المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   
  #1 (permalink)  
قديمة 18-05-2008, 09:42 PM
tab
صورة 'المتميز' الرمزية
إدارة الموقع
مؤسس الموقع

 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
الإقامة: الإمارات العربية المتحدة
المشاركات: 3,212
كافة التدوينات: 4
معلومات إضافية
السمعة: 2431825
المستوى: المتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: المتميز غير متصل
افتراضي حاكم الشارقة يكرم مدير جامعة الشارقة بمناسبة انتهاء اعارته

حاكم الشارقة / مدير جامعة الشارقة / تكريم

الشارقة في 18 مايو / وام / كرم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الاعلى حاكم الشارقة الرئيس الاعلى لجامعة الشارقة اليوم الدكتور إسماعيل بن محمد البشري مدير جامعة الشارقة بمناسبة انتهاء اعارته وعمله كمدير لجامعة الشارقة بحضور سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي وسمو الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة امارة الشارقة والشيخ عبد الله بن محمد آل ثاني رئيس دائرة الطيران المدني في الشارقة والشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي وسعادة سيف بن ساعد السويدي رئيس المجلس الاستشاري.

كما حضر حفل التكريم الذي أقيم بجامعة الشارقة عدد من كبار المسؤولين ومدراء الدوائر والهيئات والمؤسسات المحلية وأسرة جامعة الشارقة من الاكاديميين والاداريين.

واكد الدكتور إبراهيم كامل رئيس لحنة شؤون اعضاء هيئة التدريس في كلمة القاها نيابة عن اعضاء الهيئة التدريسية والادارية والطلابية لجامعة الشارقة بأن ما قدمه الدكتور إسماعيل بن محمد البشري مدير الجامعة خلال فترة ادارته للجامعة على مدى السنوات الخمس الماضية وضع الجامعة في مصاف الجامعات العريقة على امتداد الوطن العربي واصبح علماؤها يشاركون في المحافل العلمية على المستويات المحلية والاقليمية والعالمية وخطت الدراسات العليا والبحث العلمي فيها خطوات واسعة حتى أصبحت الجامعة موردا لطلبة العلم من مختلف ارجاء العالم.

ونوه بسياسة الباب المفتوح التي كان يتبعها امام كل من له حاجة من شأنها أن تخدم الجامعة والشفافية ومبدأ الشورى والمنهج العظيم الذي اتبعه خلال إدارته للجامعة.

وقدم الشكر لمدير الجامعة باسم مختلف أعضاء الهيئات التدريسية والإدارية والطلابية فيها .

بعد ذلك تفضل صاحب السمو حاكم الشارقة الرئيس الأعلى للجامعة وقدم لسعادة الدكتور إسماعيل بن محمد البشري مدير الجامعة هدية تذكارية هي عبارة عن مجسم لمبنى ادارة الجامعة غني جدا بمعانيه.

واستعرض الدكتور إسماعيل بن محمد البشري مدير الجامعة في كلمة له بدايات لقائه بصاحب السمو حاكم الشارقة عندما اصطحبه بجولة شملت شتى رموز الشارقة التراثية والثقافية والتاريخية والتعليمية في المدينة الجامعية محدثا إياه عن كل رمز من هذه الرموز بحديث المثقف والمفكر.

وقال إنه وانطلاقا من هذه الجولة وما تحدث به سموه عرف يومها تماما ماذا يريد منه في مهمته المقبلة وأدرك ان الامر يحتاج الى عزيمته وطاقته الكاملة مشيرا الى انه منذ ذلك اللقاء وعلى مدى خمس سنوات لم يدخر جهدا في تلبية تطلعات سموه وطموحاته للجامعة.

واضاف انه قد حقق بعض ما طمح إليه صاحب السمو حاكم الشارقة فانما حققه بتوجيهات سموه وإشرافه ومتابعته اليومية لشؤون جامعة الشارقة والتي كانت تتم أحيانا عبر القارات والمحيطات عندما يكون سموه خارج الوطن.

وقال إن كل ما انجز في هذه الجامعة انجز بتوجيه مباشر من رئيسها الاعلى وما كان الا منفذا لتوجيهات سموه السديدة.. وأكد أن صاحب السمو حاكم الشارقة هو رجل استثنائي في زمن استثنائي تحتاج الأمة اليه كثيرا.

ووجه الشكر والعرفان الى اعضاء مجلس أمناء الجامعة ومجلس العمداء فيها والى مختلف المديرين والمسؤولين وأعضاء الهيئتين التدريسية والادارية والعاملين فيها.

بعد ذلك أقيمت مأدبة غداء دعي إليها مختلف أعضاء أسرة جامعة الشارقة.

وكان صاحب السمو حاكم الشارقة افتتح قبل حفل التكريم مركز الانشطة الطلابية الذي سبق أن وجه سموه بانشاء واحد للطلاب واخر للطالبات بكلفة إجمالية مقدارها 15 مليون درهم لكل منهما.

وتفضل صاحب السمو حاكم الشارقة بازاحة الستار عن اللوحة التذكارية ايذانا بافتتاح المركز ثم قام سموه بجولة شملت مختلف مكونات المركز الطلابي من مكتب للبريد واخر لمصرف الشارقة الاسلامي وكثير من المحلات التجارية والترفيهية ومقرات لاندية الطلاب وجمعياتهم العلمية والثقافية والاجتماعية.
اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 18-05-2008, 10:38 PM   #2 (permalink)
..: سعـ اللواء ـادة :..

 
tab
صورة 'كلباوي' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jul 2006
الإقامة: عالم الأمل
المشاركات: 1,208
كافة التدوينات: 26
معلومات إضافية
السمعة: 66579555
المستوى: كلباوي has a reputation beyond reputeكلباوي has a reputation beyond reputeكلباوي has a reputation beyond reputeكلباوي has a reputation beyond reputeكلباوي has a reputation beyond reputeكلباوي has a reputation beyond reputeكلباوي has a reputation beyond reputeكلباوي has a reputation beyond reputeكلباوي has a reputation beyond reputeكلباوي has a reputation beyond reputeكلباوي has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: كلباوي غير متصل
الرسالة الشخصية
من هنا نبدأ وفي الجنة نلتقي .. !!
افتراضي رد: حاكم الشارقة يكرم مدير جامعة الشارقة بمناسبة انتهاء اعارته

يستاهل مدير جامعتنا
سعداء اليوم بتشريف سمو الحاكم
حيث صلى معنا صلاه الظهر
ثم افتتح المركز الطلابي الجديد

شكرا المتميز عالخبر


من هنا سنبدأ
و في الجنة سنلتقي .. !!
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 18-05-2008, 11:04 PM   #3 (permalink)
.+[ شخصيـة هامـة ]+.

 
tab
صورة 'جزء من حلم' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jan 2005
الإقامة: على الشباك
المشاركات: 12,330
معلومات إضافية
السمعة: 78923549
المستوى: جزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: جزء من حلم غير متصل
الرسالة الشخصية
أوثق غضبك بسلسلة الحلم , فإنه كلب إن أفلت أتلف. _ابن القيم_
افتراضي رد: حاكم الشارقة يكرم مدير جامعة الشارقة بمناسبة انتهاء اعارته

( سياسة الباب المفتوح )

:)

ألف شكر المتميز

,,
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
اضافة رد

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
حاكم الشارقة يعزي أمير الكويت بوفاة الشيخ سعد المتميز أخبار الإمارات 2 15-05-2008 01:20 PM
سلطان بن محمد يكرم الفائزين بجائزة الشارقة للموظف المتميز المتميز أخبار الإمارات 1 17-04-2008 08:30 PM
ولي عهد الشارقة يكرم اليوم الفائزين بجائزة الموظف المتميز المتميز أخبار الإمارات 3 16-04-2008 05:02 PM
سلطان بن محمد يكرم الفائزين بجائزة الشارقة للتفوق والتميز التربوي المتميز أخبار الإمارات 1 14-04-2008 05:53 PM
غسان الناصري مدير إدارة المنشآت في جامعة الشارقة: أعددنا التصاميم اللازمة لإنشاء مركز المتميز أخبار الإمارات 2 06-04-2008 08:02 PM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 06:15 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net