المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   

تراجع إلى الخلف   منابر المتميز نت > المنبر الخاص > أخبار الإمارات

أخبار الإمارات أخبار الإمارات المحلية والدولية

اضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1 (permalink)  
قديمة 30-05-2008, 02:59 PM
tab
صورة 'المتميز' الرمزية
إدارة الموقع
مؤسس الموقع

 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
الإقامة: الإمارات العربية المتحدة
المشاركات: 3,212
كافة التدوينات: 4
معلومات إضافية
السمعة: 2431825
المستوى: المتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: المتميز غير متصل
افتراضي سلطان يشهد احتفال معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية باليوبيل الفضي

شهد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة امس احتفالات معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية باليوبيل الفضي وذلك بمرور 25 عاما على إنشاء المعهد.كما شهد سموه تخريج دفعة جديدة من طلبة الدبلوم المصرفي العالي والدبلوم المصرفي ودبلوم المصارف الاسلامية التي تضم 216 خريجا من الطلاب والطالبات من خريجي معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية وذلك بمقر المعهد بالشارقة.



وتأتي احتفالات المعهد هذا العام بتخريج طلبة الدبلوم المصرفي بالتزامن مع مناسبة اليوبيل الفضي ومرور 25 عاما على انشاء المعهد بمدينة الشارقة لإعداد وتدريب الكفاءات الوطنية وتأهيلهم لحمل رسالة العمل المصرفي والمالي بالدولة.



وقام صاحب السمو حاكم الشارقة بهذه المناسبة بتكريم رؤساء مجالس الإدارة السابقين للمعهد بمن فيهم سلطان بن ناصر السويدي وفاضل سعيد الدرمكي وثلاثة أعضاء من مجالس الإدارة السابقين وهم سالم الغماي ومحمد عيسى السويدي وعبد الواحد الصياح والمديرين العامين للمعهد وهم حميد بن محمد القطامي وزير الصحة والدكتور يوسف عيسى الصابري.



كما كرم سموه عددا من المصارف التي تساهم بشكل مباشر في دعم أنشطة المعهد وتحقيق أهدافه بما فيها بنك أم القيوين الوطني وبنك الإمارات دبي الوطني وحبيب بنك زيورخ وبنك دبي التجاري وبنك الفجيرة الوطني ومصرف دبي والبنك العربي المتحد والبنك التجاري الدولي وبنك ستاندرد تشارترد وسيتي بنك ومصرف الإمارات الإسلامي وبنك الاستثمار وبنك المشرق.



وقام صاحب السمو حاكم الشارقة خلال الحفل بتسليم شهادات التخرج لطلبة الدفعة السابعة عشرة من برنامج الدبلوم المصرفي وعددهم 132 طالبا وطالبة ولطلبة الدفعة التاسعة من برنامج الدبلوم المصرفي العالي وعددهم 42 طالبا وطالبة وخريجي الدفعة الرابعة من برنامج الدبلوم المصرفي الاسلامي وعددهم 42 خريجا وخريجة.



وحضر الحفل سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة وسمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة وحميد القطامي وزير الصحة وسيف ساعد السويدي رئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة والعقيد حميد الهديدي مدير عام شرطة الشارقة وعدد من الرؤساء التنفيذيين بالمصارف العاملة بالدولة وذوو الخريجيين.



وكان أحمد الطاير رئيس مجلس إدارة المعهد قد القى كلمة في بداية الحفل تقدم فيها بأسمى آيات الشكر والتقدير نيابة عن أعضاء مجلس ادارة المعهد الى صاحب السمو حاكم الشارقة على رعايته الكريمة للحفل السنوي لخريجي برامج الدبلومات المصرفية واحتفالات المعهد بيوبيله الفضي بمرور 25 عاما على انشائه.



وقال ان حفل تخريج الدفعات الجديدة من برامج الدبلوم المصرفي يتزامن هذا العام مع احتفال المعهد باليوبيل الفضي حيث تكمل مسيرته خمسة وعشرين عاما من الانجاز والتطور ظل خلالها في تعاون مع القطاع المصرفي والمالي ومع مختلف مؤسسات الدولة.. مستجيبا لاحتياجات القطاع المصرفي والمالي وسوق العمل يمزج التعليم الاكاديمي بالتطبيق العملي لتأهيل كوادر متخصصة في الصناعة المصرفية والمالية قادرة على تسلم زمام العمل عن هذا القطاع المهم.



وأكد الطاير دور المعهد الفاعل في دعم سياسة التوطين وتنمية الموارد البشرية في القطاع المصرفي والمالي في الدولة من خلال برامجه التدريبية والتعليمية التي تهدف الى تعزيز سياسات التوطين في القطاع المصرفي والمالي.



ونوه بأن المؤشرات الاخيرة اظهرت ارتفاعا في عدد المواطنين العاملين في القطاع المصرفي الى عشرة آلاف و566 مواطنا ومواطنة بلغت نسبتهم 32،2 في المائة من اجمالي عدد العاملين البالغ 32 الفا و723 موظفا وموظفة وذلك مقارنة بنحو 1278 مواطنا ومواطنة عام 1997.



من جانبه تقدم جمال الجسمي مدير عام المعهد بالشكر والتقدير الى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الاعلى حاكم الشارقة على تشريفه ورعايته لحفل التخرج واحتفالات المعهد باليوبيل الفضي بمناسبة مرور 25 عاما على انشائه.



كما تقدم الجسمي لجميع الخريجين بالتهنئة متمنيا لهم التوفيق والسداد في حياتهم المهنية ونوه بتعاون كافة المؤسسات المصرفية والمالية وخاصة مصرف الامارات المركزي ودعمهم الدائم لبرامج وانشطة المعهد.



ورفع الطالب عمران علي اللوغاني نيابة عن زملائه الطلبة خريجي الدبلومات المصرفية عظيم الشكر والتقدير لصاحب السمو حاكم الشارقة على تشريفه حفل تخريج طلبة معهد الامارات للدراسات المصرفية والمالية مؤكدا ان ذلك يعكس مدى حرص سموه على مشاركتهم فرحتهم بهذا الانجاز العلمي واهتمامه الكبير برسالة العلم ودورها في الحياة. (وام)
اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 01-06-2008, 08:35 PM   #2 (permalink)
.+[ شخصيـة هامـة ]+.

 
tab
صورة 'جزء من حلم' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jan 2005
الإقامة: على الشباك
المشاركات: 12,330
معلومات إضافية
السمعة: 78923549
المستوى: جزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: جزء من حلم غير متصل
الرسالة الشخصية
أوثق غضبك بسلسلة الحلم , فإنه كلب إن أفلت أتلف. _ابن القيم_
افتراضي رد: سلطان يشهد احتفال معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية باليوبيل الفضي


بالتوفيق

شكراً المتميز

:

:
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
اضافة رد

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
سلطان بن محمد يشهد محاضرة في جامعة الشارقة حول الريادة العلمية المتميز أخبار الإمارات 1 08-05-2008 06:12 PM
سلطان يشهد افتتاح فعاليات الدورة الخامسة لأيام الشارقة التراثية YeLlOw منبر عبق الماضي 2 26-01-2008 09:35 PM
وفاة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رئيس دولة الإمارات المتميز المنبر العام 22 15-09-2005 09:36 PM
اليوبيل الفضي.. خلف الكواليس.. الاديبةالصغيرة المنبر العام 8 14-02-2005 12:20 PM
بدء الدراسة في معهد خديجة... hedaya المنبر الإسلامي 2 19-05-2004 01:16 AM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 02:36 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net