المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   

تراجع إلى الخلف   منابر المتميز نت > المنابر العامة > المنبر العام

المنبر العام منبر عام يحوي كل المواضيع التي لا تخص الاقسام الاخرى من سوالف ودردشة عامة

اضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1 (permalink)  
قديمة 17-05-2008, 03:39 PM
tab
صورة 'صدى البكاء' الرمزية
.+[ متميز نـابغة ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Oct 2006
الإقامة: في قلوب الباكية
العمر: 24
المشاركات: 567
معلومات إضافية
السمعة: 2776587
المستوى: صدى البكاء has a reputation beyond reputeصدى البكاء has a reputation beyond reputeصدى البكاء has a reputation beyond reputeصدى البكاء has a reputation beyond reputeصدى البكاء has a reputation beyond reputeصدى البكاء has a reputation beyond reputeصدى البكاء has a reputation beyond reputeصدى البكاء has a reputation beyond reputeصدى البكاء has a reputation beyond reputeصدى البكاء has a reputation beyond reputeصدى البكاء has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: صدى البكاء غير متصل
المزاج: ?????
كنا وكنا

السلام عليكم

تغير الزمن شوفوا وش صار


كنـا نقول للضيف ...حياكـ اللـه أقلـط

صرنـا نقـول..اتصـل قبل ماتجي..!!

@@@@@@@@@@@

كنا نقول حياكم اللـه..الصغير قبل الكبير
صرنا نقول..جنـة الأطفـال منازلهـم..!!



@@@@@@@@@@@@

كنا نطمـح نتخرج..ونصبح أطباء ومهندسـين

صرنا ....نرضى بأي شغلة تأكل عيش..!!

@@@@@@@@@@@

كنا نقول .. الأجانب يتغربون عن بلادهـم عشان اللقمـــة

صرنا ....إحنا اللي نتغـرب.. وهـم أهل الدار..!!

@@@@@@@@@@@

كنا نقول..الجار قبل الـدار
صرنا نقول..خليك في حالك وأنا في حالي..!!

@@@@@@@@@@@

كنا نقول..الأقارب عـزوة

صرنا نقول..الأقارب عقارب..!!


@@@@@@@@@@@


كنا نقول..مسلم وكافـر

صرنا نقول..بدوي وحضـري..!!

@@@@@@@@@@@


كنا نجتمع يوميا'..ونسأل عن الغايب

صرنا نجتمع..للتهنئـة أو التعزية فقـط..!!


@@@@@@@@@@@



كنا... نبـدع ونفكـر ونكتب


صرنا نقول..منقوووووول..!!


اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 17-05-2008, 05:25 PM   #2 (permalink)
.+[ شخصيـة هامـة ]+.

 
tab
صورة 'جزء من حلم' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jan 2005
الإقامة: على الشباك
المشاركات: 12,330
معلومات إضافية
السمعة: 78923549
المستوى: جزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: جزء من حلم غير متصل
الرسالة الشخصية
أوثق غضبك بسلسلة الحلم , فإنه كلب إن أفلت أتلف. _ابن القيم_
افتراضي رد: كنا وكنا


هههههههه ( شر البلية مايضحك )

الله ينور قلبك ياصدى البكاء

موضوعك حلو مضحك ومحزن بنفس الوقت !

يالله ولسى ياما هنشوف :)

,,/,, شكراً من القلب لكِ أختي صدى ,,/,,
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 18-05-2008, 12:29 PM   #3 (permalink)
.+[ متميز نـابغة ]+.

 
tab
صورة 'صدى البكاء' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Oct 2006
الإقامة: في قلوب الباكية
العمر: 24
المشاركات: 567
معلومات إضافية
السمعة: 2776587
المستوى: صدى البكاء has a reputation beyond reputeصدى البكاء has a reputation beyond reputeصدى البكاء has a reputation beyond reputeصدى البكاء has a reputation beyond reputeصدى البكاء has a reputation beyond reputeصدى البكاء has a reputation beyond reputeصدى البكاء has a reputation beyond reputeصدى البكاء has a reputation beyond reputeصدى البكاء has a reputation beyond reputeصدى البكاء has a reputation beyond reputeصدى البكاء has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: صدى البكاء غير متصل
المزاج: ?????
افتراضي رد: كنا وكنا

شفت كيف ههههه
شكرا اخوي عبدالله على المرور الرائع


  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 18-05-2008, 01:51 PM   #4 (permalink)
شموخ في زمن الانڪسار

 
tab
صورة 'وضاح اليمن 9' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Oct 2007
الإقامة: ارض فيها قلمي
المشاركات: 3,422
كافة التدوينات: 2
معلومات إضافية
السمعة: 2385619
المستوى: وضاح اليمن 9 has a reputation beyond reputeوضاح اليمن 9 has a reputation beyond reputeوضاح اليمن 9 has a reputation beyond reputeوضاح اليمن 9 has a reputation beyond reputeوضاح اليمن 9 has a reputation beyond reputeوضاح اليمن 9 has a reputation beyond reputeوضاح اليمن 9 has a reputation beyond reputeوضاح اليمن 9 has a reputation beyond reputeوضاح اليمن 9 has a reputation beyond reputeوضاح اليمن 9 has a reputation beyond reputeوضاح اليمن 9 has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: وضاح اليمن 9 غير متصل
المزاج: ????
الرسالة الشخصية
الاسلام اول من دعاء إلي الانسانية حول العالم
افتراضي رد: كنا وكنا

موضوع حلو جداً

يعطيك العافية

"""اللهم أني عفوت عن كل من ظلمني واغتابني وانتقص من قدري فاعفو عنه واغفر لي يارب إذا أسأت الى الناس فأعطني شجاعة الاعتذار وإذا اساء لي الناس فأعطني شجاعة العفو """
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 18-05-2008, 11:50 PM   #5 (permalink)
.+[ متميز ذهبي ]+.

 
tab
صورة 'شدو البلابل' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Mar 2008
الإقامة: بين سيفين و نخلة
المشاركات: 2,438
معلومات إضافية
السمعة: 3328756
المستوى: شدو البلابل has a reputation beyond reputeشدو البلابل has a reputation beyond reputeشدو البلابل has a reputation beyond reputeشدو البلابل has a reputation beyond reputeشدو البلابل has a reputation beyond reputeشدو البلابل has a reputation beyond reputeشدو البلابل has a reputation beyond reputeشدو البلابل has a reputation beyond reputeشدو البلابل has a reputation beyond reputeشدو البلابل has a reputation beyond reputeشدو البلابل has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: شدو البلابل غير متصل
الرسالة الشخصية
وكن بلبلاً تحلو الحياة بشدوه ولا تك مثل البوم ينعق بالردى.
افتراضي رد: كنا وكنا

والله صدقتي اختي صدى البكاء....
واصبري هذا شي هين والايام حتورينا العجب...........
الله يعطيك العافيه.....
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 19-05-2008, 01:41 AM   #6 (permalink)
مشرفة المنابر الأدبية والشعرية

 
tab
صورة 'ام المعتز' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jul 2006
الإقامة: الاردن
المشاركات: 7,606
معلومات إضافية
السمعة: 48478183
المستوى: ام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: ام المعتز غير متصل
الرسالة الشخصية
كن مع الله ولا تبالي
افتراضي رد: كنا وكنا

ايه يا زمن العجائب

موضوعك كتير حلو ويتلمس الم القلب فينا ومثل ما يقول المثل " كلامك جاي عالوجع "
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 19-05-2008, 05:10 PM   #7 (permalink)
.+[ متميز نـابغة ]+.

 
tab
صورة 'صدى البكاء' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Oct 2006
الإقامة: في قلوب الباكية
العمر: 24
المشاركات: 567
معلومات إضافية
السمعة: 2776587
المستوى: صدى البكاء has a reputation beyond reputeصدى البكاء has a reputation beyond reputeصدى البكاء has a reputation beyond reputeصدى البكاء has a reputation beyond reputeصدى البكاء has a reputation beyond reputeصدى البكاء has a reputation beyond reputeصدى البكاء has a reputation beyond reputeصدى البكاء has a reputation beyond reputeصدى البكاء has a reputation beyond reputeصدى البكاء has a reputation beyond reputeصدى البكاء has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: صدى البكاء غير متصل
المزاج: ?????
افتراضي رد: كنا وكنا

وضاح اليمن9
وشدوا البلابل
ام المعتز
لكم جزيل الشكر ودمتم بالف خير


  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 19-05-2008, 06:22 PM   #8 (permalink)
.+[ متميز فضـي ]+.

 
tab
صورة 'aburamze' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Dec 2007
الإقامة: عروس البحر الأحمر
المشاركات: 1,477
كافة التدوينات: 1
معلومات إضافية
السمعة: 9650
المستوى: aburamze has a reputation beyond reputeaburamze has a reputation beyond reputeaburamze has a reputation beyond reputeaburamze has a reputation beyond reputeaburamze has a reputation beyond reputeaburamze has a reputation beyond reputeaburamze has a reputation beyond reputeaburamze has a reputation beyond reputeaburamze has a reputation beyond reputeaburamze has a reputation beyond reputeaburamze has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: aburamze غير متصل
افتراضي رد: كنا وكنا

فعلا هذا اللي حصل والله يستر من الجايات ..
مشكورة اختي ويعطيك العافية .

// رضـــا النـــاس غـــاية لا تدركــــ //
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 19-05-2008, 09:57 PM   #9 (permalink)
إدارة الموقع
المراقبة العامة للمنابر

 
tab
صورة 'شروق' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
الإقامة: هي وجهتي لمَلاذ الـرُّوح [ الشارقة ]
المشاركات: 13,608
معلومات إضافية
السمعة: 83488875
المستوى: شروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: شروق غير متصل
المزاج: ????????
الرسالة الشخصية
" اللهم لك الحمد ".. دومـًا و أبـدا
افتراضي رد: كنا وكنا

تحوّل الحال 180 درجة .. وإن زذاد لربما انتكست الحالة !

كثير من أطباع النفس التلقائية الفطرية تغيرت مع نمط الحياة العصرية !
نسأل الله السلامة

شكرًأ لك ابنتي .. ومع الجميع نقول : الله يستر من القادم !


اللهم انى استودعـك وطـني .. رجاله و شبابه .. نساءه و فتياته .. وأطفاله
اللهم إنى أستودعـك أمنـَه و أمانـَه و أرزاق أهـله
فاحفظهم بحفظك يا من لا تضيع عنده الودائـع
و أنت خير الحافـظين
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 20-05-2008, 07:23 AM   #10 (permalink)
.+[ متميز ذهبي ]+.

 
tab
صورة 'زهـد' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jun 2007
الإقامة: مع الطيور المهاجرة
المشاركات: 3,422
معلومات إضافية
السمعة: 7257832
المستوى: زهـد has a reputation beyond reputeزهـد has a reputation beyond reputeزهـد has a reputation beyond reputeزهـد has a reputation beyond reputeزهـد has a reputation beyond reputeزهـد has a reputation beyond reputeزهـد has a reputation beyond reputeزهـد has a reputation beyond reputeزهـد has a reputation beyond reputeزهـد has a reputation beyond reputeزهـد has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: زهـد غير متصل
الرسالة الشخصية
إتق الله حيثمــا كنت
افتراضي رد: كنا وكنا

صدى البكـاء
هكذا هم البشر يتغيرون 00 ويتبدلون 000
والله يعلم 00 ماذا سيقول الجيل القادم 000؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

----------
رائع موضوعك
موفقة ان شاء الله


،،//،، اللهم أسألك الزهـد في كل ما يبعــدني عنك ،،//،،

قال ابن مسعود رضى الله عنه :
~ ماندمت على شئ ندمى على يوم غربت شمسه ، نقص فيه أجلى ولم يزد فيه عملى ~




  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
اضافة رد

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 02:29 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net