المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   
قديمة 10-06-2008, 09:56 PM   #201 (permalink)
إدارة الموقع
المراقبة العامة للمنابر

 
tab
صورة 'شروق' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
الإقامة: هي وجهتي لمَلاذ الـرُّوح [ الشارقة ]
المشاركات: 13,608
معلومات إضافية
السمعة: 83488875
المستوى: شروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: شروق غير متصل
المزاج: ????????
الرسالة الشخصية
" اللهم لك الحمد ".. دومـًا و أبـدا
افتراضي رد: لغز الجاراج...

عليكم السلام يا الإمارات

أنت خلك هادي مرتاح .. وعطنا فرصة نفكر بدون توتر
الحين : أنا وسر الوجود وأبو نوف وعبدالله تقريبا وصلنا للخط النهائي
باقي خطوة وحدة .. وهي فك كود الكراج

وإن شاء الله حد منا يقدر
واللي بيقدر منا بنفرح له أكيد وبنبارك له


اللهم انى استودعـك وطـني .. رجاله و شبابه .. نساءه و فتياته .. وأطفاله
اللهم إنى أستودعـك أمنـَه و أمانـَه و أرزاق أهـله
فاحفظهم بحفظك يا من لا تضيع عنده الودائـع
و أنت خير الحافـظين
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 10-06-2008, 09:58 PM   #202 (permalink)
.+[ متميز فضـي ]+.

 
tab
صورة 'الإمارات88' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Apr 2008
الإقامة: أبوظبي دار ظبي
المشاركات: 1,375
معلومات إضافية
السمعة: 2472402
المستوى: الإمارات88 has a reputation beyond reputeالإمارات88 has a reputation beyond reputeالإمارات88 has a reputation beyond reputeالإمارات88 has a reputation beyond reputeالإمارات88 has a reputation beyond reputeالإمارات88 has a reputation beyond reputeالإمارات88 has a reputation beyond reputeالإمارات88 has a reputation beyond reputeالإمارات88 has a reputation beyond reputeالإمارات88 has a reputation beyond reputeالإمارات88 has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: الإمارات88 غير متصل
المزاج: ?????
افتراضي رد: لغز الجاراج...

ههههههههههههه واااايد تحلمون يلا حلوا إنتوا بعدين إرمسوا

وصدقوني هديتكم بتوصلكم بس كيف ماأدري
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 10-06-2008, 09:58 PM   #203 (permalink)
إدارة الموقع
المراقبة العامة للمنابر

 
tab
صورة 'شروق' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
الإقامة: هي وجهتي لمَلاذ الـرُّوح [ الشارقة ]
المشاركات: 13,608
معلومات إضافية
السمعة: 83488875
المستوى: شروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: شروق غير متصل
المزاج: ????????
الرسالة الشخصية
" اللهم لك الحمد ".. دومـًا و أبـدا
افتراضي رد: لغز الجاراج...

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : الإمارات88 مشاهدة المشاركة
يلا حلوا هذي اللغز عسب أحط لكم لغز ثاني

لا دخيلك .. ارحمنا

نباك أنت تحل اللغز اللي أنا حطيته
عقب هاللغز نبا لنا شهر نرتاح

خله بعد ما يخلصون اختباراتهم هل السعودية والأردن ، ويرجعون للمنابر
بيكون أحلى


اللهم انى استودعـك وطـني .. رجاله و شبابه .. نساءه و فتياته .. وأطفاله
اللهم إنى أستودعـك أمنـَه و أمانـَه و أرزاق أهـله
فاحفظهم بحفظك يا من لا تضيع عنده الودائـع
و أنت خير الحافـظين
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 10-06-2008, 10:00 PM   #204 (permalink)
إدارة الموقع
المراقبة العامة للمنابر

 
tab
صورة 'شروق' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
الإقامة: هي وجهتي لمَلاذ الـرُّوح [ الشارقة ]
المشاركات: 13,608
معلومات إضافية
السمعة: 83488875
المستوى: شروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: شروق غير متصل
المزاج: ????????
الرسالة الشخصية
" اللهم لك الحمد ".. دومـًا و أبـدا
افتراضي رد: لغز الجاراج...

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : سر الوجود مشاهدة المشاركة
أنا لو مثلا مثلا حصلت "هدية الامارات88 الموعودة" بعطيها كلها لج

:)
فديتها والله .. سر الوجود .. مشكورة

بابا فوزي يقول إن شاء الله إنت قدها وبتحلينها ، والهدية حلالاً بلالاً لج


اللهم انى استودعـك وطـني .. رجاله و شبابه .. نساءه و فتياته .. وأطفاله
اللهم إنى أستودعـك أمنـَه و أمانـَه و أرزاق أهـله
فاحفظهم بحفظك يا من لا تضيع عنده الودائـع
و أنت خير الحافـظين
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 10-06-2008, 10:01 PM   #205 (permalink)
.+[ متميز فضـي ]+.

 
tab
صورة 'الإمارات88' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Apr 2008
الإقامة: أبوظبي دار ظبي
المشاركات: 1,375
معلومات إضافية
السمعة: 2472402
المستوى: الإمارات88 has a reputation beyond reputeالإمارات88 has a reputation beyond reputeالإمارات88 has a reputation beyond reputeالإمارات88 has a reputation beyond reputeالإمارات88 has a reputation beyond reputeالإمارات88 has a reputation beyond reputeالإمارات88 has a reputation beyond reputeالإمارات88 has a reputation beyond reputeالإمارات88 has a reputation beyond reputeالإمارات88 has a reputation beyond reputeالإمارات88 has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: الإمارات88 غير متصل
المزاج: ?????
افتراضي رد: لغز الجاراج...

خلاص بسكت

ولا أقولج أحسن أسير أتحوط في المنتدى

وراجع لكم وإن شاء الله أشوف حد منكم بيحل اللغز
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 10-06-2008, 10:07 PM   #206 (permalink)
.+[ متميز فضـي ]+.

 
tab
صورة 'الإمارات88' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Apr 2008
الإقامة: أبوظبي دار ظبي
المشاركات: 1,375
معلومات إضافية
السمعة: 2472402
المستوى: الإمارات88 has a reputation beyond reputeالإمارات88 has a reputation beyond reputeالإمارات88 has a reputation beyond reputeالإمارات88 has a reputation beyond reputeالإمارات88 has a reputation beyond reputeالإمارات88 has a reputation beyond reputeالإمارات88 has a reputation beyond reputeالإمارات88 has a reputation beyond reputeالإمارات88 has a reputation beyond reputeالإمارات88 has a reputation beyond reputeالإمارات88 has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: الإمارات88 غير متصل
المزاج: ?????
افتراضي رد: لغز الجاراج...

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : شروق مشاهدة المشاركة
لا دخيلك .. ارحمنا

نباك أنت تحل اللغز اللي أنا حطيته
عقب هاللغز نبا لنا شهر نرتاح

خله بعد ما يخلصون اختباراتهم هل السعودية والأردن ، ويرجعون للمنابر
بيكون أحلى
هههههههههه

أي لغز تقصدين ليكون الغرفه لا الله يخليج إبعديني عنه على قولة المثل إبعد عن الشر و.......

خلاص بنتريا ربعنا بس متى بيخلصون إن شاء الله
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 10-06-2008, 10:13 PM   #207 (permalink)
.+[ متميز ذهبي ]+.

 
tab
صورة 'سر الوجود' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
الإقامة: الهوى شرقي
العمر: 30
المشاركات: 3,570
كافة التدوينات: 6
معلومات إضافية
السمعة: 11036926
المستوى: سر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: سر الوجود غير متصل
المزاج: ???????? 1
الرسالة الشخصية
ها قد وهبتكَ مِـغْزلـيـ .. فاخْتـر لـهُ أنتَ الوبــَر ..
افتراضي رد: لغز الجاراج...

أنا وايد أحب بابا فوزي..وايد يشجعني :))

  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 10-06-2008, 10:22 PM   #208 (permalink)
.+[ متميز ذهبي ]+.

 
tab
صورة 'سر الوجود' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
الإقامة: الهوى شرقي
العمر: 30
المشاركات: 3,570
كافة التدوينات: 6
معلومات إضافية
السمعة: 11036926
المستوى: سر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: سر الوجود غير متصل
المزاج: ???????? 1
الرسالة الشخصية
ها قد وهبتكَ مِـغْزلـيـ .. فاخْتـر لـهُ أنتَ الوبــَر ..
افتراضي رد: لغز الجاراج...

وين عبدالله66 اليوم؟

ماخليت رقم ماجربته..

على قولتج شروق..لو نبدا من 0000 لـ9999 كان خلصنا T_t

  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 10-06-2008, 10:47 PM   #209 (permalink)
إدارة الموقع
المراقبة العامة للمنابر

 
tab
صورة 'شروق' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
الإقامة: هي وجهتي لمَلاذ الـرُّوح [ الشارقة ]
المشاركات: 13,608
معلومات إضافية
السمعة: 83488875
المستوى: شروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: شروق غير متصل
المزاج: ????????
الرسالة الشخصية
" اللهم لك الحمد ".. دومـًا و أبـدا
افتراضي رد: لغز الجاراج...

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : الإمارات88 مشاهدة المشاركة
هههههههههه

أي لغز تقصدين ليكون الغرفه لا الله يخليج إبعديني عنه على قولة المثل إبعد عن الشر و.......

خلاص بنتريا ربعنا بس متى بيخلصون إن شاء الله
الحين حولت واستويت مطرب :))
ليش تغني ؟ الأغاني حرام .. أحسن لك تنشد
>>> وحدة تبا تنتقم من الإمارات بأي طريقة !
خايف من القنبلة يا الإمارات ؟
طيب خلنا نحن نحل هاللغز وأنت سر هناك حل هاك اللغز
وبنشوف منو منّا يخلص أول

الربع عندهم هالأسبوع والأسبوع الياي ، وعقبها راجعين للمنابر
نرجع للمحاولات


اللهم انى استودعـك وطـني .. رجاله و شبابه .. نساءه و فتياته .. وأطفاله
اللهم إنى أستودعـك أمنـَه و أمانـَه و أرزاق أهـله
فاحفظهم بحفظك يا من لا تضيع عنده الودائـع
و أنت خير الحافـظين
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 10-06-2008, 10:50 PM   #210 (permalink)
إدارة الموقع
المراقبة العامة للمنابر

 
tab
صورة 'شروق' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
الإقامة: هي وجهتي لمَلاذ الـرُّوح [ الشارقة ]
المشاركات: 13,608
معلومات إضافية
السمعة: 83488875
المستوى: شروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: شروق غير متصل
المزاج: ????????
الرسالة الشخصية
" اللهم لك الحمد ".. دومـًا و أبـدا
افتراضي رد: لغز الجاراج...

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : سر الوجود مشاهدة المشاركة
أنا وايد أحب بابا فوزي..وايد يشجعني :))

وبابا فوزي بعد يحبج وايد سر الوجود
ويقول عنج شطورة . علمتيه درس كيف يحفظ الشاشة على الصورة
بس ما عرف كيف يحل اللغز !


اللهم انى استودعـك وطـني .. رجاله و شبابه .. نساءه و فتياته .. وأطفاله
اللهم إنى أستودعـك أمنـَه و أمانـَه و أرزاق أهـله
فاحفظهم بحفظك يا من لا تضيع عنده الودائـع
و أنت خير الحافـظين
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
اضافة رد

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 06:40 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net