المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   
  #1 (permalink)  
قديمة 08-05-2008, 05:04 PM
tab
صورة 'المتميز' الرمزية
إدارة الموقع
مؤسس الموقع

 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
الإقامة: الإمارات العربية المتحدة
المشاركات: 3,212
كافة التدوينات: 4
معلومات إضافية
السمعة: 2431825
المستوى: المتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: المتميز غير متصل
افتراضي غرفة تجارة وصناعة الشارقة تبحث التعاون مع النمسا

الشارقة في 8 مايو / وام / بحث سعادة حسين محمد المحمودي مدير عام غرفة تجارة وصناعة الشارقة ولفغانغ بينزياس المستشار التجاري بالقنصلية النمساوية اليوم في مقر الغرفة..سبل تعزيز التعاون التجاري والاقتصادي بين الجانبين.

واستعرض الجانبان خلال اللقاء سبل تطوير وتنمية العلاقات الإقتصادية بين دولة الإمارات بشكل عام والشارقة بشكل خاص وبين جمهورية النمسا الإتحادية إضافة الى بحث إمكانية إقامة ندوة تعريفية عن فرص الإستثمار في الشارقة يحضرها رجال أعمال من الجانبين لإلقاء الضوء على الفرص الإستثمارية المتاحة ومجالات التعاون بين الفعاليات الإقتصادية في كلا البلدين إضافة إلى مشاركة مؤسسات البحث العلمي والهيئات والتعليمية والأكاديمية للترويج للخدمات والدراسات لتدعيم علاقات التعاون الأكاديمي البحثي بين تلك الجهات في الشارقة والنمسا.

وناقش اللقاء سبل تفعيل مذكرة التفاهم بين غرفة الشارقة والغرفة الإقتصادية النمساوية الإتحادية المبرمة في سبتمبر الماضي والتي تهدف إلى توسيع حجم التعاون بين الغرفنين وتبادل الخبرات والدراسات الإقتصادية والفرص الإستثمارية بين الجانبين وتسهيل إجراءات العمل للمستثمرين الراغبين في إقامة نشاط تجاري واستثماري في الشارقة أو النمسا.

وأكدت غرفة تجارة وصناعة الشارقة حرصها على فتح المزيد من الفرص الإستثمارية للمنشآت الإقتصادية للأعضاء المنتسبين من خلال العلاقات المتميزة التي تربطها مع البعثات والهيئات الدبلوماسية وملحقاتها التجارية المعتمدة لدى الدولة ومضاعفة حجم الإستثمارات وزيادة معدلات التبادل التجاري بين الشارقة وتلك الدول.

وتم خلال اللقاء تبادل وجهات النظر حول إعداد برامج خاصة لتنمية الموارد البشرية المواطنة في الغرفة في ظل التوجه نحو الإرتقاء بمستويات الأداء وتحسين إنتاجية العمل إلى جانب توفير أحدث البيانات والمعلومات لرجال الإعمال والمستثمرين بهدف إضافة المزيد من التعاون في العلاقات بين البلدين.

وأبدى المحمودي استعداد الغرفة تسخير كافة الإمكانيات لتسهيل تواجد رجال الأعمال النمساويين وتعزيز جهود القنصلية النمساوية لدى الدولة لإقامة مشاريع استثمارية مشتركة بين الشارقة والنمسا والمساهمة في إقامة ندوات وملتقيات للتعريف بالفرص الإستثمارية في البلدين.

من جانبه أكد المسؤول النمساوي استعداد بلاده لتوفير الخبرات الإستشارية والدراسات والبحوث التي تعزز من التعاون مع دولة الإمارات العربية المتحدة عامة وإمارة الشارقة خاصة .. حضر اللقاء ابتسام سعيد السوقي مديرة إدارة الشؤون الدولية بالغرفة ومنى العطار مدير التسويق بالمكتب التجاري بالقنصلية النمساوية بدبي.
اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 08-05-2008, 06:22 PM   #2 (permalink)
.+[ شخصيـة هامـة ]+.

 
tab
صورة 'جزء من حلم' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jan 2005
الإقامة: على الشباك
المشاركات: 12,330
معلومات إضافية
السمعة: 78923549
المستوى: جزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: جزء من حلم غير متصل
الرسالة الشخصية
أوثق غضبك بسلسلة الحلم , فإنه كلب إن أفلت أتلف. _ابن القيم_
افتراضي رد: غرفة تجارة وصناعة الشارقة تبحث التعاون مع النمسا



مشكور أخوي

:

:
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
اضافة رد

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
"استشاري الشارقة" يبحث آليات توطيد التعاون مع كلية القانون المتميز أخبار الإمارات 1 08-05-2008 06:18 PM
بحث التعاون بين مدينة الخدمات الإنسانية وجامعة الشارقة المتميز أخبار الإمارات 2 06-05-2008 05:36 PM
لجنة التربية في استشاري الشارقة تبحث محاور سياسة دائرة الثقافة والاعلام المتميز أخبار الإمارات 1 05-05-2008 01:55 AM
مواطن معجب بمسلسل فــريج .. فبنى غرفة شبيهة ببيت أم سعـــيد الصارم منبر الطرائف والالغاز والمسابقات 6 29-10-2007 11:26 PM
شوفوا سجون أبو غريب الموجودة في النمسا myh81 المنبر العام 4 20-07-2007 10:08 PM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 08:11 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net