المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   
  #1 (permalink)  
قديمة 02-07-2008, 07:57 PM
tab
صورة 'شدو البلابل' الرمزية
.+[ متميز ذهبي ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Mar 2008
الإقامة: بين سيفين و نخلة
المشاركات: 2,438
معلومات إضافية
السمعة: 3328756
المستوى: شدو البلابل has a reputation beyond reputeشدو البلابل has a reputation beyond reputeشدو البلابل has a reputation beyond reputeشدو البلابل has a reputation beyond reputeشدو البلابل has a reputation beyond reputeشدو البلابل has a reputation beyond reputeشدو البلابل has a reputation beyond reputeشدو البلابل has a reputation beyond reputeشدو البلابل has a reputation beyond reputeشدو البلابل has a reputation beyond reputeشدو البلابل has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: شدو البلابل غير متصل
الرسالة الشخصية
وكن بلبلاً تحلو الحياة بشدوه ولا تك مثل البوم ينعق بالردى.
افتراضي كم راتبك .....

السلام عليكم ...

انقل لكم كلمات رائعه تأملوها معي






كم راتبك الذي تتقاضاهـ في المنتدى ؟؟؟؟






تساءلت بيني وبين نفسي ,, ترى كم راتبي من المنتدى؟؟


وما الذي يجعلني أتمسك بالمنتدى بالرغم من كل الضغوط


ومشاغل الحياة التي تؤرقني؟؟


وهل لو كانت هنالك رواتب للمنتديات كنا سنقدم ربع ما نقدمه


الآن من دون مقابل مادي؟؟؟


أقول لكم نعم هنالك راتب من المنتدى !!! وهو راتب حسي


ومعنوي أكثر مما يكون مادياً,



إن العضو عندما يقدم موضوعاً فإنه يجتهد في أختياره حتى لو



كان منقولاً ,,


وعندما يجتهد العضو في البحث والتنقيب ,,فهو بدوره يستفيد



من هذا البحث ,,






فاجتهاده يكسبه فائدة ومشاركته لها فائدة ولقراءته لمواضيع غيره لها فائدةومتابعته


لردوده وردود غيره لها فائدة


عندما يضع شيئا في المنتدى .. ويرتبه . ويهندمه . يضعه ونفسه طيبة .



و يضعه لنفسه ثم لنفسه ثم لنفسه


فغيري هو أنا وأنا هو غيري . لأنني المستفيد الأول والأخير من


هذا المنتدى .






راتبي هو أني أخاطِب طبقة المثقفين من الناس ..


أناس طالما حلمت بلقاءهم ,, أو حتى تحيتهم ..


راتبي هو إطلاعهم على ما أضع ..


راتبي هو توجيههم لي ..


راتبي هو شكرهم ..


راتبي هو تقبل نصيحتهم القيمة ..


راتبي هوإهدائهم نصائحي المتواضعة ..


راتبي أن أكتشف ذاتي من خلال غيري ..


راتبي معرفة معادن الناس ..


راتبي أن أجعل في كل أرض لي أختاً و صديقه ..


وفى كل مكان رفيقتاً .. راتبي أنني اكتسبت أخوة أعزاء ..


راتبي أنني أضفت لرصيدي الكثير من الحسنات ..


بتوعية غيري وشغل نفسي بما ينفعني وينفع غيري ..


راتبي أنني ازددت معرفة وعلماً من هؤلاء الأحباء ..


راتبي أنهم سعوا لمساعدتي . لأنهل من ينبوع المعرفة ..


راتبي أنني سعيت لكي أساعد غيري ..





بلا مقابل غير كلمة شكر تسعدني ..

جمعني الله واياكم في جنات النعيم على سرر متقابلين

اللهــــــــــــــــــــــــــم آآمين
اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 02-07-2008, 09:22 PM   #2 (permalink)
.+[ متميز برونزي ]+.

 
tab
صورة 'عبير الازهار' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jun 2007
الإقامة: بين أهلي وأحبابي(السعودية)
المشاركات: 1,741
معلومات إضافية
السمعة: 3475389
المستوى: عبير الازهار has a reputation beyond reputeعبير الازهار has a reputation beyond reputeعبير الازهار has a reputation beyond reputeعبير الازهار has a reputation beyond reputeعبير الازهار has a reputation beyond reputeعبير الازهار has a reputation beyond reputeعبير الازهار has a reputation beyond reputeعبير الازهار has a reputation beyond reputeعبير الازهار has a reputation beyond reputeعبير الازهار has a reputation beyond reputeعبير الازهار has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: عبير الازهار غير متصل
افتراضي رد: كم راتبك .....

صدقت ياشدو هذا هوالرصيد الحقيقي الذي نفتخر به ونعتز به ولانفرط فيه ابــــداً...

وعلى قول المثل (جنه بلا ناس ما تنداس) والمنابر لو لم يكن لنا فيها

احبه واخوة واخوات ....

تعاهدنا نحن واياهم على الصدق والوفاء والاخوه والتناصح ...لمَا

اجتمعنا بها.....لا حرمنا الله من المنــــابر ...ولا من اهلها....
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 03-07-2008, 12:54 AM   #3 (permalink)
.+[ متميز ذهبي ]+.

 
tab
صورة 'زهـد' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jun 2007
الإقامة: مع الطيور المهاجرة
المشاركات: 3,422
معلومات إضافية
السمعة: 7257832
المستوى: زهـد has a reputation beyond reputeزهـد has a reputation beyond reputeزهـد has a reputation beyond reputeزهـد has a reputation beyond reputeزهـد has a reputation beyond reputeزهـد has a reputation beyond reputeزهـد has a reputation beyond reputeزهـد has a reputation beyond reputeزهـد has a reputation beyond reputeزهـد has a reputation beyond reputeزهـد has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: زهـد غير متصل
الرسالة الشخصية
إتق الله حيثمــا كنت
افتراضي رد: كم راتبك .....

شكـــــرا على نقلك
شدو البلابل
راتبنا هو احساس يجمعنا 00
:)
عندما حدث خلل في الموقع 00 ولم يستطيع الكثير فتحه 00
كانت هناك حالة من الارباك 00 بل انه كل واحد حاول اكثر من مرة ومرة فتحه
00 والسؤال هنا لمـــــاذا ؟؟

لماذا شعرنا بنوع من الحزن ؟؟؟؟؟

لماذا تملكنا شعور بالفقد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كان من الممكن 00 تقليب العديد من المنتديات 00 لكن 00 نرجع ونعود ونجرب محاولة فتحه
وعندما انفتح في اليوم التالي 00 ظهرت ابتسامة 00 فلماذا هذه الابتسامة ؟؟؟؟؟؟
:
:
الاجابة على الاسئلة 000 هي الراتب الذي نحصل عليه

:
ودمتي في حفظ الرحمن



،،//،، اللهم أسألك الزهـد في كل ما يبعــدني عنك ،،//،،

قال ابن مسعود رضى الله عنه :
~ ماندمت على شئ ندمى على يوم غربت شمسه ، نقص فيه أجلى ولم يزد فيه عملى ~




  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 03-07-2008, 01:21 AM   #4 (permalink)
إدارة الموقع
المراقبة العامة للمنابر

 
tab
صورة 'شروق' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
الإقامة: هي وجهتي لمَلاذ الـرُّوح [ الشارقة ]
المشاركات: 13,608
معلومات إضافية
السمعة: 83488875
المستوى: شروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: شروق غير متصل
المزاج: ????????
الرسالة الشخصية
" اللهم لك الحمد ".. دومـًا و أبـدا
افتراضي رد: كم راتبك .....

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اللهم آمين يا عين شروق

الراتب بالعموم هو أجر على مجهود وعطاء
أما الراتب الذي يتقاضاه الأعضاء من المنتديات فقد يكون ربحًا وقد يكون خسارة !!

من التزم العطاء الراقي في الفكر ، والأمانة ، والنصح لوجه الله ، والصحبة الصالحة
وجد أجر ذلك محبة له ، ودعاءً من أخوته في شدته ، وشكرٌ له ظاهرٌ أو خافٍ
وجد إفادة مرتادي المنتدى للإرتقاء بهم وبفكرهم ، ووجد تبادل خبرات وأفكار ترقى به

أما تلك المنتديات التي تدعو إلى الفساد أو تجذب الأعضاء إلى تفاهات وآثام
فرصيدها جمعٌ من الشياطين تزيد من راتبهم في الإتجاه المعاكس
تزيد من سيئاتهم قبل حسناتهم ، وتفسد أخلاقهم قبل إصلاحها

تبقى المسؤولية ذاتية في الإختيار لأي المنتديات أنتمي !
وتبقى مسؤولية ادارات المنتديات في رقابة أحوال منتدياتهم ، وماهي أهدافهم !!

نسأل الله تعالى أن نكون قدر الأمانة في هذه المنابر
وأن يعيننا لتقديم الخير والنصح لمرتادي منابرنا
شكرًا لك ابنتي شدو .. منقول مميز يستحق الإشادة


اللهم انى استودعـك وطـني .. رجاله و شبابه .. نساءه و فتياته .. وأطفاله
اللهم إنى أستودعـك أمنـَه و أمانـَه و أرزاق أهـله
فاحفظهم بحفظك يا من لا تضيع عنده الودائـع
و أنت خير الحافـظين

التعديل الأخير كان بواسطة شروق; 03-07-2008 الساعة 01:24 AM.
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 03-07-2008, 01:21 AM   #5 (permalink)
.+[ شخصيـة هامـة ]+.

 
tab
صورة 'درة الأكوان' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2007
الإقامة: في هذا العالم
العمر: 48
المشاركات: 3,928
معلومات إضافية
السمعة: 19767238
المستوى: درة الأكوان has a reputation beyond reputeدرة الأكوان has a reputation beyond reputeدرة الأكوان has a reputation beyond reputeدرة الأكوان has a reputation beyond reputeدرة الأكوان has a reputation beyond reputeدرة الأكوان has a reputation beyond reputeدرة الأكوان has a reputation beyond reputeدرة الأكوان has a reputation beyond reputeدرة الأكوان has a reputation beyond reputeدرة الأكوان has a reputation beyond reputeدرة الأكوان has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: درة الأكوان غير متصل
المزاج: ?????
الرسالة الشخصية
أسعد القلوب التي تنبض لله ثم للآخرين
افتراضي رد: كم راتبك .....

اللهم آميــــــــــــــــــــــــن

موضوعك في قمة الجمال

يكفي أن نكون هنا كالأسرة الواحدة نساند بعضنا ونشد من أزر بعضنا لبعض
ونتعلم ونستفيد من ثقافات الآخرين ونحاول الإفادة بقدر ما نستطيع
لو فتحت لنفسي تعدد الايجابيات لمنابر المتميز بالذات لن أنتهي
ويعلم الله كم استفدت من المنابر ومن كثير من الأعضاء ومن حبيبتي والغالية على قلبي ماما شروق

الشكر كل الشكر لكِ على هذا الموضوع الرائع

من أقوال الإمام الشافعي :



أخـي لن تنال العلم إلا بستة *** سأنبيك عـن تفصيلها ببيانِ

ذكــاءٌ وحرصٌ واجتهادٌ وبلغــةٌ *** وصحبةُ أستاذ وطــول زمانِ

http://www.youtube.com/watch?v=jSd2uJRAoY0
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 03-07-2008, 01:59 AM   #6 (permalink)
إدارة الموقع
المراقبة العامة للمنابر

 
tab
صورة 'شروق' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
الإقامة: هي وجهتي لمَلاذ الـرُّوح [ الشارقة ]
المشاركات: 13,608
معلومات إضافية
السمعة: 83488875
المستوى: شروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: شروق غير متصل
المزاج: ????????
الرسالة الشخصية
" اللهم لك الحمد ".. دومـًا و أبـدا
افتراضي رد: كم راتبك .....

ست الكل .. ماما درة
أسأل الله تعالى الذي جمعنا في منابر المتميز أن يجمعنا أخوة على منابر من نور في الآخرة
شكري وتقديري ومحبتي لشخصك الكريم ولكل الأخوات والأخوة ممكن تشرفت بهم هنا

وتبقى منابر المتميز واحة لنا نستريح فيها ونجدد فيها بعضًا من مشاعرنا وفكرنا
وبكم .. ترقى منابر المتميز


اللهم انى استودعـك وطـني .. رجاله و شبابه .. نساءه و فتياته .. وأطفاله
اللهم إنى أستودعـك أمنـَه و أمانـَه و أرزاق أهـله
فاحفظهم بحفظك يا من لا تضيع عنده الودائـع
و أنت خير الحافـظين
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 03-07-2008, 04:29 AM   #7 (permalink)
قبس من نور

 
tab
صورة 'المهاجره' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jul 2007
الإقامة: هناك .......في الأفق
المشاركات: 2,358
كافة التدوينات: 4
معلومات إضافية
السمعة: 204370
المستوى: المهاجره has a reputation beyond reputeالمهاجره has a reputation beyond reputeالمهاجره has a reputation beyond reputeالمهاجره has a reputation beyond reputeالمهاجره has a reputation beyond reputeالمهاجره has a reputation beyond reputeالمهاجره has a reputation beyond reputeالمهاجره has a reputation beyond reputeالمهاجره has a reputation beyond reputeالمهاجره has a reputation beyond reputeالمهاجره has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: المهاجره غير متصل
الرسالة الشخصية
أنا ثمرة غيري ... وأريد أن أرى ثمرة نفسي في غيري ...
افتراضي رد: كم راتبك .....

أشكرك أختي شدو البلابل

إذا اخلص كل منا نيته

وأحس بأن الكلمة التي يقولها أمانه

فهو قدم خدمة لنفسه ولغيره

فهذا أعظم راتب يتقاضاه
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 03-07-2008, 06:52 AM   #8 (permalink)
.+[ شخصيـة هامـة ]+.

 
tab
صورة 'درة الأكوان' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2007
الإقامة: في هذا العالم
العمر: 48
المشاركات: 3,928
معلومات إضافية
السمعة: 19767238
المستوى: درة الأكوان has a reputation beyond reputeدرة الأكوان has a reputation beyond reputeدرة الأكوان has a reputation beyond reputeدرة الأكوان has a reputation beyond reputeدرة الأكوان has a reputation beyond reputeدرة الأكوان has a reputation beyond reputeدرة الأكوان has a reputation beyond reputeدرة الأكوان has a reputation beyond reputeدرة الأكوان has a reputation beyond reputeدرة الأكوان has a reputation beyond reputeدرة الأكوان has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: درة الأكوان غير متصل
المزاج: ?????
الرسالة الشخصية
أسعد القلوب التي تنبض لله ثم للآخرين
افتراضي رد: كم راتبك .....

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : شروق مشاهدة المشاركة
ست الكل .. ماما درة
أسأل الله تعالى الذي جمعنا في منابر المتميز أن يجمعنا أخوة على منابر من نور في الآخرة
شكري وتقديري ومحبتي لشخصك الكريم ولكل الأخوات والأخوة ممكن تشرفت بهم هنا

وتبقى منابر المتميز واحة لنا نستريح فيها ونجدد فيها بعضًا من مشاعرنا وفكرنا
وبكم .. ترقى منابر المتميز
آآآآآآآميــــــــــــــــــــــــــــــــن

بارك الله فيِ يالغالية

هذه هي ماماشروق كما عهدتها دوماً

دمتي لي ودام قلبك النقي العامربالحب لي وللجميع :)

من أقوال الإمام الشافعي :



أخـي لن تنال العلم إلا بستة *** سأنبيك عـن تفصيلها ببيانِ

ذكــاءٌ وحرصٌ واجتهادٌ وبلغــةٌ *** وصحبةُ أستاذ وطــول زمانِ

http://www.youtube.com/watch?v=jSd2uJRAoY0
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 03-07-2008, 01:54 PM   #9 (permalink)
.+[ متميز رائــد]+.

 
tab
صورة 'فراشه وحيده' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Nov 2007
الإقامة: دار الظبــي ربي يحفظها
العمر: 33
المشاركات: 189
معلومات إضافية
السمعة: 5278
المستوى: فراشه وحيده has a reputation beyond reputeفراشه وحيده has a reputation beyond reputeفراشه وحيده has a reputation beyond reputeفراشه وحيده has a reputation beyond reputeفراشه وحيده has a reputation beyond reputeفراشه وحيده has a reputation beyond reputeفراشه وحيده has a reputation beyond reputeفراشه وحيده has a reputation beyond reputeفراشه وحيده has a reputation beyond reputeفراشه وحيده has a reputation beyond reputeفراشه وحيده has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: فراشه وحيده غير متصل
المزاج: Im Cool
الرسالة الشخصية
سبحـان الله وبحمـده..سبحـان الله العظيــم..
افتراضي رد: كم راتبك .....

:




المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : المهاجره مشاهدة المشاركة


إذا اخلص كل منا نيته


وأحس بأن الكلمة التي يقولها أمانه



فهو قدم خدمة لنفسه ولغيره



فهذا أعظم راتب يتقاضاه



اتفــق مع اختي المهاجره..


شــدو البـلابل



راااائع ما قدمتيه من كــلمات..
وفقك الله لما يحبه ويرضــاه..



يعطيك ربي العافيه ولا يحرمناا جديدك..




أسأل الله تعالى الذي جمعنا في منابر المتميز أن يجمعنا أخوة على منابر من نور في الآخرة


اللــهم آآمين..







:

  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 03-07-2008, 04:03 PM   #10 (permalink)
شموخ في زمن الانڪسار

 
tab
صورة 'وضاح اليمن 9' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Oct 2007
الإقامة: ارض فيها قلمي
المشاركات: 3,422
كافة التدوينات: 2
معلومات إضافية
السمعة: 2385619
المستوى: وضاح اليمن 9 has a reputation beyond reputeوضاح اليمن 9 has a reputation beyond reputeوضاح اليمن 9 has a reputation beyond reputeوضاح اليمن 9 has a reputation beyond reputeوضاح اليمن 9 has a reputation beyond reputeوضاح اليمن 9 has a reputation beyond reputeوضاح اليمن 9 has a reputation beyond reputeوضاح اليمن 9 has a reputation beyond reputeوضاح اليمن 9 has a reputation beyond reputeوضاح اليمن 9 has a reputation beyond reputeوضاح اليمن 9 has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: وضاح اليمن 9 غير متصل
المزاج: ????
الرسالة الشخصية
الاسلام اول من دعاء إلي الانسانية حول العالم
افتراضي رد: كم راتبك .....

السلام عليكم
اللهم امــــــين


سبحان الله الذى بيده قلوب الناس
يعلم الله عندما اضع موضوع هنا او مشاركة
احس اني قد شاركت في أعداد بناء جسر المحبه بين المسلمين
او تحسينه ...
اختي ماشاء الله عليك والله يبارك لنا فيك وفي مواضيعك ....
شهادة مجروحه .........

راتبي قد قبضته من الله
انى اجد السعادة هنا والله يشهد انى صادق
حتى انى حصلت ع وسام التواجد السبب انى احب هذا المنابر إلى حتى الجنون
لا استطيع الغياب حتى يوم واحد ...
راتبي الحمد لله هى السعادة التي وجدتها هنا ..
اما الاعضاء ما اطيبهم وللا ازكي ع الله احد

الله يوفقك ..............

"""اللهم أني عفوت عن كل من ظلمني واغتابني وانتقص من قدري فاعفو عنه واغفر لي يارب إذا أسأت الى الناس فأعطني شجاعة الاعتذار وإذا اساء لي الناس فأعطني شجاعة العفو """
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
اضافة رد

العلامات المرجعية

العبارات الدليلة
منتدى ،كم، راتبك،


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
راتبك الشهري نووور المنبر الإسلامي 6 03-07-2008 04:21 AM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 02:03 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net