المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   

تراجع إلى الخلف   منابر المتميز نت > المنابر العامة > منبر السياحة والسفر

منبر السياحة والسفر كل ما يحاكي السفر والمسافرين , والسياحه في كافة بلدان العالم , وأيضـاً يحاكي تجارب الأعضاء في السفر والحل والترحال

اضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1 (permalink)  
قديمة 24-07-2008, 03:53 PM
tab
صورة 'فارسة السلام' الرمزية
فــ منابر الصحة ــارسة

 
تاريخ الإنضمام: May 2006
الإقامة: دار الظبــــي
المشاركات: 4,700
كافة التدوينات: 3
معلومات إضافية
السمعة: 21233468
المستوى: فارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: فارسة السلام غير متصل
المزاج: ????????
الرسالة الشخصية
اللهم وفقني
تايتانيك تعود من جديد!!!!

يسم الله الرحمن الرحيم....


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

اليكم سفينة تايتانيك الجديدة....

ستنبهرون بروعتها...

























ان لم تظهر الصور ...فأخبروني..



تسلم الأيادي ..بقايا شتات ..
اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 24-07-2008, 05:55 PM   #2 (permalink)
مَعْنى ღ الأمـــل ღ فيني ڪبير

 
tab
صورة 'أمل الوجود' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Sep 2007
المشاركات: 4,135
كافة التدوينات: 1
معلومات إضافية
السمعة: 48740964
المستوى: أمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: أمل الوجود غير متصل
المزاج: ??????
الرسالة الشخصية
ماتدور الدنيا ويعود الصحيح!
افتراضي رد: تايتانيك تعود من جديد!!!!

هذي سفينة

!!!!!


عسى ما تغرق بس


شكراً فارس الصور في قمة الروعة


بارك الله وتبارك...
بكلمتين حبيت أشارك....

ياعسى شانكم فوق يتعلا...

ودعتوا بلاد...

ورفعتوا عماد...

عقبال الأولاد..

والفرح لكم العمر كله...


شكرا كبيرة بحجم طيبتكم شيخ النظر
وعدتني بقصيدة لنجاحي واوفيت الوعد باحلى قصيدة لك مني كل الشكر والامتنان

نوتة صغيرونه: كنت بحط القصيدة كاملة بس عدد الحروف خاني فخذت آخر الابيات

  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 25-07-2008, 12:59 AM   #3 (permalink)
.+[ متميز ذهبي ]+.

 
tab
صورة 'شدو البلابل' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Mar 2008
الإقامة: بين سيفين و نخلة
المشاركات: 2,438
معلومات إضافية
السمعة: 3328756
المستوى: شدو البلابل has a reputation beyond reputeشدو البلابل has a reputation beyond reputeشدو البلابل has a reputation beyond reputeشدو البلابل has a reputation beyond reputeشدو البلابل has a reputation beyond reputeشدو البلابل has a reputation beyond reputeشدو البلابل has a reputation beyond reputeشدو البلابل has a reputation beyond reputeشدو البلابل has a reputation beyond reputeشدو البلابل has a reputation beyond reputeشدو البلابل has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: شدو البلابل غير متصل
الرسالة الشخصية
وكن بلبلاً تحلو الحياة بشدوه ولا تك مثل البوم ينعق بالردى.
افتراضي رد: تايتانيك تعود من جديد!!!!

لا الصور طالعه ...
الحين صدق هذي سفينه من جد شي عجيب ...
الصور روووووووووعه اخوي فارس سلام ..
ربي يعطيك العافيه ..
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 30-07-2008, 09:42 PM   #4 (permalink)
.+[ متميز فضـي ]+.

 
tab
صورة 'بنوتة زايد' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Aug 2005
الإقامة: -{ Dubai ..ْ~
العمر: 24
المشاركات: 1,347
كافة التدوينات: 7
معلومات إضافية
السمعة: 9980
المستوى: بنوتة زايد has a reputation beyond reputeبنوتة زايد has a reputation beyond reputeبنوتة زايد has a reputation beyond reputeبنوتة زايد has a reputation beyond reputeبنوتة زايد has a reputation beyond reputeبنوتة زايد has a reputation beyond reputeبنوتة زايد has a reputation beyond reputeبنوتة زايد has a reputation beyond reputeبنوتة زايد has a reputation beyond reputeبنوتة زايد has a reputation beyond reputeبنوتة زايد has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: بنوتة زايد غير متصل
المزاج: مستانسة 1
الرسالة الشخصية
..!*
افتراضي رد: تايتانيك تعود من جديد!!!!



مـا شاء الله ..

الصـور رووعة..

يسلمووو خيووو ..


خريجـة 2009 /2010

ⓈⒺⓃ10Ⓡ
بنوتة زايد في twitter
B_zayed@
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 30-07-2008, 09:43 PM   #5 (permalink)
فــ منابر الصحة ــارسة

 
tab
صورة 'فارسة السلام' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: May 2006
الإقامة: دار الظبــــي
المشاركات: 4,700
كافة التدوينات: 3
معلومات إضافية
السمعة: 21233468
المستوى: فارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: فارسة السلام غير متصل
المزاج: ????????
الرسالة الشخصية
اللهم وفقني
افتراضي رد: تايتانيك تعود من جديد!!!!

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : أمل الوجود مشاهدة المشاركة
هذي سفينة


!!!!!


عسى ما تغرق بس

شكراً فارس الصور في قمة الروعة
هههههههه...تفاولين على الناس...

ترى اذا غرقت بخبرهم انه من عينج...(امزح)

العفو وتسلمين على مرورج الطيب...



تسلم الأيادي ..بقايا شتات ..
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 30-07-2008, 09:47 PM   #6 (permalink)
فــ منابر الصحة ــارسة

 
tab
صورة 'فارسة السلام' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: May 2006
الإقامة: دار الظبــــي
المشاركات: 4,700
كافة التدوينات: 3
معلومات إضافية
السمعة: 21233468
المستوى: فارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: فارسة السلام غير متصل
المزاج: ????????
الرسالة الشخصية
اللهم وفقني
افتراضي رد: تايتانيك تعود من جديد!!!!

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : شدو البلابل مشاهدة المشاركة
لا الصور طالعه ...
الحين صدق هذي سفينه من جد شي عجيب ...
الصور روووووووووعه اخوي فارس سلام ..
ربي يعطيك العافيه ..
الله يعافيج ومشكورة الاخت شدو البلابل....

على الرد الطيب...

وان شاء الله تزورينها...



تسلم الأيادي ..بقايا شتات ..
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 30-07-2008, 09:51 PM   #7 (permalink)
فــ منابر الصحة ــارسة

 
tab
صورة 'فارسة السلام' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: May 2006
الإقامة: دار الظبــــي
المشاركات: 4,700
كافة التدوينات: 3
معلومات إضافية
السمعة: 21233468
المستوى: فارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: فارسة السلام غير متصل
المزاج: ????????
الرسالة الشخصية
اللهم وفقني
افتراضي رد: تايتانيك تعود من جديد!!!!

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : بنوتة زايد مشاهدة المشاركة


مـا شاء الله ..

الصـور رووعة..

يسلمووو خيووو ..
الله يسلمج الاخت بنوتة زايد...

وسعيد بمرورج الكريم...



تسلم الأيادي ..بقايا شتات ..
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 30-07-2008, 09:59 PM   #8 (permalink)
.+[ متميز فضـي ]+.

 
tab
صورة 'الإمارات88' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Apr 2008
الإقامة: أبوظبي دار ظبي
المشاركات: 1,375
معلومات إضافية
السمعة: 2472402
المستوى: الإمارات88 has a reputation beyond reputeالإمارات88 has a reputation beyond reputeالإمارات88 has a reputation beyond reputeالإمارات88 has a reputation beyond reputeالإمارات88 has a reputation beyond reputeالإمارات88 has a reputation beyond reputeالإمارات88 has a reputation beyond reputeالإمارات88 has a reputation beyond reputeالإمارات88 has a reputation beyond reputeالإمارات88 has a reputation beyond reputeالإمارات88 has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: الإمارات88 غير متصل
المزاج: ?????
افتراضي رد: تايتانيك تعود من جديد!!!!

ليش يا فااااارس ليش؟؟؟؟


شو سويت إنته



إتصدق أنا توني حطيت هالموضوع

بس يلا مثل ما يقول المثل

(من سبق لبق)

تسلم على الموضوع
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 30-07-2008, 10:05 PM   #9 (permalink)
فــ منابر الصحة ــارسة

 
tab
صورة 'فارسة السلام' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: May 2006
الإقامة: دار الظبــــي
المشاركات: 4,700
كافة التدوينات: 3
معلومات إضافية
السمعة: 21233468
المستوى: فارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: فارسة السلام غير متصل
المزاج: ????????
الرسالة الشخصية
اللهم وفقني
افتراضي رد: تايتانيك تعود من جديد!!!!

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : الإمارات88 مشاهدة المشاركة
ليش يا فااااارس ليش؟؟؟؟


شو سويت إنته



إتصدق أنا توني حطيت هالموضوع

بس يلا مثل ما يقول المثل

(من سبق لبق)

تسلم على الموضوع

لالالالالالالالا....آسف ....

رغم إني حطيته من قبل...

بس ما عليه يوم تبى تنزل موضوع خبرني قبل عشان احط مثله....

الله يسلمك ..وتسلم على المرور الطيب...



تسلم الأيادي ..بقايا شتات ..
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 30-07-2008, 10:11 PM   #10 (permalink)
.+[ متميز فضـي ]+.

 
tab
صورة 'الإمارات88' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Apr 2008
الإقامة: أبوظبي دار ظبي
المشاركات: 1,375
معلومات إضافية
السمعة: 2472402
المستوى: الإمارات88 has a reputation beyond reputeالإمارات88 has a reputation beyond reputeالإمارات88 has a reputation beyond reputeالإمارات88 has a reputation beyond reputeالإمارات88 has a reputation beyond reputeالإمارات88 has a reputation beyond reputeالإمارات88 has a reputation beyond reputeالإمارات88 has a reputation beyond reputeالإمارات88 has a reputation beyond reputeالإمارات88 has a reputation beyond reputeالإمارات88 has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: الإمارات88 غير متصل
المزاج: ?????
افتراضي رد: تايتانيك تعود من جديد!!!!

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : فارس سلام مشاهدة المشاركة
لالالالالالالالا....آسف ....:cr-y:

رغم إني حطيته من قبل...

بس ما عليه يوم تبى تنزل موضوع خبرني قبل عشان احط مثله....


خخخخخخخخخخخخخخخ

حلوه

الله يسلمك ..وتسلم على المرور الطيب...
تسلم على الموضوع يعطيك العافيه مرة ثانيه وعاشره
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
اضافة رد

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
كيف تعود لي زوجتي highmoon منبر الحياة الزوجية والأسرية والإجتماعية 0 15-01-2008 03:18 PM
تشن تشن ؟؟ في الصين تعني الاسلام!! ام البــــــراء المنبر العام 2 22-06-2007 11:53 PM
هل تعود...........؟ نبض المشاعر مرافئ مبعثرة 4 02-01-2006 09:14 PM
ماذا تعني لك هذه العبارة ؟؟؟!! YeLlOw المنبر العام 6 10-09-2005 12:32 AM
ماذا تعني لك ؟؟؟؟ منابر النور المنبر العام 9 20-07-2005 12:23 PM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 02:01 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net