المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   

تراجع إلى الخلف   منابر المتميز نت > المنبر الخاص > أخبار الإمارات

أخبار الإمارات أخبار الإمارات المحلية والدولية

اضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1 (permalink)  
قديمة 16-05-2008, 10:08 AM
tab
صورة 'المتميز' الرمزية
إدارة الموقع
مؤسس الموقع

 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
الإقامة: الإمارات العربية المتحدة
المشاركات: 3,212
كافة التدوينات: 4
معلومات إضافية
السمعة: 2431825
المستوى: المتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: المتميز غير متصل
افتراضي 70 لوحة وعشاء خيري يقدمها ذوو الاحتياجات الخاصة لأطفال فلسطين

تضامناً مع حملة “سلام ياصغار” والتي اطلقتها حرم صاحب السمو حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الاعلى لشؤون الأسرة، تنظم جماعة الفن الخاص التابعة لمدينة الشارقة للخدمات الانسانية معرضاً فنياً ومزاداً خيرياً يعود ريعه لمصلحة الحملة.



وصرحت مسؤولة الجماعة الفنانة كوثر صبري، بأن الفكرة راودتها عندما شعرت بأن ذوي الاحتياجات الخاصة بمقدورهم أن يسهموا على طريقتهم الخاصة في دعم اخوانهم في غزة خاصة شريحة الاطفال، فغير الاسوياء يتابعون ويهتمون أيضاً بهذه القضايا التي تؤرقهم.



واضافت: ليست المرة الأولى التي يتفاعل معها طلابنا مع الاحداث الأمنية والتي تمس الجانب الانساني بل سبق وعبروا بريشتهم وأناملهم عن رفضهم للعنف والقوة والحرب كان آخرها تضامنهم بورشة فنية عن الحرب “الاسرائيلية” الأخيرة على لبنان، واليوم وبدعم من الشيخة جميلة بنت محمد القاسمي نائب رئيسة المجلس الاعلى لشؤون الأسرة ومدير عام مدينة الشارقة للخدمات الانسانية سوف تنظم معرضاً فنياً يشارك فيه طلابنا من الاسوياء وغير الاسوياء الذين سيعبرون عن غضبهم للحيف الذي حل باطفال فلسطين حيث سيتم عرض 70 لوحة شارك في رسمها عشرة من الطلبة الاسوياء و18 من ذوي الاحتياجات الخاصة. أما عدد اللوحات فيربو عن 70 لوحة.



وسيتم التضامن على مدى يومين الاول بتاريخ 21/5/2008 وسيكون برعاية وحضور الشيخ محمد بن صقر القاسمي وكيل وزارة الصحة رئيس منطقة الشارقة الطبية ويوم 22/5/2008 وهو مخصص للنساء وستتم دعوة العديد من الفعاليات والقيادات النسائية المحلية والعربية.



وسيقام مزاد علني على العديد من اللوحات والتي سيعود ريعها لمصلحة حملة “سلام ياصغار”. كما ستتم اقامة خيمة كبيرة في ساحة الفنون بمنطقة الشويهين يقام فيها عشاء خيري وعرض اللوحات والبدء بالمزاد عليها.



فروع نادي سيدات الشارقة تواصل دعم الحملة



الشارقة - “الخليج”:



ضمن فعاليات حملة “سلام يا صغار” والمقامة لإغاثة أطفال فلسطين، وفي إطار المحاضرات الدينية التي ينظمها نادي سيدات الرفيعة في الجوامع، تم تنظيم محاضرة في مسجد منطقة البرير الجنوبي عن أهمية الصدقة، ألقاها الواعد جمال الزرعوني من دائرة الأوقاف والشؤون الإسلاية بالذيد، أكد فيها على الأجر الذي يحصل عليه المسلم بتصدقه على المحتاج، وضرورة مد يد العون لمساندة اخواننا في فلسطين.



وضمن الزيارات الميدانية التي ينظمها نادي سيدات خورفكان للمؤسسات والهيئات والمدارس في منطقة خورفكان للتعريف بالحملة التي أطلقتها سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي تحت شعار “سلام يا صغار” تسلمت إدارة النادي مبلغ خمسة آلاف درهم من طلاب مدرسة عبدالله بن ناصر، كتعبير منهم على تضامنهم مع الحملة، وتقديمهم العون والمساعدة لأطفال فلسطين.



من جهة أخرى، نظم قسم الشؤون الرياضية بنادي سيدات الذيد بطولة “تنس الطاولة” بمشاركة نادي سيدات المدام، ضمن أنشطة النادي لدعم حملة “سلام يا صغار”،كما تم تنظيم طبق خيري، ودورة لصناعة الشموع للعضوات.



حفل “بساتين” يوجه رسالة تضامن إلى أطفال فلسطين



شهد الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مجلس النفط، ورئيس هيئة الانماء التجاري والسياحي في إمارة الشارقة أمس حفل تخرج الدفعة الثانية من مركز بساتين التابع لنادي سيدات الشارقة والبالغ عددهم 18 خريجاً وخريجة.



كما شهد حفل التخرج الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي نائب رئيس مجلس إدارة نادي سيدات الشارقة ونورة النومان مديرة مكتب قرينة حاكم الشارقة وإرم علوي مديرة نادي سيدات الشارقة، وحصة المدفع عضو المجلس الاستشاري في الشارقة سابقاً وسيف المدفع المدير العام لمركز أكسبو الشارقة، ومحمد النومان مدير هيئة الانماء التجاري والسياحي ومحمد عبيد الزعابي مدير إدارة التشريفات والضيافة في إمارة الشارقة وعدد من المسؤولين في الدوائر الحكومية وأهالي الأطفال الخريجين.



بدأ الحفل بعزف السلام الوطني، وتلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم تلتها الطفلة شهد رؤوف راشد من المرحلة التأسيسة في مركز بساتين. ثم قامت عريفة الحفل حنان المحمود بإلقاء كلمة مرحبة بسموه وبالضيوف وأولياء الأمور.



واستعرض بعدها عرض تقديمي اشتمل على عدد من فعاليات والأنشطة التي ينظمها مركز بساتين طوال السنتين الماضيتين من مناسبات وطنية ودينية وأنشطة رياضية ورحلات ترفيهية.



ووجهت إيمان وهي والدة الطالب معتز أحد الطلبة الخريجين الشكر إلى إدارة مركز بساتين للرعاية الكريمة التي يقدمونها للطفل وعلى الاهتمام بتطوير قدراته وذاته والرعاية بكافة جوانبها. كما شكرت المعلمات ومديرة الحضانة على العطاء والتفاني من أجل بناء أجيال وإعداد أبناء المستقبل وتمهيدهم للمرحلة الدراسية المقبلة.



ثم قام الأطفال بتقديم رقصات وفقرات استعراضية منوعة، وقد أبدع الأطفال فيها حيث قاموا بتقديم رقصات معربة عن السلام في العالم وما يحلم كل طفل به من عالم مملوء بالألوان ومشع ومشرق، وهي رسالة من أطفال مركز بساتين لأخوانهم في فلسطين ودعماً لحملة سلام يا صغار. وأعربت هدى حسين معلمة في مركز بساتين عن سعادتها برؤية الأطفال يقفون على منصة التخرج معلنين انتهاء مرحلة الحضانة ومقدمين على مرحلة دراسية جديدة.



ووزعت الهدايا على الأطفال وقام الأهل بالتقاط الصور مع أبنائهم، كما كانت هنالك زاوية للتبرع وبيع مستلزمات حملة سلام يا صغار.
اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 16-05-2008, 02:04 PM   #2 (permalink)
.+[ شخصيـة هامـة ]+.

 
tab
صورة 'جزء من حلم' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jan 2005
الإقامة: على الشباك
المشاركات: 12,330
معلومات إضافية
السمعة: 78923549
المستوى: جزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: جزء من حلم غير متصل
الرسالة الشخصية
أوثق غضبك بسلسلة الحلم , فإنه كلب إن أفلت أتلف. _ابن القيم_
افتراضي رد: 70 لوحة وعشاء خيري يقدمها ذوو الاحتياجات الخاصة لأطفال فلسطين


ماشاء الله

شكراً متميزنا

,,
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 18-05-2008, 05:29 PM   #3 (permalink)
إدارة الموقع
المراقبة العامة للمنابر

 
tab
صورة 'شروق' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
الإقامة: هي وجهتي لمَلاذ الـرُّوح [ الشارقة ]
المشاركات: 13,608
معلومات إضافية
السمعة: 83488875
المستوى: شروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: شروق غير متصل
المزاج: ????????
الرسالة الشخصية
" اللهم لك الحمد ".. دومـًا و أبـدا
افتراضي رد: 70 لوحة وعشاء خيري يقدمها ذوو الاحتياجات الخاصة لأطفال فلسطين

الله يبارك في السيدة كوثر صبري
سيدة لم أجد مثلها من قبل .. !
خُلقًا وإبداعًا وعطاءً !

لازلنا نأمل من الجميع التضامن لمزيد عطاء لأجل هذه الحملة
وإن شاء الله سيبلغ المبلغ أكبر من الحالي بكثير

شكرا أخي المتميز


اللهم انى استودعـك وطـني .. رجاله و شبابه .. نساءه و فتياته .. وأطفاله
اللهم إنى أستودعـك أمنـَه و أمانـَه و أرزاق أهـله
فاحفظهم بحفظك يا من لا تضيع عنده الودائـع
و أنت خير الحافـظين
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
اضافة رد

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
حكومة الشارقة تتبرع ب 10 ملايين درهم لحملة “سلام يا صغار” دعماً لأطفال فلسطين المتميز أخبار الإمارات 2 08-05-2008 06:16 PM
مؤتمر دمشق يقرر دعم الاحتياجات الصحية لعراقيي الخارج شباب العراق المنبر العام 1 31-07-2007 03:10 PM
فكرة هاك جديده كليا :: اظهار مستوى الاعضاء في لوحة مثل لوحة ( الشرف ) خطوة خطوة منبر الكمبيوتر و الإنترنت وألعاب الكمبيوتر 4 22-06-2007 04:09 AM
(.. جديدة بو خاطر لأطفال الثلاسيميا [أريد أحيا] ..) نبضات رؤى منبر الصوتيات والمرئيات 4 06-03-2005 10:28 PM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 02:45 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net