المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   
  #1 (permalink)  
قديمة 28-04-2008, 12:21 AM
tab
صورة 'المتميز' الرمزية
إدارة الموقع
مؤسس الموقع

 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
الإقامة: الإمارات العربية المتحدة
المشاركات: 3,212
كافة التدوينات: 4
معلومات إضافية
السمعة: 2431825
المستوى: المتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: المتميز غير متصل
افتراضي مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية تنظم يومها السنوي للتآلف

wam
الشارقة في 27 ابريل / وام / برعاية وحضور الشيخة جميلة بنت محمد القاسمي نائب رئيس المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة مدير عام مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية نظمت المدينة يومها السنوي للتآلف الذي يجتمع فيه موظفو المدينة مع بعضهم بعضاً تجسيداً لشعار هذا اليوم ولتمضية أوقات مفيدة ومسلية.

وفي كلمتها امام الحفل الذي اقيم في فندق الهوليدي أنترناشيونال بالشارقة اكدت الشيخة جميلة القاسمي أن إدارة المدينة تبحث توفير تأمين صحي كامل لجميع الموظفين مع بداية العام الدراسي الجديد بالإضافة إلى فتح صندوق نماء اجتماعي لدعم ورعاية المحتاجين من العاملين في مختلف الفروع والأقسام الى جانب تعديل الرواتب بحيث تتلاءم مع المؤسسات والمراكز الأخرى.

وركزت الشيخة جميلة القاسمي في كلمتها على موضوع دعم الأخوة في فلسطين المحتلة نظراً لما يكابدوه من قسوة الاحتلال مشيرة إلى تبرعها نيابة عن العاملين في المدينة لصالح أبناء الشعب الفلسطيني وداعية كل من باستطاعته تقديم الدعم ألا يتأخر عن تلبية هذا الواجب الأخلاقي والإنساني.

وفي ختام كلمتها تمنت الشيخة جميلة القاسمي التوفيق والنجاح لجميع الموظفين لما فيه رقي وتقدم مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية البيت الذي يضم بين جنباته أكثر من الفي طالب من ذوي الإعاقة غايتنا الوحيدة ان نعمل معهم ولأجلهم وتقديم العلم والتأهيل لهم ليكونوا لبنة قوية في بناء مجتمعي قوي وسليم.

بعد ذلك ألقى الأستاذ أيمن القاضي مدرس التأهيل المهني (فرع خورفكان) قصيدة شعرية بعنوان (حب ووفاء) تحدث فيها عن مشاعر الحب والوفاء التي يكنها للمدينة ثم قدمت الفرقة الفنية فقرة غنائية نالت الإعجاب من جميع الحاضرين. ثم قدمت فقرة الأمثال الشعبية حيث قام الكثير من موظفي المدينة الذين ينتمون لمختلف الدول العربية بذكر أشهر الأمثال الشعبية في بلدانهم.

بعد ذلك ألقت هنية الخطيب من معهد التربية الفكرية خاطرة فلسطينية معبرة أشارت فيها إلى المعاناة التي لحقت بالفلسطينيين منذ نكبة عام 1948 والشتات الذي أصابهم بعد أن هجروا من بلدهم . ثم ألقى الأستاذ عزت عبد الرزاق مسؤول قسم الموارد البشرية كلمة هنأ فيها الزملاء المنضمين لعائلة المدينة حديثاً متمنياً لهم وللجميع التوفيق والنجاح في أداء أعمالهم التي تصب في المحصلة خدمةً وتعليماً وتأهيلاً للأبناء المعاقين من طلبة المدينة.

بعد ذلك قامت الشيخة جميلة بنت محمد القاسمي بتكريم جهاد عبد القادر مسؤول قسم تنمية الموارد والاستثمار وخديجة أحمد بامخرمة مساعد مدير عام المدينة نظراً لجهودهما في خدمة للمدينة وأهدافها وإخلاصهما للعمل.

كما قامت مدير عام المدينة بتكريم مديري أقسام المدينة وفروعها تقديراً لجهودهم المبذولة للرقي بالمستوى التعليمي والتأهيلي والتدريبي لأبناء المدينة من ذوي الإعاقة ووزعت الجوائز النقدية والعينية على الفائزين بالسحوبات التي شملت جميع الحضور اعتماداً على أرقام منحت لهم لحظة وصولهم.
اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 28-04-2008, 02:03 AM   #2 (permalink)
.+[ شخصيـة هامـة ]+.

 
tab
صورة 'جزء من حلم' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jan 2005
الإقامة: على الشباك
المشاركات: 12,330
معلومات إضافية
السمعة: 78923549
المستوى: جزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: جزء من حلم غير متصل
الرسالة الشخصية
أوثق غضبك بسلسلة الحلم , فإنه كلب إن أفلت أتلف. _ابن القيم_
افتراضي رد: مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية تنظم يومها السنوي للتآلف


:)

مشكور أخوي المتميز

,,
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
اضافة رد

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
إلهي - نشيد مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية شروق منبر الصوتيات والمرئيات 4 13-05-2008 10:30 AM
مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية تشارك في ندوة حول الإعاقة السمعية بالرياض المتميز أخبار الإمارات 0 23-04-2008 08:27 PM
حفل ختامي للسكن الداخلي في مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية المتميز أخبار الإمارات 1 17-04-2008 08:25 PM
اليوم المفتوح في مدينة الشارقة للخدمات الانسانية فرع كلباء المتميز أخبار الإمارات 1 17-04-2008 07:52 PM
لجنة تطوعية لدعم لبنان من مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية نظرة جدل المنبر العام 4 17-10-2006 12:41 PM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 02:28 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net