المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   
  #1 (permalink)  
قديمة 15-05-2008, 08:16 AM
tab
صورة 'المتميز' الرمزية
إدارة الموقع
مؤسس الموقع

 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
الإقامة: الإمارات العربية المتحدة
المشاركات: 3,212
كافة التدوينات: 4
معلومات إضافية
السمعة: 2431825
المستوى: المتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: المتميز غير متصل
افتراضي الشيخة جواهر تكرم الفائزات بجوائز التميز العلمي

شهدت قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة الليلة قبل الماضية بمسرح مبنى المكتبة بكليات الطالبات قاعة الزهراء بجامعة الشارقة حفل عمادة شؤون الطالبات بجامعة الشارقة لختام الدورة السابقة لمجلس اتحاد طالباتها.



وكرمت سمو الشيخة جواهر خلال الحفل الفائزات بجوائز الدورة الرابعة لمسابقة جامعة الشارقة للفنون التشكيلية على مستوى جامعات الدولة وجائزة اتحاد طالبات جامعة الشارقة للتميز العلمي والاجتماعي.



شهد فعاليات الحفل الشيخة عائشة بنت محمد القاسمي عضوة اللجنة الاستشارية بالمجلس الأعلى لشؤون الأسرة ونورة النومان مديرة مكتب الشيخة جواهر القاسمي والدكتورة عائشة السيار نائبة رئيس مجلس سيدات الأعمال العرب عضوة مجلس سيدات أعمال الشارقة والدكتورة أمينة المرزوقي عميدة شؤون الطالبات بجامعة الشارقة وأحلام بن جرش مساعدة عميدة شؤون طالبات جامعة الشارقة عضوة المجلس الاستشاري والشيخة هند راشد القاسمي مسؤولة العلاقات العامة بجامعة الشارقة وفاطمة سالم السويدي والدكتورة مريم بيشك وخولة عبدالعزيز النومان عضوات المجلس الاستشاري بحكومة الشارقة.



كما حضر الحفل شيخة مبارك الناخي رئيسة رابطة أديبات الإمارات والدكتورة جميلة سالم الطريفي عضوة مجلس أمناء جائزة الشارقة للتفوق والتميز التربوي ومريم أحمد سعيد الأمينة العامة للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة وعائشة بطي نائبة مديرة مراكز التنمية الأسرية بالمجلس الأعلى لشؤون الأسرة وعضوات الهيئات الأكاديمية والإدارية بجامعة الشارقة وكليات مدينة الشارقة الجامعية وعضوات مجلس اتحاد طالبات جامعة الشارقة السابق.



وقامت سمو الشيخة جواهر بزيارة في مستهل الحفل لمعرض اللوحات الفائزة بمسابقة جامعة الشارقة للفنون التشكيلية والتي تنوعت لوحاتها ال 13 بموضوعات كان من أبرزها التعلق بالهوية الوطنية ورموزها وخاصة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان مؤسس الدولة طيب الله ثراه حيث جاءت معززة وبشكل فاعل بالدور الثقافي والتربوي المنوط بالشباب وارتباطهم بتراثهم الفكري والحضاري والذي يرسخ رسالة الفن في التعبير عن قضايا الإنسان والمجتمع.



واوضحت الدكتورة أمينة المرزوقي في شرح قدمته لسمو الشيخة جواهر أن عمادة شؤون الطالبات تسعى لتأسيس رؤية جمالية بصرية لدى الطلبة والطالبات بتفعيلها لنشاط الفنون التشكيلية بالجامعة كأحد الأنشطة الطلابية المتنوعة التي تهدف لاستقطاب الطلبة الموهوبين في هذا المجال وتطوير مهاراتهم ضمن الإطار المعرفي الشامل والمدرك لضرورة بناء شخصية الطالب بناء متكاملا.



وتجولت سمو الشيخة جواهر في معرض المشاريع الطلابية الفائزة بجائزة اتحاد طالبات جامعة الشارقة للتميز العلمي والاجتماعي والذي ضم المشاريع الفائزة بمجالات الجائزة في المشروع العلمي والابتكارات العلمية الفريدة في مجالها وكذلك العمل الأدبي في القصة القصيرة والشعر والفيلم التصويري الذي يلامس قضايا واقعية بمجتمع الإمارات وأفضل عمل طلابي وتطوعي والخاص بالمجالس والأندية والجمعيات الطلابية.



وشهدت عقب ذلك على خشبة مسرح قاعة الزهراء بجامعة الشارقة مراسم الحفل واستهل البرنامج بقراءة عطرة من آيات الذكر الحكيم ثم كلمة رئيسة مجلس اتحاد طالبات جامعة الشارقة السابقة هند سالم المحمود قالت فيها إن أوبريت “بصمة وفاء” الذي ينظمه الاتحاد يتناول موضوع الهوية الوطنية ذلك أن الهوية الوطنية أصبحت الهم الذي يستشعره الكبير والصغير المعلم والطالب القائد والموظف في مجتمع يتعرض لمد ثقافي هائل من الحضارات الغربية.



واضافت، نحن نسعى من خلال هذا النشاط الطلابي إلى تعزيز معنى الهوية والممارسات الصالحة بين الشباب.. فالهوية التي نريدها ونهدف إليها ليست مجرد كلمات نتغنى بها أو بطاقة شخصية نحملها في محفظتنا بل هي كما في تعريف صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد رئيس الدولة، حفظه الله، التعبير الشامل عن وجودنا وقيمنا وعاداتنا وتقاليدنا ولغتنا الوطنية.. فالهوية مبدأ نؤمن به ونتمثله في حياتنا اليومية من خلال التزامنا بديننا واعتزازنا بلغتنا وحفاظنا على مظهرنا وارتقائنا بسلوكنا والمساهمة في تحقيق منجزات وطننا نريد هوية لا تتأثر بالمد الثقافي والسكاني للجنسيات الأخرى بل تأخذ من الآخر النافع والمفيد وتكون ثابتة على أصالتها لا تذوب في وعاء الآخرين.



وشهدت سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي عقب ذلك أوبريت بصمة وفاء الذي ركز في لوحاته الإنشادية والتمثيلية على الوفاء للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله الذي بذل الكثير في تنمية هذا الوطن وأفراده بما يشرفهم ويشرف انتماءهم لهذا الوطن. وكرمت سمو الشيخة جواهر بعد ذلك على خشبة المسرح ترافقها الدكتورة أمينة المرزوقي ونورة النومان الفائزات بجوائز مسابقات العمادة وبلغ عددهم 43 فائزاً وفائزة.. كما كرمت شيخة الناخي رئيسة رابطة أديبات الإمارات لمشاركتهم في أوبريت بصمة وفاء.



وقدمت عمادة شؤون الطالبات بجامعة الشارقة درعا تذكارية للشيخة جواهر تقديرا لجهودها الداعمة لهم وتفعيل دورهم التربوي والثقافي على مستوى إمارة الشارقة والدولة بشكل عام.
اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 15-05-2008, 01:31 PM   #2 (permalink)
.+[ شخصيـة هامـة ]+.

 
tab
صورة 'جزء من حلم' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jan 2005
الإقامة: على الشباك
المشاركات: 12,330
معلومات إضافية
السمعة: 78923549
المستوى: جزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: جزء من حلم غير متصل
الرسالة الشخصية
أوثق غضبك بسلسلة الحلم , فإنه كلب إن أفلت أتلف. _ابن القيم_
افتراضي رد: الشيخة جواهر تكرم الفائزات بجوائز التميز العلمي



شكراً

لك

المتميز

,,/,,
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
اضافة رد

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
الشيخة جواهر: مجتمع الإمارات يزخر بخير وفير المتميز أخبار الإمارات 2 15-05-2008 12:43 PM
الشيخة جواهر تشهد عرض "صح النوم" المتميز أخبار الإمارات 1 08-05-2008 06:14 PM
محكمة الشارقة الابتدائية تكرم موظفين المتميز أخبار الإمارات 1 14-04-2008 07:12 PM
تكريم الفائزات في جائزة الشارقة للتميز التربوي المتميز أخبار الإمارات 1 14-04-2008 06:19 PM
الشيخة جواهر: مأساة الشعب الفلسطيني لا تليق بكرامة الإنسان المتميز أخبار الإمارات 2 14-04-2008 05:36 PM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 05:51 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net