح وفات
 
قديمة 27-07-2008, 08:37 PM   #5 (permalink)
مريم الطنيجي في ذمة الله

 
tab
صورة 'YeLlOw' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Oct 2004
المشاركات: 7,524
كافة التدوينات: 15
معلومات إضافية
السمعة: 29840445
المستوى: YeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: YeLlOw غير متصل
المزاج: ????
الرسالة الشخصية
Hope U are Happy & doing Well
افتراضي رد: لووووول

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : سر الوجود مشاهدة المشاركة
Yellow داشة المنابر الساعة 5 الفجر؟!
سيييييييده عند أمج وأبوج يللا عطيني رقم بيتكم

لوووول

الزعابي قال مرة أن فيه خلل في المتواجدين الآن..الاسم يتم بعد ماتسوين ساين آوت..
والمشكلة مب في ايده


وأنا بعد عندي هواية توثيق الأشياء الغريبة والنادرة وأحيانا اللامعقولة

استمري ونحن معك
امي و ابوي ===> كلهم مسافرين

وانا عمله حفلة وأخاف يعيني يجووو وانا في غفلة

الله يرد الجميع بالسلامة

الزعابي قال مرة أن فيه خلل في المتواجدين الآن..الاسم يتم بعد ماتسوين ساين آوت..
والمشكلة مب في ايده
لووووووول عادي / او مافي مشكل / يعني شو ؟؟؟!!

اهم شيء عندي لقطة تنافسية وإلي يقدر يلتقط اقل من هذا العدد يستعد للمنافسة

اداري واحد / مشرف واحد / عضو واحد

ننتظرك دائما يا سر الوجود
وشكرا للتواجد


{هذي أنا وهذي طباعي وجيت أقدم لك وفاي لا عجب ولا عجيبه .....
اللي مضى روح وفات
 
قديمة 27-07-2008, 08:44 PM   #6 (permalink)
.+[ شخصيـة هامـة ]+.

 
tab
صورة 'جزء من حلم' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jan 2005
الإقامة: على الشباك
المشاركات: 12,330
معلومات إضافية
السمعة: 78923549
المستوى: جزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: جزء من حلم غير متصل
الرسالة الشخصية
أوثق غضبك بسلسلة الحلم , فإنه كلب إن أفلت أتلف. _ابن القيم_
افتراضي رد: ( كميرا الغرائب )

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : YeLlOw مشاهدة المشاركة
إلا وشوف منظر صار له سنة او اكثر ...
وبكل قوة وجه تقولينها وتصرحين فيها

..

..

..

حركة حلوه يا يلوووو

وكالعادة مواضيع بشكل ونكهة غير
 
قديمة 27-07-2008, 09:23 PM   #7 (permalink)
مريم الطنيجي في ذمة الله

 
tab
صورة 'YeLlOw' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Oct 2004
المشاركات: 7,524
كافة التدوينات: 15
معلومات إضافية
السمعة: 29840445
المستوى: YeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: YeLlOw غير متصل
المزاج: ????
الرسالة الشخصية
Hope U are Happy & doing Well
افتراضي رد: ( كميرا الغرائب )

المثل يقول :الإعتراف بالذنب فضيلة ===> صدق من قال ههههههها
شكلي بتعفرت وبجهز ردوود للزوار

***********
ما علينا هذي صورة جديدة واتحدى فيها حد أييب أكبر من هذا العدد



وانا اقصد متواجدين في نفس الوقت مثل 4 إداريين
5 مشرفين اواكثر
وعدد اكبر من الأعضاء

***********
ومشكور اخ 66 على التنغز
الصور المرفقة
نوع الملف : jpg yellow2.jpg (45.5 كيلوبايت, عدد مرات المشاهدة 12 مرة)

{هذي أنا وهذي طباعي وجيت أقدم لك وفاي لا عجب ولا عجيبه .....
اللي مضى روح وفات
 
قديمة 27-07-2008, 09:46 PM   #8 (permalink)
.+[ متميز برونزي ]+.

 
tab
صورة 'عبير الازهار' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jun 2007
الإقامة: بين أهلي وأحبابي(السعودية)
المشاركات: 1,741
معلومات إضافية
السمعة: 3475389
المستوى: عبير الازهار has a reputation beyond reputeعبير الازهار has a reputation beyond reputeعبير الازهار has a reputation beyond reputeعبير الازهار has a reputation beyond reputeعبير الازهار has a reputation beyond reputeعبير الازهار has a reputation beyond reputeعبير الازهار has a reputation beyond reputeعبير الازهار has a reputation beyond reputeعبير الازهار has a reputation beyond reputeعبير الازهار has a reputation beyond reputeعبير الازهار has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: عبير الازهار غير متصل
افتراضي رد: ( كميرا الغرائب )

حركــــــــــــه حلوة منكــ يالغاليه ....الله يعطيك العافيه..
 
قديمة 27-07-2008, 10:24 PM   #9 (permalink)
مريم الطنيجي في ذمة الله

 
tab
صورة 'YeLlOw' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Oct 2004
المشاركات: 7,524
كافة التدوينات: 15
معلومات إضافية
السمعة: 29840445
المستوى: YeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: YeLlOw غير متصل
المزاج: ????
الرسالة الشخصية
Hope U are Happy & doing Well
افتراضي رد: ( كميرا الغرائب )

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : عبير الازهار مشاهدة المشاركة
حركــــــــــــه حلوة منكــ يالغاليه ....الله يعطيك العافيه..
شكرا على لا واجب
ويسلمووووو على المرور

{هذي أنا وهذي طباعي وجيت أقدم لك وفاي لا عجب ولا عجيبه .....
اللي مضى روح وفات
 
قديمة 28-07-2008, 07:00 PM   #10 (permalink)
مريم الطنيجي في ذمة الله

 
tab
صورة 'YeLlOw' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Oct 2004
المشاركات: 7,524
كافة التدوينات: 15
معلومات إضافية
السمعة: 29840445
المستوى: YeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: YeLlOw غير متصل
المزاج: ????
الرسالة الشخصية
Hope U are Happy & doing Well
افتراضي رد: ( كميرا الغرائب )

مستعمتعه الأخت في الموضوع ....

يالله عندي تحدي يديد مصيد الكميرا

وبالتحديد المتواجدين

الصورة مهيه فنية ولكن يكفيها انها من تصويري

أربع إداريين يا قلبي
سبعة مشرفين يا حيهم
وثلاثة عشر عضو ما سويت شيء

بنسوي فريق كوره أندوك انته
بعد فيه 99 مشجع (أقصد زواااار) لو أحطهم هنيه بتخافووون




خذينا الكاس
الصور المرفقة
نوع الملف : jpg yellow4.jpg (41.9 كيلوبايت, عدد مرات المشاهدة 12 مرة)

{هذي أنا وهذي طباعي وجيت أقدم لك وفاي لا عجب ولا عجيبه .....
اللي مضى روح وفات

التعديل الأخير كان بواسطة YeLlOw; 28-07-2008 الساعة 07:02 PM.
 
موضوع مغلق

العلامات المرجعية

العبارات الدليلة
حافظة بنظام الديجتل


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 07:08 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net