المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   
  #1 (permalink)  
قديمة 24-07-2008, 08:06 AM
tab
صورة 'المهاجره' الرمزية
قبس من نور

 
تاريخ الإنضمام: Jul 2007
الإقامة: هناك .......في الأفق
المشاركات: 2,358
كافة التدوينات: 4
معلومات إضافية
السمعة: 204370
المستوى: المهاجره has a reputation beyond reputeالمهاجره has a reputation beyond reputeالمهاجره has a reputation beyond reputeالمهاجره has a reputation beyond reputeالمهاجره has a reputation beyond reputeالمهاجره has a reputation beyond reputeالمهاجره has a reputation beyond reputeالمهاجره has a reputation beyond reputeالمهاجره has a reputation beyond reputeالمهاجره has a reputation beyond reputeالمهاجره has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: المهاجره غير متصل
الرسالة الشخصية
أنا ثمرة غيري ... وأريد أن أرى ثمرة نفسي في غيري ...
افتراضي أدخل وزنك وطولك وشاهد ماذا ينصحك الطبيب‏


طريقه جيده لمعرفه مستوى صحتك البدنيه

جربوها ماراح تندموا


أدخل وزنك وطولك وشاهد ماذا ينصحك الطبيب

كـل وآحــد يدخـل ع الرآبــط ويحط وزنـه وطـوَوَوَلـه بـدون غش

http://www.alhayat.net/bmi.htm
اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 24-07-2008, 12:44 PM   #2 (permalink)
.+[ متميز ذهبي ]+.

 
tab
صورة 'عهـــود' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Apr 2008
الإقامة: AD
المشاركات: 4,424
كافة التدوينات: 6
معلومات إضافية
السمعة: 37574692
المستوى: عهـــود has a reputation beyond reputeعهـــود has a reputation beyond reputeعهـــود has a reputation beyond reputeعهـــود has a reputation beyond reputeعهـــود has a reputation beyond reputeعهـــود has a reputation beyond reputeعهـــود has a reputation beyond reputeعهـــود has a reputation beyond reputeعهـــود has a reputation beyond reputeعهـــود has a reputation beyond reputeعهـــود has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: عهـــود غير متصل
الرسالة الشخصية
اللهمّ ارزقنِي علمًا نافعًا ورزقًا طيّبًا وعملاً متقبّلاً
افتراضي رد: أدخل وزنك وطولك وشاهد ماذا ينصحك الطبيب‏

رووووووووووووعهـ


مشكورهـ صديقتــي


Xx

"اللَّهُمَّ فَارِجَ الْهَمِّ ، كَاشِفَ الْغَمِّ ،
مُجِيبَ دَعْوَةِ المُضطَرِّينَ ، رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرَحِيمَهُمَا ،
أَنْتَ تَرْحَمُني فَارْحَمْنِي بِرَحْمَةٍ تُغْنِيني بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ"
...!*

......
يَكَفِينْي آن آكُنْ ذِكْرَى طَيّبة بَيْنَ قَلوب البَشَر..
لَكُم كُلَ الشَوق..



"نغم الأمَل"
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 24-07-2008, 12:53 PM   #3 (permalink)
.+[ متميز فضـي ]+.

 
tab
صورة 'minno' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Mar 2007
الإقامة: U.A.E
العمر: 26
المشاركات: 1,138
معلومات إضافية
السمعة: 8926
المستوى: minno has a reputation beyond reputeminno has a reputation beyond reputeminno has a reputation beyond reputeminno has a reputation beyond reputeminno has a reputation beyond reputeminno has a reputation beyond reputeminno has a reputation beyond reputeminno has a reputation beyond reputeminno has a reputation beyond reputeminno has a reputation beyond reputeminno has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: minno غير متصل
المزاج: In Love
الرسالة الشخصية
يا رب أنا في ضيق لا يعلمه غيرك ... ففرج عني وعن كل مهموم يا أرحم الراحمين
افتراضي رد: أدخل وزنك وطولك وشاهد ماذا ينصحك الطبيب‏

مشكورة إختي

طلع وزني طبيعي طلعلي 21

حتتى جربت إذا بزيد ذ10 كيلو بيبقى طبيعي

يا سلام... وأنا يلي علطول بقول بدي نزل وزني....

موفقة في إختيارك




هل ولدت أم في التاريخ رجلا مثل محمد بن عبدالله صلى الله عليه وسلم
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 24-07-2008, 02:19 PM   #4 (permalink)
{ شُِـِمِۈخـے }

 
tab
صورة 'امورة' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Nov 2004
الإقامة: .. دار الظبيـ }
المشاركات: 3,716
كافة التدوينات: 4
معلومات إضافية
السمعة: 19655
المستوى: امورة has a reputation beyond reputeامورة has a reputation beyond reputeامورة has a reputation beyond reputeامورة has a reputation beyond reputeامورة has a reputation beyond reputeامورة has a reputation beyond reputeامورة has a reputation beyond reputeامورة has a reputation beyond reputeامورة has a reputation beyond reputeامورة has a reputation beyond reputeامورة has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: امورة غير متصل
المزاج: Im Cool
افتراضي رد: أدخل وزنك وطولك وشاهد ماذا ينصحك الطبيب‏


.


السـلآآمـ عليكمـ و الرحمـﮧ . .


دخلـت هـذا المـوقع منـ زمـآآن و حسبت
و الحينـﮧ حسبـت مرهـ ثـآنيـﮧ ، ،
الحمـدللّـﮧ يشهـد تحسـن بسيـط


المهـآجرهـ ، ،
تسـلمـ يـدينج علـے المـوقعـ
يعطيـج العآآفيـﮧ . .




.

.


التعديل الأخير كان بواسطة امورة; 24-07-2008 الساعة 02:22 PM.
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 24-07-2008, 03:09 PM   #5 (permalink)
.+[ متميز مخضـرم ]+.

 
tab
صورة 'الوردة البيضاء' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jul 2007
الإقامة: في كل مكان احب
المشاركات: 890
معلومات إضافية
السمعة: 2966
المستوى: الوردة البيضاء has a reputation beyond reputeالوردة البيضاء has a reputation beyond reputeالوردة البيضاء has a reputation beyond reputeالوردة البيضاء has a reputation beyond reputeالوردة البيضاء has a reputation beyond reputeالوردة البيضاء has a reputation beyond reputeالوردة البيضاء has a reputation beyond reputeالوردة البيضاء has a reputation beyond reputeالوردة البيضاء has a reputation beyond reputeالوردة البيضاء has a reputation beyond reputeالوردة البيضاء has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: الوردة البيضاء غير متصل
المزاج: Im Cool
افتراضي رد: أدخل وزنك وطولك وشاهد ماذا ينصحك الطبيب‏

حلو مشكورة

  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 24-07-2008, 04:56 PM   #6 (permalink)
مَعْنى ღ الأمـــل ღ فيني ڪبير

 
tab
صورة 'أمل الوجود' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Sep 2007
المشاركات: 4,135
كافة التدوينات: 1
معلومات إضافية
السمعة: 48740964
المستوى: أمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: أمل الوجود غير متصل
المزاج: ??????
الرسالة الشخصية
ماتدور الدنيا ويعود الصحيح!
افتراضي رد: أدخل وزنك وطولك وشاهد ماذا ينصحك الطبيب‏

الحمدلله الBMI طبيعي..
هممم كأن الموضوع مكرر نوعاً ما..
شكراً أختي المهاجرة..

بارك الله وتبارك...
بكلمتين حبيت أشارك....

ياعسى شانكم فوق يتعلا...

ودعتوا بلاد...

ورفعتوا عماد...

عقبال الأولاد..

والفرح لكم العمر كله...


شكرا كبيرة بحجم طيبتكم شيخ النظر
وعدتني بقصيدة لنجاحي واوفيت الوعد باحلى قصيدة لك مني كل الشكر والامتنان

نوتة صغيرونه: كنت بحط القصيدة كاملة بس عدد الحروف خاني فخذت آخر الابيات

  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 25-07-2008, 01:45 AM   #7 (permalink)
.+[ متميز ذهبي ]+.

 
tab
صورة 'شدو البلابل' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Mar 2008
الإقامة: بين سيفين و نخلة
المشاركات: 2,438
معلومات إضافية
السمعة: 3328756
المستوى: شدو البلابل has a reputation beyond reputeشدو البلابل has a reputation beyond reputeشدو البلابل has a reputation beyond reputeشدو البلابل has a reputation beyond reputeشدو البلابل has a reputation beyond reputeشدو البلابل has a reputation beyond reputeشدو البلابل has a reputation beyond reputeشدو البلابل has a reputation beyond reputeشدو البلابل has a reputation beyond reputeشدو البلابل has a reputation beyond reputeشدو البلابل has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: شدو البلابل غير متصل
الرسالة الشخصية
وكن بلبلاً تحلو الحياة بشدوه ولا تك مثل البوم ينعق بالردى.
افتراضي رد: أدخل وزنك وطولك وشاهد ماذا ينصحك الطبيب‏

والله ما ادري من زمان ما وزنت رحت احط عشوائي....
اصبري اروح اوزن واعلمك ...
مشكوره اختي المهاجره ..
ربي يعطيك العافيه

التعديل الأخير كان بواسطة شدو البلابل; 01-08-2008 الساعة 07:36 PM.
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 01-08-2008, 07:19 PM   #8 (permalink)
فــ منابر الصحة ــارسة

 
tab
صورة 'فارسة السلام' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: May 2006
الإقامة: دار الظبــــي
المشاركات: 4,700
كافة التدوينات: 3
معلومات إضافية
السمعة: 21233468
المستوى: فارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: فارسة السلام غير متصل
المزاج: ????????
الرسالة الشخصية
اللهم وفقني
افتراضي رد: أدخل وزنك وطولك وشاهد ماذا ينصحك الطبيب‏

مشكورة الاخت المهاجرة...

الحمدلله ..

نحن في الجسم السليم...

وعقبال الكل....



تسلم الأيادي ..بقايا شتات ..
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
اضافة رد

العلامات المرجعية

العبارات الدليلة
الوزن, الطول, حساب


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
أدخل لترى ماذا يحدث لجهازك بعد غلقه :) ايام منبر الطرائف والالغاز والمسابقات 9 15-06-2008 11:36 PM
// :: الأن فلتر الأشجار صار عنا ادخل وشاهد مايفعل هذا الفلتر :: \\ lashr منبر المواهب و التصميم 2 04-02-2008 06:09 PM
كم وزنك ..؟!! سرابيل المنبر الإسلامي 6 31-05-2007 12:56 AM
وصدق المثل القائل ان لم تستحي فافعل ما شئت ادخل وشاهد الخبر أبو غضب الغزاوي المنبر العام 3 05-07-2006 02:39 PM
أمطار الخير.. تجتاح مدينه كلباء وضواحيها .. وأيضا :: تدخل بيتوتهم!! ادخل وشاهد الزعـابي المنبر العام 15 26-12-2005 03:25 PM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 08:39 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net